قديم 01-11-2014, 08:42 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,100
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي منتخب عُمان يراهن على حضور جمهوره


منتخب عُمان يراهن على حضور جمهوره



مسقط - معن نداف:
النهائيات الآسيوية للمنتخبات تحت 22 عاماً هي البطولة القارية الأولى التي تستضيفها السلطنة، وقد أعدت اللجنة المنظمة للبطولة حفل افتتاح مبسط يقام على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر، عقب انتهاء المباراة الأولى .
وأطلق الاتحاد العماني لكرة القدم عبر وسائل الإعلام المختلفة حملة لجذب الجمهور حملت شعار (عمان حلوة بجمهورها)، ويراهن اتحاد الكرة على هذا الشعار لنجاح البطولة جماهيرياً، الذي سينعكس بكل تأكيد على المستوى الفني والشكل العام للبطولة .
وستكون مباراة الافتتاح بين المنتخب العماني ونظيره منتخب مينيمار من المباريات التي يتوقع لها ان تشهد حضوراً جماهيرياً لمساندة المنتخب العماني الذي انهى استعداداته بقيادة مدربه الفرنسي فيليب، وهو يعلم أهمية الفوز في مباراة الافتتاح مع منتخب مجهول لكن نتائجه تؤكد انه منتخب قوي وقادر على تحقيق المفاجأة خاصة بعد التدريبات التي أجراها المنتخب بقيادة مدربه الألماني .
واحترام المنافس من شروط الفوز والجهاز الفني والإداري سيركز كثيراً على هذه الناحية من أجل تحقيق الفوز والذي يحمل معه النقاط الكاملة خاصة وان المنتخب العماني انهى استعداداته بصورة جيدة من كافة النواحي بعد المباريات التجريبية الكثيرة التي لعبها والتي كان آخرها أمام منتخب كوريا الشمالية التي انتهت بالتعادل السلبي، وقبلها فاز المنتخب على نظيره الصيني بهدف وحيد، بعد ان كان قد تعادل مع المنتخبين العراقي والبحريني سلبيا، وخسر امام إيران مرتين بهدف دون رد، ثم فاز على الإمارات بهدف، وعلى اليمن بهدف .
ومن المتوقع ان تضم التشكيلة مازن الكاسبي في المرمى، وعلي سالم ونذير المسكري ومحمد الرواحي وباسل الرواحي في الدفاع، ورائد ابراهيم وسامي مبارك وعبد الله نوح وعلي البوسعيدي وسامي الحسني وحاتم الحمحمي، وسيغيب عن المنتخب قائده مهيب عزت للايقاف .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المدمرة فئة زموالت ddg 1000 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 2 12-17-2019 01:45 PM
رواية عشـــاق من احفـاد الشيـطان - كامله $$$ الحب الخالد $$$ قسم الروايات المكتملة 171 03-27-2017 04:01 PM
رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله ) خيالات مجنونه منتدي الروايات - روايات طويلة 67 12-03-2016 08:12 AM
أبي أنام بحضنك و أصحيك بنص الليل و أقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل .. جديده و رووعه الاميره(~_^).. قسم الروايات المكتملة 197 09-17-2015 07:38 PM
مايكل جاكسون والاشاعات MJ my Love منتدي الاخبار الفنية 8 10-24-2013 04:30 AM


الساعة الآن 10:24 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.