قديم 03-07-2013, 12:56 AM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,673
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
يوفنتوس يكتفي بهدفين فـي شباك سيلتك "المستسلم" ويتأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال





اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
اكتفى فريق يوفنتوس الإيطالي بإحراز هدفين فقط وحافظ على نظافة شباكه أمام ضيفه الاسكتلندي سيلتك ليحقق فوزا سهلا على ملعبه في إياب دور ال16 لبطولة دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.


وتأهل يوفنتوس إلى دور الثمانية بسهولة بعدما حقق الفوز على ضيفه الاسكتلندي بنتيجة 5-0 في مجموع المباراتين بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة. سجل هدفي اليوفي كل من ماتري وكوالياريلا في الدقيقتين 24 و 65.


سيطر الفريق الإيطالي على المباراة بأكملها في سيناريو مشابه لمباراة الذهاب، بينما ظهر سيلتك خجولا، وبدا لاعبوه كمن لا حول لهم ولا قوة، وفشلوا في هز شباك العملاق بوفون.


لم تتغير الطريقة التي يعتمد عليها المدرب انطونيو كونتي وهي 3-5-2، فدفع بالثنائي كوالياريلا وماتري في الهجوم، بينما أسند مهمة خط الوسط لثنائي الخبرة ارتورو فيدال واندريا بيرلو، وبدعم من بوجبا وبيلوسو وبادوين.


في المقابل، دفع لينون المدير الفني لفريق سيلتك بمهاجم وحيد هو هوبر، ومن خلفه الجناحين ساماراس وكوموس ليعتمد على خطة 4-3-2-1.


لم يبد فريق سيلتك رغبة كبيرة في تعويض خسارته القاسية على أرضه، واكتفى بالهجوم على استحياء في الدقائق العشر الأولى من المباراة، التي شهدت أداء واثقا من يوفنتوس.


بادر يوفنتوس بشن الهجمات الخطيرة أولا، وكاد أن يتقدم مبكرا بعد كرور 13 دقيقة فقط عندما مرر بوجبا كرة ذكية إلى كوالياريلا غير أن فروستر حارس سيلتك خرج من مرماه في الوقت المناسب.


حاول سيلتك الدخول في أجواء المباراة، لكنه واجه صعوبة في الاختراق فلجأ إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء، وبالفعل هدد مرمى الحارس بوفون بتسديدة قوية من ليدلي مرت بجوار المرمى.


وعاقب فريق السيدة العجوز ضيفه لعدم تكثيف محاولاته لهز الشباك، فأخذ المبادرة وتقدم بعد مرور 24 دقيقة بهدف من القناص ماتري الذي تابع تسديدة زميله كوالياريلا التي ارتدت من الحارس فورستر.


هدأ إيقاع اللعب قليلا وسط يأس من فريق سيلتك الذي حاول تعديل النتيجة لحفظ ماء وجهه وليس لأمل في التأهل بعدما بات مطالبا بتسجيل 5 أهداف. ولم يشهد الشوط الأول جديدا لينتهي بتقدم اليوفي بهدف وحيد.


أجرى لينون مدرب سيلتك تبديلين متتابعين في بداية الشوط الثاني حيث دفع بامبروس وفورست في الدقيقتين 46 و 52 بدلا من وانياما وماتيوس أملا في تحسين أداء فريقه الذي لم يقدم شيئا يذكر، على الجانب الآخر، دفع كونتي باسمواه بدلا من بيلوسو مع اقتراب الدقيقة 60.


ولم يجد "البيانكونيري" صعوبة تأكيد تفوقه على ضيفه، بعدما تسلم كوالياريلا تمريرة رائعة من فيدال قبل أن يسدد بهدوء في مرمى أصحاب الأرض لتصبح النتيجة 2-0 مع تبقي 25 دقيقة على نهاية المباراة.


وفور إحراز اليوفي للهدف الثاني، قرر كونتي إخراج ثنائي الوسط المتألق فيدال وبيرلو ودفع بكل من ايسلا وجياتشريني لمنحهما فرصة للمشاركة.


مرت الدقائق المتبقية بشكل روتيني بعدما اكتفى كل فريق بما قدم، وفي ظل انعدام أي فرصة لسيلتك، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الإيطالي بهدفين نظيفين ليتقدم إلى دور الثمانية.


0 الفرنسي مينيز يدخل دائرة إهتمام انتر ميلان الإيطالي
0 المنتخب البحريني يصل اندونيسيا بعد رحلة شاقة..ونجوم الأحمر يتسابقون لشراء شرائح الهات
0 "ارسين فينغر" اصاب بتوقعاته "لبرشلونة" في الذهاب..فهل تصيب في الاياب
0 برشلونة يحتكر جوائز الفريق المثالي للاتحاد الاوروبي لكرة القدم
0 منتخب انغولا يهزم مالاوي ويحقق فوزه الاول بكأس افريقيا
0 ثلاثية بيندتنر تقود أرسنال لفوز كبير
0 تجديد عقد ( المتألق ) لمدة طويلة
0 بايرن التسعة أهداف مستعد لمواجهة القدرات الهجومية ليوفنتوس بدوري الأبطال
0 مورينيو: أصبحنا منفردين بالصدارة والحظ برئ مـن السداسية
0 مــوريـنـيـو سـ أُدرب الإنـتر يـومـاً مـا
0 جوائز دوري زين عن الجولة 13 : النصر أفضل الفرق والروماني رادوي افضل لاعب
0 لماذا لاتتزوج المرأة أكثر من رجل معا
0 تأجيل مباريات فـي الدوري التونسي بسبب اضراب الحكام
0 إجعل نومك عبادة
0 آنت وينـــــــكـ
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روااايــه اداعبك بحنااانـي &&ندووش&& قسم الروايات المكتملة 94 12-23-2018 12:45 PM


الساعة الآن 04:31 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.