قديم 05-06-2013, 07:29 PM   #1
اردنية وكلي فخر ❤
 
الصورة الرمزية أنثى السحاب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: المملكة الاردنية الهاشمية ♡
المشاركات: 16,270
معدل تقييم المستوى: 10
أنثى السحاب will become famous soon enough
منقول تكفى لا تعلم إبوي ترى اللي فيه يكفيه/ للكاتبة: كحيلة بكاها


فـــــــــــــــراغ عــــــــاطفي ..
عندما يفرغ القلب من الحب ..
وتُجفى المشاعر من الحبيب ..
ويعلم الناس معالم القهر في وجهك ..
والجفاء في صوتك ..
والتغير في شكلك ..
يأكد الأصدقاء عليك انك واقعٌ في الحب ..
نعم الحب .العشق .الهوى
اسماء عرفتها بحياتي .. وحياة محبوبتي الراحلة ..
سأهدي لها قصتي لتتذكرني حتى في غيابها ..


رح اكتب لكم قصة صديقتي انا كتبتها ورسمتها اهي عطتني مقتطفات من حياتها لذلك كتبتها ..


غـــــــــــــــــــــسق جد احبك ولا يهمك احد اضغط هنا لتكبير الصوره

الــــــــــــبارت الأول
احساس اي شخص يمكن يحس فيه تكون منبوذ من المجتمع ..
بسبب مرض مش معدي .. ولا حتى يأثر في اي شخص لكنه ...
يخلي اي شخص يغير نظرته لك يحرجك ... صح اهو موعيب ....
والبعض ياخذه فخر لكنه بالنسبة لي اكبر عيب في حياتي ...
بالنسبة لبنت في سن ال 15 سنة تكون بهالشكل تخيلتووو .....
تبون تعرفون مرضي صح مرضي اهو السمنه .. تخيلتوو بنت عمرها 15 خريف
تكون بوزن 117 كم .. هذا شي مو معقول بالنسبة للغير ...
انا رح اكتب تجربة واقعيه صارت ..
روتين حياتي كل يوم نوم اكل جلسة على الاب توب ثلاثت ارباع اليوم والربع الثاني يكون
للنوم وللأكل ... مااطلع لأني اتحطم لم افتح غرفة ملابسي والبس احلى الملابس لكن
مع جسم يحطم الأنساااان تذكرت عرس عمي اللي باقي كم يوم عليه ..
وفستان لسى مافصلت ولاشريت تذكرت يوم كنت بأولى متوسط وبديت اشد على نفسي ونزل
وزني كثير لكن بكم اسبوع تحطمت ورجع وزني مضروب في 2 ... T_T
مافي حد يشجعني او حتى اخت تكون عندي تشد علي .. وامي طيوبة
لدرجة انها ماتقدر تخلي شي في خاطر ... وابوي يبغى يساعدني لكنه يخاف يجرحني ..


صح نسيت اعرفكم بأسمي اسمي ((غسق)) عمري 15 سنه ووزني 117 كم
صدمة للكل .. عندي اخ واحد بس اسمة راكان عمرة 19 سنة اول سنه له جامعه ..
لكنه غير عني ضعيف وجسمه ممشوق بشكل مو طبيعي لدرجة اني اغار اوقف جنبه .. >>>تحطيم صح ..

صديقتي المقربة نوير بنت خالتي قريبة مني كثير لكنها هم ضعيفة وهذا الشي اللي يحطمني اكثر ...





البــــــــــــارت الاول
اليوم زواج عمي وانا ماابغى اروح بس كيف وعمي قريب مني كثير لدرجة انه ملزم علي
بشكل مو طبيعي .. لازم اروح ناظرت الساعه كانت الساعه 8ونص الحين اكيد
امي رجعت من الكوافيرة تسألون ليه مارحت معها صح لأني اعرف ان مهما حطيت بوجهي
رح يبين الشي اللي يحرجني اكثر جسمي ...دخلت غرفة الملابس وطلعت فستان
اسود حرير طويل طويل وكانت مزمووم من عند الصدر بفيونكه فوشية
صح موديلة قديم لكن اهو الفستان الوحيد اللي حصلته البارح يكون فيه مقاسي ...
لبسته وفتحت شعري وستشورت اطراف كان شكله عادي كثير خذيت قلووس فوشي
وحطيته ولبست اسوارة تنلف على اليد بشكل عادي ولبست جزمة ((الله يكرمكم ))
لونها اسود وفيها فيونكة فوشية ناظرت الساعه كانت الساعه 9 تخيلتو خلصت في نص ساعه ابتسمت وطلعت
شفت امي وكانت لا بسه وكاشخه ابتسمت لي وقالت وش فيك ليه وجهك كذا شكلك
مالك نفس .. شي ابد هزيت راسي بمعنى ايوووه ...
ابتسمت لي امي وحطت يدها على كتفي :بيجي يوم وبتحسين فيه يبنتي يلا خل نمشي
جرحتني كلمتها شوي لكن عادي خليتها ماتأثر فيني .. من اسبوع وشوي خلصنا مدرسة والحين احنا اجازة ..
يعني المفروض انزل من وزني في هالوقت ...
ركبت السيارة وجلس راكان يستهبل كالعادة وانا احاول اتجاهله ... لكنه كان يجرح بزيادة ..
وصلنا للصالة وشفت عمي لابس البشت وكان يتكلم مع ولد عمي تقدمت بهدووء
وناظرني ابتسمت له وانا افتح وجهي ترك ولد عمي وجاني وسلم علي كالعااادة
مرررحبا وشخبارك زين انك جيتي وعقبالك والخ الخ الخ ...
دخلت الصالة وانصدمت من اللي اشوفه يمكن كنت انا الوحيدة اللي بالنسبة للناس متينه من البنات اللي في سني
كان الكل يفكرني وحده كبيرة بالسن بعمر 22 سنة او 18 سنة لكن الكل يظلمني ..
جمعت في نفسي ثقة شوي وتقدمت وسلمت على زوجة عمي وعمتي ..
كانت عمتي تناظرني ببتسامه حنونة لكن فيها شي من الندم عرفت قصدها وصديت
على طول عشان محد ينتبة لي رحت وشلت عباتي وعدلت شعري ومشيت لغرفة العروس
كان الكل يطالعني وكنت اسوي نفسي مو مهتمه ... دخلت وسلمت على لولوه زوجة عمي
وكالعادة مثل اي بنت يقولون لها عقبالك كان الكل يقولي كذا جلست على اقرب كرسي
وجلست اناظر وانا ساكته جوني بنات عمي وانا اطالع رشاقة جسم كل وحدة منهم وقلبي يعتصر من الألم ..
حاولووو يخلوني ابتسم لكني ابتسم ثواني وبعدها ارجع ..افكر بنفس الموضوع والقهر
مــــــــــــــــــــــــر العـــــــــــــرس وانا افـــــكر بشخص واحد وهو
حبيبي حبيب طفولتي ولد خالتي كنت اتذكر ايام حلوة جمعتا ...
رحلتنا للبنان معهم ورحلتنااا للكويت هم معهم ورحلتنااا لجدة ولندن ..
كنت ابتسم على بعض الذكريات وكنت ابغى ابكي على بعض الذكريات ..
تفاجئت من يدين تخبي عيني ... :كيفك ياحلوة ..
لفيت وشفت زوجة خالي اللبنانية جاية وكانت لابسه فستان من قوتشي باللون
الأبيض وقصير متناسق مع جسمها الفاتن وشعرها الأشقر الطويل ... ومكياج اسوود
خفيف مدخن بالأبيض والروج الأحمر الصارخ
ابتسمت لها :انا بخير كيفك انتي ..؟؟ وطقم الألماس نازل من على رقبتها وانها
ليش لا وخوالي اصحاب محلات ال.....وشركااااات ال........ يحق لكل واحد منهم
يدلل مرته اكبر دلال ...
جاوبتني وهي تدني شعرها الأشقر من اكتافها :انا منيحة بس العجئِة كتييرة هالمرة
ابتسمت لها بدون اي رد ..

