2222
العودة   منتديات برق > منتديات الرياضه والسيارات > منتدي كرة القدم العربيه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 11-13-2013, 08:42 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 11,397
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي كأس المحترفين قد تكشف أول الصاعدين اليوم الجزيرة يبحث عن الفوز والتأهل رسمياً على حسا


كأس المحترفين قد تكشف أول الصاعدين اليوم
الجزيرة يبحث عن الفوز والتأهل رسمياً على حساب بني ياس


قد تكون المرحلة السادسة من كأس المحترفين حاسمة من أجل تحديد هوية المتأهلين رسميا إلى الدور نصف النهائي، أو تحديد “المودعين” حين ستقام مباريات المرحلة اليوم وغداً .

يشهد اليوم 3 مباريات، يبرز فيها لقاء بني ياس والجزيرة ضمن المجموعة الأولى في موقعة ستكون “مصيرية”، في الوقت الذي سيكون عجمان أمام فرصة التمسك بالأمل الأخير من أجل الدفاع عن اللقب حين يحل ضيفاً على الوصل، على أن يلتقي الشباب مع الإمارات في لقاء يريد الأخير الفوز فيه لعل وعسى يستفيد من نتائج الآخرين . وتستكمل المرحلة غدا باقامة 3 مباريات، تجمع الأولى العين ودبي، وتضم الثانية الوحدة مع الشارقة، على ان يشهد ملعب آل مكتوم ديربي دبي بين النصر والأهلي .

موقعة نارية

سيكون ملعب النار في الشامخة في الثامنة والنصف مساء اليوم على موعد مع لقاء من العيار الثقيل بين بني ياس صاحب الأرض وضيفه الجزيرة .

90 دقيقة ستكون مصيرية للفريقين على حد سواء، ذلك أن نتيجة اللقاء قد ترسم معالم ومصير الفريقين في المسابقة، خاصة أن كلاهما يأمل في انتزاع الفوز الذي قد يضمن له الحصول على بطاقة الترشح إلى الدور نصف النهائي .

وسيحاول فريق بني ياس طي صفحة الهزائم، بعدما شرب كأس الخسارة المرة في المباريات الثلاث الأخيرة، حين سقط أمام النصر والأهلي في دوري الخليج العربي وأمام الشارقة في المرحلة السابقة من كأس المحترفين .

ويدرك بني ياس أن فرصته بالتأهل لن تكون رهن يده، بل باتت رهن ما ستسفر عنه المباريات الأخيرة من عمر المسابقة .

يدخل الجزيرة اللقاء برصيد 9 نقاط بعدما عرف طعم الانتصار الدراماتيكي على العين في الجولة السابقة، ليقفز إلى وصافة الترتيب برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين عن السماوي .

ويعاني صاحب الأرض غياب اللاعبين الدوليين محمد فوزي وحبوش صالح، إلى جانب التشيلي مونيوز الذي تم استدعاؤه الى منتخب بلاده، بينما سيتواصل ابتعاد عامر عبد الرحمن المصاب .

وسيرفع “العنبكوت” الضيف شعار الفوز من أجل التأهل رسمياً إلى المربع الذهبي، ونسيان خيبات الهزائم والتعادلات في بطولة الدوري حيث بات بعيداً عن دائرة المنافسة على اللقب .

وقد تكون كأس المحترفين الفرصة الأمثل أمام “العنكبوت” من أجل التفكير في انتزاع لقب محلي هذا الموسم .

وستكون مباراة الشباب والإمارات التي ستقام على ارض استاد مكتوم بن راشد في الرابعة و45 دقيقة مساء اليوم مجرد لقاء تحصيل حاصل بالنسبة إلى الشباب ومهمة جدا للإمارات .

فقد الشباب فرصة التأهل إلى المربع الذهبي بعدما نال نقطة وحيدة في المراحل الأولى، قبل ان يتعرض لخسارة قاسية وبالخمسة امام الظفرة في الجولة السابقة، بينما خسر الإمارات على أرضه وباتت فرصته بالتأهل صعبة للغاية .

وقد يعمد الشباب إلى خوض اللقاء بحثاً عن انتصار أول وهدف أول، ذلك أن الفريق فشل في هز شباك الخصوم بعدما لعب 4 مباريات دون ان يسجل ولو هدفاً وحيداً . أما الإمارات فقد تقلصت آماله في المنافسة، بعدما أضاع الفرصة الأمثل عقب الخسارة على أرضه في المرحلة الخامسة امام النصر بهدفين مقابل هدف .

وسيتطلع فريق عجمان حامل اللقب إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور حين يستقبل على أرض استاد راشد بن سعيد ضيفه الوصل .

يدرك الفريق “البطل” أن فرصة التأهل لم تعد بين يديه وحده، وأن مصيره معلق في ما ستؤول إليه نتائج الفرق الأخرى، بعدما خسر في المرحلة السابقة بهدف “قاتل” من رأس مدافع الأهلي يوسف السيد .

وسيحاول المدير الفني العراقي عبد الوهاب عبد القادر، إخراج اللاعبين من “صدمة” الخسارة أمام الأهلي، وحثهم على التمسك ببصيص الأمل من أجل الترشح، خاصة أن النقاط الثلاث ستكون بمثابة شعلة الأمل .

وسيعاني البرتقالي غياب المهاجم الكويتي يوسف ناصر، في الوقت الذي يأمل الكادر التدريبي أن يستعيد الإيفواري بوريس كابي فعاليته التهديفية، عبر استغلال انصاف الفرص أمام مرمى الضيف، وتكرار مشهدهما في دوري المحترفين حين انتصر البرتقالي بالأربعة .

أما الوصل الضيف، فستكون المباراة فرصة أمام المدير الفني الجديد الأرجنتيني هيكتور كوبر من أجل التعرف إلى مستويات لاعبي فريقه الجديد، رغم الغيابات التي يعانيها .

وسيكون الأرجنتيني دوندا مفتاح القوة والفعالية بالنسبة إلى الضيف الأصفر، على أن يراهن المدرب سليم عبدالرحمن على تفعيل دور المهاجم العملاق السنغالي سانغهور رغم ابتعاد الأخير عن التسجيل .

ولا يملك الوصل فرصة أو أمل في الترشح، لكن الرغبة ستكون كبيرة لدى اللاعبين من أجل مصالحة الجماهير وتعويض الخسارة المؤلمة التي مني بها أمام البرتقالي في الدوري


يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بين إدارة الوقت وإدارة الذات سيل الحب منتدي التنمية البشرية و تطوير الذات 2 08-25-2021 09:12 AM
الإِعْجَاز العِلمى فِى أحاديثْ الرَسُول صَلى اللهُ عَليهِ وَسَلم عَنِ الوَزَغ !!! abdulsattar58 منتدي عالم الحيوان و النبات 7 09-27-2018 04:51 PM
طفلك من الميلاد حتى سن الرابعة a5one منتدي اطفال - تربية الاطفال 11 11-16-2017 09:00 AM


الساعة الآن 03:44 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.