قديم 03-24-2014, 08:06 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي بني ياس يهزم الإمارات بعزيمة شبابه وهدف عالمي لنواف


انتصار بدلالات عدة ل”السماوي”
بني ياس يهزم الإمارات بعزيمة شبابه وهدف عالمي لنواف


الشامخة - محمد النقيب:
حقق بني ياس فوزاً حمل دلالات عدة على حساب ضيفه فريق الإمارات 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على استاد الشامخة ضمن منافسات المرحلة العشرين من دوري الخليج العربي لكرة القدم .
ورفع بني ياس رصيده إلى 27 نقطة، في حين تراجع فريق الإمارات إلى المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة وبقي ضمن الفرق المهددة بالهبوط حيث لايبتعد عن الشعب الحادي عشر سوى بست نقاط .
حمل الفوز "السماوي" دلالات كثيرة فهو الأول للفريق في عهد المدرب العراقي عدنان حمد، كما أنه الأول بعد خمس هزائم متتالية (3 في الدوري ورابعة في تمهيدي دوري أبطال آسيا وخامسة في كأس المحترفين) .
أما الدلالة الأهم التي حملها الفوز فهي ان بني ياس خاض المباراة بغياب ثلاثة لاعبين أجانب، إضافة إلى تعرض نجم الفريق حبوش صالح لإصابة خلال عملية التحمية، وقد أشرك المدرب عدنان حمد الكثير من الوجوه الصاعدة التي أثبتت حضورها وأحقيتها بارتداء القميص "السماوي" .
وبدأ عدنان حمد اللقاء بتشكيلة أبعد عنها الثلاثي الاجنبي، التشيلي مونوز للإيقاف والثنائي الأرجنتيني سيباستيان ولويس فارينا لأسباب فنية، ولم يوجد من المحترفين سوى المدافع العماني عبد السلام عامر، إضافة إلى محمد خلف في حراسة المرمى ومحمد ويوسف جابر ومحمد فوزي وفواز عوانة وسالم سعيد وأحمد دادا ونواف مبارك وجاسم جوهر وأحمد مال الله .
من جهته، لعب الإمارات بتشكيلته الكاملة التي ضمت عبدالله موسى في حراسة المرمى ومعه مسعود حسن وهيثم علي مطروشي ولويز هنريكي داسيلفا وجمال إبراهيم وواندرلي ورودريغو وجيرمان غوستافو ومسعود سليمان وحيدر ألو علي .
كانت المباراة متكافئة وحسمها بني ياس بفضل الروح القتالية للاعبيه وذكاء نواف مبارك الذي أهدى فريقه الفوز في الدقيقة 56 بعد ركلة حرة رائعة على طريقة النجوم العالميين الكبار الاختصاصيين بالكرات الثابتة .
وكان بني ياس هو البادئ بصنع الفرص والخطر حتى افتتح التسجيل في الدقيقة 13 إثر تسديدة من الوجه الجديد جاسم جوهر الذي شارك أساسيا بعد تعرض حبوش صالح لإصابة مفاجئة، إلا ان حارس الإمارات عبدالله موسى تعامل معها برعونة ليخطئ في تقديرها ويحولها إلى الوجه الجديد الآخر سالم سعيد الذي لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى برأسه .
ولم يتأخر الإمارات في إدراك التعادل عند الدقيقة 26 بعدما مرر هنريكي كرة إلى واندرلي الذي توغل وحصل احتكاك بينه وبين عبد السلام عامر ليحتسب الحكم محمد عبد الكريم ركلة جزاء سددها بنجاح الأرجنتيني هيريرا .
وسيطر فريق الإمارات قليلا على وسط الملعب، وكاد ينهي الشوط الأول متقدما لكن تسديدة جمال إبراهيم الخطر مرت إلى جانب قائم الحارس محمد خلف .
وسجل بني ياس هدف الفوز في الدقيقة ،56 وقد عرف كيف يحافظ على الانتصار المهم رغم إجراء عدة تبديلات بنزول صالح المنهالي وأحمد حبوش ونواف الشرقي مكان مال الله وسالم سعيد وجوهر جاسم .
في المقابل، أشرك مدرب الإمارات عبدالله النيني وعبدالله علي دون تغيير في النتيجة .


0 لخويا يواجه الأهلي والجيش
0 لخويا يواجه السيلية وقمة بين السد والريان
0 إعداد الملك الشرقاوي ينطلق بمشاركة 32 لاعباً
0 الهلال يستضيف الأهلي في أولى قمم الموسم
0 الزوراء يتعادل مع نفط
0 الأوضاع تنفجر في الهلال بسبب “عجب”
0 “محاربو الصحراء” ينفردون بصدارة المجموعة الثانية
0 ولمبي الهلال
0 صحار يتجاوز النهضة ويتأهل
0 التعاون ونجران
0 الصفاء يتخطى ذات راس والسويق يفوز على رافشان
0 المنتخب المصري
0 فوز ودي للبحرين
0 الامارات وعمان في سباق على ثالث الخليج
0 طرابلس والنجمة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر يعود إلى لغة الفوز على حساب بني ياس 2-صفر يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 02-04-2014 09:51 AM


الساعة الآن 01:46 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.