مر الوقت بسرعه ودخل عمي واخذ مرته وصور معهاا جبرني اصور معه
وصورت بدون اي رد لأني ماادقر ارده .. وطلعنا كان يبغيني ..اجلس معهم شوي
لكني رفضت ورجعت للبيت مع راكاان وامي واول مادخلت البيت توجهت لغرفتي على طول
وكالعادة طلعت الاب توب وشغلته على اغنية كورية ارتاح لم اسمعها
كانت لفرقة كورية اسمها جيرلز جينريشن ..
واسم الأغنية اخبرني بأمنيتك .. كنت اناظر اجساام البنات وهم يسووون الفيديو
كليب كااااانت اجسامهم تخليني احس باليأس وان عمري مارح اوصل لهالجسم اللي انا ابغااه ..
غيرت ملابسي ولبست بيجامتي الناعمه ورميت نفسي ونمت وغرقت بنومه ..




تولين وهي تحظن دبدوبها الصغير ....
رشاا بخوف :تولار انتي من جدك حرام عليك والله ان عرف ابوي بيروح فيها ..
تولين ناظرتها ببتسامة :يارشوي ياحبيبتي منو بيعرف بعدين انا بسافر كوريااا مهيب البحرين ولا قطر لاكوريااا ..
رشا وهي تناظرها بعدم اقتناع :وكوريا موخايفه انا اساسا مو مقتنعه بسالفة هذي اسااسا ..
تولين :رشا انا بقولة اني رايحة لمرته واخواني اللي هناك ولا نسيتي انه متزوج وحدة كورية وعنده منها بنت وولدين ...اقولك اسمائهم بعد
رشاا :بس انتي منتي رايحة لهم بتروحين مع ولد يناس هالبنت بتذبحني ..
تولين رفعت حاجب وتخصرت لها:شنو شايفتني هم انا بروح وانا مسوية نفسي ولد ..
رشا سحبتها عند المرايا :طالعي نفسك تصلحين تكونين ولد بعدين منو الدلخ اللي بيصدق انك ولد
تولين بعدت يدينها عنها :مالك خص بس انتي ادعي محد يشك ..
رشاا بخووف :والله خايفه عليك ..
تولين بتفكير:شرايك تجين معي ..
رشااا زاد خوفها :لالالا حبيبتي روحي انتي .. انا مالي بهسواليف ..
تولين سحبتها وجلستها :شوفي نروح انتي بنت وانا الولد اسم انك اختي
رشااا بتفكير مرتبك :هاااا
تولين :اية عشان هم ترقعين لي السالفة لاصار شي ..هنا ولا هنااا ..
رشا :لالالا مابي ..
تولين:على راحتك
قطع عليهم صوت الباب .. تولين :منوو
......:انا يبوك فتحي ..
تولين فتحت الباب ورمت نفسها على ابوها وضمته :ابونييم فديتك ..
ابورشااا :ههههههه قولي شورااك مدام فيها فديتك ..
تولين ابتسمت :بسافر عند مرتك وعيالها لكوريا ..
ابو رشا مستغرب :لية
تولين :يووه ابااا مشتهية ارووح عندها واتعرف عليها يمكن تطلع طيبة واحبها واعتبرها مثل امونيم .. ويمكن يطلعون اخواني طيبين وحلوين احسن من هذي القشره ..
رشا خزتها :انا قشرة شطلعين انتي اجل ..
تولين :جشروكيااا اوني .. ..>>سكتي يااختي
رشااا لوت فمها :بدأت بالكوري ياخي شالهوس اللي فيك مدري ..
ابو رشاا :بس انتي وياها المهم خلاص روحي وانا اخلي اخوك يستقبلك بالمطار ..
تولين بسرعه :اني اني اني ..((لالالا))
ابو رشا :ليية ..
تولين بترقيع :لأني ابي اسوي لهم مفاجأه سمبل ((هدية يعني)) على قولتهم تكفى يباا
ابو رشا بعدم اقتناع :خايف عليك يبا اخاف ماتعرفين لنفسك ولا شي
تولين :يووه يبا انا مو اول مرة اسافر بعدين كذا مرة سافرت بروحي ولانسيت ..
ابو رشا :بس يبنتي هذي كوريا يعني لازم تتكلمين ياكوري ياانجليزي وانتي منتي فالحة فيهم
تولين :افا عليك يبا على كل هالمسلسلات اللي شفتهم وانت مومصدق تبيني اعلمك ولا ماله داعي ..
ابو رشا ابتسم لها :طيب طيب بس متى طائرتك ..
تولين :طائرتي بعد بكرة الساعه 3 ونص الصبح
ابو رشا :بعد يومين ..
تولين :ايوه والحين انا ابي اجهز اغراضي ناقصني كم شي ابغى اروح السوق ..
ابو رشا :طيب يبا قومي البسي ولم تجهزين قولي لي عشان انا اوديك السوق ..
تولين بفرح :والله ارسووو لم اخلص ابجيك ..
ابو رشا :وانتي رشاا حطي في بالك انك رح تروحيم معها بعد ثلاث ايام ..
تولين :بس اهي ماتبي تروح ..
ابو رشا :لابتروح مستحيل تتركك بروحك هناك عند مرت ابووك حتى اهي خل تروح تتعرف عليهم ...
رشا :لالالا يبا تكفى مابي اروح انا ماحب كوريا ..
ابو رشا :حتى لوماتحبينها لازم تروحين واشتري اللي تبينه اليوم ..فاهمه ..
طلع ابو رشا تارك رشاا وتولين في الغرفة ..
تولين بفرح :ونااااسة مارح اروووح بروحي ..واااو مسي مسي مسي ..>>>مرحى بس بالكوري ..
رشا جلست بيسأس:وععععع شيوديني كوريا انا اوووف ...
تولين وهي تطلع لها ملابس :يلا بس حاصلتلك كوريا غيرك يتمنى طاريها ..قومي غيري ملابسك عشان ابوي بيودينا السووق ...
رشا وهي تحاول تقبل الوضع :طيب ..




في بيت ابوزياد
زياد :ايه يما والله صديقي ملزم علي الا اسافر معه كوريا ولاحتى التذكرة مارضالي ادفع قيمتها ..
ام زياد :والله اني خايفة من اللي بيصير وش اسمة صديقك هذا ..؟؟
زياد:يما ماتعرفينه توني متعرف عليه ولد ناس وزوين والله اسمه محمد ..ال.....
ام زياد :طيب يما بس انتبة لايوديك مكان الله مايرضى فيه ..
زياد :لايما لاتخافين يلا انا رايح ابشتري لي كم غرض وراجع طيب ..
ام زياد :عاد يما متى بتسافر
زياد ابتسم لأمه :بسافر بعد بكرة يمة .. الساعه 3ونص
ام زياد :طيب يما انتبة لنفسك .
زياد :من عيوني .. توصين على شي ..
ام زياد :لا يما سلامتك ..





