قديم 04-04-2013, 07:50 PM   #1
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 30,167
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
إني أحبك كرواية ليس لها نهاية كزبد بحر لا يكاد يجف للكاتبة/m7mo7h




"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"



كيفكم يا أعضاء برق؟؟

اليوم جبت لكم رواية جديدة بعنوان (إني أحبك كرواية ليس لها نهاية كزبد بحر لا يكاد يجف)

للكاتبة/m7mo7h

أتمنى تنال على إعجابكم ورضاكم

أخليكم مع أحداث الرواية





عينآي التي تُحبہا بكت كثيراً لأجلك '♡̷̷̷̷̷̷̷♡̷̷̷̷̷̷̷ ~







اولآ رآح ابدآ بتعريف الشخصيات لكم

نـآديآ .. / عمرها 19 سنه .. بيضآء شعرها اسود ناعم لنهايه خصرها


ولها غمازتين عيونها واسعه ورموشها كثيفه جسمها جميل طويله شوي

وجسمها صغير بس مو قصيره !

خالد .. زوج ناديآ / عمره 24 محامي اسمر له غمازه وحده وسكسوكه

عيونها كبار خشمه مثل سله السيف معضل وطويل حنون وطيب وقلبه كبير

بس اذا عصب ما يشوف قدامه ينعمي ..

ابو خالد .. / ماله دور فعال بالروايه

ام خالد .. / كذالك مالها دور فعال بالروايه

ابو نآديآ .. / عمره 52 سنه رجل اعمال طيب وحنون ومدلع ولده فهد اخر دلع ..

ام ناديا .. / عمرها 48 سنه ربه بيت حنونه وطيبه لـ آبعد الحدود

فهد .. اخو ناديآ / عمره 22 مغرور شايف حاله وكله ممن دلع ابو ناديه له

وسيم مرره

منى .. اخت ناديا / عمرها 21 سنه جميله وهي اقرب وحده لناديآ

ناصر اخو ناديآ / عمره 20 سنه يدرس بثاني سنه جامعه طيب وخلوق

وم يرضى على خواته ويدافع عنهم.

جوري .. اخت ناديآ / عمرها 16 بـثالث متوسط دكيه وعقلها اكبر منها

خجوله واخلاقها م فيه احلى منها.

سلطان اخو ناديا / عمره 8 سنين

آمآ الباقي بتعرفونهم مع مرور البارتات

..


البـآرت آلآول ..



فــي آحد فنآدق الرياض الفخاره ..

كانت جالسه .. متوتره .. مرتبكه .. خايفه .. ما عمرها كلمته ولا حاكته

ولا شافته .. ملكت عليه وهي باخر سنه ثنوي بس م شافته ولا شافته بحكم

عادات اهله واهلها .. كانت مجبوره عليه من ابوها اللي استحىيرد صاحب

عمره وولد خالته ابو خالد .. اليوم كان يوم زفاف ناديا على خالد .. خايفه

من حياتها معه م تدري اذا كان طيب او شري اذا كان حلو او شين كل شئ

تعرفه عنه انه اسمه خالد !

وهو كان متوتر لـ أول مره بحياتي يحس بتوتر مثل كذا كان ونعم الرجل خلق

واخلاق ما يعرف مصيره المجهول معاها هو ما هو مجبور عليها بالعكس خطبها

وهي عن قناعه تامه ... ما قد شافه ولا يعرف عنها الا اسمها

دخل الغرفه اللي موجوده فيها عروسته .. شريكه حياته .. دخل للغرفه اللي

فيها زوجته .. يصور معاها وياخذها لبيته دخل لعندها وكان يدعي ربه انها تكون

حلوه .. شافه انبهر .. آلآ انسحر من جمالها وانوثتها ما توقعها بهالجمال ابدآ

اما هي فكانت بتموت من الخوف والتوتر ما كان يهمها اذا حلو او لا بكثر م يهما

انه يكون طيب وحنون ..

