قديم 01-21-2014, 08:54 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي صدام بين اتحاد الكرة والزمالك بسبب اقتحام الجمهور مباراة الحرس



صدام بين اتحاد الكرة والزمالك بسبب اقتحام الجمهور مباراة الحرس



واصل الزمالك مسلسل نزيف النقاط بمسابقة الدوري العام، وتعادل أمام حرس الحدود بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أول من أمس (الأحد)، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بالدوري الممتاز، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 7 نقاط ويحتل المركز الرابع بالمجموعة، فيما ارتفع رصيد حرس الحدود إلى النقطة 3 في المركز التاسع
شهدت المباراة اقتحام بعض الجماهير البيضاء المدرجات حيث قام ما يقرب من 10 مشجعين باقتحام استاد القاهرة وألقوا الشماريخ والألعاب النارية داخل الملعب، ما أدى لتوقف المباراة 5 دقائق قبل أن تستأنف بقرار من الحكم محمد الحنفي .
وتنص لائحة لجنة المسابقات لهذا الموسم على أنه في حالة اقتحام الجماهير للمدرجات يعتبر فريقها مهزوما 2-صفر وتغريمه 30 ألف جنيه .
من جانبه، رفض الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك، اعتبار دخول 5 أشخاص لاستاد القاهرة أثناء مباراة الأبيض أمام حرس الحدود - على حد تعبيره - اقتحاماً للملعب، وتطبيق عقوبة لجنة المسابقات باعتبار الزمالك مهزوماً بنتيجة 2- صفر .
وقال "درويش" إن من دخلوا المدرجات ليسوا سوى 5 أو 6 أشخاص فقط، وهؤلاء قلة مندسة لها أغراضها ولا يمثلون جماهير الزمالك أو الوايت نايتس .
وأضاف: إن عقوبة لجنة المسابقات لا تنطبق على الزمالك لأن اقتحام الجماهير يعني قدوم عدد كبير منهم، وهو ما لم يحدث، وبالتالي ما حدث لا يعتبر اقتحاماً ولا يستوجب عقوبة .
في المقابل، أكد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، أنه سيتم تطبيق لائحة لجنة المسابقات على الزمالك بعد اقتحام عدد من الجماهير مباراة حرس الحدود التي أقيمت باستاد القاهرة .
وتابع علام أن الجبلاية تنتظر تقرير المباراة والحكم، وسيتم تطبيق القانون على أي نادٍ مهما كان، ولا مكان للمجاملات وعلى الجميع احترام القوانين واللوائح، وأضاف رئيس اتحاد الكرة: إن الالتزام سيعود للملاعب باحترام القوانين وتطبيقها على الكبير والصغير، موضحاً أن لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين ستجتمع اليوم لحسم هذا القرار .
وقرر مجلس إدارة الأهلي، برئاسة حسن حمدي، ملاحقة كل من تطاول على مجلس الإدارة قضائياً، وجاء ذلك عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة الأخير، لبحث قرار طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، بحل مجلس الإدارة وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي برئاسة عادل هيكل، قبل أن يقرر حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، تجميد القرار لحين دراسة ملاءمته القانونية .
وأفادت مصادر مطلعة بوزارة الرياضة بحصول طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، على وعد من قبل حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، بتنفيذ قراره بحل مجلس إدارة الأهلي برئاسة حسن حمدي، وتعيين مجلس مؤقت لحين إجراء الانتخابات برئاسة عادل هيكل، عقب انتهاء احتفالات ذكرى 25 يناير التي من المقرر أن تشهد اشتباكات جديدة بين المتظاهرين والأمن .
وأكد طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، عقب مغادرته مقر مجلس الوزراء بعد انتهاء اجتماع لجنة تنسيقية 25 يناير، قائلاً: "لن أتراجع عن قراري وفي انتظار الموقف القانوني للحكومة" .
فيما ترددت أنباء قوية تفيد بوجود تعديل وزاري عقب يوم 25 يناير المقبل، على أن تتم الإطاحة بطاهر أبو زيد وزير الرياضة من منصبه ويرأس خالد عبدالعزيز وزارتي الشباب والرياضة معاً .
من جانبه، علّق كمال درويش، رئيس نادي الزمالك، ولجنة الأندية، على الأزمة التي نشبت بين وزارة الرياضة، ومجلس إدارة الأهلي، قائلاً: "ما يحدث مهزلة وإهدار لهيبة الدولة" .
ووافق اتحاد الكرة رسميًا على تولي فاروق جعفر منصب المدير الفني للاتحاد، في أول شهر مارس/آذار المقبل، كما وافق المجلس على إقامة ودية للمنتخب الأول بقيادة شوقي غريب مع منتخب البوسنة والهرسك يوم 5 مارس المقبل .
ووافق المجلس على استضافة منتخبي الأردن وزيمبابوي للكرة النسائية وخوض كل منهما وديتين أمام منتخب مصر والموافقة على المشاركة في مونديال البرازيل للكرة الخماسية، وإقامة مباراة ودية مع بولندا في الفترة من 20 مارس/آذار إلى 23 مارس/آذار المقبل .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منهيات عامة homeahmed منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 49 07-30-2020 05:44 PM
الدليل الكامل لتشخيص وعلاج مرض الصرع لدى الأطفال الإسلام رباني منتدي اطفال - تربية الاطفال 6 07-31-2013 06:50 PM
ماذا قالو عن الاسلام - وعن نبينا صلى الله عليه وسلم وسام اليمني منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 5 06-01-2013 05:42 PM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم جنى الجنتين منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 18 08-27-2012 09:48 PM
قْفً عَلْىُ القُبْورْ - -يْامًوتْ ! -يْامًوتْ ! - مَاذْا فَعْلتُ بالأْحًبـةِْ - ! "كحل العيون" المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 11 03-14-2011 05:23 PM


الساعة الآن 03:58 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.