في محـــــــــــل ال........
ابو رشا :يبا لية جايبتنا محل رجالي ..
تولين برتباك :لايبا بس ابي اشتري لخواني هدايااا ..تدري اول مرة وعيب اروح فاضية ..
رشا لوت فمها :من الحب الزايد فيهم بتشتري لهم ..
ابو رشا بفخر :والنعم والله يبنتي .. هذا اللي انا عودتكم علية ..
تولين تأشر على بدلة رسمية لونها كحلي :لو سمحت جيب هذي مقاس S
ابو رشا لف عليها :يبنتي اخوانك ترى طوال وبعافية شوي >>>عضليين يعني ..
لاجيبين لهم هالمقاس صغير عليهم ..
تولين تبي ترقيعه :لا يبا صديقتي تبي بدلة رسمية لخوها اللي في صف خامس قالت لي اشتري لها لأنها ماتعرف ..
ابو رشا :اها طيب اسرعي ...
تولين :طيب يلا يلا ...
طلعــــــــــــــو من المحل ...
رشا تكزها :تولين تولين
تولين لفت عليها :هممم ..
رشا تأشر بعيونها :مو هذ زياد اللي بتسافرين معه ...
تولين لفت :وينه وينه وينه ..
رشااا تأشر عليه:شوفيه هناااك هنااااك
تولين شافته يدخل محل ملابس رجالية ...
تولين لفت لبوها :ابونيم ابغى ادخل هذا المحل ...
ابو رشا بستغراب الحن موتوك داخلة محل رجالي وش تبين في ذا ..؟؟؟
تولين بترقيع :سمعت ان الكوريين يعشقوون الألوان الفاتحه ابي ادخل اشتري كم بدلة فاتح لونها ..
ابو رشا :اي والله يبنتي ترى هم يحبون الألوان الفاتحه خصوصا اخوانك ..
تولين وهي تدخل المحل :اي اي يبا ..
رشا :شبتسوين ..
تولين :بشتري مثل اللي يشترية عشان البسهم ونقوول صدفة ..
رشاا فتحت عيونها :والله انك منتي بهينه ..
تولين :افا عليك بس اعجبك ..
زيااد جلس ياخذ له قمصان وجينزات وشورتات ...وكابات وتولين
وراه تاخذ مثلة تغير في اشياء بسيطة مثل لون الكاب اوالشورت كذا ...
رشا بعصبية :هي انتي بسك بتاخذين المحل كلة توك شارية ..
تولين برواقه :انتي صبري شوي مدام ابوي لاهي مع راعي المحل يسولف
معه خليني اشتري ..
رشا وطرى على بالها سؤال نسته وراح عن بالها ..:تعالي تولين
تولين وهي تختار لون الحزام :شنووو ؟؟؟
رشاا بخووف :شعرك وش بتسوين فيه ولانسيتي ان شعرك طولة مترين ونص ..
تولين لفت عليها :الا منو قالك اني نسيت ..
رشا برهبة :شبتسوين فيه ..
تولين بخبث :لم نرجع البيت اوريك ..
رشا :ليكون بتقصينة ..
تولين ببتسامة :كل شي في وقته حلوو ..
ابو رشا:ها يبا خلصتي ولا لا ..
تولين لفت تناظر زياد لقته يحاسب ..
تولين :الا يلا خلصت ..
طلعوو من المحل ورشاا منهد حيلها ..:امانه بعد بتروحين محل ثاني تراني هلكت ..
تولين برجاا:بس بقت الجزمة شوفي كاهو المحل تكفين تحملي ..
رشا بستسلام :طيب يلا ..بس هالمحل ..بابا يلا بس هالمحل ..
ابو رشا بتعب :لايبووك انا بجلس هناا قبالكم اناظركم بس انتبهوو ..
تولين تهز راسها :ارسووو >>>حسنا
دخلوو المحل وشرت لها كم جزمة سبورت ز
طلعت بعد ماحست انها خلاص شرت كل اللي تحتاجة ..
ومشيووو ... راجعين للبيت ..




في غـــــــرفة رشـــا وتولــين
تولين دخلت غرفة الملابس وطولت اما رشا كانت منبطحة تبي تريح ظهرها ..شوي
طلعت تولين وببحة رجولية :تررىـــــى
رشا لفت تناظرها وفتحت عيونها على الأخير شهقت
..:هااااااااااااااااااااااا وين شعرك ليكون قصيته وين اختفت معالم انوثتك ..وي وي وي
يويلك من ابوي لأنك قصيتي شعرك والله ليذبحك ..
تولين ببتسامه غمزت لها: عساني انفع اكون رجال ياااحلووة
رشا ناظرتها بخوف ورجعت لورى :بسم الله تولين خوفتيني منك والله
تولين :لاتخافي يقلبي شعري ماقصيته شوفي سحبت الباروكة وطاااح شعرها الطويل على كتوفها بنعومة ..
رشا بطمأنان :اشووة خوفتيني .
تولين : اقول قومي جهزي اغراضي يلا عشان ابي اترووش ..
رشاا :طيب ياخي اقلقتيني ..
تولين :هي انتي شب وروحي جيبي التصريح اللي جابة ابوي من شوي ..
رشا بغباء :اي تصريح ..؟؟؟؟؟
توليين :التصريح اللي يسمح لي اني اسافر بدون ولي امري عرفتي ..
رشا :اهاااااااااااااا



في غــــــــــــرفة زيــــــــــاد
كانت العفسة قايمة والأكياس في كل مكان يرتب اغراضة ..
انطق الباب :طق طق طق ..
زياد :منوو ..
.........:انا لولو
زياد لوى فمه :دخلي يالولو ..
لوتس وهي ماد بوزها :انت من جدك بتسافر ..
زياد ناظرها :لامن عمي اي من جدي ..بسافر ...
لوتس جلست :طيب خذني معك تكفى ..
زياد لف لها وهو رافع حاجب :انتي تفكرين بروح بروحي انا رايح مع صديقي ..يعني عيب تجين معنا ..
لوتس :تكفى والله من زمان خاطري اروحها كوريا يقولون انها حلووة ..
زياد :شوفي لك مني ان رحت وعجبتني السنة الجاية سفرتنا هناك وش تبين بعد ..
لوتس ببتسامة :صج ..5^_^
.زياد :اي صج يلا الحين لاتلحقك بنت اختك مهيووة تجنني بكثر اسئلتها ليش ويين ومتى وفي وعلى تجيب حروف الجر كلهم ...
لوتس وقفت :طيب طيب اذا احتجت شي نادني طيب ..
زياد :طيب



اووووووووووبس صح نسيت اعرفكم على ابطال روايتي او بالأحرى ابطال حياتي ..



عـــــــــــــــائلة ابورشــــــا
ابو رشا :تزوج ثنتين ام رشا الأولى جابت له رشا وتولين توأم وبعد 7سنين ظبط توفت وتركت عيالها تزوج في كورياا بس ماعلم بناته الا لم صار
عمرهم 16
سنه لكنه ترك زوجته وولدينه وبنته هنااك عند امهم وجدهم اللي دخلوو الأسلام بسبب ابو رشا عمره 56سنة ..
رشـــا :التوأم الأكبر يعني اللي طالعه اول اكبر بخمس دقايق جميلة جمال بسيك عيونها عسلية واسعه شفايفها صغار وخشمها ضعيف وصغير خوافه وماتحب تغامر شعرها عسلي يوصل لحد اكتافها عمرها20سنة وتدرس هندسة ديكور ..
تولين :التوأم الأصغر جميلة جمال موب صاحي عيونها ناعسة :عسلية ورموشها طوال خشمها مسلول وضعيف وشفايفها حادة شعرها لنهاية خصرها لونه عسلي فاتح وبيضة والأغلب فيها برائة عكس رشااا تحب تغامر عشقها كوريا ومسلسلاتها ..تعشق الممثلة park Shin hye
مالها هدف في الحياة عمرها 20 سنة ...



عـــــــــــــائلة ابو زيــــاد
ام زياد :طيبة بدرجة اجتماعية تتأقلم مع الناس بسرعه ... تخاف من زوجها عنده مالها كلمة عمرها 53سنة
ابو زياد :عصبي بالأاغلب مايحب احد يأمرة عنده فلوسة اهم شي بدنيتة ..
زياد :فديته احلى واحد ابيض طبعا مافيه لحية ولاشنب ..شعره بني يوصل لحد اذنة ..عيونه عسلية فاتحه واسعه ..
جسمة حلوو مش ضعيف ولامتين ..مش عضلي ذاك الزود شوي بس ..يشتغل في شركة ارامكوو عمره 26سنة ..
لوتس :اخر العنقوود بيضة شعرها بني فاتح دايم كيرلي ..ملامحها دايم يشبهونها بملامح بنات ايطاليا وفرنساا عيونها بنية فاتحه وشفايفها صغار وخشمها طويل .. عمرها 17سنة ..
رنا :اكبر البنات بيضة عيونها سودة وسااع شعرها لونه بيذنجاني صبغه طبعاا ..خشمها ضعيف وطويل عندها بنت اسمها مهاا عمرها 4سنوات وولد اسمه ماجد عمره سنتين ... واهي تدرس برى بأمريكا وتوهم جايين من اسبوع .. عمرها 24سنة


0 روعة الألوآن في الكعب العآلي ..
0 ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺣﺮﻣﺖ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ
0 لا أشتهي سوى الهروب عن كل شي
0 ﺃﻃﻴـﺂﻑ ﺍﻟﺬﻛﺮﻯ
0 ﻛُﻞُّ ﺍﻟﺤِﻜَﺂﻳَﺔ
0 ايام قليلة ونستقبل خير الشهور
0 استشهاد 5 من مرتبات المخابرات اثر تعرض مكتب مخابرات البقعة لهجوم مسلح دنيء
0 ﺃﻫــﻞ ﺍﻟﻘﻠﻮﺏ ﺍﻟﺒﺮﻳﺌﺔ
0 ♥مالكة قلبي♥ ديوان الشاعر رمح الغرام
0 ﻋــﺂﺋﻠــﺘﻲ ﺃﺣﺒﻚ
0 ﺃﺭﻳﺪﻙ ﻟﻲ ﻭﺣﺪﻱ ....
0 صور تم تصويرها عن طريق الكاميرة الصغيرة
0 ﺍﻟﺒﺴﺒﻮﺳﺔ ﺍﻟﺘﺮﻛﻴﺔ ﺑﺎﻟﻜﺮﺍﻣﻴﻞ
0 أجمل فندق 5 نجوم داخل كهف
0 “بي إم دبليو” الفئة السابعة الجديدة تأسر القلوب بطلاءها الفيروزي BMW 7-Series
التوقيع
‎‏

