قديم 01-15-2013, 01:42 AM   #1
♥ دُلَوِعَ ـة بّـرقَ ♥
 
الصورة الرمزية فتاة الثلوج
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: In the heart of my mother
المشاركات: 11,378
مقالات المدونة: 2
معدل تقييم المستوى: 21
فتاة الثلوج is on a distinguished road
افتراضي ( من هنا وهناك ) مع دلوعة برق



شقيقان بريطانيان يتبادلان نفس بطاقة المعايدة منذ 40 سنة



يتبادل بريطاني مع شقيقه الذي يقطن في منزل يبعد عنه أكثر من 321كم، بطاقة المعايدة ذاتها بعيد ميلادهما منذ 40سنة. وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن جيم هادوين ( 84سنة) أرسل الى شقيقه أرنولد ( 80سنة)
بطاقة كانت قد وصلته منه في العام 1969، لأنه نسي شراء واحدة بمناسبة ذكرى ميلاده، فما كان من شقيقه إلاّ أن استخدم البطاقة نفسها بعد ذلك، وبدأ بينهما تقليد تبادل بطاقة المعايدة ذاتها.

وقال جيم "نسيت ذكرى ميلاده ففتشت بين أغراضي وإذ بي أجد بطاقة من دون اسم، فأرسلتها إليه فعاد وأرسلها إليّ في وقت لاحق ونحن مستمرّان على هذا النهج منذ 40سنة".

أما أرنولد فقال "من الجميل أن أعلم انني أمضيت نصف حياتي تماماً وأنا أرسل البطاقة ذاتها".




ياباني في الرابعة والخمسين يتقدم للامتحان بدلا من ابنه



حاول ياباني في الرابعة والخمسين التقدم لامتحان بدلا من ابنه ولم يتردد في تجعيد شعره ليشبهه، لكن احد المفتشين نجح في كشف حيلته. وكان هذا المندوب التجاري يأمل ان يحصل ابنه البالغ عشرين عاما على شهادة تسمح له بالعمل معه.
لكن احد مراقبي الامتحان لاحظ ان هذا الطالب يبدو اكبر من العمر المسجل على وثيقته، بحسب ما ذكر المسؤول في ادارة نارا (وسط غرب) ماساكي ناكاموري. وقال ناكاموري ان "شابا في العشرين ورجلا في الرابعة والخمسين لا يبدوان في سن واحدة. لكن الرجل يشبه الصورة الموجودة على بطاقته". واضاف ان الاب تمكن من تقديم امتحان العام الماضي وهو يضع نظارتين وترك شعره املسا. لكنه قام هذه المرة بتجعيد شعره ونزع النظارتين. ووصل الرجل مع مئات الطلاب الآخرين الى مقر الامتحان وبقي محني الرأس امام المراقبين. واوضح ناكاموري ان الرجل "اعترف بالوقائع واعتذر". وتابع "بحسب اقواله، قام بتدبير الامر برمته بنفسه من دون ان يتحدث الى ابنه، بدءا بتسجيل الاسم وصولا الى الامتحان".



توقيف أب باع ابنته البالغة 14 عاما



أعلن مصدر في الشرطة الأمريكية أن رجلا في الـ 36 اعتقل في كاليفورنيا (غرب)، لأنه قام بترتيب زواج ابنته البالغة 14 عاما ليحصل على مال ومشروبات كحولية وطعام.
وقالت شرطة غرينفيلد (225 كيلومترا جنوب شرق سان فرانسيسكو) إن الرجل وعد شابا عمره 18 عاما بتزويجه ابنته، واتفق معه على الحصول على 16 ألف دولار و100 صندوق من البيرة ولحوم. وكشفت القضية عندما تقدم الأب بشكوى إلى الشرطة اتهم فيها الشاب بعدم دفع المبلغ المتفق عليه بينما أجبرت ابنته على الانتقال للعيش مع "زوجها".

واعتقل الأب والشاب، الأول لمخالفته قوانين كاليفورنيا التي تحظر الاتجار بالبشر، والشاب لاغتصابه فتاة قاصرا. وقالت شرطة غرينفيلد، البلدة الزراعية التي يعيش فيها عمال من أصل مكسيكي أو أمريكي لاتيني، إن قوات الأمن تكتشف عادة بيع قاصرات في الـ 12 من العمر أو عرضهن للبيع في زواجات معدة سلفا. وأوضحت في بيان أن كل حالة تعد فريدة، لكن هذا النوع من الزواجات بات يطرح مشكلة في المنطقة.



إنجليزية تنجب طفلاً بعد يومين على وفاتها



تمكن أطباء في مدينة أوكسفورد الإنكليزية من إبقاء جسم امرأة حياً لمدة يومين بعد وفاتها كي تتمكن من إنجاب الطفل الذي كانت تحمله.
وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية انه على الرغم من إعلان وفاة دماغ المتزلجة على الجليد جاين سوليمان في الأسبوع الماضي، إلاّ ان الأطباء نجحوا في إبقاء جسمها حياً لفترة كافية تسمح بإخراج جنينها من خلال عملية قيصرية.

وتوفيت المرأة البالغة من العمر 41سنة إثر نزيف ناجم عن ورم تطور في دماغها، وكانت حاملاً في أسبوعها الـ 25 ولذا استخدم الأطباء كميات كبيرة من الهرمونات والفيتامينات لتسريع نمو رئة الجنين.

وقال شريك المرأة المتوفاة ديفيد فيليبس انه بعد 48ساعة من إعلان وفاة سوليمان رسمياً أصبحت أماً لفتاة تزن حوالي كيلوغرام واحد. وأوضح فيليبس للصحيفة ان سوليمان "عاشت لتنجب ابنة وكان هذا الشيء الوحيد الذي ترغب فيه طوال حياتها، كان هذا اليوم ليكون الأجمل لديها".


فتاة الثلوج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الغزو الفكري لشباب وفتيات الامه الاسلاميه والعربيه - ساري وسام اليمني المنتدي العام 13 12-18-2019 01:46 PM
فتاوى لتوضيح الجائز من الممنوع فى الأسماء المستعارة للأعضاء هدوء المشاعر المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 10 11-28-2016 01:56 PM
حكم الاحتفال باعياد الكريسماس ابو اسامه _1 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 11 03-19-2015 05:44 PM
الماسونية ملف كامل بالصور د/روليان غالي المنتدي العام 6 04-02-2013 09:09 PM
سلسلة من المقالات والبحوث تفضح قنوات mbc حروف يمانيه المنتدى السياسي والاخباري 6 01-18-2013 11:02 AM


الساعة الآن 06:01 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.