قديم 12-15-2013, 08:34 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشباب يهزم النصر ويضغط على الأهلي


فوز الجزيرة والظفرة وتعادل الوحدة وعجمان
الشباب يهزم النصر ويضغط على الأهلي







تابع الشباب ضغطه على الأهلي بفوزه على النصر 2-صفر في افتتاح المرحلة العاشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم .
ورفع الشباب رصيده إلى 22 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي الذي يلعب اليوم مع الوصل في ختام المرحلة . وحقق الظفرة طفرة كبيرة ورفع رصيده إلى 15 نقطة بعد فوزه على دبي 3-2 . في حين فاز الجزيرة على الإمارات بهدف وحيد سجله البرازيلي ريكاردو أوليفيرا .
وتعادل عجمان مع الوحدة 2-2 في مباراة شهدت أهدافاً جميلة، وكان بطلها "البرتقالي" الذي كان متأخراً بهدفين حتى الدقيقة 51 .
ويلعب اليوم أيضاً العين مع الشعب، والشارقة مع بني ياس .
حقق فوزه الأول على أرضه
الجزيرة يكسب الإمارات بهدف أوليفيرا

أبوظبي - مصعب سيد أحمد:
حقق الجزيرة فوزاً صعباً على حساب الإمارات 1-صفر في المباراة التي جمعت بينهما على استاد محمد بن زايد .
ويدين الجزيرة بفوزه لقائده ريكاردو أولفيرا الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة ،39 ويعد الفوز الأول ل"العنبكوت" في استاد محمد بن زايد هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، فيما تجمد رصيد الإمارات عند 7 نقاط .
بدأت المباراة بحذر واضح من جانب الفريقين في الدقائق الأولى واكتفيا بالمناورة في وسط الملعب دون الوصول لأحد المرميين وبدأ الإمارات بتصويبه قوية من جايير ادواردو من مخالفة خارج منطقة الجزاء غير أن الحارس علي خصيف تألق في إبعادها، وكاد رودريغو أن يفتتح التسجيل للإمارات بعد مواجهة خصيف مستفيداً من تمريرة جايير غير أنه سدد الكرة بالقرب من القائم الأيسر (11)، ولم يساند الحظ أوليفيرا عندما سدد كرة قوية نجح حارس الإمارات في إبعادها في اللحظة الأخيرة (15)، وتبعه عبدالعزيز برادة بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أن الكرة مرت أعلى العارضة (21)، وأضاع أحمد ربيع هدفاً مؤكداً عندما هيأ له أوليفيرا كرة داخل منطقة الجزاء، إلا أنه سددها ضعيفة ليبعدها الحارس (31)، وفي الدقيقة 39 نجح أوليفيرا في احراز الهدف الوحيد في المباراة مستفيداً من خطأ فادح لحارس الإمارات الذي أفلت الكرة العكسية التي نفذها خلفان مبارك من الركنية من يديه في خط المرمى ليتابعها البرازيلي داخل الشباك .
انطلق الشوط الثاني مثيراً منذ بدايته، وحاول أصحاب الأرض زيادة غلتهم من الأهداف بهجوم مكثف إلا أن خلفان مبارك وسلطان برغش رفضا استثمار هدايا برادة وأحمد ربيع في مناسبتين كانتا سانحتين للتسجيل، وبالمقابل كان الإمارات حاضراً في اللقاء وبادل منافسه الهجوم، ولكن دون الوصول للشباك الجزراوية، وأضاع ريكاردو أوليفيرا فرصة هدف محقق عندما مرر له سلطان برغش كرة وضعته في حالة انفراد تام بمرمى الصقور ولكن البرازيلي لم ينجح في تخطي الحارس (55)، ورد هيثم علي بتسديدة قوية أبعدها خصيف بصعوبة للركنية التي شكلت خطورة أيضا على الجزيرة ولكن تألق علي خصيف مرة أخرى عندما أبعد رأسية لويس بفدائية، وتعاطفت العارضة مع الصقور عندما حرمت ريكاردو أوليفيرا من إضافة الهدف الثاني بعد أن اصطدمت تسديدته بها (62)، وأجرى زينغا تبديله الأول بدخول سبيت خاطر مكان خلفان مبارك، ودفع أيضاً بنيلسون فالديز مكان أحمد ربيع (8_) . وتواصل اللعب دون أن يصل الفريقان للشباك حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الجزيرة بهدف من دون مقابل للإمارات .

