2222
العودة   منتديات برق > منتديات الرياضه والسيارات > منتدي كرة القدم العالميه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 01-12-2014, 11:15 PM   #1
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية محمص القلوب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U.A.E ^_^
المشاركات: 36,396
معدل تقييم المستوى: 10
محمص القلوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمص القلوب
افتراضي بيبي يخطف الأضواء من الكتيبة الهجومية للريال ويقود الملكي لفوز صعب على إسبانيول في ال



اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
حقق ريال مدريد المطلوب وكتب نهاية سعيدة للنصف الأول من الموسم الحالي من الدوري الأسباني لكرة القدم حيث قلص الفارق الذي يفصله عن المتصدر برشلونة وأتلتيكو مدريد إلى ثلاث نقاط بعد أن حقق فوزا بشق الأنفس خارج أرضه وتغلب على مضيفه إسبانيول 1-صفر مساء الأحد ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الليجا.

وحسم المدافع البرتغالي بيبي المباراة بهدف في الدقيقة 56 ليرفع ريال مدريد رصيده بذلك إلى 47 نقطة في المركز الثالث ، بينما توج برشلونة بطلا للشتاء باحتلاله الصدارة برصيد 50 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط أمام أتلتيكو مدريد الذي تعادل معه سلبيا مساء السبت ضمن منافسات المرحلة نفسها.

خاض الريال المباراة بشعار "لا بديل عن الفوز" كي يقلص الفارق عن الصدارة ويشعل المنافسة ممن جديد على اللقب خلال النصف الثاني من الموسم ، وكان المرشح الأوفر حظا لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة في ظل الأزمة التي يعاني منها إسبانيول هذا الموسم وكذلك غياب مديره الفني خافيير أجيري الذي تابع المباراة من المدرجات بسبب الإيقاف.

ودفع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال بقوته الضاربة في الهجوم ، فدفع بكريم بنزيمة كرأس حربة أمام الثلاثي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وأنخل دي ماريا.

مع ذلك ، جاء سيناريو المباراة مختلفا عما تمناه أنشيلوتي وجماهير الملكي ، حيث نحى إسبانيول أزمة تراجع نتائجه جانبا وظهر بقوته المعهودة على ملعبه أمام الكباراة وكاد أن يحقق مفاجأة أمام الملكي ، لكن بيبي خطف الأضواء من الكتيبة الهجومية للريال وأهدى الفريق نقاط المباراة كاملة.

شهد اللقاء محاولات تهديفية متواصلة من بنزيمة ورونالدو ، خاصة في ظل رغبة الأول في تسجيل الهدف رقم 100 له بقميص الريال وسعي رونالدو للتسجيل قبل يوم واحد من حفل تقديم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ، لكنهما أهدرا عددا من الفرص وعاند الحظ رونالدو بشكل كبير خاصة في الدقائق الأخيرة من المباراة.

بدأت المباراة بمرحلة جس نبض من الجانبين ، ولكن إسبانيول سرعان ما كشف عن نواياه وأبدى رغبة حقيقية في إزعاج الملكي ، حيث قدم أول محاولة هجومية في الدقيقة الرابعة وانتهت برأسية خادعة من كريستيان ستواني لكن الكرة مرت بجوار القائم.

لم يتعجل الريال في الضغط الهجومي بل فضل امتصاص حماس أصحاب الأرض في البداية قبل أن يقدم الملكي أولى محاولاته الهجومية في الدقيقة الثامنة لكنها لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الحارس فرانشيسكو كاسيا ، حيث مرر أنخل دي ماريا عرضية إلى كريم بنزيمة الذي سدد دون تردد لكن الكرة مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 20 ، أضاع رونالدو فرصة ثمينة لريال مدريد بشكل غريب حيث انطلق بنزيمة من الناحية اليسرى وتوغل داخل منطقة الجزاء متحديا الرقابة الدفاعية ثم مرر عرضية رائعة إلى رونالدو لدى تمركزه أمام المرمى لكنه أخطأ في تسديد الكرة ليهدر فرصة التقدم.

واصل ريال مدريد تفوقه في السيطرة على الكرة وتمسك إسبانيول بالحذر وتضييق المساحات والدفاع من خط الوسط ، لكن مع بداية ربع الساعة الأخير من الشوط الأول كثف ريال مدريد ضغطه وأجبر منافسه على التراجع والتكتل عند حدود منطقة الجزاء.

