قديم 12-12-2013, 08:43 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي السعادة تعود لـ ”العنابي” بعد 70 يوماً


السعادة تعود لـ ”العنابي” بعد 70 يوماً
بيسيرو: الوحدة كان الطرف الأفضل وتأهل عن جدارة


العين - عاطف صيام:
نجح الوحدة في بلوغ دور الثمانية في كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد تخطيه عقبة كبيرة وتغلبه على الجزيرة بهدف الأرجنتيني تيغالي في "ديربي" العاصمة، ليتأهل "أصحاب السعادة" لملاقاة الأهلي في الدور ربع النهائي .
بهذه النتيجة يكون "العنابي" قد ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، فقد صعد للدور ربع النهائي في البطولة الغالية، وربما تكون الوحيدة بالنسبة إليه بعد أن تضاءلت حظوظه في دوري الخليج العربي، وخروجه المبكر من كأس المحترفين، والشيء المهم أيضاً أن الفريق عرف أخيراً طريق الانتصارات بعد أن عجز عن تحقيق ذلك 70 يوماً، وهو ما سيعيد الثقة للاعبين في المرحلة المقبلة .
أما فريق الجزيرة فقد فشل في فك طلاسم تكتيك المدرب الوحداوي البرتغالي بيسيرو الذي ذاكر المنافس جيداً وأغلق المساحات ومفاتيح اللعب فيه، ليخرج الفريق من المنافسة، ولا تزال لديه حظوظ في كأس المحترفين وفي دوري الخليج العربي بعد تعادله الأخير مع المتصدر الأهلاوي .
المباراة جاءت قوية وحماسية غلب عليها الجوانب التكتيكية، وأسهم غلقها لفترات طويلة إلى ندرة الفرص بالنسبة إلى الجانبين، بدليل أن الشوط الأول لم يشهد سوى ثلاث فرص للطرفين، وجاء منها هدف المباراة الوحيد للوحدة .
من جانبه، أبدى جوسي بيسيرو المدير الفني للوحدة سعادته بفوز فريقه وتجاوزه محطة مهمة وصعوده لدور الثمانية وقال في المؤتمر الصحفي: المباراة كانت قوية من الجانبين قدمنا فيها مستوى جيداً استطعنا من خلاله تحقيق هدفنا ببلوغ الدور المقبل، وأعتقد أننا استحققنا الفوز عن جدارة بعد أن فرض أسلوبنا على فريق مثل الجزيرة يضم في صفوفه لاعبين على مستوى عالٍ، ويعد هذا الفوز خطوة مهمة للأمام والفريق يتطور من مباراة لأخرى، وأشار خلال حديثه إلى أنه لم يلجأ للدفاع في الشوط الثاني بعد تقدم فريقه، وقال: لقد تحكمنا في مجريات وإيقاع اللعب، وإذا كان هناك تراجع في بعض الأحيان يكون ذلك لقوة المنافس الذي نلعب أمامه، وقد ضاعت لنا أكثر من فرصة، وكذلك الجزيرة لاحت له بعض الفرص، وسعادتي أيضاً بعد الفوز والأداء الجيد تكمن في عدم استقبال شباكنا هدفاً .
وعن المرحلة المقبلة التي سيقابل فيها الأهلي المتصدر، قال: لا أفكر في المواجهة المقبلة سواء كانت مع الأهلي أو مع غيره من الفرق، وكل ما أفكر فيه مباراة عجمان المقبلة في دوري الخليج العربي، ومباراة الكأس بالنسبة إلينا مرحلة وانتهت، وعلى اللاعبين أيضاً أن يركزوا في مباراة عجمان المقبلة بعد أيام قليلة، فنحن نسعى إلى كسب مزيد من النقاط لتحسين مركزنا في ترتيب الدوري .
وعن المستوى الذي وصل إليه فريقه منذ أن تولى تدريبه، قال: لا شك في أن الفريق في تطور مستمر وأمامنا عمل كبير لنقوم به، ولكن كانت لدينا بعض الإصابات في الفترة السابقة وباكتمال المجموعة يمكننا تقديم الأفضل .
وأكد الإيطالي والتر زينغا مدرب الجزيرة أن المباراة لم تكن فيها فرص من الجانبين والشوط الأول شهد فرصة واحدة وهي التي جاء منها هدف المباراة الوحيد للوحدة، وقال: أدينا بصورة جيدة خصوصاً في الشوط الثاني، وأعتقد أننا لا نستحق الخسارة وكنا نستحق التعادل على أقل تقدير من خلال الأداء، كما أعتقد أننا تأخرنا في العودة للمباراة .
وتابع: بعد خروجنا من الكأس لدينا أهداف مستقبلية بشأن الفريق سنسعى إلى تحقيقها، وهدفي الأول والأخير هو أن أعود بنادي الجزيرة إلى سابق عهده كفريق قوي ومنافس على كل البطولات، مشيراً إلى أن فترة شهر ونصف وهي التي تسلم فيها زمام الأمور الفنية في النادي لا تكفي، فهو في حاجة إلى مزيد من الوقت لكي يوصل كل ما عنده من أفكار إلى اللاعبين، وكل ما يحتاج إليه في الوقت الراهن أن يقف الحظ بجانبه كما حدث في المباراة الأخيرة في الدوري، فالجزيرة يملك لاعبين جيدين وواثق من عودته القوية .
وذكر زينغا أن مباراة الأهلي لم تؤثر في فريقه من الناحية البدنية، بدليل أنه أدى بصورة جيدة في الشوط الثاني .

