قديم 04-06-2014, 06:20 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الظفرة يهزم الشعب 2-1 ويزيد معاناته في القاع


“فرسان الغربية” يستعيدون الابتسامة
الظفرة يهزم الشعب 2-1 ويزيد معاناته في القاع




المنطقة الغربية - صديق عباس:
عادت الابتسامة ولغة الانتصارات للظفرة بعد خسارتين متتاليتين بفوزه المستحق على فريق الشعب 2-1 في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء أمس بإستاد حمدان بن زايد بالمنطقة الغربية ضمن منافسات المرحلة 22 من دوري الخليج العربي لكرة القدم .
رفع "فرسان الغربية" رصيدهم إلى 32 نقطة، وبقي فريق الشعب برصيد 11 نقطة في مركزه الرابع عشر الأخير في الترتيب العام لتزداد معاناته وأوجاع جماهيره الوفية التي تكبدت المشاق لتقف خلف فريقها بكثافة تطلعاً للبقاء في دوري الأضواء الذي أصبح صعباً للغاية، ولاسيما أن الفريق مدعو في مبارياته الأربع المتبقية لمواجهة فرق العين، دبي، الشارقة والوحدة .
وشهدت أول دقيقة ضياع فرصة التقدم للظفرة عن طريق المحترف كمال شافيني، وأضاع الهدف الثاني للظفرة في الدقيقة الخامسة عبدالله عبدالهادي الجابري من انفراد، بعدها هدأت ألعاب الفريقين بعيداً من المرميين وإن كانت فرص الظفرة هي الأخطر إلا أنها بعيداً عن مرمى عبيد الطويلة، فيما نجح مدافع الشعب الهولندي سبنسر ليما في الحد من خطورة مهاجم الظفرة السنغالي ماكيت ديوب حتى الدقيقة 30 من الشوط الأول .
وسنحت لمحترف الشعب المهاجم ميشيل الفرصة في الدقيقة 35 داخل خط 6 إلا أن الحارس محمد علي غلوم نجح في إبعاد كرته بقدمه، وفرصة أخرى من محمد مال الله تمر جوار القائم الظفراوي يسار الحارس محمد علي غلوم، وتتاح الفرصة من جديد للظفرة للتسجيل في الدقيقة 41 من كرة تهيأت للاعب عبدالله عبدالهادي من ديوب ليسدد بجوار المرمي لتضيع فرصة جديدة من الظفرة، وتبعتها كرة ثالثة من علي عباس تصطدم بالدفاع وتتحول لركنية، وتتجدد إصابة نجم الشعب عيسى علي في الدقيقة 45 وعندها انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .
ومع بداية الشوط الثاني يخرج مدرب الشعب عيسى علي المصاب، وشهدت الدقيقة الأولى من هذا الشوط الهدف الأول في المباراة الذي سجله عبدالله عبدالهادي بعد أن تخطى مدافع الشعب أحمد حسن ليسدد من خارج المنطقة على يمين الحارس عبيد الطويلة كهدف رائع أعاد للأذهان تألقه في دورة الصعود الرباعية باستاد العين، ويشرك الشعب لاعبه أحمد جمعة مكان أحمد سيف .
وكانت الدقيقة 55 على موعد مع الفرح الظفراوي عندما تبادل عبدالسلام جمعة وعلي عباس، عبدالله عبدالهادي وعبدالرحيم جمعة الذي سدد كرة لترتد من الحارس عبيد الطويلة دون تغطية من الدفاع ليتابعها ماكيت ديوب برأسه محرزاً الهدف الثاني لفريقه والثامن عشر لرصيده في سباق الهدافين .
ويصد القائم فرصة هدف ثالث للظفرة عن طريق ديوب عندما أخطأ دفاع الشعب، ويشعر مدرب الشعب بالخطر ليدفع بسعود فرج مكان جسوس ميزا، ويشرك مسفر لاعبه المزعج بندر الأحبابي مكان عبدالله عبدالهادي الجابري، وتضيع فرصة جديد للظفرة من قدم ماكيت ديوب من تمريره شافيني الذي خرج مصاباً في الدقيقة 77 ليحل مكانه رضا عبدالهادي ودخل عبدالله عبدالقادر الصيعري مكان عبدالرحيم جمعة، ومع دخوله واصل الظفرة ضغطه على مرمى فريق الشعب الذي لم ييأس هجومه الذي ضم الصاعد راشد غانم الهاجري وسعود فرج وميشيل الذي نجح في تقليص الفارق بتسجيل هدف الشعب الوحيد في الدقيقة 86 .


0 المريخ يحل
0 تأهل السد والغرافة والأهلي والسيلية في الكأس
0 النصر يهزم العروبة
0 العين مطالب
0 الأهلي يرفض الصلح مع المصري وينتظر كلمة القضاء
0 العين يلاقي نفط طهران بطموح البقاء في الصدارة
0 لأهلي والاتحاد في نصف نهائي كأس الملك
0 أجويرو يقود «سيتي
0 المريخ يسقط
0 الدوري السعودي:
0 تعادل الأهلي والصفاقسي 1 - 1
0 الأهلي يصرف مكافآت الفوز على الزمالك وميدو يرفض الاستسلام
0 الهلال يحول تأخره إلى فوز على الخرطوم الوطني بثنائية
0 الصحف الزرقاء تحتفي بتعادل الهلال مع زينيت الروسي
0 بالتفاؤل المستقبل أجمل
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«مبارك» فى مذكراته: مطارات مصر كانت «مكشوفة» لإسرائيل.. وضربة 67 لم تكن عبقرية أو معج علاء التركى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 2 02-01-2021 08:41 PM
الجاسوس المصري الذي زرعته اسرائيل في القصر الجمهوري علاء التركى منتدي القضايا العربية و الاسلامية 3 01-24-2021 04:17 PM
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 7 08-16-2020 05:30 PM
مهارات الاتصال | الاتصالات الشخصية | دليل المدرب | تطوير مهارات الاتصال | عوامل تنظيم د/روليان غالي منتدي التنمية البشرية و تطوير الذات 0 10-28-2013 07:41 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM


الساعة الآن 05:36 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.