قديم 02-03-2014, 08:01 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,102
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي بني ياس والنصر في مواجهة استعادة لغة الفوز الليلة


الخليج الرياضي دوري الخليج العربي


المباراة مقدمة من الجولة 18
بني ياس والنصر في مواجهة استعادة لغة الفوز الليلة


أبوظبي - محمد النقيب:
يتطلع بني ياس والنصر إلى استعادة نغمة الفوز عندما يلتقيان عند الساعة السادسة و55 دقيقة من مساء اليوم في الشامخة في مباراة مقدمة من الجولة 18 من دوري الخليج العربي بسبب ارتباط "السماوي" لاحقاً بمنافسات ملحق دوري أبطال آسيا .
ويملك بني ياس 24 نقطة مقابل 23 نقطة للنصر، أي ان فوز أحدهما سيجعله يتقدم الآخر .
خسر بني ياس أمام الوحدة الأسبوع الماضي في مباراته المقدمة من المرحلة ،17 في حين لم يفز النصر في آخر أربع مباريات في الدوري والكأس، لذلك يتطلع الفريقان إلى الفوز وحده . يفتقد بني ياس اليوم خدمات لاعبه الأرجنتيني سيباستيان الذي تدرب بمفرده في الأيام الأخيرة بعد إصابته بشد عضلي في لقاء الوحدة .
وأكد الأوروغواياني جورج داسيلفا مدرب بني ياس ان مباراة النصر مهمة وقوية مثل كافة مباريات "السماوي" السابقة خاصة وأنها أمام خصم قوي .
وقال داسيلفا: "المباراة تأتي بعد خسارتنا في المباراة الأخيرة أمام الوحدة وعلينا العودة ثانياً بشكل افضل وخصوصاً أننا على أبواب مباريات البطولة الآسيوية" .
وأكد داسيلفا أن الفريق بالكامل تدرب بروح عالية في التدريب الأخير، ولدى اللاعبين الرغبة في تقديم عرض وأداء عالٍ الجودة يجعلهم يحققون الفوز والحصول على النقاط الثلاث على ملعبهم ووسط جماهيرهم .
وكشف داسيلفا بأن اللاعب الأرجنتيني سيباستيان سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة بشد عضلي .
ورأى داسيلفا "المهم جداً ان تمر مرحلة الدوري بنجاح فكل الفرق نقاطها متقاربة، وفريق النصر بالذت هو القريب المباشر بالنسبة إلينا والفوز عليه جيد ويزيد من أهميته" .
ورداً على سؤال هل سيتأثر فريق بني ياس بانتقال المدافع ثامر محمد إلى الأهلي رد داسيلفا قائلاً: "اللاعب ثامر محمد غائب عن الفريق منذ فترة طويلة، ولم يلعب مع الفريق بسبب الإصابة ومن ثم كان لديه بعض المشكلات الشخصية التي أدت في الوقت نفسه إلى تغيبه، ولم يلعب في أغلب اللقاءات لذلك أتصور ان غيابه لايترك فراغاً" .
وعاد داسيلفا ليتحدث عن النصر وقال انه "فريق قوي ولعب مباراة جيدة فى مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكان مستواه متقارباً مع فريق العين، وهو لديه مجموعة من اللاعبين الجيدين وهو فريق سريع في الهجوم وسبق له ان فاز علينا في الدور الأول من دوري الخليج العربي" . وتابع: لدينا فريق يلعب بطرق واختيارات متعددة في الهجوم وبني ياس هو الفريق الأكثر تهديفاً في دوري الخليج العربي لدينا لاعبون يمكنهم التهديف والتسجيل في أي وقت ومن انصاف الفرص وفي وقت مطلوب الذكاء والتركيز والتنظيم والالتزام وفريق النصر أيضاً .
وفي نهاية المؤتمر الصحفي طالب داسيلفا فريق بني ياس العمل على استثمار الفرص مع بداية المباراة وضرورة البحث عن التقدم من خلال التركيز العالي على مدار الشوطين، وأكد أن ثقة الجهازين الفني والإداري كبيرة بقدرات الفريق في تقديم طموحات جمهور بني ياس الحريص على متابعة الفريق في كل مبارياتة . ويتوقع أن يلعب المدرب الأوروغواياني في بداية المباراة بتشكيلة تضم سلطان مصبح وعبد السلام بن عامر ومحمد جابر ويوسف جابر ومحمد فوزي ومحمد برغش ونواف مبارك وفواز عوانة وحبوش صالح ومارينا ومونوز .
حفل عشاء احتفاء بمريم
أقام حارس مرمى بني ياس محسن الهاشمي حفل عشاء للاعبين وأفراد الجهازين الفني والإداري وبعض المشجعين وذلك احتفاء بولادة ابنته مريم .

