قديم 11-30-2013, 07:44 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي قطار الأهلي السريع يتوقف في نقطة "الملك الشرقاوي"


فوز خماسي للعين ورباعي لبني ياس
قطار الأهلي السريع يتوقف في نقطة "الملك الشرقاوي"


توقفت انتصارات الأهلي المتتالية والقطار الأحمر السريع في محطة "الملك الشرقاوي" الذي عادل صاحب الصدارة 1-1 في مباراة جماهيرية أمس في ختام الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي لكرة القدم .
وخسر الأهلي أول نقطتين وأصبح رصيده 22 نقطة، في حين رفع الشارقة رصيده إلى 14 نقطة وأكد مجدداً عودة "الملك" إلى زمنه الجميل .
حقق بني ياس فوزاً كبيراً على الشعب 4- صفر .
جاءت المباراة متكافئة في البداية، وكان الشعب قريباً من افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 إثر تسديدة من السيراليوني جوليوس أصابت عارضة الحارس سلطان مصبح، وبعد دقيقتين تغير الحال كلياً لمصلحة "السماوي" إثر طرد لاعب "الكوماندوز" عبدالله صالح لإعاقته حبوش صالح المنفرد، ليحتسب الحكم ركلة حرة سجل منها التشيلي مونيوز الهدف الأول .
واستعاد العين نغمة الفوز بتخطيه الإمارات 5-،2 في حين تعادل عجمان مع الظفرة .

"الملك" يعرقل مسيرة القطار السريع

الشارقة يفرض التعادل على الأهلي 1-1 ويفقده أول نقطتين

الشارقة - عصام هجو:
أوقف الملك الشرقاوي مسيرة قطار الأهلي السريع نحو الصدارة بالتعادل معه 1-1 أمس على الاستاد البيضاوي ضمن مباريات الأسبوع الثامن من بطولة دوري الخليج العربي .
رفع الشارقة رصيده إلى 14 نقطة والأهلي المتصدر إلى 22 نقطة وأصبح الشباب بعيداً بفارق 4 نقاط عن قمة جارهم الأحمر .
وكان الأهلي قد فاجأ أصحاب الأرض والجمهور العريض بهدف مباغت في الدقيقة 12 عن طريق البرازيلي سياو وجاء الرد الشرقاوي سريعاً عن طريق المدافع المتقدم لمساندة الهجوم موريسيو راموس، وتواصل الأداء سجالاً بين الفريقين حتى نهاية الشوط الأول .
وكان الحكم عبد الله العاجل قد أشهر البطاقة الصفراء لكل من سياو وبشير سعيد من الأهلي وزي كارلوس من الشارقة .
وفي الشوط الثاني ركز كل مدرب خططه لخطف هدف مع العمل على تأمين المناطق الدفاعية لعدم قبول هدف واتسمت المباراة بالتكتيك العالي من الفريقين .
وأشرك مدرب الأهلي اللاعب عدنان حسين بديلاً لإسماعيل الحمادي ودفع بوناميغو مدرب الشارقة باللاعب مانع سعيد بديلاً ليوسف سعيد ولم يكن هناك جديد يذكر حتى انتهت المباراة 1-1 .
واستحق ثنائي الشارقة المدافع البرازيلي راموس "رادار دفاعات الملك" لقب رجل المباراة الأول بلا منازع من خلال تمكنه من إبطال مفعول العملاق البرازيلي غرافيتي الذي لم يتمكن أي خط دفاع من إيقافه باستثناء دفاعات الشارقة بقيادة راموس والصاعد شاهين عبد الرحمن .
وشارك راموس في نجومية المباراة المحترف الكوري كيم الذي شكل ساتراً دفاعياً قوياً أمام دفاع الشارقة، كما تألق البرازيلي زي كارلوس وسالم خميس وعلي سعيد وبدر عبدالرحمن وحارس المرمى محمد يوسف والقائد فيليبي غابريال، فيما تألق من الأهلي ماجد حسن وحارس المرمى سيف يوسف . وكانت جماهير الشارقة والأهلي قد احتفلت بالعيد الوطني الثاني والأربعين في الدقيقة 42 من زمن المباراة وسط مشهد رائع ومعبر، وأطلقت جماهير الشارقة مئات البالونات التي حملت ألوان علم الدولة وكتبت جماهير الشارقة لافتة عملاقة حملت عبارة قيادتنا وحكومتنا الرشيدة: "شكراً لكم لجعلنا أسعد الشعوب" .

