قديم 01-12-2014, 09:10 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي نصر “الإمتاع” يطوي صفحة الرائد بالثلاثة


وسع الفارق مع غريمه إلى 6 نقاط
نصر “الإمتاع” يطوي صفحة الرائد بالثلاثة


الرياض - عيسى الحكمي:
ابتعد النصر بصدارة الدوري بست نقاط عن غريمه الهلال بعد فوز الأول على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف من دون مقابل في اللقاء الذي أقيم على ملعب الملك فهد الدولي أمام أكثر من 20 ألف متفرج .
ورفع النصر رصيده إلى 45 نقطة محققاً انتصاره الرابع عشر والثامن على التوالي، وأيضاً كرر نتيجة الدور الأول على الرائد الذي تجمد رصيده على 18 نقطة في المركز العاشر .
سجل العماني عماد الحوسني هدف التقدم للنصر قبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق بعد عرضية من محمد نور، وكان الحكم المساعد خلف زيد قد ألغى هدفاً لمصلحة النصر سجله البرازيلي إلتون في الدقيقة 11 بداعي التسلل، وشهد الشوط سيطرة نصراوية كاملة على الكرة وتحفظ دفاعي رائدي بحثاً عن مشروع هجمة مرتدة للوصول لمرمى الحارس العائد عبدالله العنزي من دون جدوى .
واصل النصر في الشوط الثاني حضوره القوي حتى حانت الدقيقة 74 حيث احتسب الحكم عبدالرحمن الأحمري بناء على راية مساعده ماجد الناصر ضربة جزاء مثيرة للجدل بعد احتكاك بين الحوسني ومدافع الرائد العاجي داو الذي غادر مطروداً، بعدها في حين تولى لاعب الوسط إبراهيم غالب التنفيذ الناجح مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 76 .
ثلاث دقائق فقط فصلت بين الهدف الثاني والثالث الذي جاء عبر النيران الصديقة، بعد عرضية من حسين عبدالغني تطاولت لها قدم المدافع حسين الشويش وغيرت المسار إلى المرمى، قبل وصول الكرة للحوسني الذي لعب مباراة كاملة وكان الرقم الأول في هجوم النصر .
في بقية المباريات، قفز الأهلي للمركز الثالث بعد فوزه على ضيفه النهضة 3-1 ليرفع رصيده إلى 27 نقطة، ويتقدم عن التعاون بفارق الأهداف، انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف، حيث سجل عقيل بالغيث هدف التقدم للأهلي في الدقيقة ،24 وبعد أربع دقائق سجل أدمز صديق التعادل للنهضة .
انتفض الأهلي الذي تنتظره مباراة قوية أمام الهلال الخميس المقبل، في الشوط الثاني وسجل هدفين عن طريق سلطان السوادي والبرازيلي موسورو 54 و،68 في حين حصل قائده تيسير الجاسم على بطاقة صفراء ستمنعه من خوض لقاء الهلال، كما خرج الكوري سوك مصاباً وينتظر نتيجة الفحص لتحديد نوع الإصابة ومدة العلاج .
وفي الإحساء أخذ الفتح نصيبه من الشباب وفاز بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 21 نقطة، وانتقل إلى المركز السابع بينما بقي الشباب خامساً عند 24 نقطة وواصل ابتعاده عن الانتصارات للأسبوع السادس على التوالي . وسجل هدفي الفتح بدر الخميس 29 والبرازيلي إلتون من ضربة جزاء ،65 وجاء هدف الشباب الوحيد عبر البرازيلي فرناندو مينغازو في الدقيقة 78 .
وترددت أنباء بعد المباراة عن نوايا شبابية بإقالة المدرب أميليو فيريرا، في حين عزا خالد البلطان تتابع النتائج السيئة لعدم وجود مهاجمين بسبب الإصابات التي لحقت بنايف هزازي ومهند عسيري وعيسى المحياني، إلا أنه أظهر تفاؤلاً كبيراً بمقدم عماد خليلي لحل المشكلة .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من تاريخ الأدب الإنجليزي . نغم وسام منتدي الأدب العالمي و روائعه 8 10-25-2019 05:48 PM
[ تقديم ] ║₪ ₪║الليـغـا الإسبـانية ● " برشلونة × بلد الوليد " ● الجولة (36)║₪ ₪║ عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 2 05-18-2013 09:11 PM


الساعة الآن 10:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.