قديم 03-15-2014, 08:48 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي نصف نهائي مثير لكأس المحترفين اليوم


نصف نهائي مثير لكأس المحترفين اليوم






إعداد: علي نجم
تتطلع فرق الأهلي والجزيرة والظفرة والشارقة إلى حجز مقعد لها في المباراة النهائية لمسابقة كأس المحترفين التي تقرر إقامتها على أرض استاد هزاع بن زايد في مدينة العين في 19 إبريل/ نيسان المقبل .
ستخوض الفرق اليوم موقعة الدور نصف النهائي، حيث سيستقبل الظفرة بطل المجموعة الثانية ضيفه الجزيرة وصيف المجموعة الأولى، بينما سيلتقي الشارقة بطل "الأولى" مع الأهلي وصيف الثانية .
وتعد مباريات الدور نصف النهائي الفرصة الأمثل للفرق الأربعة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق الحلم في إنهاء الموسم بالحصول على لقب رسمي، وإن كان "الأحمر" يتطلع إلى الرباعية التاريخية هذا الموسم، بعدما سبق له نيل كأس السوبر .
الظفرة - الجزيرة ... فوز يساوي النهائي
سيكون استاد حمدان بن زايد في المنطقة الغربية في الخامسة و50 دقيقة مساء اليوم، مسرحاً لمواجهة الظفرة بطل المجموعة الثانية وضيفه الجزيرة وصيف المجموعة الأولى في لقاء مهم للفريقين على حد سواء .
تعادل الفريقان في مباراتي الدوري هذا الموسم، بعدما فشل أي منهما في تحقيق الانتصار على حساب المنافس .
وسيسعى "فارس الغربية" الذي خطف الأضواء في كأس المحترفين حين تربع على قمة المجموعة الثانية التي كانت تضم فرقاً من العيار الثقيل كالأهلي والشباب والنصر، إلى تكملة مشوار النجاح عبر التأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه . وكان الظفرة قد خرج من الدور نصف النهائي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الأهلي .
وسيتطلع المدير الفني الدكتور عبدالله مسفر إلى كتابة اسمه بأحرف من ذهب في سجلات نادي "الغربية"، خاصة بعدما تحول الفريق إلى رقم صعب في المعادلة الكروية المحلية هذا الموسم .
وسيراهن المدرب مسفر على تألق الهداف السنغالي ديوب الذي تحول إلى قاهر لحراس المرمى، على أن يعمل على الزج بالمغربي كمال الشافني بعد شفائه من الإصابة ليشكل الثلاثي الهجومي الخطر مع بندر محمد .
وسيتولى عبد السلام جمعة قيادة وسط الميدان وتأدية دور رمانة الميزان، بينما سيكون على اللبناني بلال نجارين ومحمد قاسم وسيف محمد والحمادي مسؤولية قيادة خط الدفاع والحد من خطورة الفريق الضيف .
أما الضيف الذي نال اللقب من قبل، وخسر نهائي الموسم الماضي أمام عجمان، فسيتطلع مرة جديدة إلى بلوغ المباراة النهائية . وسيتحول الفريق الجزراوي إلى الغربية بعدما عاد، الثلاثاء الماضي، من الرياض بانتصار تاريخي على الشباب السعودي بثلاثية في دوري أبطال آسيا . وستكون المباراة الفرصة الأمثل لرجال المدير الفني الإيطالي والتر زينغا من أجل إنقاذ موسمهم محلياً عبر التأهل إلى المباراة النهائية والسعي إلى التويج بلقب رسمي .
وقد يعمد المدرب الإيطالي إلى إراحة بعض العناصر من أجل ضمان عدم تعرض أي منها للإصابة أو الإرهاق، على أن يبقى الاعتماد على خبرة وتألق الحارس الأمين علي خصيف .
ويدرك زينغا أن التفوق في الوسط قد يكون مفتاح التأهل، حيث سيزج بكل من خميس إسماعيل والبرازيلي جوسيلي، على أن يبقى الرهان على الجانبين على النشيطين أحمد ربيع وعبدالله قاسم .
ويأمل الجزراويون أن يواصل علي مبخوت التألق هجومياً، وأن يشكل الثنائي الفعال والخطر مع الإكوادوري كاسيدو حتى يتمكن الفريق العودة من الغربية وفي جعبته بطاقة الترشح إلى ملعب هزاع بن زايد .
الشارقة - الأهلي ... الحلم وبريق الماضي
سيحاول الأهلي كتابة اسمه بأحرف من ذهب في المسابقات المحلية الثلاث، حين يخوض في الثامنة والنصف مساء اليوم لقاء مصيرياً أمام الشارقة في نصف نهائي كأس المحترفين .
ويحتل الأهلي قمة بطولة دوري الخليج العربي، كما حجز له مقعداً في المباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة وفاز بكأس السوبر، في الوقت الذي يأمل أن يكون له مقعد في المسابقة الرابعة كأس المحترفين حتى يحقق الإنجاز غير المسبوق على مستوى كرة الإمارات في زمن الاحتراف .
وسيدخل الأهلي لقاء اليوم وسط جدل كبير حول توقيت المباراة بالنسبة إلى الفريق الذي واجه السد القطري يوم الأربعاء الماضي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، ما قد يضع المدير الفني المعاقب كوزمين أمام فرصة الاختيار ما بين الرهان على بعض العناصر التي تعاني "الإرهاق" أو الزج بوجوه بديلة، ما قد يجعل احتمالات فرص التأهل تتضاءل .
وسيكون غياب البرازيلي سياو المصاب ضربة مؤلمة للفريق الأحمر بعد الإصابة التي تعرض لها أمام السد، على أن يبقى الاعتماد على فعالية وقوة غرافيتي مع امكانية الزج بأحمد خليل أساسياً إلى جانب الحمادي وخيمينيز .
وسيحذر كوزمين لاعبي الدفاع من خطورة أصحاب الأرض في الاعتماد على الهجمات المرتدة، خاصة أن اللقاء بينهما على الملعب نفسه في دوري الخليج العربي كان قد انتهى بالتعادل . أما صاحب الأرض الذي عاد هذا الموسم إلى عالم الأضواء، واستعاد الكثير من بريق الماضي الجميل، فسيحاول جاهداً تتويج هذه المسيرة الناجحة بالوصول إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه .
وسيعول أصحاب الأرض على حنكة ودهاء المدير الفني البرازيلي بوناميغو الذي سبق له الفوز بلقب المسابقة مع الشباب، والذي بات يراهن على انضباط اللاعبين وحسن تنظيمهم فوق المستطيل الأخضر .
وتكمن قوة الفريق الملكي في الصلابة الدفاعية التي يقودها البرازيلي راموس وشاهين عبدالرحمن، وتألق الحارس المتميز محمد يوسف الذي بات الحارس الأكثر حفاظاً على نظافة شباكه هذا الموسم .
ويأمل بوناميغو أن يتمكن الكوري كيم من ضبط إيقاع وسط الميدان إلى جانب سالم خميس والخطير الدولي أحمد خميس الذي يريد تأكيد تميزه هذا الموسم حتى يضمن لنفسه موقع ثابتاً في قائمة "الأبيض" .
وقد تشكل عودة فيليبي دفعة قوية وإيجابية لفعالية خط الهجوم أملاً في أن يشكل الثنائي الخطر مع مواطنه زي كارلوس .

