قديم 01-06-2014, 07:21 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي بني ياس يتوج بلقب بطل شتاء دوري الرديف


الشارقة وصيفاً والوحدة ثالثاً
بني ياس يتوج بلقب بطل شتاء دوري الرديف


أبوظبي- صديق عباس:
توج فريق بني ياس الرديف بلقب بطل الشتاء (الدور الأول) من مسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم لفرق الرديف مع ختام مباريات الجولة 13 الأخيرة من المسابقة بفوزه على فريق الشباب 3-،1 وقد سجل للسماوي هداف الفريق والمسابقة أحمد مال الله فيروز (هدفين) وجاسم جوهر هدفاً وسجل لرديف الجوارح هداف الفريق سند علي وبذلك رفع فريق بني ياس رصيده إلى 25 نقطة والتي كفلت له صدارة الترتيب العام لأول مرة، فيما تراجع رديف الجوارح المتصدر السابق للمركز الخامس برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن فريق النصر الرابع المتصدر الأسبق الذي توقف رصيده عند 20 نقطة بخسارته القاسية أمام فريق دبي 5-1 ما رفع رصيد أسود العوير إلى 15 نقطة في المركز الحادي عشر .
مع ختام مباريات الجولة في ختام الدور الأول تواصلت لعبه الكراسي الموسيقية في مركز الصدارة بتراجع فريق الشارقة الرديف المتصدر الأخير للمركز الثاني وصيفاً برصيد 24 نقطة، بتعادله مع فريق الجزيرة الرديف بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بين الفريقين باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبو ظبي، وبذلك أصبح رصيد العنكبوت الرديف 12نقطة في المركز الثاني عشر .
أما المركز الثالث في الترتيب العام فقد احتفظ به فريق الوحدة برصيد 21 نقطة بتعادله مع فريق رديف الشعب بهدف لكل منهما ليبقى (الكوماندوز) في المركز الثالث عشر قبل الأخير برصيد 11 نقطة بفارق نقطة عن الجزيرة .
وتراجع فريق النصر الرديف للمركز الرابع برصيد 20 نقطة بخسارته القاسية من فريق دبي الرديف الذي ثأر لكباره بفوزه بنفس النتيجة التي تجرعها كباره في دوري الخليج العربي والتي كان من الممكن أن تزيد لولا التغييرات التي أجراها مدرب دبي بهدف إتاحة الفرصة لأكبر عدد من البدلاء بعد أن ضمن النتيجة لغياب الروح في صفوف رديف العميد الذي كان متصدراً لترتيب المسابقة، وبفوزه رفع فريق دبي الرديف رصيده إلى 15 نقطة محتفظاً بمركزه الحادي عشر .
وتقدم للمركز السادس فريق الظفرة الرديف بفوزه علي فريق الأهلي بهدفي كابتن فرسان الغربية أحمد عبدالله المصعبي وسالم إبراهيم الحمادي على امتداد الشوطين بعد أن ضمت قائمة الظفرة أبرز لاعبي الفريق الأول في مقدمتهم الحارس عبدالباسط محمد وحسن زهران ومحمد قاسم وعلي الحمادي ورضا عبدالهادي وأحمد المصعبي وإبراهيم مراد، وعبدالله الصيعري، فيما لعب الفرسان بقائمة الفريق الرديف المعتادة .
وفي استاد زعبيل بنادي الوصل تقدم فريق نادي العين (حامل اللقب) للمركز السابع بدلاً من التاسع بفوزه على رديف الوصل بهدفي خليفة الوحشي (41)، ومحمد سالم الساعدي الدقيقة (61) . وبفوزه رفع رديف الزعيم رصيده إلى 19 نقطة، فيما توقف رصيد فهود الوصل عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر الأخير .
وتستأنف المسابقة على الفور يوم الخميس المقبل بإقامة 4 مباريات يتقابل فيها الأهلي ودبي، والإمارات الخيماوي مع الظفرة، ويلتقي الجزيرة مع الشعب ويلعب النصر والوحدة .
ويتصدر قائمة الهدافين مع انتهاء الدور الأول لاعب بني ياس أحمد مال الله فيروز برصيد 8 أهداف وفي المركز الثاني لاعب فريق عجمان الشيخ علي سلطان برصيد 7 أهداف، وبرصيد 6 أهداف نجد سعيد الكثيري وسلطان سيف سلطان الكلباوي (الوحدة) وسعيد البلوشي (الأهلي) وماهر جاسم (الوصل)


0 الهلال يعود بالعلامة الكاملة من الجزيرة
0 تصفيات بطولة أفريقيا الأولمبية
0 قطر أول المتأهلين ووضعية
0 الوصل يهزم بني ياس بثنائية حسن زهران وأوليفيرا
0 النصر والوصل يتفقان على التعادل السلبي
0 “روح الفريق” تمنح العين اللقب الثاني عشر
0 السهلاوي يؤكد الاستمرار مع النصر حتى الاعتزال
0 ناشئة الشارقة تفتتح
0 محمد بن راشد يتوج العين بأغلى الكؤوس
0 العين
0 أهلي جدة يضم المقهوي
0 الظفرة يتعادل أمام الجزيرة بالغربية 3-3
0 الفوز الأول
0 النصر يواصل الإمتاع والصدارة بثلاثية هزت أركان الاتحاد
0 شمسول: طاقم حكام لقاء الأهلي والعين شجاع وجريء
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات عن الاسلام تهمك$$$ الاميرة ياسمين منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 23 09-25-2020 07:44 PM
معلومات عامة baran80 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 20 11-03-2019 08:23 PM
موسوعة الأحاديث الشريفة (الصحيحة )... *رحيق الجنة* منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 25 10-07-2018 04:38 PM
ثقافة اسلامية سؤال وجواب هديل الشوق المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 8 05-28-2011 11:31 PM
ابن الجزائر (( ساري 16 )) تحت المجهر $$$ الحب الخالد $$$ منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 95 04-10-2010 02:12 AM


الساعة الآن 06:30 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.