‎‏كان هناك 206 عظمة قابلة للكسر ، 620 عضله قابله للطعن ، ولم يُكسَر إلا قلبي💔.“

‎‏

التعديل الأخير تم بواسطة أنثى السحاب ; 05-06-2013 الساعة 07:37 PM
أنثى السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 07:44 PM   #2
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 30,167
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
افتراضي


الرواية بدايتها روووووووووعة بمعنى الكلمة

إن شاء الله بتابعها باستمرار

شكراً لك حبيبتي ملووووكة


0 إجابات بــ حكمة
0 وكالة الفضاء الأوروبية تحذر*من*شروق الشمس*من*الغرب على كوكب الأرض
0 الكويت تسحب الجنسية من الداعية العوضي.. والأخير يرد
0 إني أحبك كرواية ليس لها نهاية كزبد بحر لا يكاد يجف للكاتبة/m7mo7h
0 نيلسون مانديلا يودع العالم ليرقد بسلام
0 نصائح للعناية بالشعر قبل أن تصبغيه
0 توسكانا الجمال الإيطالي المبهر
0 مراقب الأقسام الفنية
0 مبارك الألفية الثانية لأخوي الصغير سام6
0 نفق الأضواء السحرية باليابان
0 توأمان يدمن أكل الشموع والكتب
0 ليش محد رحب فيني لهالدرجة وجودي مزعجكم
0 سعود الفيصل: نصيحتي للمالكي ألّا يعارض السعودية
0 نتائج الموسم الثاني لحملة تنشيط المنتدى [الأقسام التقنية]
0 أجمل 8 وجهات سياحية لقضاء إجازة عيد الفطر
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 07:50 PM   #3
اردنية وكلي فخر ❤
 
الصورة الرمزية أنثى السحاب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: المملكة الاردنية الهاشمية ♡
المشاركات: 16,270
معدل تقييم المستوى: 10
أنثى السحاب will become famous soon enough
افتراضي


اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي قاهرهم اضغط هنا لتكبير الصوره
الرواية بدايتها روووووووووعة بمعنى الكلمة

إن شاء الله بتابعها باستمرار

شكراً لك حبيبتي ملووووكة

مرورك هو اللي زادها روعة يا قمر

ان شاء الله وشكرا لمتابعتك الراقية

العفو يا عمري

تحياتي



0 كرامتي اهم بكثير من قلبي
0 سجلي احساسك ياحــــواء عند دخولك للمنتدى ولو بكلمة
0 ﺍﻟﻜﺮﺍﻣﻪ ﻓﻮﻕ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ
0 دعواتكم للأخ ابن الايام
0 فساتين خطوبه رووووعة
0 أنتَ راعٍ حيثما كنت
0 ﺑﻌﻀﻬﺎ ﻣﺆﻟﻤﻪ..!!
0 احدث كولكشن اضاءات مودرن وجميع ديكورات اضاءة منازل حديثة 2015
0 ﺃﺭﻳﺪﻙ ﻟﻲ ﻭﺣﺪﻱ ....
0 ﻣﺎ ﺃﻧﺎ ﺇﻻ ﻃﻔﻠﻪ
0 ﺑـﺮﻭﺩﺁﺕ ﺧﻔﻴـﻪ
0 الرئيس البرتغالي يمنح وسام الشرف لرونالدو وزملائه بعد التتويج باللقب الأوروبي
0 الى الغاليه ترنيمة امل
0 عميد برق كل عام وانت بألف خير
0 نعمة الأم
التوقيع
‎‏

‎‏كان هناك 206 عظمة قابلة للكسر ، 620 عضله قابله للطعن ، ولم يُكسَر إلا قلبي💔.“

‎‏
أنثى السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 07:56 PM   #4
اردنية وكلي فخر ❤
 
الصورة الرمزية أنثى السحاب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: المملكة الاردنية الهاشمية ♡
المشاركات: 16,270
معدل تقييم المستوى: 10
أنثى السحاب will become famous soon enough
افتراضي


لو انتي قلتي لي من البداية ان في احد مضايقك ساعدتك
غسق وربي اني نادمة ليومك على اللي صار
بس تراني حسيت بقيمتك بعد فراقك T_T





المشكلة لاجرح يجرح ويجي سهمه في الصميم
مدري يمكن لأنه غالي
والغالي لاجرح صعب تداوي جراحه
كيف لاكان هو اللي يجرح ويداوي ..
تعبت ياقلب من كثر ماداويك المشكله
كل ماله وفي جروحة يتمادى
خلك على الجرح ياقلب صابر ادري همومك بتوصل في يوم اجلها
لكن تحمل تراني انا هم صابر وقلبي تعب منه ..
قريب يعافه الخاطر ..








البـــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــاني ..
جلست من النوم على صوت جوالها ردت من دون ماتناظر الرقم :آلــووو
نور :غسوق بعدك نايمة ..
غسق عدلت جلستها ولفت تناظر الساعه :يووووه الساعة 11 اوووف تو الناس ..
نور :هي انتي شنو تو الناس اقول قومي اليوم عمك بيسافر ولا مومهتمه ..
غسق توها تستوعب :طيب طيب وقفت وراحت عند المرايااا ورفعت شعرها الطويل بمشبك ..
نور :بتجين اليوم عندي ولا لا ..
غسق اسندت نفسها عند باب الدولاب :الا رح اجيك بس بعد صلاة المغرب يعني بعد مايمشي عمي ..
نور وباين من صوتها الفرح :جد خلاص بنتظرك ..
غسق كالعاده :عاد فرشي السجاد الأحمر وجهزي ورد الجوري طيب ..
نور :اي يصير خير يلا ابروح احط الغدا لخواني باااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
غسق تقلدها :طيب بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ي ..
رمت جوالها وتمغطت دخلت تغسل وجهها وتتوضى عشان تقضي صلاة الفجر وتتجهز للظهر ..


نسيت اعرفكم بنوير :نوير بنوته حبوبة جمالها ناعم وهادئ قريبة كثير من غسق يمكن لأنها تربت معها
امها مسافرة امريكا اهي وابوها عشان يحضرون حفل تخرج اخوها .. حمد عمرها 16 سنة



سمعت صوت جوالها .. وكان المتصل عمها ردت :هلا وغلا صباحية مباركة ..
العم :هلا فيك الله يبارك فيك وعقبالك ..
تجاهلت هالكلمة عقبالك وقالت :هااا متى بتسافر ..
العم :مارح اساافر هونت ..
غسق شهقت :لييييييييييييييييش ..؟؟
العم :ابد بس اتفقنا انا ولولوه نأجلها شوي .. مارح تجين عندنااا ..
غسق :اليوووم !!!
العم :ايوه اليوم بنتظرك انا ولولو ..
غسق :مدري بروح بيت خالتي ولم اطلع بجي عندك بس انت ذكرني ..
العم بخبث :بتشوفين حبيب القلب ..
غسق بدون نفس:يووووه عمي جد مالي خلق ..
العم :طيب طيب خلاااص يمااا ..
غسق :طيب انت ذكرني عشان اجي ..
العم :اوكيشن قلبووش بنتظرك يلا باااااي
غسق :بااااي ..
سكرت ورسلت رسالة لنور تخبرها انها رح تجي عندها اول ..