"الجوارح" على بعد نقطة من القمة
الشباب يهزم النصر بهدفي إدغار وراشد حسن


دبي - علي نجم:
حقق الشباب فوزاً مهماً على النصر 2-صفر في المباراة التي جمعتهما على أرض استاد مكتوم بن راشد وانتهى شوطها الأول خضراوياً 1-صفر .
ورفع الشباب رصيده إلى 22 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر قبل لقائه اليوم مع الوصل، في حين بقي رصيد النصر 16 نقطة .
خاض الشباب اللقاء بتشكيل مكون من إسماعيل ربيع في حراسة المرمى، والرباعي الدفاعي مانع محمد ومحمود قاسم ومحمد مرزوق وعصام ضاحي، أما في الوسط، فقد اعتمد المدرب البرازيلي باكيتا على كل من حسن إبراهيم وحيدروف كلاعبي ارتكاز وداوود علي وأديلسون وفي الهجوم التشيلي فيلانويفا وإدغار .
أما الضيف، فقد دخل اللقاء بتشكيل مؤلف من يوسف عبدالله في حراسة المرمى، وكل من هلال سعيد وطارق أحمد وحبيب الفردان وإبراهيما توريه وخالد إبراهيم وعلي حسين وهولمان وإيدير وخميس أحمد .
فرض الأخضر ضغطاً كبيراً على الضيوف، وهدد مرماه بتسديدة داوود علي كرة مرت بجانب المرمى الأزرق (4)، قبل أن يبعد الدفاع كرة عرضية في توقيت رائع قبل أن يصل إليها إدغار (10) . وسنحت أبرز الفرص للشباب حين دخل داوود علي المربع، ليتدخل طارق أحمد ويسدد في جسد الحارس يوسف عبدالله لتتحول إلى ركنية أهدرها محمد مرزوق بطريقة لا تصدق (12) . وتمكن الشباب من استغلال التفوق ومن خطأ دفاعي فادح من خميس أحمد تمكن البرازيلي إدغار من خطف الكرة والتخلص من الحارس قبل أن يسجل الهدف الأول للشباب في المباراة، والعاشر له هذا الموسم 1-صفر (18) .
بعد الهدف، تخلى النصر عن الحذر الدفاعي، وسعى للهجوم نحو المربع الأخضر، فلعب هولمان كرة من ضربة حرة أبعدها الحارس إسماعيل ربيع قبل ان تصل إلى رأس توريه (27) . وعانى النصر من أجل فك الشيفرة الدفاعية لأصحاب الأرض الذين كان اعتمادهم على الكرات المرتدة، غير أن المحاولات لم تصل إلى مستوى التهديد الحقيقي على الحارسين .
وسدد هولمان كرة من خارج المربع علت المرمى "الأخضر" بقليل لتكون واحدة من أبرز الفرص للنصر (43)، قبل أن يؤدي فيلانويفا فاصلاً مهارياً ليسدد كرة مرت بجانب المرمى .
وأجرى يوفانوفيتش تغييراً بإشراك حسن محمد بدلاً من إيدير، قبل ان يخرج خميس أحمد مطروداً بسبب الحصول على الإنذار الثاني (68) .
وتألق يوسف عبدالله في إبعاد تسديدة حسن إبراهيم الصاروخية من خارج المربع إلى ركلة ركنية، ليعود ويبعد تسديدة فيلانويفا (78) وسنحت أبرز الفرص للضيوف قبل النهاية بثماني دقائق لكنها مرت بسلام (84)، ومن ثم سجل راشد حسن هدف التعزيز في الدقيقة 90 .