العين يصالح جماهيره ويهزم فريق الإمارات 5-2

العين - عاطف صيام:
صالح العين جماهيره بعد فوزه العريض على ضيفه الإمارات بنتيجة 5-2 في اللقاء الذي جرى على استاد القطارة، ليرفع "الزعيم" رصيده إلى 13 نقطة، فيما بقي الإمارات عند نقاطه الست .
سيطر العين على مجريات الشوط الأول بأكمله ونجح في تسجيل 4 أهداف أنهي بها المباراة مبكراً، وتحسن أداء الإمارات في الشوط الثاني وسجل هدفين، ولعب القائد العائد هلال سعيد دوراً كبيراً في إعادة التوازن الذي افتقده البنفسج منذ بداية الموسم .
بعد مرور 9 دقائق نجح العين في تسجيل هدفه الأول عن طريق لاعبه البرازيلي باستوس الذي استغل تمريرة بروسكي وتوغل بها داخل المنطقة وأطلق قذيفة قوية في أعلى الزاوية اليسرى لحارس الإمارات علي سعيد الشحي معلناً هدف التقدم العيناوي، وفي الدقيقة 16 لاحت فرصة للاعب الإمارات الحسين صالح وسدد كرة قوية علت العارضة، وفي الدقيقة 21 نفذ عمر عبدالرحمن كرة ركنية طار إليها المدافع مهند العنزي عالياً وحول الكرة في الشباك معلناً الهدف الثاني للعين، ثم أضاف الأسترالي بروسكي الهدف الثالث للزعيم مستفيداً من تمريرة المايسترو عمر عبدالرحمن وانفرد بها وسدد كرة قوية زاحفة كهدف عيناوي ثالث في الدقيقة 29 . وفي الدقيقة 39 مرر بروسكي كرة بينية إلي جيان اسامواه انفرد بها وسدد كرة زاحفة اصطدمت بالقائم الأيمن لحارس الإمارات وتضيع فرصة عيناوية . وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أبى هداف الدوري إلا أن يوقع على مهرجان الأهداف، وأضاف الهدف الرابع مستغلاً تمريرة "المايسترو" عمر عبدالرحمن ووضع الكرة في الشباك معلناً تسجيل الهدف الرابع الذي انتهى عليه الشوط برباعية نظيفة .
ومع بداية الشوط الثاني أجرى عيد باروت مدرب الإمارات تبديلاً بخروج لويس هنريكي ودخول هيريرا الذي سجل هدف التقليص للإمارات في الدقيقة 51 من تسديدة قوية سكنت شباك حارس العين خالد عيسى . وفي الدقيقة 69 نجح جيان اسامواه في إضافة الهدف الخامس للعين والثاني له برأسيه ليعود مجدداً إلى صدارة هدافي دوري الخليج العربي . وفي الدقيقة 72 أجرى مدرب العين كيكي أول تبديل له بدخول أحمد برمان وخروج المخضرم هلال سعيد . وفي الدقيقة 79 نجح البديل الناجح هيريرا في تسجيل الهدف الثاني له وللإمارات برأسية جميلة .
وتعرض لاعب العين هزاع سالم إلى إصابة خرج على إثرها ونزل مكانه عبد السلام محمد، ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز العين على الصقور 5-2 .

بني ياس يتجاوز الشعب برباعية نظيفة

الشامخة - محمد النقيب:
حقق بني ياس فوزاً كبيراً على الشعب 4- صفر في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في الشامخة، ليرفع "السماوي" الذي حقق فوزه الأول هذا الموسم على ملعبه إلى 14 نقطة، مقابل 4 نقاط ل"الكوماندوز" صاحب المركز قبل الأخير .
جاءت المباراة متكافئة في البداية، وكان الشعب قريباً من افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 إثر تسديدة من السيراليوني جوليوس أصابت عارضة الحارس سلطان مصبح، وبعد دقيقتين تغير الحال كلياً لمصلحة "السماوي" إثر طرد لاعب "الكوماندوز" عبدالله صالح لإعاقته حبوش صالح المنفرد، ليحتسب الحكم ركلة حرة سجل منها التشيلي مونيوز الهدف الأول .
وأصبح كل شيء لمصلحة بني ياس رغم إخراج سوموديكا مدرب الشعب عيسى علي وإدخال المدافع طلال عبدالله، إذ سرعان ما أضاف مونيوز في الدقيقة 30 الهدف الثاني له ولفريقه ليرفع رصيده في صدارة الهدافين عند 10 أهداف بعدما سجل الهدف الرابع لبني ياس في الدقيقة 89 . وأنهى بني ياس الشوط الثالث متقدما بالهدف الثالث بعد ركنية رفعها نواف مبارك وتابعها الأرجنتيني لويس فارينا برأسه بعيداً عن متناول حارس الشعب ناصر مسعود في الدقيقة 40 .
وانتهت المباراة فعلياً في الشوط الأول، لذلك جاء الشوط الثاني عادياً، مع رغبة الشعب بعدم الخروج بخسارة أكبر، وبني ياس لعدم إجهاد نفسه قبل مبارياته المقبلة، ومع ذلك سجل الهدف الرابع بتسديدة قوية من مونيوز عريس المباراة .

