قديم 04-21-2013, 12:45 PM   #1
-||[عضو النادي الملكي]||-
 
الصورة الرمزية أمير الشوق 99
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: السعودية
العمر: 23
المشاركات: 22,688
معدل تقييم المستوى: 32
أمير الشوق 99 is on a distinguished road
أراب آيدول: نانسي عجرم تنفجر بالبكاء


أراب آيدول: نانسي عجرم تنفجر بالبكاء


اضغط هنا لتكبير الصوره

في حلقة الفرصة الأخيرة من برنامج أراب آيدول اختارت اللجنة أربعة مشتركين لإستكمال المشوار "الحلم"، بينما غادر 14 مشتركاً من مختلف الدول العربية، حيث كسر راغب علامة القاعدة باختياره مشتركتين بدلاً من واحدة بحسب قانون البرنامج.

بداية الحلقة كانت بكلمة من لجنة الحكم التي أكدت أن الحلقة حاسمة وهذه فرصة المواهب الأخيرة لإثبات انفسهم والعودة للمنافسة على لقب "محبوب العرب" وشددوا على صعوبة الإختيار ووصفها الشافعي بـmission impossible .

بداية الحلقة كانت بميدلي قدمه المشتركين الثمانية الذين انتقلوا أمس إلى المرحلة النهائية واثنت اللجنة على ادائهم واصواتهم.

وبدأت رحلة اللجنة بانتقاء الأصوات وكل فرد منها عليه اختيار موهبتين للغناء يختار واحدة منهم للاستمرار، والبداية كانت مع حسن الشافعي الذي كان إختياره مغربي فاختار المشتركة يسرا سعوف والمشترك جمال من المغرب الذين بدورهما أدّيا اغنيتين ووقع الإختيار على يسرا التي كانت أول من انتقل للمرحلة الاخيرة في هذه الحلقة.


الإختيار الثاني كان لنانسي عجرم التي اختارت المشتركة المصرية ميرنا هشام والمشترك اللبناني وائل سعيد، يسرا ادت اغنية "اتمنالو الخير" فتأثرت نانسي لأبعد الحدود بأدائها بالإضافة إلى صعوبة الإختيار فانفرجت بالبكاء مباشرةً على الهواء ولم تستطع تمالك نفسها وتمالك دموعها مما جعل باقي افراد اللجنة يواسونها لا سيما راغب علامة، أما وائل فقدم اغنية "جرح الماضي" فوقع إختيار نانسي عليه للانتقال للمرحلة النهائية.


عبرت اللجنة مرة اخرى عن صعوبة الإختيار بين المشتركين فاكد الشفعي أنه بالرغم من انتهاء مهمته في انتقاء الاصوات لكنه ما زال متوتراً لنتائج باقي المواهب، وطلب المقدم أحمد فهمي من نانسي أن تعطي أحلام نصيحة خلال انتقاءها للمشترك الأمر الذي اثار ضحك أحلام بشكل كبير.


اختارت احلام المشترك العراقي اسامة ناجي الذي قدم أغنية خليجية بصوته القوي فاثنت أحلام عليه واسمته "مزمار الأراب آيدول"، اما المشترك الثاني فهو فارس المدني من السعودية الذي قدم أغنية "أحتاجك أنا" باحساس عالِ فوقع الاختيار عليه للاستمرار في المسابقة كممثل للاغنية الخليجية في البرنامج.


الانتقاء الأخير كان لراغب علامة باختيار آخر مشترك سينتقل للمرحلة النهائية فاختار المشتركة حنان رضا من البحرين التي قدمت اغنية خليجية، اما المشتركة الثانية فكانت سلمى الرشيد من المغرب وكان الاختيار صعب جداً وأجبر راغب بتحطيم قاعدة البرنامج وإعطاء الفرصة للمشتركتين وانتقلتا للمرحلة النهائية في جو من الحماس والتشويق لاسيما بين راغب وأحلام الذين اختلفا وتحدّا بعضهما البعض في المواهب فاطلقت عليه لقب "معالي الوزير".



وبهذا يكون عدد المشتركين اصبح 13 من مختلف الدول العربية ويبتدي المشوار معهم الأسبوع القادم، حيث ستبدأ العروض النهائية وسيكون الجمهور الحكم الاساسي في هذه المرحلة، وستكون ضيفة البرنامج الأولى الفنانة نوال الكويتية


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
أمير الشوق 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-21-2013, 01:10 PM   #2
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية مغربية تلموت
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: في قلب امي
العمر: 24
المشاركات: 7,102
معدل تقييم المستوى: 17
مغربية تلموت is on a distinguished road
افتراضي


يالله لو كنت انا مكانها لعملت نفس الشئ قرار صعب الي اتخدوه
اخي الكريم مهند
دائما تتحفنا بكل ماهو جديد
الله لا يحرمنا من ابداعاتك
ودي لك


0 منظمة الرفق بالحيوان تصف بيونسي بـ"الوحشية"
0 لماذا يكره الجن التمر؟؟؟؟
0 نيكي ميناج تسخر من الإسلام
0 الحـــب والغرور لايجتمعان
0 من ملتقاها الابداعي ..الديوانية تحتفي بالناقد باسم الأعسم
0 أحمد حلمي في Arab Got Talent؟
0 مسرح العرائس يدعو المؤلفين لتقديم نصوص لعرضها على خشبته
0 نـ الدنيا ـور الف مبروك الفية الخامسة
0 قصيدة حب رائعة إمرؤ القيس
0 زواج صابر الرباعي سراً
0 غرفتك تحت المجهر
0 نساء مغربيات صنعن تاريخ المغرب
0 بريانكا شوبرا : أنا دائما ارتدي الحذاء دون الكعب أثناء السفر
0 الف مبروك الالفية 22 ..لمراقبتنا الغاليه Roraa
0 منهج الفاروق في الإدارة ( خاص بالمسابقة)
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره



الله يرحمك يا ابي
((اللهم أغفر له وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , وأغسله بالماء والثلج والبرد , ونقة من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ,وأبدله داراً خيراً من داره , وأهلاً خيراً من اهله , وزوجاً خيراً من زوجه , وأدخله الجنه وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار ))

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
بكفي عنصريه واحنا كلنا عرب
مغربية تلموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:10 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.