دخل عليها وكانت امها وامه موجودين سلمو عليه وراح يم عروسته وباس جبينها

وهمس باذنها .. : آلف مبروك

نآديآ .. : ..........

طلبت منهم المصوره كم حركه ماتت ناديا من الخجل وكان بخاطرها تذبح المصوره ..

آمآ ام خالد وام ناديا طلعو من الغرفه بعد م طلبت منهم المصوره

صور معاها كذا صوره ولما خلص التصوير طلع معاها لجناحهم بنفس الفندق ..

**
**

دخلت لجناحها لتبداء حياه جديده

ودخلت ويدها متشابكه بيده جلس على الصوفا وجلست معاه حاوطها من خصرها

وقرب شفايفه من اذنها

خالد : قومي غيري مــلآبسك خلينا نصلي ركعتين

بدون م تتكلم قامت واخذت له روب وقميص نوم لـ نص الفخذ ودخلت دوره المياه

( الله يكرمكم )

لبست قميص نومها ولبست فوقه الروب اللي يوصل لنص ساقها .. وطلعت لقته

منسدح على الفراش

نزلت عينها على الارض ومشت متوجهه للصوفا ..

قام يمها ومسكها بيدها

خالد : توضيتي

ناديا : ........ ( اكتفت بهز راسها بـ نعم )

ابتسم لها وبانت غمازته خالد .. : يــلآ قومي خلينا نصلي

اخذت عبايتها وطرحتها وصلى خالد ولما خلص صلت ناديا

لما سلمت من الصلاه نزلت عبايتها

قرب منها وحضنهااااا لدرجه انها حست بتدخل فيه ! وغرق وجهها

بـالقبلآت الحاره وشاله وتوجه للسرير .. و ............................. *_^


..


صحت الصبح .. وتلفتت حولها تستشعر المكان اللي اهي فيه .. ! وتذكرت

انها اول ليله مع زوجها .. وهذي صباحيتها

سحبت روبها ولفت عليه شافته نايم بعمق لبسته الروب وفتحت الدولآب بهدوء

واخذت لها شورت رمادي فاتح وتيشيرت ارمادي غامق وسوت شعرها ذيل حصان

ورسمت عينها بكحل فرنسي وحطت قلوس وردي وبلشر خفيف وردي وراحت

متوجهه للصآله تقلب بقنوات التلفزيون

وهي بداخلها كومه قهر وكره لخالد .. ما تقبلته وتنقرب من قربه ! يمكن على

شانها انجبرت فيه! ماتدري بس كل اللي تعرفه انها مو طايقه تشوف وجهه


بعد نص ساعه ..

فتح عيونه على خفيف وابتسم ابتسامه واسعه وقام من السرير واخذ له تيشير

ابيض وبنطلون جينز اسود وشوز اسود وساعه سودا ..

طلع للصاله ولقاها مندمجه بـ آفلآم الكرتون

ابتسم على شكلها .. خالد : صبآح الخير يا احلى عروس

لفت عليه بنعومه وهي كارهه نفسها وبصوت قريب للهمس .. ناديا : صبآح النور ..

قرب منها وجلس جنبها .. وحاوطها من خصرها .. خالد : طلبتي فطور ولآ لسآ

تقرفت من قربه وحاولت تبعد عنه .. ناديا : لآ كنت انتظرك تصحآ ..

بعد عنها بعد محاولآتها .. خالد : زين ي قلبي انا الحين بطلب فطور

قام من عندها وراح يطلب فطور لهم

***

في مككان ثاني ..

