قديم 03-31-2014, 02:33 PM   #1
-||[عضو فعال]||-
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
المشاركات: 40
معدل تقييم المستوى: 0
mojrim is on a distinguished road
raw 9 نجوم خاضوا مواجهتين في ليلة واحدة أثناء WrestleMania


9 نجوم خاضوا مواجهتين في ليلة واحدة أثناء WrestleMania







يوم 6 أبريل خلال عرض WrestleMania، سيكون هناك مواجهة بين تريبل إتش ودانيال براين، والفائز بينهما سيكون عليه خوض مواجهة أخرى أمام راندي أورتون وباتيستا على لقب WWE.
لن تكون المرة الأولى في WrestleMania، التي يخوض فيها نجما مواجهتين في نفس الليلة، وخلال الأسطر التالية ستتعرف على 9 أبطال عاشوا تلك التجربة.
بريت هارت
اضغط هنا لتكبير الصوره


لعب في WrestleMania 10 مواجهتين في نفس الليلة، الأولى أمام شقيقه أوين هارت، وخسر وقتها في لقاء ليس على أي ألقب.
ثم مع نهاية العرض لعب بريت هارت المواجهة الرئيسية، وكان خصمه العملاق يوكوزونا على لقب بطولة WWF، واستطاع أن يحقق الفوز في المواجهة.
تيد ديبياسي
اضغط هنا لتكبير الصوره


لم يشارك تيد ديبياسي "ذا مليون دولار مان" في مواجهة أو اثنين في نفس الليلة، بل ظهر في ثلاث مواجهات في النسخة الرابعة من WrestleMania، حيث شارك في تصفيات للوصول إلى المواجهة النهائية على لقب WWF، في الدور الأول تغلب على جيم دوجان، وفي ربع النهائي تغلب على دون موراكو، وفي نصف النهائي جنبته القرعة أي مواجهة، ليتأهل مباشرة إلى النهائي حيث تغلب على راندي سافاج.
راندي سافاج
اضغط هنا لتكبير الصوره


شارك في 4 مواجهات خلال النسخة الرابعة من WrestleMania، حيث تنافس في التصفيات المؤهلة للمواجهة النهائية على بطولة WWE، وتغلب على بتش ريد، وجريج فالانتين، ووان مان جانج، قبل أن يخسر في النهائي أمام تيد ديبياسي.
هالك هوجان
اضغط هنا لتكبير الصوره


خلال النسخة التاسعة من WrestleMania، خاض هالك هوجان مواجهتين، الأول كفريق مع بروتوس بيفكيك ضد تيد ديبياسي وشيستر، والثاني تحدى فيها يوكوزونا على بطولة WWF، واستطع أن يحقق البطولة.
يوكوزونا
اضغط هنا لتكبير الصوره


وجد يوكوزونا نفسه مضطرا لخوض مواجهة ثانية في النسخة التاسعة من عرض WrestleMania، الأولى كان حقق فيها الفوز على بريت هارت وخطف منه بطولة WWF، لكنه وجد هالك هوجان يطلب منه تحدي فوري على الحزام، وبالفعل قبل التحدي وخسر في النهاية.
جريج فالانتين (ذا هامر)
اضغط هنا لتكبير الصوره


في النسخة الرابعة من WrestleMania، شارك فالانتين في مواجهتين بسبب تواجده في التصفيات المؤهلة للمنافسة على بطولةWWF، في اللقاء الأول تغلب على ريكي ستيمبوت، لكنه خسر في المواجهة الثانية أمام راندي سافاج.
دون موراكو
اضغط هنا لتكبير الصوره


في النسخة الرابعة من WrestleMania، شارك موراكو في مواجهتين بسبب تواجده في التصفيات المؤهلة للمنافسة على بطولةWWF،ف في الأولى حقق الفوز على دينو برافو، وفي الدور الثاني خسر أمام تيد ديبياسي.
كين
اضغط هنا لتكبير الصوره


خلال WrestleMania 24، نجح كين في الفوز في مواجهة رويال رامبل بين 24 نجما للمنافسة على بطولة ECW، ولاحقا واجه شافو جاريرو على البطولة، وحقق الفوز في تلك الليلة.
وان مان جانج
اضغط هنا لتكبير الصوره


في النسخة الرابعة من WrestleMania، شارك وان مان جانج في مواجهتين بسبب تواجده في التصفيات المؤهلة للمنافسة على بطولةWWF، في الدور الأول تغلب على بام بام بيجلو، وفي ربع النهائي جنبته القرعة أي صدام، ليتأهل مباشرة لنصف النهائي حيث خسر بالإقصاء أمام راندي سافاج.



التعديل الأخير تم بواسطة محمص القلوب ; 04-19-2014 الساعة 10:20 PM
mojrim غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معرض أيدكس 2013 الكاتب عمر المنتدى السياسي والاخباري 3 07-04-2020 09:22 AM
فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ، ومَا لا تُبْصِرُونَ !!!! abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 10-23-2018 09:51 AM
وثيقة أمريكية جديدة.. السادات خطط لاحتلال ليبيا بتعاون اسرائيلي * بسمة أمل * منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 08-12-2018 11:14 AM
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
عرفنا ببلدك علميا....لاتكسل اشرف لطفى المنتدي العام 52 01-15-2014 12:00 AM


الساعة الآن 02:50 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.