قديم 07-24-2013, 06:04 AM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية ♥ النشمي ♥
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الدولة: ♥ jordan ♥
المشاركات: 1,846
معدل تقييم المستوى: 10
♥ النشمي ♥ is on a distinguished road
افتراضي الوحدات يقدم أداء خجولا ويهزم الشيخ حسين بهدف "الساحر" في كأس الأردن


سرايا - حقق فريق الوحدات فوزا خجولا على ضيفه الوافد الجديد فريق الشيخ حسين '1-0' في المباراة التي جمعتهما ليلة أمس على استاد الملك عبد الله الثاني في أولى لقاءاتهما في المجموعة الثانية لبطولة كأس الأردن بكرة القدم.

وسجل هدف المباراة الوحيد قائد فريق الوحدات رأفت علي من ضربة جزاء بالدقيقة '49' ليمنح فريقه النقاط الثلاث الأولى.

وعلى استاد الأمير محمد، حقق فريق الجزيرة فوزا ثمينا على الصريح بهدف نظيف سجله نجمه الشاب عمر مناصرة بالدقيقة '58'.

وشهدت مباراة الجزيرة والصريح حالة طرد واحدة في الدقيقة '62' كانت من نصيب لاعب الجزيرة معاذ محمود.


وتختتم لقاءات الجولة الأولى مساء غد السبت بلقائين يجمعان شباب الأردن والحسين اربد على استاد الأمير هاشم فيما سيواجه البقعة فريق العربي على استاد الأمير محمد بالزرقاء.


تأخر الوحدات كثيرا في الدخول في أجواء المباراة مخالفا التوقعات، حيث عانى من بطء في بناء العمليات الهجومية ومحدودية الخيارات مما سهل على الشيخ حسين التعامل مع أطماعه دون عناء.

واستطاع الشيخ حسين مجاراة فريق الوحدات في أول ظهور له في المسابقات المحترفة عندما عمد على تربيط مفاتيح اللعب وشن هجمات هادئة ومنسقة شكلت على مراحل خطورة على مرمى الوحدات عامر شفيع.

واعتمد الوحدات في بناء هجماته على كوكبة من أبرز نجومه تمثلت بحضور الفلسطيني مراد اسماعيل 'نجم الشوط الأول' وأحمد الياس وعامر ذيب وحسن عبد الفتاح ورأفت علي لكن هؤلاء لم يقوموا بالواجبات المطلوبة لتغيب الهجمات المنظمة والفاعلة مما اضطر مهاجم الفريق محمود شلباية للتراجع في أكثر من مرة للخلف لغاية الحصول على الكرات في ظل الرقابة الصارمة التي فرضت عليه من دفاع الشيخ حسين، الصقري وسهيل الخالدي وعبد الغفار اللحام والعواقلة.

وظلت الإثارة غائبة عن معطيات المباراة، وغلف أداء الوحدات الرتابة وبخاصة أن الأطراف لم تكن مفعلة كما يجب، وهو ما دفع لاعبو الشيخ حسين باللعب بثقة أكبر معولا في رسم هجماته على عروة الدردور وعصام الرياحنة وليث الغزاوي والسوري عمر الحموي، حيث اعتمد الفريق على خيار عكس الكرات العرضية التي تعامل معها شفيع بسهولة ومن أمامه خط الدفاع المكون من موسى وترا ومنذر رجا وفراس شلباية وباسم فتحي.

وشهدت الدقيقة '27' أولى الفرص الخطرة للوحدات عندما تسلم الفلسطيني مراد اسماعيل كرة على حافة منطقة الجزاء سددها بمنتهى القوة احتاجت لشيء من الدقة لتسكن شباك محمد الدوكلي حارس مرمى الشيخ حسين.

وسرعان ما عاد الفلسطيني مراد اسماعيل ليثبت حضوره القوي في أول مباراة مع الوحدات عندما أرسل قذيفة هائلة ارتطمت بالقائم الأيسر وارتطمت بيد الحارس دون أن تسكن الشباك، فيما كان الدوكلي يسيطر على تسديدة أحمد الياس بثبات.

الدقائق الأخيرة شهدت محاولات هجومية خجولة للوحدات لكنها معاناة الوحدات ظلت مستمرة في ظل غياب الجمل التكتيكية والخيارات الهجومية لينتهي الشوط الأول سلبيا بدون أهداف.

وأدرك عبدالله أبو زمع المدير الفني لفريق الوحدات حجم العقم الهجومي الذي عانى منه فريقه فزج منذ بداية المباراة ب 'المزعج' منذر أبو عمارة بدلا لأحمد الياس لغاية تعزيز قدرات الفريق الهجومية.

قلنا بأن 'المزعج' أبو عمارة سيعزز قدرات فريقه الهجومية فمن اللمسة الأولى توغل داخل منطقة الجزاء ليتعرض للعرقلة من سهيل الخالدي ويحتسبها حكم اللقاء ضربة جزاء بالدقيقة '49' نفذها رأفت علي تصدى لها الدوكلي، ليطلب الحكم اعادتها مجددا وينفذها رأفت علي على يمين الحارس معلنا تقدم الوحدات بهدف السبق.

