قديم 11-08-2013, 07:02 PM   #1
-||[كبار الشخصيات في المنتدى]||-
 
الصورة الرمزية i Maria
 
تاريخ التسجيل: May 2012
العمر: 22
المشاركات: 3,361
مقالات المدونة: 9
معدل تقييم المستوى: 12
i Maria is on a distinguished road
كرة قطر | لوسيسكو: كان سوء تفاهم، ولازاروني يرد إسئلوا الحكم!


هدوء ورضا روماني، وعصبية برازيلية .!!
أكد رازفان لوسيسكو مدرب فريق الكرة الأول بنادي الجيش على راضاع التمام لأداء الفريق مساء اليوم الخميس أمام قطر والفوز بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري نجوم قطر والحصول على أغلى ثلاث نقاط على حد تعبيره.

اضغط هنا لتكبير الصورهوأضاف التقني الروماني خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: المنافس عنيد يقدم مستويات جيدة خلال منافسات دوري النجوم، ولكن الفوز كان هامًا بالنسبة للفريق لمواصلة المشوار بنجاح باقتناص أغلى ثلاث نقاط هذا الموسم.

ونفى لوسيسكو شعور لاعبي الجيش بضغوطات بعد اعتلاء صدارة ترتيب مسابقة الدوري، موضحاً: أننا لابد أن يستفيد اللاعبين من هذا بالاستفادة خاصة أن الجيش لديه مباريات صعبة والتي تحتاج إلى جهود جميع اللاعبين، فضلاً على أن مباراة الأمس جسمها الروح القتالية العالية لاعبي الجيش.

ورفض لوسيسكو إعطاء المشادة التي حدثت مع البرازيلي لازاروني مدرب قطر خلال اللقاء أكبر من حجمها عندما سئل عن الموضوع واكتفى بالتعليق: ماحدث مجرد سوء تفاهم ليس أكثر.

أما البرازيلي سيبستياو لازاروني فوضع اللوم على طاقم التحكيم بقيادة عبدالله البلوشي فحمله خسارة فريقه والتوتر الذي سيطر على أجواء المباراة وتسبب في تصادمه مع مدرب الجيش، معتبرًا أن الحكم كان دون مستوى اللقاء بقرارته الخطائة، شارحًا وجهة نظره: طاقم التحكيم لم يكن على مستوى اللقاء ولم يحتسب ركلة جزاء لادريانو بعدما تعرض للعرقلة داخل منقطة الجزاء، وعندما طالبت الحكم باحتساب ضربة جزاء رد لوسيسكو مدرب الجيش بان لاعب فريقه لم يتعمد عرقلة ادريانو وانه لعب على الكرة وهو ما جعلني أفضل عدم مصافحته بعد المباراة ولكني قدمت التهنئه إلى لاعبي الجيش.

وعاد التقني البرازيلي للتأكيد على أن الإنفعال طبيعي إذا ما وضعنا في الاعتبار قوة اللقاء وأهميتهما للطرفين مشيرًا إلى أنه هذه أمور تحدث في الملاعب وتنتهي في وقتها.

وكانت نهاية مباراة قطر والجيش شهدت احتكاك بين مدربي الفريقين بعدما توجه لوسيسكو للحديث مع لازاروني فعلت أصوات الثنائي مما دفع الأجهزة الإدارية واللاعبين للتدخل للتفريق بينهما قبل تطور الأمور عدة من بينهم لاعبي الفريقين.


0 برأيك من يستحق الكرة الذهبية ؟!
0 مارك بارترا ينال مكافأة خاصة على أدائه المتميز.
0 خلف الزجاج صوت بدون صوره ^,^
0 وما هي الا 5 اسطر ولكنها بالنسبة للطفب 50000 دمعة
0 فابريجاس: لا أطيق انتظارًا لرؤية أرسنال بطلًا من جديد
0 روعة وجمال حضور الألوان
0 همســــت لـــــي الحيـــــاه و قـالـــــت :-
0 هاليلوفيتش: حان وقت الانتقال لبرشلونة
0 أَسمعُ ضَجيج َ الطُرقآت ِ ...
0 راح اقدم لكم اجمل صور سيارات للبنات والاولاد
0 صرخت سوريا ..... فضحكت فلسطين
0 ستبقى سراً
0 ادعية رمضان لكامل أيام رمضان
0 بييلسا أبرز المرشحين لتدريب فالنسيا
0 الإنتر سيعلن عن أولى صفقاته الصيفية قريباً
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
أخي جاوز الظالمون المدى فحق الجهاد و حق الفدا
i Maria غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح الاربعين النووية للشيخ العلامة الفقيه محمد بن صالح العثيمين متجدد... أبو عبد المجيد الجزائري منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 11 06-03-2013 10:41 AM
جدول الدوري الاسباني 2012 - 2013 عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 3 05-29-2013 01:08 PM
║₪ ₪║الليـغـا الإسبـانية ● " سرقسطة × برشلونة " ● الجولة (31)║₪ ₪║ عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 0 04-12-2013 11:49 PM
[ تقديم ] ║₪ ₪║الليـغـا الإسبـانية ● " ريال مدريد × برشلونة " ● الجولة (26) + ضيوف ║₪ عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 13 03-04-2013 07:31 PM
║₪ ₪║كأس الملك ● " برشلونة × ريال مدريد " ● إياب دور الـ(4) ║₪ ₪║ عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 6 02-26-2013 06:02 PM


الساعة الآن 08:51 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.