... : بس يا يمه خلاص الرجال تزوج وما عاد هو لك

*** : لآ لي ولي ولي طول ما انا عايشه والشرع حلل له 4 يعني يقدر يتزوجني

... : انتي للحين تبينه

*** : اي ماما احبه ولله اححححبه

... : خلآص ي بنتي ما لك الا اللي يرضيك انا عمته وامون عليه وم راح يردني

باذن الله

جواهر : اببببيه باي ثمن

ام صالح : ان شاء بيجيك بلآ ثمن وحطي رجلك ويدك في مويه دافيه

جواهر : تسلمين لي ي احلى اممم

***



سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2013, 08:09 PM   #3
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 30,167
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحداني ذوق اضغط هنا لتكبير الصوره
مشكوره

على الرويه ون شاء الله راح نكملها

الله يعطيك العافيه


العفو أخي العزيز
ربي يعافيك
شكراً لك على المتابعة
لروحك كل الإحترام

،،صمتي قاهرهم،،


0 عزيزي .. تعلم كيف تتعامل مع الشعر الدهني
0 قواعد اللغة الفارسية كاملة للمبتدئين
0 أهم العبارات في الفارسية(للمبتدئين)
0 بشر أم حيوانات!!
0 ذات الحسن الفتان يا مدللة
0 محمية الدندر في السودان .. الطبيعة البرية
0 قدرة الله في خلق الإسفنج
0 صينية بقيت محتجزة في بئر لمدة 15 يوما
0 الجنون اللذيذ
0 الفواكـــهـ & الخضروات باللغـة الأسبانية
0 كلمات نسجت بخيوط من ذهب
0 فلذاتنا و الانستقرام
0 العقلية الاستهلاكية ومستقبل الأمة
0 كنغر خارق يشبه أبطال كمال الأجسام
0 سحلية اللسان الأزرق
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2013, 08:13 PM   #4
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 30,167
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


البارت الثاني ..



قامت من الفطور بعد م اكلت لها لقمتين .. وهي كارهه الي جالس معاها

على نفس الطاوله وهي قايمه تبي تدخل غرفه النوم مسكتها يده

خالد : على وين ما كليتي !!

نفضت يدها منه بقررف واضح .. ناديا : شبعت !

حز بخاطره حركتها ... خالد : برآآآآحتك

توجهت لغرفه النوم نزلت شوزها واسترخت على الصوفا ودخلت بـ 7 نووومه

**

كمل فطوره وهو يفكر بجفاها معه .. خالد : معقوله تكون مجبوره علي !!

لآلآ مستحيل عمي تركي ما يسويها اككككيد ما يسويها .. بس وش فيها

فيه عروس تتعامل مع عريسها بصباحيتهم كذا !

خلص فطوره ورآح لغرفه النوم وشافها على الصووفا

خالد وهو يمس على شعرها : ناديا .. نودي ي روحي قومي يلا جهززي

شنطتك على شان نروح

ناديا بملل : على ويــــن ؟

خالد يحاول يمسك اعصابه : بنسافر شهر العسل اضغط هنا لتكبير الصوره

ناديا بجفى : رووح بروحك مالي سفره معك

خالد بفجعه : نعم !! شلون مالك ســـفره معي ؟

ناديا : هففففففف خالد وبعدين ما ابي اسافر خلنا هنا بالرياض او روح سافر انت

خالد فقد اعصابه : اسمممعيني زين يا بنت الناس تصرفاتك معي ماهي عاجبتني

انتبهي لتصرفاتك ولا ولله لتشوفين وجهي الثاني

عدلت جلستها .. ناديا : أعلى م في خخخيلك اركبه _ !

خالد قامت شياطيان تلعب قدامه مسكها من ذراعها وبصراخ هز ارجاء الفندق : قسم

بالله لو ما تادبتي معاي لوريك الويل وجهزي شنطتي وشنطت اليوم بعد اذان المغرب

طيارتنا لروما ولو تفتحين فمك ي ويلك

ورماها بالارض بكل قسوه

وطلع من الفندق بكبره

اما هي فضلت مقهوره وسط دموعها على حياتها اللي اختارها لها ابوها

وفتحت الدولآب وحطت ملآبسه وملآبسها

قبل اذان المغرب رجع للفندق وشافها عتقلب قنوات التلفزيون

خالد بجمود : جهزتي الشنطه

ناديا ما ردت عليه واكتفت بهز رآسها بـ ( آي )

خالد : قومي البسي عبايتك بنروح لللمطار الحين

قامت ولا فتحت بفمها ب اي كلمه توجهت للغرفه ولبست عبايتها ونقابها واخذت

شنطت اليد حقتها

طلعت له وكان جالس يطقطق بفونه

نضرها بنص عين ..