وكاد رونالدو أن يكسر صمت المباراة ويفتتح التسجيل للريال في الدقيقة 32 ، حيث راوغ الدفاع ببراعة ثم سدد كرة صاروخية من حدود منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها بصعوبة وأخرجها إلى ضربة ركنية لم تستغل.

وشهدت الدقيقة 42 أكبر خطورة على مرمى إسبانيول في الشوط الأول حيث شن الريال هجمة خطيرة ومرر دي ماريا كانت بحاجة إلى لمسة كي تسكن الشباك لكنها مرت من بنزيمة ورونالدو ، وتابع الريال الهجمة وتلقى بنزيمة كرة عالية لكنه سددها برأسه بجوار القائم.

بدأ الشوط الثاني بضغط هجومي متواصل من جانب الريال وهو ما احتاط له إسبانيول حيث وجه أصحاب الأرض تركيزهم على إبعاد الخطورة عن مرمى كاسيا ، مع البحث عن الفرصة من خلال الهجمات المرتدة السريعة.

وفي الدقيقة 56 ، خطف البرتغالي بيبي الأضواء وافتتح التسجيل للملكي عندما تلقى كرة عالية من ضربة حرة وارتقى لها ثم سددها برأسه لترتطم بيد الحارس وتسكن الشباك.

بعدها بدا الارتياح على لاعبي الريال وواصل الملكي سيطرته على مجريات اللعب مع محاولات منظمة لتعزيز تقدمه بهدف ثان لكن حارس إسبانيول تألق في التصدي لأكثر من كرة خطيرة.

وأهدر رونالدو فرصة جديدة في الدقيقة 66 حيث تلقى عرضية وانطلق داخل منطقة الجزاء لكنه أخطأ التصويب وسدد الكرة بجوار القائم.

استمرت هجمات الريال بهدف تعزيز تقدمه بهدف آخر ، وكاد رونالدو أن يسجل في الدقيقة 82 بكرة صاروخية سددها من حدود منطقة الجزاء لكن الحارس تصدى لها ببراعة.

وعاند الحظ النجم رونالدو بشكل كبير حيث أتيحت أمامه فرصة أخرى في الثواني الأخيرة لكنه سدد كرة مرت بجوار القائم ، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد 1-صفر.


0 لكى تكونى حواء الفاتنة 2013 , كونى فاتنة 2013 , كيف تصبحين فاتنة 2013
0 اجتماع لمجلس إدارة لجنة التنظيم المحلية في فلوريانوبوليس
0 احراق امرآة حامل بشهرها السابع (صور قووية)
0 انتر يقابل تشيلسي مورينيو وريال مدريد يواجه غالاكسي
0 ديسيبرامين
0 برودكاستات من تجميعي (46) ادعية - حب - حزن -مرح-طرائف-اخبار-معلومات- خواطر- نفسيات
0 برشلونة يرصد 60 مليون يورو فقط لأربع صفقات جديدة الموسم المقبل !
0 شوفو
0 اصنعي بنفسك مخدات لالزينة ...رائعة.....
0 كأس العالم للقارات لكرة القدم(1)تاريخ وتفاصيل البطولة
0 لوحه جميله من مساميروخيوط
0 برودكاستات من تجميعي (42) ادعية - حب - حزن -مرح-طرائف-اخبار-معلومات- خواطر- نفسيات
0 مسابقة التحدى الأكبر تبدأ الآن " منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه "
0 خلفيات عالية الجودة 65 خلفية
0 افكار حلوة للسيديهات
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


أستغفرك ربى و أتوب اليك


محمص القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية خيالات مجنونه قسم الروايات المكتملة 122 10-13-2021 09:51 AM
والبحر المسجور /// بحث هام تفضلوا رجاءا abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 3 06-24-2017 03:19 PM
مهم-آثار أفلام الكرتون على أطفالنا @~ شروق الشمس [email protected] المنتدي العام 7 01-26-2017 12:39 PM
مسكات لجميع انواع البشرة , وصفات للجسم روعة 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 06:47 PM
ظاهرة تبلد الإحساس للشيخ المنجد maarmaar11 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 07-13-2012 04:48 AM


الساعة الآن 08:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.