قديم 01-10-2014, 08:51 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,110
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي تعادل خاسر للشباب والعين وقمة الزمن الجميل لصالح الشارقة


بني ياس يستعيد نغمة الفوز على حساب عجمان
تعادل خاسر للشباب والعين وقمة الزمن الجميل لصالح الشارقة


فشل الشباب في تضييق الخناق على الأهلي المتصدر بعد تعادله مع العين في القطارة صفر-صفر في نتيجة لم تكن جيدة للفريقين .
ورفع الشباب رصيده في المركز الثاني إلى 27 نقطة بفارق خمس نقاط عن الأهلي المتصدر، في حين أصبح العين سابعاً وله 21 نقطة .
وصعد الشارقة إلى المركز الرابع بعد فوزه الثمين على ضيفه الوصل بهدفين نظيفين، في قمة الزمن الجميل .
ورفع الشارقة رصيده إلى 26 نقطة ليحتل المركز الرابع بفارق الأهداف عن الجزيرة الثالث .
وتراجع الوصل إلى المركز العاشر وله 17 نقطة .
وحقق بني ياس فوزاً كبيراً على ضيفه عجمان بأربعة أهداف مقابل هدف . وصعد بني ياس الذي حقق فوزه الأول بعد 5 جولات من دون إنتصار إلى المركز التاسع برصيد 20 نقطة، مقابل 8 لعجمان صاحب المركز الثالث عشر قبل الأخير .
نقطة خاسرة للفريقين

العين والشباب يتعادلان سلبياً في مباراة مثيرة

العين- عاطف صيام:
تعادل العين والشباب سلبياً في اللقاء الذي جرى بينهما مساء أمس في القطارة في ختام المرحلة 14 من دوري الخليج العربي .
رفع الشباب الثاني رصيده إلى 27 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأهلي الثاني، ورفع العين رصيده إلى 22 نقطة وأصبح سابعاً .
المباراة جاءت مثيرة وممتعة رغم غياب الأهداف وكان التنظيم الجيد من الجانبين هو عنوان اللقاء الذي غلب عليه الجانب التكتيكي والتنظيم الجيد من الطرفين على الربع ساعة الأولى، وكل فريق أغلق مفاتيح اللعب في صفوف الطرف الآخر وانحصر اللعب في وسط الملعب .
وكادت الدقيقة 20 أن تشهد الهدف الأول للعين عندما عكس دياكيه كرة عرضية من ضربة ثابتة حولها جيان اسامواه برأسه مرت بجوار القائم الأيمن لحارس الشباب إسماعيل ربيع، ثم تسديدة أخرى من جيان مرت بجوار القائم الأيمن، بعد ذلك أبعد حارس العين خالد عيسى رأسية إدغار وحولها إلى ركنية في أول وصول حقيقي للشباب على مرمي العين في الدقيقة 30 .
بعدها قاد الشباب أكثر من هجمة عن طريق الجهة التي يوجد فيها هزاع سالم، وفي الدقيقة 38 أبعد إسماعيل ربيع حارس الشباب رأسية جيان بصعوبة وحولها إلى ركنية منقذاً مرماه من هدف محقق، ليعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .
بدأ الشوط الثاني أكثر سرعة من الأول وبعد مرور 5 دقائق أطلق محمد عبد الرحمن قذيفة حولها حارس الشباب إلى ركنية، ثم توالت الهجمات العيناوية بغرض إحراز هدف سريع يريح أعصابه، ومن هجمة مرتدة للشباب سدد إدغار كرة قوية لامست الشباك من الخارج، ثم تسديدة قوية من فيلانويفا مرت بجانب القائم الأيمن .
وفي الدقيقة 62 أجرى مدرب العين كيكي تبديلاً بدخول عمر عبد الرحمن الذي جلس احتياطياً بسبب إصابة تعرض لها في التمرين مكان شقيقه محمد عبدالرحمن، بعد ذلك ظهر الشباب أكثر تنظيماً واستحوذ على منطقة الوسط بفضل ضابط الإيقاع فلانويفا، ثم أجرى مدرب العين تبديلاً آخر بدخول سالم عبدالله مكان أحمد الشامسي .
وفي الدقيقة 80 أهدر عمر عبدالرحمن كرة وهو في مواجهة المرمى وأطاح بها عالياً وسط حسرة من جماهير العين، ثم أجرى مدرب الشباب باكيتا أول تبديل له بدخول عادل عبدالله مكان سامي عنبر، وشهدت الدقائق العشر الأخيرة إثارة بالغة من الجانبين، وكاد الهدف العيناوي أن يأتي قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق عندما مرت رأسية جيان على بعد سنتيمترات قليلة من القائم الأيمن لحارس الشباب . ليعلن بعدها الحكم عمار الجنيبي نهاية اللقاء بالتعادل السلبي .