اسحبي الشنط والحقيني تحت

ماتت قهر ممنه .. ناديا : وانت ايش فايدتك

لف عليها قبل ما توصل يده للباب ..

خالد وملامحه كلها غضب : نعععم عيدي م سمعت وش قلتي ؟

ناديا : ايش فايدتك ! شيل شنطتك وانا اشيل شنطتي مو ملزومه بشنطتك انا !

خالد بصراخ : ناديووووه الزمي حدودك صديقيني احسن لك

نادياا بملل : م اقدر اشيل شنطتين !

خالد : اوكي شيلي الاولى وبعدين ارجعي وخذي الثاني

وطلع ولا عطاها فرصه ترد وهي ولعععت من القهر !

ونزلت شنطته وبعدين طلعت مره ثانيه واخذت شنطتها

وركبت جنبه وهي ميته تعب وانفاااسها سريعه

خالد رحمها .. بس حاب يأدبها على شان تتأذب معاه .. خالد : هههههههه

ولله لو انك شايله سيارا !

لفت عليه بغضب : اوووف خالد خلاص مو سويت اللي انت تبيه ارحمني !

اكتفى بالضحك عليها وهي معصبه

ومر عند محطه .. خالد : تبين شئ من البقاله ؟

ناديا .. : آمممم ابي حليب

خالد باستغراب .. : حليب !!

ناديا : اي حليب ابي حليب فآنيلآ

سكت وراح للبقاله وجاب لها حليب فآنيلآ اخذته وشربته

خالد : احسك بزر !

لفت عليه : انا بزر

خالد : اي بزر

ناديا : وليش ان شاء الله

خالد كاتم ضحته : مدري عنك شوفي وش تشربين

ناظرت بالحليب اللي في يدها وفتحت الشباك ورمته

ناديا : والحين ؟

تفجر ضحك عليها : ههههههه الحين اثبتي لي انك فعلآ بزر

ناديا عصبت منه واكتفت بالسكوت وساد الصمت بينهم للمطار


**

فـــي الطيارا

جلست جنب الشباك وهو جنبها

وما باقي غير ثواي وتقلع الطياارا

خالد قرب منها يبي يربط حزام الامان لها لكنه تفآجئ بانها دفته بعيد عنه

خالد : وش فيك انتي

ناديا : لا تقرب مني

خالد بكامل عصبيته : الوعد مو هنا اذا وصلنا لروما اعلمك شلون اقرب منك

تملكها الخوف بس ما حبت تبين له .. ناديا : للمره الثانيه اقولك اعلى ما في

خيلك اركبه

خالد : ولله لو ما احنا بالطيارا علمتك

ناديا بصوت هامس : تــــبــــــن !

خالد لف عليها : نعم .؟ من التبن قسم بالله لو م سديتي فمك لوريك شغلك قدام الناس














نهــــــــــآيـه آلـــبآرت



0 جزيرة صينية تظهر في الربيع وتختفي بقية العام
0 الأبجدية الروسية
0 La ropa
0 هذه الحشرة يمكن أن تجعلك نباتياً!
0 كيف سيكون يومك في الفضاء؟
0 حملة تنشيط المنتدى [أقسام البنات]
0 جزر الألف... منزل واحد لكل جزيرة
0 أونروا: 20 ألف شخص مهددون بالموت جوعاً بمخيم اليرموك
0 "Я буду ждать дождя" سأنتظر المطر
0 علامات الترقيم بالكتابه بالإنجليزي Punctuation
0 250 كيس أرز ملوث بسبب الفئران في مطعم بمكة
0 كيف ستبدو سفن الفضاء في المستقبل ؟
0 مسابقة بالرياض لاختيار "أجمل دجاجة" في الخليج
0 يمُر إسمكْ علىَ شفاَفيِ وأحسْ بلذةةْ السُكر ~ أزياَء رجاليهَ من زاراَ
0 أناقتك تهمني و اهتم بها
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 10:22 AM   #5
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 30,167
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


الــبارت الثالث ...