مسلم الكثيري: ثقتنا كبيرة باللاعبين
قال مسلم الكثيري عضو مجلس إدارة النادي وشركة بني ياس لكرة القدم "ثقتنا كبيرة في الجهاز الفني وكافة اللاعبين من الاجانب والمواطنين" .
وأكد الكثيري أن معدل أعمار لاعبي السماوي لا يتعدى ال24 عاماً، حيث حرصت اللجنة الفنية وشركة بني ياس لكرة القدم على التعاقد مع اللاعبين الأجانب في نفس هذا السن، وهم مونوز وفارينا وسيباستيان وعبدالسلام بن عامر حتى يكون مستوى الطموحات عالياً في العطاء وتحقيق الإنتصارات .
وعن نتائج فريق بني ياس قال ان طموحاتنا ليس لها حدود وكانت آمالنا كبيرة في المنافسة على بطولة دوري الخليج العربي، وكانت البداية طيبة وحماسية، لكن الإصابات المؤثرة لنجم المنتخب عامر عبدالرحمن والمهاجم أحمد علي وفواز عوانة وعلى فترات يوسف ومحمد جابر ومحسن الهاشمي أثرت كثيراً، من دون نسيان التحكيم الذي كانت قراراته في غير مصلحة بني ياس بمعظمها .
فترات ليست بقصيرة وأيضاً لا ننسى التحكيم وعدم تقديره لبعض القرارات التي جاءت بالنتائج السلبية على الفريق، لكن ما شاء الله فعل وكما قلت ثقتنا باللاعبين كبيرة ومعهم الجهازان الفني والإداري خاصة بعد عودة اللاعبين المصابين والكرة حالياً فى ملعبهم، وتمنى مسلم الكثيري لفريق بني ياس التوفيق اليوم والفوز بالنقاط الثلاث والظهور بالمستوى الذي كان عليه مع بداية دوري الخليج العربي .


0 الفيصلي والوحدات يقابلان المنشية والشيخ حسين
0 تناول البصل الأخضر يعد أفضل وقاية من خطر الإصابة بأمراض القلب وخاصة السكتة القلبية.
0 الهلال يصل إلى إثيوبيا قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي
0 فوزان مهمان
0 الزمالك يصارع سكورب الأنغولي في دوري أبطال إفريقيا
0 الأوروغواي يهزم الأردن بخماسية نظيفة ويخطو خطوة هامة نحو مونديال 2014
0 العين يلاقي الإمارات وينتظر هدية من مباراة الجزيرة والنصر
0 إنهاء العقدة وتميز الثنائي الجديد
0 الوصل يهزم الشعب . . وإديرسون يتابع تألقه
0 نواجه بني ياس
0 الوصل يخسر نقطتين
0 القادسية يهزم العربي
0 السد والجيش يتنافسان على لقب كأس الأمير
0 تعادل العين
0 الهلال يعود بالعلامة الكاملة من الجزيرة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«مبارك» فى مذكراته: مطارات مصر كانت «مكشوفة» لإسرائيل.. وضربة 67 لم تكن عبقرية أو معج علاء التركى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 2 02-01-2021 08:41 PM
فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ، ومَا لا تُبْصِرُونَ !!!! abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 10-23-2018 09:51 AM
الادمان .... المشكلة .. والحل !!! علاء التركى منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 24 05-17-2016 11:16 AM
عرفنا ببلدك علميا....لاتكسل اشرف لطفى المنتدي العام 52 01-15-2014 12:00 AM
المحبة في الله غدوووش المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 0 04-24-2013 02:47 AM


الساعة الآن 11:59 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.