فهد مسعود: الفوز جاء في وقته

عبّر فهد مسعود إداري الوحدة عن سعادته البالغة بفوز فريقه وتأهله لدور الثمانية في أغلى البطولات بعد تخطيه منافس قوي وشرس مثل الجزيرة، وقال: أعتقد أن الفوز جاء في توقيت مهم للفريق بعد أن فشلنا في تحقيقه لمدة 70 يوماً، بالرغم من أدائنا الجيد في كثير من المباريات فإن عامل التوفيق لم يكن في مصلحتنا، ولكن الحمد الله أخيراً نجحنا في تحقيق فوز مهم وفي أغلى البطولات . وتابع: قدمنا مباراة جيدة استحققنا عليها الفوز والتأهل عن جدارة فقد كانت الرغبة والروح القتالية والتركيز وكل العوامل حاضرة لدى لاعبي الوحدة في الملعب وقادت الفريق إلى الفوز .
وعن مشكلة ياسر مطر مع تيغالي، قال مسعود: في البداية ياسر مطر ولدنا وهو نشأ في نادي الوحدة وما حدث من احتكاك بين اللاعبين أمر اعتيادي في كرة القدم، خصوصاً في المباريات الحساسة، وفي النهاية جاء ياسر وقدم اعتذاره لتيغالي، وتقبل اللاعب الاعتذار بصدر رحب وانتهت الأمور على خير .
وختم مسعود حديثه قائلاً: طموحاتنا في الدوري لم تنته بعد، بالرغم من ابتعادنا بفارق من النقاط عن المتصدر، ولكن هناك دوراً كاملاً، لذلك لا تزال حظوظنا قائمة وسنقاتل من أجل كسب النقاط والوصول إلى المراكز المتقدمة .

إسماعيل مطر: الوحدة بيتي ولن أغادره

أكد نجم الوحدة إسماعيل مطر أن فريقه استحق الفوز والتأهل لدور الثمانية عن جدارة بعد أن قدم مباراة جيدة أمام فريق كبير ومنافس قوي بحجم الجزيرة، وقال: الحمد الله على هذا الفوز الذي تحقق في وقت مهم من وجهة نظري، ففي كثير من المباريات كنا نلعب بصورة جيدة ونقدم مستوى طيباً ولكن لم يحالفنا التوفيق في النتائج، وأعتقد أن هذا الفوز وفي بطولة غالية سيعطي الفريق دفعة كبيرة للأمام، موضحاً أن اللاعبين نفذوا خطة المدرب بيسيرو ويحاولون التكيف مع فكر المدرب الجديد والتعود عليه، وهو ما سيظهر بصورة جيدة في الفترة المقبلة . وعن اقتراب موعد انتهاء عقده مع العنابي وما يتردد في الشارع الوحداوي، قال إسماعيل مطر: بالرغم من أن هذا الموضوع سابق لأوانه، لكن بالتأكيد الأولوية في التجديد ستكون لفريقي، فالوحدة بيتي ولا يمكن أن أترك بيتي الذي تربيت فيه من الصغر، وأعتقد أن الأمور شبه محسومة مع إدارة الوحدة، وهذا الأمر لا يشغل بالي في الوقت الراهن، وكل ما أفكر فيه حالياً أن أقدم أفضل ما عندي وأظهر بصورة جيدة مع فريقي في هذا الموسم .

تيغالي: ياسر تلاسن معي بسبب غضبه من النتيجة

عبّر لاعب الوحدة الأرجنتيني سبستيان تيغالي صاحب الهدف الوحيد في المباراة عن سعادته البالغة بفوز فريقه وتأهله لدور الثمانية على حساب فريق كبير مثل الجزيرة، وقال: المباراة كانت جيدة من الطرفين أدينا فيها بشكل رائع وحققنا هدفنا في النهاية بالفوز والصعود للمرحلة المقبلة، وأعتقد أن هذا الفوز مهم جداً وسينعكس بصورة ايجابية على مشوار الفريق المقبل . وحول المشادة والتشابك بالأيدي مع ياسر مطر، قال: هذه الأمور تحدث بين اللاعبين، خصوصاً في المباريات الحساسة، وأعتقد أن ياسر مطر كان غاضباً من النتيجة لأنها ستقصيه عن المنافسة لذلك قام بهذا التصرف، وأنا أتفهم هذا الأمر، وبعد المباراة تسامحنا وسارت الأمور على ما يرام .