تعادل سلبي بين عجمان والظفرة

عجمان - محمود شرف:
تعادل عجمان مع الظفرة صفر- صفر في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في استاد راشد بن سعيد في عجمان .
لم يحقق الفريقان الهدف المنشود من مباراتهما، وذلك بتحقيق الفوز والخروج من أزمتهما، فرفع الظفرة رصيده إلى 9 نقاط وبقي تاسعا، في حين أصبح رصيد عجمان 6 نقاط وتقدم إلى المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن الإمارات .
جاءت المباراة متوسطة المستوى واستمر جس النبض طويلاً، وبدا أن الفريقين يخشيان الخسارة، فانحصر اللعب في وسط الملعب من دون خطورة تذكر على مرميي الحارسين علي ربيع وعبدالله سلطان .
وكانت فرص الشوط الأول عبارة عن تسديدة من عبد السلام جمعة قائد فريق عجمان علت عارضة مرمى علي ربيع، ومن ثم رأسية زميله بندر محمد إلى جانب القائم، في حين رد "البرتقالي" عبر رأسية من العاجي بوريس كابي اثر ركنية من المغربي إدريس فتوحي .
وبدأ الظفرة الشوط الثاني كما الأول بصناعة الفرص وسدد عبد القادر كرة قوية بعيدة تعامل معها الحارس علي ربيع ببراعة، ومن ثم سدد بوريس كابي أخطر لاعبي عجمان لكن حارس "فرسان الغربية" عبدالله سلطان كان يقظا، قبل أن يتألق الأخير في الدقيقة 66 بصد كرة الغيني سيمون فيندونو على دفعتين .
وأجرى مدرب عجمان العراقي عبد الوهاب عبد القادر تبديلات عدة لتنشيط الجبهة الهجومية، كما جاراه الدكتور عبد الله مسفر مدرب الظفرة بذلك، وان بدا الأخير مقتنعا بنقطة التعادل التي تعتير ثمينة خارج ملعبه، ولاسيما أنه افتقد هدافه السنغالي ماكيت ديوب بسبب الإيقاف . وبعد غياب طويل يسدد المغربي كمال الشافني كرة في الدقيقة 83 مرت بجانب القائم الأيمن لعلي ربيع، ويضغط عجمان بغية تحقيق الفوز، لكن شيئاً لم يتغير حتى إطلاق حكم المباراة صفارة النهاية بالتعادل السلبي .


0 وفاق سطيف إلى الدور الثاني
0 الإسماعيلي يسقط الزمالك
0 الدوري يعود
0 “عجمان” يهزم فريق الإمارات ودياً
0 العين يواجه الاتحاد في “سيناريو” مكرر للدور الأول
0 منتخب أسود الرافدين يلتقي اليمن والبحرين ودياً في المنامة
0 مكة تستضيف “ديربي” معقداً بين قطبي جدة
0 الأهلي يتمسك بالصدارة برباعية في مرمى بني ياس
0 اتحاد الكرة يبحث عن مدرب للمنتخب والشرقي يشعل الدوري
0 دبا الفجيره
0 العين يتصدر مجموعته ويواجه الأهلي في أبطال آسيا
0 النصر يهزم الشارقة
0 أزمة في الزمالك وأبوتريكة يخطف الأضواء في المغرب
0 الفيصلي يفوز
0 الشباب ضيفاً على الشارقة وبني ياس يستضيف الوصل
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحكام الأضحية وما جاء في عشر ذي الحجة من الفضائل، الإمام ابن عثيمين رحمه الله أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 2 12-05-2016 01:04 PM
مهارات الاتصال | الاتصالات الشخصية | دليل المدرب | تطوير مهارات الاتصال | عوامل تنظيم د/روليان غالي منتدي التنمية البشرية و تطوير الذات 0 10-28-2013 07:41 PM
بوخارست عاصمة رومانيا السياسيه والصناعيه الإسلام رباني منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 1 10-17-2013 08:59 PM
أفكار مغلوطة عن الطب النفسي..لماذا؟ غدوووش منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 04-25-2013 05:53 PM


الساعة الآن 08:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.