في الطيارا ..

بعد ساعات طويله عم الصمت بين ناديا وخالد .

لفت عليه لقته غرقان بنوومه

بعدها ببنص ساعه اعلنت الطيارا وصولهم لـ ارض روما

ناديا قربت من خالد وهزته على خفيف .. ناديا : خالد يلا اصحى وصلنا

فتحه عيونه بملل : اوووكي

اخذو اغراضهم ونزلو وخذولهم فندق فخخم

او ما دخلو الفندق توجه خالد للفرااش ونام

حطت الشنط عــلى جنب وبدلت ملآبسهآ لبست بجآمه وانسدحت جنب خالد


**

تقـلبت يمين وشمال لكان م قدرت .. كان بخاطرها تنام على شان تهرب

من الماضي اللي سكن بذاكرتها


**

قبل 3 سنين

كان اهل ناديا ساكنين بالخبر بحكم شغل ابوها

وكان بالخبر اخو ابو ناديا ( عم ناديا ) وكان ساكن بفله كبيراا وححلف

على ابو ناديا انه ما ياخذ شقه ويجي يسكن معاه

ابو فيصل .. محمد عمره 46 حنون وطيب ساكن بالخبر ومستحيل يزعل

اخوه ابو ناديا

ام فيصل .. حنان عمرها 42 جميله وخلوقه وذوووق

فيصل .. عمره 25 جميل كل البنات يتذابحون عنده

الهنوف .. عمرها 18 ححلوه وتحب بنات عمها ولا ترضى عليهم

_

وصلو للخبر وراحو عند عمهم اللي استقبلهم بالاحضان

الهنوف بلهفه على بنات عمها : وحشششششتوني ما بغيت اشوفكم

جوري وهي تضمها : ي روووووحي انتي اككككثر

ناديا : ي حبي لك يالهنوف قطعتينا من سنتين ما شفناك ’’’)

الهنوف : اهم شئ الحين التقينا

..

سلمو على عمهم ومرته

الهنوف : نوودي نزلي عبايتك ترى ما فيه احد غريب

ناديا بابتسامه تسحر : اووكي

نزلت عبايتها وكانت لآبسسه بنطلون جينز ضيق وتيشيرت نيلي بازارير

ذهبيه وفلآت نيلي ولآمه شعرها ذبل حصان

الهنوف : وااااااااو نووودي حليانه مرااا

وردت خدوده ناديا بخجل : تسسسلمين عيوونك الحححلوه

وخذتهم السوالف ..

الساعه 10:ونص بالليل

ناديا : جووري

جوري : عيووني

ناديا : تسلم عيونك ’ انزلي تحت جيبي لي مويه عطششآنه

جوري : اووه نودي قولي لمنى

ناديا : منى حبيبتي جيبي لي مويه

منى : مالي خلق نعسااانه .. تصبحو على خير

هنوف : انا بجيب لك

ناديا : لا خــلآص انا بنزل

هنوف : اوكي اضغط هنا لتكبير الصوره براحتك

نزلت ناديا ومرت بالصاله ولقت امها ومرت عمها

ام فيصل : تعالي ي ناديا سلمي على فيصل

تصنمت مكانها ! ولا تكلمت ابدآ

فيصل وهو منزل عيونه : كيفك يا ناديا

ناديا : الحمدلله .. أنـ ,ـت كيفك ك

كان وااضح عليها التوتر من نبره صوتها وهذا الشئ لآحظه فيصل

فيصل : انا بخير دامك بخير

وراااااحت على طووول للمطبخ خذت لها طوب مويه وطيرااان ع الغغغرفه

طلعت وشاافت الكل نايم الا الهنوف

ناديا باستغراب : مسرع نامو جوري ومنى !