خل نروح لتوليــــــــــــــــــــــــــــــــــن
كانت ضامه رشا بقووة وهمست في اذنها بنتظرك طيب ...
تأففت رشا ولفت ولا كأنها تسمع شي ... تقدمت تولين وضمت ابوها .. :انتبة لنفسك يبا .. وتطمن ولا تخاف ..
ابتسم ابوها :طيب يبنتي بس ها انتبهي لنفسك والله موداعيني قلبي اخليك تروحين وتراني بجيكم هناااك
بعد كم اسبوووع .. انتبهي لنفسك طيب ... قالت تولين :طيب يبااا خلاص ...
سمعت صوت الأعلان الأخير على الطيارة ... :يلا ابااا انيووو سيووو >>> مع السلامة
وضمت اختها :اوني انيوووو >>>>اختي باااي
ومشت وهي حاملة معها شنطه لونها اصفر غامق وموجود عليها برووش على شكل فراشة باللون الذهبي ..
سمت بداخلها وقالت :خل اعيش الأكشن .. مرة بحياتي وش فيهااا ...
سلمت تذكرتها وختمت جوازها وركبت الطيارة بعد حوست التفتيش والخ والخ ..
وركبت الطيارة واول ماحطت رجوالها على الطيارة رن جوالها وكان بغنية قلب قلب وين وين غايب علي يومين ..
غمضت عيونها بقوووة هذي رشاا ليش حاطة هالأغنية الغبية صوتها عالي حيل ردت بسرعه وركضت للحمام ..وخشنة صوتها ...
آآآلووو .. هلا زياد
هلا محمد وينك ..
انا بالمطار وانت وينك ؟؟
انا في الطيارة توني راكب .. وين اشوفك ..
هاا اي خلاص اشوفك بمطار كوريا ..
اوكي على راحتك ..
خلاص اجل توصل بسلامة ..
وانت بعد اشوفك بعد شوي ..
اوكي بااي
باي

طلعت وراحت عند رقم الكرسي حقها وابتسمت يوم شافت اللي راكب جنبها هو زياااد رفعت شنطتها وخلت في يدها جوالها بس .. وجلست
زياد طالعها بستصغار ولف ... ابتسمت احلى شي انه ماعنده حركات بنااات ...
جلست واعلن الكبتن حق الطيارة ان الطيارة رح تقلع ونبه على لبس حزام الأمان وبدأوو المضيفات تعليمهم طريقة لبس قناع التنفس
في حال صار شي .. تأففت وصدت بوجهاا وفتحت جوالها وحطت سماعات في اذانها وجلست تسمع اغنية بونا ماانا حقت سوبر جونير على انها
كانت صخب حيل وازعاج بس هذا الشي اللي ريحهااا حست بأحد يطالعها لفت تطالع زياد كان معصب وهو يخزها .. عدلت نقابها وقالت :خير اخوي ..
زياد وهو ماسك نفسه :ممكن تقصرين صوت الأغنية ترى جد ازعاااج ..
تولين لأنها ماطفت الأغنية فما سمعت شي قالت بصوت عالي :وشوووووو شنو تقوول سحب السماعات وقال قصري صوتك قاهمه وقلت
قصري عالأغنية ترااها ازعجتني ..
تولين ابتسمت وقالت :بياني مارح اقصر شي .....>>>اسفه ..
ولفت ورجعت السماعات في اذانها ...
زياد مافهم شنو قالت الكلمة الأولى ففكرها تسبة فخزها خزة اخترعت منها وقال :احترمي نفسك لو سمحتي ..
تأففت وقالت طيب فكني .. قصرت الصوت وغمضت عيونها ماحست الا والطيارة اقلعت ..
ابتسمت بهدووء تحب هالشعور طفت الأغنية ولفت تناظر زياااد وشافته نااايم وكان مايل براسه على النافذه ..
مسكت جوالها وفتحت الكاميرا وتوها بتلتقط الصورة وتجيها الصدمة بيده اللي تسحب الجوال فتح عيونه وقرب منها وقال :
شتبين تصوريني اقرب لك تقربين لي عشان تصوريني ..
تلخبطت وماعرفت وش اقول وقلت برقعها :ههههه عسى ماشر اصورك انا جالسة بصور السما والغيوووم كيف ...
زيااد :احلفي عااااااااااااااااد رجع لها الجوال وقال اخلصي وصوري ..
سوت نفسها تصور الغيوم وسكرت جوالها ولفت غمضت عيوني وبدوون مااحس نمت ... خخخخخخخ


زياد ياربي والله ان ذي نشبة حرك كتوفه وعدل جلسته ... غمض عيونه وتوه بينام حس بشي ينحط على كتفه
فتح عيونه ولف يطالع وجاته الصدمه خير ذي ماخذه راحتها حيييل وبصبعه رفع راسه ورجعه على كتفها ..
ورجع راسها على كتفه ..غمض عيونه ورجع راسها على كتفه ناادى المضيفة بالجرس ..
لحظات وجاته
قال بنزعاج واضح :
If you allow possible help me in removing the head of this girl.?
المضيفه بحرج :
I am very sorry our fault that he did not bring a pillow with Sabadh now, Mr. ..
لف بنزعااج .. المضيفه رفعت راس تولين وقالت :
Miss Can you sleep on this pillow Aasef bother please ..
تولين مافهمت شي لكن شافت وجه المضيفة وشكلها كورية قالت :
دييييية .. وحطت راسها على المخدة ورجعت غطت في نووم عميييق ...
ابتسمت المضيفة ومشت ..



نــــــــــــــــــــــــــــرجع لغــــــــــــــــــسق ..
نزلت للصالة وشافت ابوها جالس على التلفزيون على برنامج في نشنال جيوقرفك
عن مصاصين الدماء وهل هم حقيقة ام خيااال ..
سلمت على ابوها وباست راسة وقالت :يبا وين امي ..
ابوها :في المطبخ الظاهر .. راحت تجيب الشاي .. ليش شتبين فيها ..
غسق :ابد بس كنت ابي اقولها اني رايحه بيت خالتي ..
ابتسم ابوها :طيب بس انتبهي هااا ..
غسق ابتسمت لبوها :افا عليك يبا انا بنتك ..
جات امها وقالت لها :طيب روحي نوير اكيد جالسة لوحدها اخوانها مايهجدوون في البيت روحي
لها يمااا طيب .. بس انتبهي ليكون يمر واحد من اخوانها ويشوفك كاشفة ..
اشرت على عيونها لأمها :من عيوني يلا انا بصعد اغير ملابسي ..
صعدت غرفتها وشغلت اغنية كورية لSNSD اسمها Gee
جلست تدندن مع الأغنية جي جي جي بيبي بيبي .. نومومونا نوني ههاها ها تتننقووو
اوتوكاجو نننو ننقوو بولا بولا بولا الناقا .. كان اغلب الكلمات خطأ لكن عاجبها الأمر ..
لبست بنطلون اسود واسع وقميص ابيض حفر واطرفه وااسعه كثير يضيع جسم الشخص اللي
لابسه مايبينه اهو متين ولا ضعيف .. رفعت شعرها وحطت لها كريم وبلشر وردي ..
وطفت الأغنية وتجهت للباب بعد ماخذت عبايتها .. ركبت السيارة وهي
ودها تروح وماودها تروح تبغى تروح عشان تشوف حب طفولتها وماتبغى تروح عشان مايجرحها ..كالعادة ..
اتصلت على نور تعطيها خبر انها عند الباب .. نزلت وهي تعدل عبايتها الرااس .. وتضيق نقابها .. وقفت عند الباب توها
بترن الجرس انفتح الباب وطلع جهاد وهو كاشخ انصدمت ودقات قلبي بدت تزيد ..
طالعني من فوق لي تحت بحتقار ومشى واللي قهرني بعد انه سكر الباب ..
طالعته بقهر ورنيت الجرس وفتحت لي نوير وضمتني .. يدووبة انتظرك من مساعه زين انك جيتي ..
سكت ودخلت معها استغربت :وش فيك مو عادتك تسكتين لم اكلمك .. هزيت راسي بمعنى ولا شي
بس مصدعه ..شوي ..
جلست جنبي وقالت :مصدعة شوي ولاااا جهاد قالك شي ..
ابتسمت ببرود وقلت :كالعادة ..
نور جلست تضيع السالفة شوي وتحاول تنسيني .. الى ان هديت شوي ..
جلسنا نسولف شلت عباتي وعلقتها وجلسنا شوي نتكلم عن مسلسل كوري وشوي
عن مغنية شوي عن سالفة مرة اخوها شوي عن شنو سوت في المدرسة الى ان ..
....:نوير تكفين عطشت روحي جيبي لي موية ..
نور :يوووه غسووق شفيك البيت مافي احد نزلي شربي انتي شدعوة يعني البيت بيتك ..
عرفت ان مافي امل منها لم تعاند تعاند وانا كملتها يوم عطيتها الأيباااد حقي .. نزلت ودخلت
المطبخ وطلعت لي علبة موية من الثلاجه .. شغالتهم وينها ولا كأن عندهم خدامة كل يوم
مودينها عند جارتهم اوووف .. توني بطلع الا انفتح الباب ودخل جهاااد وشكله مو رايق ...
طالعته وانا ناسية اني بدون عباية انصدمت من حركته يوم قال ..
تكفين يعني بقول حلوووة تهبلين تراك شيفه هااا روحي طالعي جسمك بالمراية وتكلمي
جلست اناظره بعدم اهتمام عكس قلبي ..
وقال ادري تحبيني تموتين فيني لكن وش اسوي مااحبك انا ..و بعدين
يالدب القطبي مو ناوية تذلفين .. عن وجهي ..