"فرسان الغربية" يقتربون من "المربع"
ديوب يقود الظفرة لفوز ثمين على دبي 3/2

الغربية - صديق عباس:
حقق الظفرة فوزاً ثميناً على دبي 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في استاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية، ليرفع "فرسان الغربية" رصيدهم إلى 15 نقطة ويقتربون من "المربع الذهبي"، مقابل 7 نقاط ل"أسود دبي" .
اعتمد فريق الظفرة على المحترف السنغالي ماكيت ديوب في الهجوم وحده، بينما تواجد المالي تراوري وفيصل علي لاعب الظفرة السابق في مقدمة هجوم دبي، إلى أن جاءت الدقيقة الثامنة من هذا الشوط عندما توقف اللعب نتيجة اصطدام مدافع الظفرة حسن الحمادي مع محترف دبي تراوري في كرة رأسية عالية مشتركة وتدخل الجهاز الطبي لفريق الظفرة بلفافة ثانية على رأس الحمادي بجانب المدافع اللبناني بلال شيخ النجارين الذي شارك بلفافة أخرى . وشهدت الدقيقة 15 أول أهداف المباراة عندما تحرك رامي يسلم أقصى الجناح الأيسر ليلعب كرة عرضية قوية أرضية في عمق مرمى الظفرة يحاول مدافع الظفرة حسن الحمادي ل"تقلش" منه وتسكن شباك حارس مرماه عبدالله سلطان كأول أهداف المباراة .
تحرك الظفرة في محاولة لتسجيل التعادل لينشط ديوب وبندر وكمال شافني والصيعري بالتسديد من خارج المنطقة لتماسك دفاع دبي وفردية هجمات الظفرة ويهدر الصيعري فرصة مؤكدة من كرة تهيأت له في الدقيقة 30 بعد فاصل من التمرير بين ديوب وشافني، ويتسبب فيصل علي في خطأ على زميله العيناوي السابق بندر الأحبابي على بعد 35 ياردة تقريبا ويتصدى للكرة كمال شافني الذي لعبها ساقطة وسط دفاع دبي ليرتقي ديوب الخالي من الرقابة لها برأسه على يمين حارس دبي يوسف أحمد البلوشي محرزاً التعادل .
وشهدت الدقيقة 43 دخول مهاجم الظفرة حمد راقع مكان عبدالله الصيعري، وفي بداية الشوط الثاني دفع مدرب الظفرة بمدافعه حسن زهران مكان حسن الحمادي كتبديل اضطراري، وشهدت الدقيقة 55 هدف دبي الثاني الذي سجله فيصل علي مستفيدا من تمريره السوري المحترف جهاد الحسين في غياب التغطية الدفاعية .
ويصاب جهاد الحسين في الدقيقة 59 ويحل مكانه يوسف علي شاه وينجح ماكيت ديوب في تسجيل هدف التعادل للظفرة في الدقيقة 65 مستفيدا من تمريره اللبناني شيخ النجارين خلف الدفاع الذي ظن بأنه في موقف تسلل ليتقدم ديوب ويسدد أرضية قوية يعجز حارس دبي في صدها محققا التعادل لفريقه والثاني لرصيده لتصبح 2/،2 ويضيف بندر الأحبابي هدف الظفرة الثالث في الدقيقة 67 مستفيدا من خطأ مدافع دبي أحمد مال الله الذي حاول إبعاد الكرة لتخدع حارس مرماه وتسكن الشباك لتصبح 3/2 للظفرة .
وينقذ حارس الظفرة هدفا من قدم رامي يسلم في الدقيقة ،77 ويدفع مدرب الظفرة بلاعبه المدافع عبدالله النقبي مكان اللاعب المستبدل السابق حمد راقع في الدقيقة ،83 فيما أشرك دبي محمد إبراهيم مكان عصام درويش وأحمد يوسف مكان رامي يسلم وينقذ حارس دبي هدفا من ديوب، إلا أن انتهت بفوز فرسان الغربية 3/2 .

