قديم 11-04-2013, 12:39 PM   #1
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بلد المليون ونصف مليون شهيد
المشاركات: 13,321
مقالات المدونة: 6
معدل تقييم المستوى: 0
* بسمة أمل * is on a distinguished road
فراشة نصائح مهمة قبل زيارتكِ لصالون التجميل


تعتبر زيارة صالون التجميل عملية محببة لمعظم السيدات، حيث يقمن بالتجديد في مظهرهن مما يرفع الحالة النفسية لهن إلى حد كبير، ولكن في بعض الأحيان قد تكون الزيارة لصالون التجميل مخيبة للآمال بالشكل الذي يصيب السيدة بالإحباط لأنها لم تحصل على النتيجة المرجوة أو التغيير المناسب الذي يشعرها بالتجديد، ولكن هناك بعض النصائح التي تجنبكِ هذا الشعور والتي عليكِ اتباعها عند الذهاب لصالون التجميل، وإليكِ سيدتي تلك النصائح.

النصيحة الأولى: رتبي أفكاركِ قبل الذهاب إلى صالون التجميل

إذا أردتِ أن تكون زيارتكِ إلى صالون التجميل ناجحة، فعليكِ ترتيب أفكاركِ وتحديد سبب زيارة خبير التجميل، فمثلا عليكِ تحديد فورمة الشعر التي تريدينها، كما يفضل أن يكون لديكِ صورة واضحة لها لتعرضيها على خبير التجميل، وعليكِ أيضا تحديد لون الشعر الذي تريدينه ويفضل الاستعانة بصورة أيضا، وسؤال خبير التجميل إذا ما كان هذا اللون مناسبا لبشرتكِ أم لا، وما هي أنسب درجة للون، وقد تفكرين أيضا في عمل غرة تضفي طفولة محببة وجاذبية على وجهكِ كنوع آخر من التجديد، وعليكِ في كل مرة سؤال خبير التجميل عن الطريقة المناسبة للعناية بقصة شعركِ ولون شعركِ الجديد.


النصيحة الثانية: كوني واقعية

عادة ما تلجأ نجمات السنيما إلى عمل تسريحات غريبة وجذابة في نفس الوقت، بالإضافة إلى جرأتها، مثل الشعر القصير جدا، وقد نراه أيضا على إحدى الصديقات ونعجب به، ولكن هذا لا يعني أن هذه القصة بالضرورة مناسبة للجميع، وينطبق هذا أيضا على لون الشعر، لذا عليكِ أن تكوني واقعية عند اختيار لون شعركِ الجديد والفورمة الجديدة أيضا، وأن تضعي في اعتباركِ ما إذا كانت فورمة الشعر ولونه مناسبين لاستدارة وجهكِ ولون بشرتكِ، وتفكري أيضا في المجهود الذي تتطلبه بعض قصات الشعر، فهناك بعض التسريحات التي يجب معها زيارة صالون التجميل على فترات متقاربة.

النصيحة الثالثة: حافظي على موعدكِ مع خبير التجميل

احرصي على الحفاظ على ميعادكِ مع خبير التجميل، فكثيرا ما يتسبب وصولكِ إلى صالون التجميل بعد الموعد المحدد في تعجلكِ وتعجل خبير التجميل أثناء قص وصبغ شعركِ، وبالتالي لن تحصلي على النتيجة المرجوة.


النصيحة الرابعة: اشرحي لخبير التجميل ما تريدينه بدقة

بما أن الغرض الرئيسي من الذهاب إلى صالون التجميل هو الحصول على قصة الشعر واللون اللذين قمتِ بتحديدهما قبل الذهاب إلى صالون التجميل، فعليكِ أن تشرحي لخبير التجميل بدقة متطلباتكِ وأخذ رأيه أيضا فيما إذا كانت مناسبة لكِ أم لا، فكثير من السيدات يحصلن في النهاية على نتائج غير مرضية بسبب الإحراج الذي يمنعهن من الشرح لخبير التجميل بدقة عن تصورهن للنيولوك الذي يطمحن إليه، لذا لا تنسي أن هذه هي وظيفة خبير التجميل التي يجب ألا يشعر بالملل منها، ولا تنسي أيضا أن قصة ولون الشعر سوف يستمران معكِ لمدة طويلة، فيجب أن تكوني سعيدة بهما ولا يؤديان إلى فقدكِ للثقة بنفسكِ أو شعوركِ بالإحباط.

النصيحة الخامسة: كوني جريئة ومحبة للتجديد


قد تعودين من صالون التجميل كما لو كنتِ لم تفعلي شيئا بسبب بساطة النيولوك الذي قررتِ عمله، مما لا يضفي عليكِ تغييرا ملحوظا، لذا استشيري خبير التجميل عن اختيارات بديلة مناسبة لوجهكِ ولون بشرتكِ، أو حتى أي لمسات جديدة يمكنها إضفاء جاذبية إلى ووجهكِ، لذا كوني جريئة ومحبة للتغيير حتى لا تذهب نقودكِ سدى، بالإضافة إلى أن التجديد في مظهركِ سيكسبكِ ثقة بنفسكِ ويحسن من حالتكِ النفسية إلى حد كبير.


0 لا للهواتف النقالة في حفل الزفاف!!
0 خارج المجموعة الشمسية ... علماء يعثرون على كوكب شبيه بالأرض
0 اجازة
0 تزايد اعتناق الإسلام بين سكان أستراليا الأصليين
0 تقديم اعتذار
0 دعي مجوهراتك تحتفل بالألوان
0 5000 هندي يحضرون زفاف "بقرة"
0 الشاب خالد: في عهد بوتفليقة أصبحنا نشتري "الويسكي" من الأسواق الجزائرية
0 ما هو تأثير التوتر على الجهاز الهضمي؟
0 وصفة سهلة لتبيض البشرة و ازالة الحبوب
0 عجيب وغريب: مصر ترفع الأسعار على الفقراء وتبقي الدعم للأغنياء
0 اغلاق سجون في السويد لعدم وجود لصوص
0 صدّقي أو لا تصدّقي... الطعام يحميك من الـ "لاب توب"!
0 حاربي علامات التقدّم في السنّ كنجمات هوليوود
0 كاتبة سعوية تتضرع إلى الله بأن يحشرها في الجنة مع السيسي وخلفان
* بسمة أمل * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2013, 07:21 AM   #3
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
العمر: 30
المشاركات: 91
معدل تقييم المستوى: 0
نورهان على is on a distinguished road
افتراضي


يسلموووووووووو


نورهان على غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لو كَـرر التَـاريخ امرأه أخُـرى مـثلكـِ ! لـَعشقتُ الخيـانة يـأإ سيــدتي .. ♥ سمية ناصر منتدي الروايات - روايات طويلة 37 08-18-2014 09:14 AM
رواية /تتدكر يوم قلتلي والله لجيب راسك ترى انا الي جبتو وتعديته وخليتك تحبني/بقلمي سيدة الغموض منتدي الروايات - روايات طويلة 281 10-22-2013 01:49 AM
سلسلة حلقات اتنين متجوزين اريج الورد فاح منتدي الروايات - روايات طويلة 16 11-28-2011 10:33 PM
يا ظالم إلي متي عايش غريب المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 6 11-27-2011 09:10 AM


الساعة الآن 08:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.