الهنوف : هههه شكلهم تعبانات من السفر .. منتي تعبانه ؟ نااااااامي

ناديا : لآ لآحقه على النوم تعالي نتمشى بالمزرعه

الهنوف : يــلآ امشي

راحو للمزرعه بعد ما صلحو لهم كوووفي ..

ناديا : ي جمااااال الجو

الهنوف : اي يهبل .. كيف اجواء الرياض

ناديا : مثل ما هي حر موت بالصيف وثلج بالشتاء م فيه حل وسط

الهنوف : ههههه الاجواء هنا حلوه مع الرطوبه لكن ححلوه

ناديا : اي وكيف دراستك

الهنوف : ماشيه وانتي ؟

الحمدلله : بيوحشووني صاحباتي ’’(

الهنوف : ااي سنتين ماهي قليله بتقعدون فيها بالخبر بعدين عن اهلك

وصاحباتي في البدايه بيكون صعب بس بتتعودين

ناديا بحزن : وش يصبرني سنتين ’’(

_

في ملحق الشباب

فهد : كيف دراستكيا فيصل .. خلصت من الماجستير ؟

فيصل بابتسامه واسعه : لآ هذي اخر سنه وان شاء الله اخذها

فهد + ناصر : ان شاء الله

ناصر : طيب مــ ...

قطع عليهم حديثهم فون فيصل

فيصل : عفوآ بس ثواني وراجع

ناصر وفهد : خذ راحتك

طلع للملحق ورد على فونه

فيصل : الو .. هلا

يــآسر : هلا فيك .. شخبارك

فيصل : الحمدلله تمام انت اخبارك واخبار سامر وسليمان والكل ؟

يآسر : كلنا تممام ناقصنا انت يالقاطع

فيصل : ههههههههه ولله مشغول على الماجستير يلا ما باقي شئ واتفضى لكم

كان يدور وهو يكلم بالمزرعه وطاحت عيونه على اخته وجالسه جنبها ناديا

وضل يكلم وهو عيونه بناديا ..

وخلص من المكالمه وهو للحين مركز نظره فيها وسرحااان للبعيد

قطع عليه سرحانه صراخ الهنوف انكب عليها كووفي .. وقامت معاها ناديا

ودخل على طول للملحق قبل م تشووفه اخته او ناديا


0 أول مركبة فضائية هندية تنجح في دخول مدار المريخ
0 الزوج القلِق يجعل الزوجة تشعر بالارتياح والطمأنينة
0 كن قوي الشخصية
0 تريدها أنثى!!.. فهل أنت رجل؟؟
0 استقالة
0 مــآكـل من فتش جـروحك حضنهـآ
0 كلمات في منتهى الجمال
0 مكياج أكثر جاذبية بخطوات بسيطة
0 12 دولة تطارد طائرة الشبح الماليزية لليوم السادس
0 نتائج الموسم الثاني لحملة تنشيط المنتدى [أقسام البنات]
0 أخطر طائر في العالم رغم جماله
0 رفقاً بالصائمين
0 الفواكـــهـ & الخضروات باللغـة الأسبانية
0 سائق تاكسي يعيد 10 ألف أورو لراكب نسيها معه
0 غياب..
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الذكاء الاصطناعي قد يصبح كارثة نديم البدر منتدي التكنولوجيا والابتكارات الحديثة 6 10-12-2018 09:11 AM
الانتصار على العادة السرية ربي يهديني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 01-14-2013 03:01 PM
غذاء طفلك __ موضوع كامل _ نصائح وارشادات اميلووو منتدي اطفال - تربية الاطفال 4 10-12-2012 07:41 PM
مشابهة الشيعة لليهود والنصارى فصبراً جميل المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 09-07-2012 09:22 PM


الساعة الآن 06:10 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.