انجرحت بقوة صح مو اول مرة يقولها لي لكن هالمرة غير زاد عليها كلمات تسم البدن ..
طلعت من المطبخ وصعدت للغرفة .. وخذيت عباتي وقفت نور وقالت :وش فيك غسق
وين رايحة ... تو الناس ..
قلت وانا احاول مااتبان دموعي :ابد بس امي كلمتني تبغاني ضروري بيجون بنات عمي
لازم ارووح مانتبهت لدموعي وقالت :اوكي على راحتك بكلمك اليوم في الليل ..

طلعت وشفته جالس على الكرسي في الحديقة وباين انه يكلم صديقة .. مريت وانا احاول
انه مايشوفني سمعته يقول :مقدر يحساسة يقالك زعلتي يعني مالت عليك .. ذلفي زيين
طلعت وانا ودي اتوطى في بطنه لكن ماتربيت على هالشي رجعت البيت وبشويش بدون محد يحس
صعدت غرفتي وضميت مخدتي كالعادة وجلست اصيح ..
تذكرت عمي وكلامة دووم لي :لازم تضعفين عشان تكونين ملكة جمال ..
تذكرت كلام مرة خالي :لم قالت لي تؤبريني بتجنني بس لو تنحفي شوية ..بتطلعي ملكة جمال لبنان ..
تذكرت كلامة وكلام امي وكلام صديقاتي وكلام الكل .. سديت اذاني مابي اسمع شي
قطع علي صوت مسج من عمي :هلااااااااااااع وينك اتصل عليك ماتردين .. تراني انتظرك هااا ...

ناظرت الساعه ولأني ابي انسى قررت اني اروح له .. غيرت قميصي لأنه
حاب لي كآبه خصوصا شكل الأيموو المرسوم بالوروود عليه .. لبست قميص اورنجي
مخطط باللون الأحمر .. ورتبت شعري وحطيت مخفي عيوووب تحت عيوني لأن
وجهي انتفح زيادة على انتفاااخه وحطيت بلشر احمر يخفي حمورة وجهي ..
نزلت وقلت للخدامة تقول لأمي اني رحت لبيت عمي ..

تمنيت انسى .. كل شي وتطلع لي مثل القصص الخيالية جنية او مارد يحقق امنياتي ..
لكن وين وهالشي وين ...

انا ندمانه اضغط هنا لتكبير الصوره.. اسفة غسق لو بيدي كنت وقفت معاك بس انتي ماقلتي لي .. جد اسفة ..









ونرجع لشخص غارق في احلامه بين السحاااب ..

فتحت عيونها وهي تشم ريحة الأكل فتحتها ولقت شي كانت حيا خاطرها تاااكلة لم ترووح كوريا ..
كااان كيمشي ومعاااه علبة كولاا وكيمبااب .. ابتسمت بفرح كأنها عمرها ماشافت اكل .. كان في
شخص يراقبها ويتحمد ربة .. على اللي تسوية .. مسكة الأعواد وبدت تاكل كان يطالعها
شكل عندها خبره في الأكل بالأعواد ماهتم ومسك الملعقة ويوم شافها تاكل حس انه
شبعان شكل الأكل مايشجع ابدا .. فتح الكولا وبدى يشرب ...
خلصت اكل ماكان طعم الكيمشي مثل اللي كنت اتوقعه كاان بارد مرة وانا كنت
اتخيل شكلة مش بارد ولا حااار وسط يعني وكأنك توك مقطعه سلطه وتاكلينها ..
الكيمباب كان احلى شي خصوصا الخضار اللي داخله .. شربت شوي من الكولا
وحسيت اني خلاااص امتليت .. وشبعت .. جات المضيفة تشيل الأكل ..
بعدهااا بلحظات اعلنت الطيارة الهبوووط في مطار كوريااا واخيرا رح اشوف البلداللي تملك
قلبي سنين وعشقته من وانا في ثاني متوسط الله يامحلااه بس .. ربطت حزامي ورفعت الطاولة ..
اللي كان متواجد عليها الأكل ...


لفت انتباهي الخاتم اللي بأصبعها كاان فضي وموجود عليه فيونكه مزينة بالكرستااال الأبيض
كان ناعم وجميل يلفت الأنتباااه بقوووة ابتسمت مدري ليه لكنه ذكرنه ب لووتس .. هههه
ربطة حزامي ورفعت طاولتي وشلت جوالي ...





نروووح لغسق ...
حاولت اتناسى وانا اتذكر مواقف صارت بين عمي ومرته واضحك ..
وصلت وعطيت رنه لعمي عشان يعرف اني وصللت .. ويستقبلني صح مو اول
مرة اجيها لأني جيت في ترتيبها مع لولووه وبنات عمي لكن حتى لوو ..
شفته نزل وكان لابس قميص احمر ضيق وبنطلون جينز اسووود ابتسم لي وضمني
على خفيف وابتعد عني وهو يقرص خدي من فوق النقااب ..
وبفرح وطنز :هاااا عساك بس تهنيتي في شوف جوجو حقك ..
ناظرته بنظرة مكسورة :تكفى عمي لا تذكرني بلييييز ..
عرف انه كالعاااادة متكدر خاطري وقال :اوكي اوكي خلاص سكرت فمي يلا نصعد مسك يدي
وسحبني معه نصعد للشقة استقبلتني لولوه وهي لابسه فستان بلوون المشمش فيه ورود
باللون الوردي الفاتح كااان ناعم مرة وشعرها مجدلته بجدلة خفيفه مخليه شعرها
ينسدل بنعوومة .. مع قلووس بللون المشمش الفاتح وكحل باللون الأسوود
ضمتني وانا ابارك لها وابتسم .. وقالت .. يلا عقبالك ترى مابقى شي وتروحين بنصيبك ..
ابتسمت مجاملة لها وانا اتخيل نفسي عرووس ماتدخل المزاج حتى ..
جلست وانا اسوووولف اضحك ونسيت كل شي وجلست بهبالي كالعاااااااااااااااااااادة ..







في مكـــــــــــان بعيد عن الرياض.. في احد الشركات .. الدمام
كان جالس يقرى بعض الصفقات ... اللي لها مكسب كبيير ...
دخل السكرتير :اقوول غساان مو ناوي ترجع البيت ..
رفع راسه :اقووول ترانا في الشغل اظهر بعض الأحتراام .. لي ..
السكرتير :عااادي مدام مافي احد الشركة عااادي اخذ راحتي مع اخووي ..
غساان رفع حاجب :اقوول فهيد ترى صج راسي مصدع لاتخليني احط حرتي فيك ..
فهد ببتسامه :طيب طيب خلاص رح اطلع لم تحتااج شي نادني ..
غساان رمى الملف :لحظة .. ابسألك ..
فهد برسمية :سم طال عمرك ..
غسان ضحك بسخرية :ههه اقول تذكر اللي كنا نشتغل معه في صفقة المجمع التجاري اللي اسمه
بو راكااان .. او مدري نسيت ...
فهد يتذكر :ايوه ايوه طال عمرك قصدك بو راكاان ال.....
غسان :ايوه ايووه شوف لي اي صفقة ثانية اعقدها صراحة الرجال ينشرى بملاايين لطيبة واخلاقه ..
يكفي مساعدته لنا في ازمتنا الشهر اللي فاات ...
فهد وكأنه نسى شي ضروري :اي صح صح ترى في صفقة لنا معه عن فندق في الحساا
لكن لحد الحين مابعد نرد ..
غسان وقف :اجل جيبها لي بكرة طيب انا ماشي الحين رهف صدعت راسي من كثر ماتتصل
ضحك فهد :ههههههههههه عارفها الله يساعدك بمابتلاك ربي ..
طلعت متجاهل كلاامة وخذيت مفتااح سيارتي ومشيت .. وانا اناظر الساعه كانت قريب ال 10 اول
مرة يتأخر هالكثر .. ركب سيارته الهمر الحمرة وهو يفكر انه لا زم يغيرها مل منها من قلب ..