"السماوي" يفوز بعد 450 دقيقة

بني ياس يعود على حساب عجمان 4-1

الشامخة - محمد النقيب:
استعاد بني ياس نغمة الفوز التي غابت عنه في 5 جولات متتالية وذلك بعد تخطيه عقبة فريق عجمان 4-1 خلال المباراة التي أقيمت بينهما في الشامخة .
رفع بني ياس رصيده إلى 20 نقطة وتقدم إلى المركز التاسع ، وبقي عجمان في دائرة الخطر برصيد 8 نقاط وبمركزه الثالث عشر قبل الأخير .
كان بني ياس الطرف الأفضل وسجل هدفه الأول عبر البرازيلي مارسيليو بيريرا بعدما تلقى تمريرة من التشيلي مونيوز ليضرب دفاع عجمان ثم ينفرد ويسدد في شباك الحارس جابر جاسم عند الدقيقة 40 .
وبدا أن عجمان استسلم كلياً لتقدم بني ياس حيث انهار كلياً في الشوط الثاني بعدما سجل بني ياس هدفه الثاني عند الدقيقة 50 إثر تسديدة من مارسيليو صدها الحارس وارتدت إلى يوسف جابر تابعها قوية في المرمى .
وفي الدقيقة 59 يسجل بني ياس الهدف الثالث بعد عمل رائع للاعب البديل أحمد مال الله الذي استفاد من التمريرة الخطأ لمدافع عجمان مبارك حسن .
وتشهد الدقيقة 62 الهدف الرابع لبني ياس بعد عرضية من مال الله تصل إلى التشيلي مونيوز الذي سدد أرضية زاحفة على يمين حارس مرمى عجمان جابر جاسم .
وقلص عجمان الفارق في الدقيقة 65 عن طريق ركلة حرة بعيدة من وليد أحمد أخطأ حارس مرمى بني ياس سلطان مصبح في تقديرها، فتعانق الكرة الشباك .
ويصيب الكويتي يوسف ناصر العارضة السماوية قبل أن يطلق حكم المباراة صفارة النهاية بفوز ثمين لبني ياس على حساب عجمان، بعد 5 جولات و450 دقيقة عجاف خسر فيهما مرتين وتعادل 3 مرات .

"الملك" يتفوق "رايح جاي"