اوليفيرا حزين للخروج المبكر

أبدى مهاجم الجزيرة البرازيلي ريكاردو أوليفيرا حزنه العميق وعدم رضاه عن المستوى الذي قدمه وخروج فريقه من المنافسة، وقال: قدمنا مباراة جيدة في الشوط الأول ومن فرصة واحدة نجح الوحدة في تسجيل هدفه، حاولنا العودة للعب كرة القدم التي اعتدنا عليها في الحصة الثانية ولم يحالفنا التوفيق .
وعن مستواه قال: أسعى دائماً إلى تقديم الأفضل، فأنا أحب نادي الجزيرة وأشعر بالفخر كوني ألعب له، وأتمنى تقديم كل ما يسعد جماهير النادي وزملائي اللاعبين، ولكن هذا حال الكرة وعلينا نسيان ما حدث في المباراة والتفكير في المستقبل .

الكمالي يتهم زينغا ومساعده بإثارة المشكلات

اتهم لاعب الوحدة حمدان الكمالي والتر زينغا ومساعده بإثارة المشكلات، مؤكداً أن الجميع يعرف أنهما يثيران دائماً الأزمات في دورينا . وكشف حمدان أن مساعد المدرب زينغا توجه إليه بكلام فيه افتراء على لاعبي الوحدة، وهو توجه إليه للتحدث حول هذا الأمر وحدث بعد ذلك ما حدث من مناوشات .
وذكر حمدان أن الوحدة قدم مباراة كبيرة أمام الجزيرة وحصل على البطاقة المؤهلة إلى الدور الثاني من بطولة كأس رئيس الدولة، وحقق وعده للجماهير العنابية بأن يقدم الفريق أفضل مستوى يضمن له الفوز .


0 العين يتعادل مع الاتحاد السعودي ويتأهل للدور 16
0 الهلال يستقبل لخويا بدون جمهور بدوري الأبطال
0 أهلي بنغازي يواجه أهلي مصر 23 مارس
0 الأهلي يتسلّح بالتاريخ أمام النجم الساحلي الليلة
0 بطل الشتاء يخشى
0 حتا يحسم
0 لخويا يفوز على السد والأهلي يتفوق على الوكرة
0 “عجمان” يهزم فريق الإمارات ودياً
0 بني ياس يكسر
0 الأهلي يفوز مرتين والوحدة يخسر بعد 387 يوم
0 الزمالك يعلن استمرار ميدو رغم رباعية بتروجت
0 الريان يصطدم بالجيش في مواجهة محفوفة بالمخاط
0 منتخب النشميات
0 تصفيات كأس أفريقيا
0 بداية ناجحة للحد وتأهل
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-16-2013, 03:58 PM   #3
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية محمص القلوب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U.A.E ^_^
المشاركات: 37,565
معدل تقييم المستوى: 10
محمص القلوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمص القلوب
افتراضي


يونس 1

أشكرك أخى الكريم يونس على الأخبار
كل الشكر على مجهودك الطيب أيضاً
يعيطك الف عافية دمت في حفظ الرحمن


0 اصنعـي أكسيسـوارك بنفسك الجزء الثالث
0 الحمل _ أطفال الأنابيب لعلاج تأخر الحمل ivf
0 سيتالوبرام
0 العلاج الكيميائي أثناء الحمل لا يؤثر على الجنين
0 نكت محششين ارجو من اي حد محشش ما يدخل
0 بالصور: دودج دورانجو 2014 المارد الأمريكي بتقنيات خاصة
0 قناع القرفة والزيوت الطبيعيه لحماية شعرك من التقصف
0 اضحك علي المقاطع الغريبة
0 كيف تجعلين زوجك يعشقك بجنون
0 نبذة عن الجميلة المجنونة آي جي لى (8) :المديرة
0 رمزيات واتس آب رائعة جديدة و منوعة (5)
0 الخيانه الزوجيه
0 اعراض الاجهاد , علاج الاجهاد
0 نصائح للعناية بالقدمين والوصول للإحساس بالراحة الجسمانية
0 النظره الشرعيه , ما هي النظره الشرعيه , اهميه النظره الشرعيه
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


أستغفرك ربى و أتوب اليك


محمص القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحب اكبر عذاب قطــ الندى ـــر منتدي الروايات - روايات طويلة 8 04-21-2020 12:33 PM
قصة أبكت الرسول عليه الصلاة والسلام (حديث كاذب) همس الجنون منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 11 12-14-2015 12:37 AM


الساعة الآن 12:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.