غسان وهو احد ابطال الرواية وله دوور كبير كثير ...
كان وسيم بشكل مو طبيعي بشرته البيضااا الصافية مع شعره العسلي المايل للبني يوصل لنهاية اذنة
مع عيون عسليه فاتحه وفم حاااد ومزااج متقلب وجسم حلوو مش مايل للمتن ولا للضعف يتوسطه
لكنه يميل اكثر للضعف مع طول يمكن طولة 169سم ... ووزن 71كيلوو .. عضلاته كثير عاطيته شخصية
في بروود وغرور وغموض مو طبيعي ولم يوصل قمة عصبيته مايعترف في حتى اللي جابه ..
اخوااانه يموتون فيه خصوصا بعد وفاة ابوهم اللي توفى من سنه بحادث .. عمره 25سنة ..
تولى قيادة شركة ابوه وادارتها مع اخوه فهد لكنه اصر انه مايكون غير السكرتير له ..






نزلت من الطيارة بعد ماخلصت اجرائات الوصول ..
تلفتت في المطار الكبيير والواسع كان ممتلي بجنسيات كثيرة كوري ياباني تايواني صيني سعودي سوري الخ الخ الخ ..
شفت علامة تدل على دورات المياااة ووقفت وانا اطل لقيت ان حق الرجال فاضي استغليت الفرصة
ودخلت وانا اسمي داخلي .. دخلت الحمام وقفلت الباب علي ... اول شي شلت بروش الفراشة
من على الشنطة وفصخت عباتي ولبست مشد ورفعت شعري ولبست الباروكة ورميت العلكة
لأنها توضح شكلي كانثى ولبست قميص ابيض وفووقه كت اسووود نص وتأكدت من اذني ان مافيها
حلق وان مخفي العيوب اللي حطيته عليها مو موضح الخرم وشديت البنطلون على خصري لأنه
كان وسيع شوي لبست كااب على راسي ولفيته على جنب لكن ماتخيلت شكلي
رح يكون كأني واحد صايع مررة ... فكرت في اني احط الشنب ولا لا .. لكني فكرت اني
احطة عشان لم اروح السكن اقول اني توني محلق .. احم احم ..
تعطرت بعطر اسكاداا كانت ريحته الفخمه مايلة للرجالي .. وغيرت الجزمة من فلات الى سبورت ..
ابيض ناظرت نفسي في المرايا انصدمت من لون شفايفي كنت بنسى الروج اللي كانت رشا حاطته
لي اووووف مسحته بسرعه ولأنه يترك لون حطيت لي صابون بعد ماتأكدت ان مافيه
احد ومسحت فمي ... سمعت صوت جوالي وكان المتصل زيااد رديت وانا اطلع من الحمام :هلا هلا الحمد الله عسلامة
زيااد :هلا فيك الله يسلمك هاكيف السفرة ..
تذكرت اللي صار وابتسمت :لا تمام التمام .. وانت كيفها معك ..
زياد :خلها على ربك بس وين اشووفك ..
انا رايح عند باب المطار ..رقم 2 وانت .. تجيني ولا انا اجيك
زياد :لا يالله انا واقف عند الباب رقم 2 ..
بدت دقات قلبي تزيد وانا اقترب جاني شي يقول تراجعي لكني انا قدها ورح اسويها ..
لا زم اسويها انا قلت اخليه يحبني اخليه يحبني ..
تقدمت وشفته واقف وقفت قبالة وكان يناظرني وهو رافع حاجب على شكلي ...
مديت يدي :هلا بو حميد شخبارك ..
زياد انصدم او خلنا نقول تفاجأ من شكلي كثير :هـ ه... هلا فيك .. وكحركة طبيعيه سحبني وحضني ..
بعدت بسرعه لأني حسيت من كثر ماقلبي يدق رح يطيح قلبي ..
كان يناظرني من فوق وتحت وحسيته يحاول يستوعب ...
ابتسمت له :هااا نمشي ولا لسى ..
تكلم برتباك ماخفى علي :هاا اي يلا نمشي ..
مشينا وركبنا مع تكسي للفندق اللي حجز فيه
طول الطريق وانا مومصدقة اني في ارض كوريا لا مستحيل اصلا انا اكيد احلم صح ..
يالله كنت اشوف بعض المناظر اللي صوروها في بعض المسلسلات شفت
مبنى ال63 طابق الموجود اللي تعلقت فيه من شفت نيكهون وفكتوريا ببرنامج تزوجنا
لا مستحيل اصلا مو مصدقة وقف التكسي عند فندق كان كبير وفخم ومنظرة رومنتك
اسمه grand Hyatt Seoul Hotellصراحه مااخفيت اعجابي لفيت عليه
وش لون عرفت هالفندق .. ابتسم ..
....:ابد والله عندي صديق سفراته دايم هنا وسألته وحجزلي فيه ..
دخلنا وجلس يتكلم بالنقليش بسرعه انا تبلعمت .. منه وجلست اناظره بأعجاب ..
ابتسم لي وانصدمت وانا اشوف وجهه قريب من وجهي :الحين هالشنب صج ولا انت حاطة شكل ..
لمسته وانا احاول ابدو كشخص طبيعي :وشووو احطة شكل مهبول شايفني لا طبعااا طبيعي .. واصل بعد
كان بيقرب يده يتأكد لكن قطع علينا صوت الأنسة اللي بالأستقبال :اجووشي دوزو ميدا .. وانحنت له
ماكان فاهم شي لكني رديت وانا ابتسم لها :دييه كم ساميدا ..
سألني بستفهام :وش قالت .. ؟؟ ووش رديت عليها ..
قلت :قالت تفضل سيدي وانا رديت شكرا ..
هوز راسه وهو مو مهتم .. عطني كرت واهو كرت وصعدنا واحنا بالمصعد كنت شاقه حلقي من الوناسة
لأنه اغلب اللي فيه كوريين .. ادري غباء لكن مجرد هالشي يجلب لي وناسة ..
طلعنا من المصعد ودخلنا فنااااء طوويل وكانت السجادة حمرة مزركشة بوروود سوداء وخضراء اللون ..
والجدار كان مصبوغ باللون الأخضر وتتخلله تعاريج باللون الأحمر والأصفر تقدم منا العامل وهو حامل الشنط
واشر لنا على الغرفة الأولى واقترحت اني انا اخذها لأن البلكونة تطل على الناس واشياء وكذا
يعني اشوف كوريين .. المهم دخلت وقالي انه في الغرفة اللي جنبي اول شي سويته
سكرت الباب رميت اغراضي وفصت جزمتي وبنطلوني وكل شي وسحبت المشد اللي كان شاد صدري
ولبست اول قميص شفته في شنطتي وطحت في نومه عميقة ...




دخلت الشقة وصراحة ماتوقعته يكون بهالشكل صح انه حلوو لكن جماله مش رجول يعني اسمح
لي يحموود جمالك انثوي بس ماشي حالة كأنه يكون ولد ... وبدى يوسوس وقطع
هالوسوسة ب انا وش لي بشكله اهم شي اخلاقه ...
خذا له منشفة ودخل يترووش وينااااام ...