"الشارقة الرياضية" تنقل نصف النهائي
تواصل قناة الشارقة الرياضية تغطيتها للمسابقات الرياضية المختلفة، وتنقل اليوم على الهواء مباشرة مباراتي نصف نهائي كأس المحترفين التي تجمع بين الظفرة والجزيرة في المباراة الأولى، والشارقة والأهلي في المباراة الثانية، وتبدأ القناة نقلها للمباراتين قبل ساعة من المباراة الأولى من خلال ستوديو تحليلي يضم نخبة من محللي القناة مع تقارير مختلفة عن الفرق الأربعة المشاركة في نصف النهائي، إضافة إلى لقاءات مباشرة من ملعبي المباراتين عن طريق مراسلي الشارقة الرياضية، وسيقدم استوديو التحليل رؤيته الفنية وتوقعاته مع المذيع علي الظبياني، وإعداد أحمد ممدوح وإخراج وليد البريمي وخالد الحمادي


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-19-2014, 12:05 PM   #2
::مراقب عام::
 
الصورة الرمزية محمص القلوب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: U.A.E ^_^
المشاركات: 37,573
معدل تقييم المستوى: 10
محمص القلوب is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر MSN إلى محمص القلوب
افتراضي


يونس 1


يعيطك العافية اخى الكريم على المتابعة
و الأخبار الجديدة ^_^
تقبل مروري و إلى الأمام يا بطل


0 الفرج بعد الشدة (5)
0 اخفاء عيوب الوجه , كيفيه اخفاء عيوب الوجه , اخفاء عيوب الوجه من الطبيعه
0 ماسك التفاح وقشره للبشره ، ماسك التفاح لتغذيه البشره
0 مشكله الهالات السوداء 2013 ، حل مشكله الهالات السوداء 2013 الهالات السوداء
0 لمسات تقلب الزوج الغاضب الى عاشق , نصائح للمراه عند غضب الزوج
0 كيفية صنع حامل دبابيس على شكل وردة بطريقة سهلة
0 كيف تكسبين حب عائلة زوجك
0 خلفيات واتس آب كتابية بخطوط أكثر من رااائعة لا يفوتك (12)
0 ورد في عيد الام من صنع يديكي
0 بنفيكا يحسم الكلاسيكو بالفوز على بورتو بثنائية ويخطف صدارة الدوري البرتغالي من لشبونة
0 بوش يقود هيت لتعميق جراح ليكرز في دوري كرة السلة الامريكي
0 7 استراتيجيات ناجحة لتجد أصدقاء وتحافظ عليهم
0 هام جدا لمن يخاف على حياته
0 ثيميات جوال ..اختار منهم مايناسب جوالك الان ..روعة
0 حب الشباب والدورة الشهرية 2013 ، علاقة حب الشباب بالدورة الشهرية 2013
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره


أستغفرك ربى و أتوب اليك


محمص القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاباضة و متى يحصل الحمل محمص القلوب منتدي عالم المرأة 2 02-16-2021 06:11 PM
بنات السفير لجل كل القلوب قسم الروايات المكتملة 192 10-11-2013 06:05 PM
رواية احبك ولو بغيت انساك مقدر دفشة وافتخر قسم الروايات المكتملة 81 10-10-2013 06:24 PM
لمحات من حياة شيخ الاسلام ابن تيميه ليالى111 المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 17 01-03-2013 01:03 AM


الساعة الآن 11:50 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.