قديم 04-23-2013, 12:32 PM   #1
عضو مطرود
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: حماه - سوريا
المشاركات: 22,673
مقالات المدونة: 109
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالرحمن حساني is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عبدالرحمن حساني إرسال رسالة عبر Skype إلى عبدالرحمن حساني
برشلونة يعتمد على عنصر التشويش لتحقيق انتصاره الأوروبي الأول على بايرن في الأليانز أر




اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصورهاضغط هنا لتكبير الصوره
في ظل الثقة التي يتمتع بها لاعبو بايرن ميونيخ الألماني ومديره الفني يوب هاينكس ، ربما كان عنصر التشويش هو السلاح الوحيد المتاح أمام برشلونة الأسباني ليعتمد عليه في فك العقدة الصعبة وتحقيق فوزه الأوروبي الأول على بايرن على ملعب "أليانز أرينا" بميونيخ ، وذلك عندما يلتقي الفريقان غدا الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فقبل 24 ساعة من المباراة ، لم يؤكد تيتو فيلانوفا بشكل قاطع مشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن التشكيل الأساسي رغم تعافيه من الإصابة وعودته للمشاركة في تدريبات الفريق ، حيث بات جاهزا للعودة مثلما أكد أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة اليوم الاثنين.

كذلك سادت حالة من الاضطراب داخل أسوار بايرن ميونيخ بعدما تورط رئيسه أولي هوينيس في تحقيقات بشأن تهرب ضريبي يتعلق بحساب في بنك سويسري ، وذلك خلال استعدادات الفريق البافاري للمواجهة الصعبة أمام منافسه الكتالوني.

ربما تشكل مباراة الغد الاختبار الأصعب لكل من الفريقين في البطولة الأوروبية خاصة بالنسبة لبايرن ميونيخ الذي حسم لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) ولا يزال متمسكا بحلم تحقيق ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال هذا الموسم تحت قيادة مديره الفني هاينكس الذي يسلم راية الفريق للأسباني جوسيب جوارديولا بنهاية الموسم ويتطلع إلى كتابة نهاية لمشواره مع البافاري بحروف من ذهب.

أما برشلونة فيأمل التخلص من عقدته على ملعب أليانز أرينا حيث لم يسبق له الفوز فيه على البايرن خلال ثلاث مواجهات أوروبية سابقة انتهت اثنتان منها بالتعادل وانتهت الأخرى بهزيمة برشلونة ، كما يسعى تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة في هز ثقة هاينكس قبل مباراة الإياب المقررة على ملعب الكامب نو.

يخوض لاعبو بايرن مباراة الغد بمعنويات عالية بعد سلسلة من النتائج الإيجابية حققها الفريق ، وقد سجل 18 انتصارا خلال آخر 19 مباراة له في كل المسابقات وتأهل للمربع الذهبي بالبطولة الأوروبية بالفوز 4-صفر على يوفنتوس الإيطالي في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية.

كذلك لم يتلق بايرن ميونيخ سوى هزيمة واحدة خلال آخر 20 مباراة على ملعبه أمام الفرق الأسبانية ، وحقق ثلاثة انتصارات مقابل تعادلين وهزيمة واحدة في ست مباريات سابقة أمام برشلونة في سجل مشاركاته الأوروبية.

وكانت الثقة هي العامل المشترك بين هاينكس وعددا من لاعبي بايرن ، حيث أكد المدرب أكثر من مرة أنه على دراية كبيرة بفريق برشلونة كما توقع مشاركة ميسي في التشكيل الأساسي لكنه حذر لاعبيه من أن برشلونة لا يقتصر على ميسي وإنما شدد على أن الفريق الكتالوني يضم مجموعة متميزة من اللاعبين ويؤدي على أعلى مستو.

كذلك رفع الاسباني خافي مارتينيز لاعب خط وسط بايرن راية التحدي وأكد أن الدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية سيحدد مسابقة الدوري الأكثر قوة في أوروبا ، وأكد زميله فيليب لام قائد بايرن أن الفريق يمتلك العناصر القادرة على إرباك حسابات برشلونة ، واصفا الفريق الكتالوني بأنه الأفضل في العالم.

وفي مباراة الغد ، سيفتقد بايرن ميونيخ جهود مهاجمه ماريو ماندزوكيتش بسبب الإيقاف وتوني كروس وهولجر بادشتوبر بسبب الإصابات بينما ينتظر عودة لام وخافي مارتينيز وباستيان شفاينشتايجر للتشكيل الأساسي بعدما أراحهم هاينكس خلال المباراة التي فاز فيها البايرن على هانوفر 6-1 أمس الأول السبت في البوندسليجا.

وعلى الجانب الآخر ، تعافى الساحر ميسي من الإصابة وعاد لتدريبات الفريق بعد أن غاب عن صفوفه في مباراتيه الماضيتين بالدوري الأسباني أمام ريال سرقسطة وليفانتي.

بينما لا يزال الفريق الكتالوني يفتقد جهود كارلس بويول وخافيير ماسكيرانو المصابين في الركبة وأدريانو الموقوف ، وهو ما يرجح مشاركة اللاعب الشاب مارك بارترا إلى جانب جيرارد بيكيه في مركز قلب الدفاع.


0 البرتغالي "ديكو" : البارسا الحالي أفضل مـن الذي تواجدت به .. وهم اكثر مـن فريق
0 أفضل لاعب بتركيا 2009
0 اشهر 200 كلمة انجليزية مترجمة للعربي
0 بشوط ثاني رائع" ( برشلونه) تحسم موقعه (فالنسيا) بـ (2-1)
0 لتعليم اللغه اليابانيه خطوه خطوه .
0 اثرياء قطر يزاحمون الريال على غاريث بيل والمبلغ الفلكي in
0 فزيت ؟؟؟؟؟
0 حفل إفتتاح دورة لندن 2012 سينتهي بحلول منتصف الليل
0 مورينيو يطالب ريال مدريد بالتعاقد مع مهاجم جدي
0 الدوري الأسباني
0 ألفيش: إذا ألغي الهدف الثانـي سنكون فائزين أيضا بنتيجة 2-1
0 الأزمة الإقتصادية تقتحم أسوار روبين كازان وتضع مستقبله في خطر
0 "ديل نيدو" يفجرها
0 كوت ديفوار تتأهل لنهائيات كأس أفريقيا 2012 بفوز ساحق علـى بنين
0 إكتشاف تصميمات رملية غامضة في أعماق المحيط
عبدالرحمن حساني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاجل الوعد &غروري ضروري& قسم الروايات المكتملة 123 04-07-2017 02:09 PM
قل للغياب الي هو اعظم خطاياك ماعاد أحس بشي غير أحتضاري لجل كل القلوب منتدي الروايات - روايات طويلة 56 12-03-2016 08:09 AM
كبرياء رجل وشذوذ إمرأه خيالات مجنونه قسم الروايات المكتملة 49 10-10-2013 11:38 PM
أفكار مغلوطة عن الطب النفسي..لماذا؟ غدوووش منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 04-25-2013 05:53 PM


الساعة الآن 07:48 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.