عجمان يعادل الوحدة 2-2 في مباراة "الأهداف الجميلة"

عجمان - محمود شرف:
عاد عجمان من بعيد وخطف نقطة من الوحدة بالتعادل معه 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد راشد بن سعيد أمس ضمن دوري الخليج العربي .
وكان عجمان متأخراً صفر-،2 لكنه أدرك التعادل حارماً الوحدة من الفوز مجدداً في الدوري واستمر صيامه عن لغة الانتصارات .
ورفع الوحدة رصيده إلى 11 نقطة، مقابل 7 لعجمان الذي أشعل صراع القاع . جاءت المباراة قمة في الأداء، وكثرت الفرص فيها، وكانت بارزة الأهداف الجميلة التي سجلت، وأعلنت الدقيقة 51 عن أحد أكثر أهداف دورينا متعة بعد سلسلة من التمريرات بين لاعبي "العنابي" بقيادة "المايسترو" العائد إلى مستواه السابق بقوة إسماعيل مطر قبل أن تصل إلى


0 التعادل يخيم
0 “الاستئناف” ترفع عقوبة الشطب عن إداري عجمان وتوقفه 18 شهراً
0 تعادل إيجابي للأبيض مع أوزبكستان وصدارة تاريخية
0 المنامة والرفاع الشرقي يخسران في الأندية الخليجية
0 الهلال
0 مهمة غامضة للأهلي في تنزانيا وقوية للزمالك مع كابوسكورب
0 منتخب الكويتي
0 الظفرة يهزم الشارقة والوصل يواصل انتصاراته
0 الجزيره
0 عجمان يفرض التعادل على الأهلي “السلبي جداً”
0 دوري الامارات
0 الحد يقسو
0 الهلال يحل ضيفاً على فيتا كلوب الكونغولي في أبطال إفريقيا اليوم
0 الأهلي يمنح اتحاد الكرة مهلة لإنهاء أزمة مباراة الجونة
0 الوحدة يقلب الطاولة للمرة الثالثة ويتربع على القمة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-22-2013, 08:23 PM   #2
امبـراطور المنتـــدى
 
الصورة الرمزية الكاتب عمر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 19,164
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 29
الكاتب عمر will become famous soon enough
افتراضي


شكراً على الخبر مشرفنا المتألق يونس


0 أنواع السلاح النووي
0 خــــــدع بصــرية
0 ايتو يأمل بالعودة للكالشيو من بوابة نابولي
0 فساتين فالنتينو للأميرات
0 الحرب الإسرائيليّة السورية القادمة .....؟؟؟؟
0 أتلتيكو مدريد يستعد لبرشلونة بهدفين في مرمى ناسيونال
0 اسكريبا: لاعبو إلتشي هم نجوم اللقاء أمام ريال مدريد.. وليس الحكم بقراراته المثيرة
0 تقديم مباراة ** مانشستر يونايتد & تشيلسي
0 غضب فى الميلان بسبب أليجري
0 رانيا معجزة الحب في عصر الموت
0 بيل يحتفظ برصاصته الأخيرة لوقت الشدّة
0 ليفربول يعرض 21 مليون جنيه استرليني للظفر بخدمات كوستا
0 الجريمة "تزدهر" في غزة.. أعمال قتل ومحاولات إنتحار وظاهرة " العشق الممنوع "
0 للمرة الاولى المدرب "مارتينو" يتنازل عن أعماله و يسافر مع الفريق !!
0 أزمة نووية أمريكية - ايرانية جديدة سببها القرد الفضائي!
التوقيع
الكاتب عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معرض أيدكس 2013 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 3 07-04-2020 09:22 AM
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 04:01 PM
رواية لم أكن هكذا من قبل ولكن بحبك تاهت عناويني/ للكاتبة Golden Apple سمية ناصر منتدي الروايات - روايات طويلة 33 10-29-2013 06:02 PM
مايكل جاكسون والاشاعات MJ my Love منتدي الاخبار الفنية 8 10-24-2013 04:30 AM
لعشاق وعاشقات الشوكلا فقط $ ريم جادالله المنتدي العام 7 04-27-2012 04:52 PM


الساعة الآن 04:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.