قديم 03-16-2014, 01:17 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
لاعب الهلال يستعد بقوة لموقعة الكونغو واتحاد الكرة يوقف مدرب الأهلي شندي


الهلال يستعد بقوة لموقعة الكونغو واتحاد الكرة يوقف مدرب الأهلي شندي


الخرطوم - زاهر المنا:
عاد الهلال إلى التدريبات أمس السبت بعد أن خلد اللاعبون للراحة الجمعة عقب فوزهم على الرابطة كوستي بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري، ويستعد الهلال لمباراته المقبلة في الدوري أمام هلال الفاشر في الجولة السادسة غدا الاثنين بعد أن وافقت اللجنة المنظمة باتحاد الكرة على تقديم المباراة نظرا لسفر الفريق للكونغو لمواجهة فريق ليوباردز في دور ال16 لبطولة الأندية الإفريقية الأبطال يوم 23 مارس الجاري .
وحاضر التونسي نصر الدين النابي المدير الفني للهلال في اللاعبين قبل تدريب عصر أمس وحثهم على بذل الجهد والعرق في سبيل استمرار الانتصارات في البطولة المحلية والتحضير الجيد للمواجهة المقبلة في البطولة الإفريقية أمام بطل الكونغو التي ستعبر بالفريق إلى مرحلة المجموعات .
وفي سياق متصل، عينت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف طاقم تحكيم سنغالي لإدارة مباراة الذهاب بين ليوبارد الكونغولي والهلال الأحد المقبل على ملعب استاد دونيس ساسو نقيسو في الكونغو .
وقرر الاتحاد السوداني لكرة القدم إيقاف نشاط المدرب الفاتح النقر المدير الفني لفريق الأهلي شندي وتحويله إلى لجنة المدربين ورفع مذكرة بشأنه للجنة المنظمة وذلك بسبب تصريحاته في الصحف التي انتقد فيها اتحاد الكرة والتحكيم، وهذه ليست المرة الأولى التي يوقف فيها مدرب الارسنال شندي حيث ظل دائما يهاجم الحكام .
هذا ويستعد الأهلي شندي بقوة لمباراته أمام المريخ في الجولة المقبلة في الدوري الممتاز، ودخل النمور في معسكر مغلق عقب مران أمس وأكد عبد المهيمن الأمين مدير الكرة في النادي الأهلي ان اللاعبين عينهم على نقاط مباراة المريخ لتحسين موقفهم في الدوري والاقتراب أكثر من المقدمة .
في الجانب الآخر تلقى المريخ ضربة موجعة قبل لقاء الأهلي شندي حيث تأكد غياب لاعبه راجي عبد العاطي الذي تعرض للإصابة في مباراة اتحاد مدني في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز والتي كسبها المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف ويغيب اللاعب لسبعة أيام وكان نجم المريخ عُرض على الأطباء أمس الأول ومُنح راحة لمدة أسبوع .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:57 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.