قديم 02-24-2014, 04:44 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي ظفار يتقدم للمركز الثالث وفوز ثمين للشباب وتعادل السويق


ظفار يتقدم للمركز الثالث وفوز ثمين للشباب وتعادل السويق

مسقط - معن نداف:
تقدم فريق ظفار للمركز الثالث في ترتيب دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم في ختام مباريات الجولة ،16 بعد فوزه على فريق صحم بهدف وحيد، رافعاً رصيده إلى 29 نقطة وبات على بعد 4 نقاط من الصدارة التي يتمسك بها فريق فنجاء، وحقق فريق الشباب فوزاً ثميناً للغاية على حساب فريق الاتحاد بثلاثة أهداف لهدفين، فيما سيطر التعادل السلبي على لقاءي السويق مع العروبة وصور مع النصر .
وبقي فنجاء أولاً في الترتيب برصيد 33 نقطة، يليه النهضة (32) ومن ثم ظفار (29) والسويق والسيب (26) وصحم (25) والمصنعة (24) والشباب (22) والعروبة (21) وصور (20) والنصر (17) وصحار (16) والاتحاد (6) ومجيس (5 نقاط) .
وفي مباراة ظفار وصحم انتظر الفريقان إلى الشوط الثاني لصنع الخطر وتسجيل هدف الفوز لظفار، بعد عرقلة هاشم صالح من قبل عبدالمعين المرزوقي، فاحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها أحمد مانع بعد أن تصدى حارس صحم البريكي للكرة في المرة الأولى وعاد مانع وأكملها في الشباك بالمرة الثانية .
وقدم فريقا السويق والعروبة مباراة مثيرة ومفتوحة، خاصة في شوطها الثاني الذي شهد الكثير من الفرص المباشرة، إلا أن الفرصة الأبرز تهيأت للعروبة من خلال التسديدة التي أطلقها سعيد الرزيقي أبرز اللاعبين والتي ارتطمت في القائم ومن ثم أهدر انفرادة ثانية، وكذلك فعل مهاجم السويق محمد الغساني الذي انفرد بحارس العروبة .
وسيطر التعادل السلبي على لقاء الأزرقين صور والنصر الذي أقيم في صور ليضيف كل منهما نقطة لرصيده بعد سلسلة من النتائج السلبية رافقت مشوار الفريقين اللذين يبحثان عن مدرب جديد لفريقهما بعد إقالة جيجو في صور ومحمد البلوشي في النصر .
وأخيراً عاد الشباب بفوز ثمين وقاتل على حساب فريق الاتحاد في صلالة بعد مباراة جميلة بين الفريقين، حيث تقدم فريق الشباب أولاً بهدفين عن طريق محترفه المغربي يونس اوجانا من انفرادة وزميله محمد المشايخي من كرة رأسية في الدقيقتين 24 و،45 وفي الشوط الثاني تغير الحال، بعد أن هاجم فريق الاتحاد مرمى الشباب الذي تراجع للخلف واستطاع فريق الاتحاد، وفي ظرف 3 دقائق من تعديل النتيجة، بعد أن سجل عمر ناجي وزميله محمد عاشور هدفين من كرتين عرضيتين مررهما زميلهما المتألق خالد اسكندر بالدقيقتين 67 و،70 واستمر الاتحاد في فرض أفضليته وسيطرته، ولكن الدولي جابر العويسي كان له رأي عندما سجل هدف التقدم لفريقه الشباب في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد دربكة أمام مرمى الاتحاد .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انساب العرب $$$ الحب الخالد $$$ منتدي القضايا العربية و الاسلامية 116 08-08-2018 12:08 PM
&&& كيف تكتب التشكيل &&& ادم 22 المنتدي العام 0 06-23-2012 05:49 PM


الساعة الآن 01:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.