الشارقة يهزم الوصل بركلتي جزاء

الشارقة - عصام هجو:
فاز الشارقة على ضيفه الوصل 2-صفر في المباراة التي جرت أمس على الاستاد البيضاوي .
ورفع الشارقة رصيده إلى 26 نقطة وبقي منافساً على القمة، في حين تراجع الوصل إلى المركز العاشر وله 17 نقطة .
أنهى الشارقة الشوط الأول لمصلحته بهدف من توقيع البرازيلي فيليبي من ركلة جزاء في الدقيقة ،14 وأضاف مواطنه زي كارلوس الهدف الثاني في الدقيقة 84 من ركلة جزاء أيضاً غير مقنعة ومشكوك في صحتها .
عانى الشارقة غيابات عدة خلال المباراة بسبب الإنذار الثالث، وهو سيفقد لنفس السبب لاعبيه زي كارلوس وعلي سعيد في مباراته المقبلة مع الشباب .
أدار المباراة الحكم عبدالله العاجل وأشهر البطاقة الصفراء في وجه كل من أحمد ديدا ووحيد إسماعيل ودوندا وماهر جاسم وعبد الله كاظم من الوصل ومحمد سرور وعلي سعيد وزي كارلوس من الشارقة، وأشهر البطاقة الحمراء في الدقيقة 74 بوجه محمد جمال .
تقدم الشارقة عبر فيليبي من ركلة جزاء ارتكبها حارس الوصل أحمد محمود ديدا على المهاجم الشرقاوي زي كارلوس، وحاول الوصل تعديل النتيجة عبر الطلعات الهجومية التي قادها التشيلي بوتش وسانغهور ودوندا ومحمد ناصر وكان من المفترض أن ينهي زي كارلوس مهاجم الشارقة المباراة من شوطها الأول ولكنه أهدر فرصتين سهلتين .
وفي الشوط الثاني نشط الامبراطور وسعى جاهدا للوصول إلى مرمى محمد يوسف حارس "الملك" ولكن افتقدت هجماته اللمسة الأخيرة خصوصاً من الكرات التي حصل عليها محمد ناصر وسانغهور . وفي الدقيقة 65 أجرى بوناميغو مدرب الشارقة أول تبديلاته وأشرك محين خليفة بديلاً لمحمد سرور لتنشيط خط الوسط الذي قل عطاؤه في الشوط الثاني، وبعدما بسط الوصل سيطرته الميدانية وشكل خطورة كبيرة على مرمى الشارقة ولم يكن أمام الملك سوى التراجع للدفاع لمقابلة الضغط الهجومي من الوصل .
وفي الدقيقة 70 يجري مدرب الوصل تبديله الأول ويشرك عبدالله كاظم بديلا لماهر جاسم فيما اعتمد الشارقة على المرتدات السريعة وشهدت المباراة في الدقيقة 74 إشهار الحكم عبدالله العاجل للبطاقة الصفراء الثانية ثم أتبعها بالحمراء إلى لاعب الوصل محمد جمال، ليصبح الأداء سجالاً بين الفريقين، وفي الدقيقة 84 سجل الشارقة هدفه الثاني من ركلة جزاء أيضاً احتسبها الحكم عقاباً لدفاع الوصل إثر المخالفة التي ارتكبها وحيد إسماعيل على زي كارلوس من تسديدة فيليبي التي ارتدت من العارضة . وأشرك بوناميغو اللاعب الموهوب سالم خلفان أحد أفضل لاعبي الشارقة الصاعدين إلا أنه لم يحصل على الفرصة الكافية للمشاركة، وشارك خلفان بديلاً لفيليبي الذي خرج متأثراً بالإصابة، ومن ثم دفع مدرب الشارقة بعبد الرحمن علي ثاني بديلاً للنفاثة مانع سعيد .


0 الجيش يعمق جراح الريان ويدفعه للهاوية
0 الشباب يهزم
0 خسارة في
0 أرسنال يبدأ رحلة أوروبا أمام بشيكتاش اليوم
0 مهمة غامضة للأهلي في تنزانيا وقوية للزمالك مع كابوسكورب
0 الهلال يستضيف الأهلي شندي الليلة
0 الدوري الإيطالي لكرة القدم:
0 النصر الغائب
0 الاهلي والبقعه
0 صدارة الوحدة تواجه نمور وجمهور كلباء
0 بعثة المريخ تصل إلى الدوحة تأهباً للقاء شالكه
0 مباريات الدوري الانجليزي
0 الشباب يهزم الظفرة 2-1 ويصل للنقطة 25
0 العين يواجه الاتحاد في “سيناريو” مكرر للدور الأول
0 الجيش يواجه الوكرة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلام وكلام وكلام اميره الثلج منتدي مسجات الجوال - رسائل الجوال - mms & sms 11 11-21-2020 06:33 PM
روايه نور في غسق الدجى نونا شهاب منتدي الروايات - روايات طويلة 68 04-15-2017 02:48 AM
مقتل الحسين بن علي رضي الله عنهما ابن الخليل المنتدى السياسي والاخباري 6 12-18-2013 03:20 PM


الساعة الآن 02:10 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.