نروح لغسق اللي نست كل شي تقريبا ..
غسق بضحكة :ههههههههه عمي اذكرها بأخر مرة في المول يو رحناا ..
العم :تكفين غسوق لا تفتحين بلاوي مسكرة تونا متزوجين ...
غسق وهي تترجااه :لا تكفى خلني اقوول ..
لولوة بحماس :شنو شنو قولي .. بسرعة ..
العم حط يده على فمي :غسق تكفين لاتخليني اطيح من عينها ..
غسق عضيت يده وقلت :طيب يمااا خلاص مارح اقووول ..
لولوة قامت وجلست جنبي وحطت يدها على خدي :لا لا ماعليك منه قولي وانا اعطيك الأمان ..
قررت اني بقووول :الله يسلمك مرة واحنا في الحساا وكنا رايحين مجمع العثيم .. دخل...
قطع علي صوت جوالي بأغنية سوبر جونير نو اذر اوووه آآآه جلست اغني معها
وكان المتصل امي :رديت هلا يما ....
امي بعصبية :وينك .. شوفي الساعه كم ..؟؟
ناظرت ساعتي الذهبيه من سواتش :فتحت عيوني كانت الساعه 12 ونص .. اوووبس .. طيب اومي انا جاية الحين ..
امي بسرعه :والله ان عرف ابوك ذبحك بسرعه تعالي ..
انا وانا خايفة :طيب انتي كلمي السواق يجي ..وانا بطلع ..
امي بغضب :نعم السواق لا حبيبتي برسلك راكاان يجيك الحين لا تتأخرين في طلوعك ..
تأففت من قلب لأن :ركيين بيذلني على جيته :طيب طيب بنتظرة ..
سكرت وناظرت عمي بعصبية:ليه ماقلت لي ان الوقت تأخر ..
عمي ولا كأن صاير شي :عادي طيب منتي في بيت غريب ...
هزيت راسي :ادري لكن دخولي غلط في وقت متأخر ..
لولوه ببتسامه :طيب نامي معنا اليوم عااادي بيت عمك ..
ضحكة بسخرية وقربت منها :تتوقعين عمي يرضى لي ..
انقلب وجهها للون الأحمر وردت :وليه مايرضى ..
ابتسم عمي :والله انك فاهمتني .. يعني لو انه بعد زواجنا بكم شهر يلا ..
لكن الحين مستحيل تنامين معنا ... هههههههه لأني توني مابعد
انصدمت من حركة لولوه وهي تركض وتسد فمه :بس البنت بزرة لا تنسى عيب ..
عمي بعد يدها عنه وحضنها .. وهي تقوله يوخر عنها بسبب وجوودي
انصبغ وجهي بحيااا مو طبيعي ..وانتبهت لشاشة جوالي ترن كان راكان .. فزيت يلا خذوو راحتكم ..
بمشي الحين ...
وقف عمي وودعني اهو مع لولوة ونزلت وانا كلي فرح لكن فجأه تذكرت كل شي كل شي وتذكرت جسم لولوة وخصرها المرسووم
بجمال وخصري اللي ماكان يدل اصلا ان عندي خصر او لا ..
ركبت السيارة .... وانا احاول اني اركز على التهزيئة اللي بيعطيني اياها .. راكان .. :السلام ..
مشى بدون اي كلمة مم خلاني استغرب اول مرة لازم تنكتب بتاريخ البشرية بس اكيد انه متضايق ...





غســــان نزل بكل ثقة ودخل الفيلا الكبيرة اللي كانت الوانها مابين الرمادي والتركوازي .. كان
كل شي يدل على الفخامه ... دخل من الباب الكبير اللي يدخل على المطبخ لأن في حريم جايين امه وخواته ..
ترك الأكياس وعلب الكيك على الطاولة ..
جاااته رهف وهي معصبة :تو الناس تدري من زمان جايين الحريم اوووف ..
رفعت حاجب وانا اناظرها :اقوول تراني ماجبتها لسوادعيونك جبتها لسواد عيون الحنينة الجالسة بالصالة ..
فتحت علب الكيك ولا كأنه يكلمها وصرخت :وعععع موكااا قلت لك جيب بالتوفي او بالشوكلت ..
مسك علب الكيك وبدون اي كلمة رماها بالزبالة .. ومشى تاركها مصدومة ...
مسكته من كتفه :غسان وش هالحركة الغبية وش بنقدم للضيوف الحين ...
لف علي وبنظرت بروود محد قالك قولي على النعمه كذا خلي الغنم والبقر ياكلونه احسن من ماياكلونه هم
مشى صاعد لغرفته .. تارك رهف في قمة عصبيتها ...
دخلت نارا :وينك تأخرتي انصدمت وهي تشوووف رهف معصبة وتطق برجلها لدرجة ان العصير اللي كانو مجهزينة
طاح بالأرض وانسكب ...
جلست تهدي فيها والتم الخدم يمسحون الأرض ويرتبون الفوضى ..

نسيت اعرفكم على خواات غسان :
رهف :عصبية مزاجية غيورة بشكل مجنون وتبي الكل يسوي اللي تطلبة لكن لحد يطلبها
تسوي شي .. ترفع ظغط الواحد عمرها 18 سنة ..
نارا :احلاهم اهداهم اطيبهم واحنهم .. عمرها 16 سنة ..
فهد :متقلب المزاج والشخصية في حركات خبال لكنه مايسكن معهم بالبيت على قولته ما
يحب احد يتحكم فيه .. عمره 22 سنة .






صعد غرفته ورمى نفسه على السرير الكبير اللي يتوسط الغرفة ..
قطع تفكيرة صوت جوالة ناظر المتصل وبدأ يتأفف من جديد ..
رد :هلا فهد شبغيت ..
فهد بأحراج :اخوي والله مدري شقولك بس ..
غسان عرف وش يبي :بطاقة البنك موجودة داخل الدرج في الشركة والرقم السري ******
فهد ضحك وكأنه مو توه ميت احراج :يالبية والله عارفني عدل .. مشكور
غسان بملل :العفو يلا اخليك بااي
فهد :باي
رمى الجوال بعيد وغرق في نومة من دون مايغير ملابسه حتى ...




غسق دخلت غرفتي وحسيت ان الكأبة رجعت لي من جديد ..
فكرت اني اترووش قبل ماانام .. وهذا اللي سويته تروشت .. بمااي دافي
وانا اتخيل شكلي ضعيفة ولابسة فستان ابيض عند الأكمام شيفووون مشجر
وتحت الصدر قصة بفيونكة سكرية ويوصل عند الركبة .. غرقت بحلامي
وصحيت على صوت طق باب الغرفة .. نقزت وفتحت باب الحمام وصرخت .. :منووو .. ؟؟
راكان وشكله مو رايق :افتحي بكلمك ..
انا وعلامات التعجب علي !!!!! :وش تبي اتروش اخلص واجيك ..
راكان :اوكي بسرعه ..
غسلت جسمي من الرغوة والجل وطلعت بسرعه ونشفت جسمي ولبست قميص
فوشي طويل لحد الركبة مرسوم عليه توووم وفوووقة كرستال يلونه وبنطلون ماسك لونه اصفر ..
وخليت شعري مفتوح ونزلت اشوف وش يبي ..




ياترى وش يبي مني راكان ؟؟
ووش بيصير بين تولين وزياد اوبس اقصد محمد وزياد ؟؟
ووش قصة غسان وعلاقته ببو راكان ؟؟


0 الظل المصلي..أعجوبة هندسية في مسجد ديفريغي الكبير
0 تدخين العقرب
0 ﺇﺫﺍ ﻧﺸﺮﻧﺎ ﺍﻟﺴﻨﻦ ﻣﺎﺗﺖ ﺍﻟﺒﺪﻉ
0 ﺍﻟﻄﺎﺋﺮ ﺍﻟﻤﻈﻠﻲ
0 اعفاء
0 ﻫﻨﺪﻱ ﻳﺤﺒﺲ ﺯﻭﺟﺘﻪ 3 ﺳﻨﻮﺍﺕ ﺑﺎﻟﺤﻤﺎﻡ..
0 معاني الدموع
0 ﺗﺨﻴﻠﻮ ﻓﻲ ﺍﺷﻲ ﺇﺳﻤﻮ ﺍﺩﻣﺂﺍﻥ ﺩﺭﺍﺳﻪ !!
0 ﺍﻟﻤﻤﺜﻞ ﺍﻟﺴﻮﺭﻱ ﺳﺎﻣﺮ ﺍﻟﻤﺼﺮﻱ ﻳﺘﺮﺷﺢ ﻟﻠﺮئاسه
0 انواع الشخصية البشرية وكيفية التعامل معها
0 مما أعجبني
0 مواقف حدثت مع سام 7
0 الموز والبطيخ والحليب البارد الأفضل للتغلب على الحموضة
0 اقتراح
0 فتاة الثلوج
التوقيع
‎‏

‎‏كان هناك 206 عظمة قابلة للكسر ، 620 عضله قابله للطعن ، ولم يُكسَر إلا قلبي💔.“

‎‏
أنثى السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيفية الصلاة على الحبيب*مُحَمّد* صلى الله عليه وسلم وأثره فى الدنيا و الآخرة. fathyatta منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 17 08-04-2020 07:45 PM
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
وصف النبي صلى الله عليه وسلم وصفاته أسير الروح منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 19 06-22-2012 12:16 PM
ادخلوو وشفو اساميكم بس بدووون زعل............... شمعه احزان منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 38 07-28-2011 02:44 PM
خش وتموت من الضحك ..... الحلوة95 منتدي النكت و الطرائف - ضحك و فرفشة 2 12-28-2008 11:28 PM


الساعة الآن 09:58 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.