وعاد حارس مرمى الشيخ حسين محمد الودكلي ليؤكد حضوره القوي في المباراة ويتصدى 'لكرباج' رأفت علي مفوتا عليه فرصة تسجيل الهدف الثاني.

ووجد أحمد الروابدة المدير الفني للشيخ حسين ضرورة في أجراء تبديل يعيد فيه الحيوية لقدرات الفريق بعدما تراجع أداء لاعبيه في خط الوسط فدفع بفادي الموافي وشادي الشقران بدلا من الدردور والرياحنة رد عليه أبو زمع بإشراك ليث البشتاوي مكان محمود شلباية.

ومالت أحداث المباراة للهدوء في ظل تراجع أداء الفريقين مع أفضلية لفريق الوحدات الذي شفعت له خبرة نجومه في تحقيق الأفضلية، ولاحت له فرصة عندما عكس ذيب كرة أرضية زاحفة لعبها شلباية 'بالكعب' لكن كرته مرت من أمام بوابة المرمى دون متابعة، رد عليه عمر الحموي بفرصة خطرة عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها مرت فوق عارضة شفيع.

واستهلك الوحدات الذي غلب على أدائه الطابع الودي وقتا طويلا دون أن ينجح في تهديد مرمى الدوكلي، فيما افتقد فريق الشيخ حسين لحضوره الهجومي حيث بقي مرمى عامر شفيع بعيدا عن أي تهديد، في الوقت الذي دفع فيه الشيخ حسين بحسام زيود بدلا من السوري الحموي 'المصاب'.

وكاد الشيخ حسين أن يفلح في لدغ مرمى شفيع عندما اخترق الشقران من ميسرة الوحدات دكها الموافي برأسه وهو يقف أمام فوهة المرمى مرت بجوار القائم الأيمن.

وحرّك أبو عمارة 'ماتور' الوحدات السكون حيث قدم فاصلا من المراوغات الجميلة وسدد كرة قوية حولها الدوكلي لركنية لم تستثمر بالشكل المطلوب، واستمر الأداء الممل مع أفضلية للشيخ حسين في الدقائق الأخيرة التي شهدت مشاركة الدميري مكان رأفت علي لتنتهي المباراة في النهاية بفوز خجول للوحدات بهدف دون رد.(كورة)


0 فالديس سيكمل عقده مع برشلونة
0 البرازيل ضحية أكبر تظاهرات في آخر 21 سنة
0 مدافع متهوّر يحاول "قضم" أنف لاعب "برشلوني"
0 تغريم النواب 100 دينار عن كل جلسة غياب .. تقرير تلفزيوني
0 مفاجأة في انتظار طلبة "التوجيهي" غداً
0 استقالة 4 وزراء في حكومة قنديل على رأسهم حاتم بجاتو
0 مرشحة استرالية "تجهل الإسلام" تنسحب من سباق انتخابات البرلمان
0 حجز "عاكف" لاستكمال التحقيق معه بالتحريض على قتل المتظاهرين
0 المدافع عبد الحميد يجدد تعاقده مع المحرق البحريني لمدة موسمين
0 اردنيون على الفيس بوك يشنون حملة مقاطعة على شركات الإتصالات بعد رفع الاسعار
0 تحميل فيلم البرنسيسة بطولة علا غانم وراندا البحيري يوتيوب كامل بجودة عالية
0 اهداف مباراة الزمالك vs اورلاندو بيراتس 2013/08/17 دوري ابطال افريقيا
0 يوتيوب وادي الذئاب الجزء الثامن مدبلج ... حلقات وادي الذئاب الجزء الثامن كاملة hd
0 تويتر: جدل بتقبيل أمير قطر رأس القرضاوي وكتفه
0 عطّار الفيصلي يفجر حصون الصريح بهدفين نظفين لبطولة كأس الاردن
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره

اصبر على الدنيا لو تؤكل المر *** ولا ترافق النذل ترخص لو كنت حر


اضغط هنا لتكبير الصوره

لا تبكي على كأس انكسر **** ولا تأسف على غدر البشر

تبقى الأسود مخيفة في أسرها

♥ النشمي ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية خيالات مجنونه قسم الروايات المكتملة 120 08-10-2020 11:35 AM
صفات العلماء المعتبرين وصفات الرؤوس الجّهال د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 7 02-28-2020 08:03 PM
▪[ ( ظوآهر طبيعية وفلكية بين غرآبتهآ وجمآلها تُسِّبحُ الجوآرح بصُنعٍ خآلقهآ ) ]▪ عبدالرحمن حساني منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 1 07-31-2019 08:22 AM
أحكام الزكاة على المذاهب الأربعة abdulsattar58 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 07-21-2016 10:37 PM


الساعة الآن 01:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.