قديم 04-07-2014, 07:49 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,121
معدل تقييم المستوى: 21
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي النصر يؤكد عقدته للوصل ويهزمه بالتخصص 2-1


توتر في “الديربي” واعتراضات على التحكيم
النصر يؤكد عقدته للوصل ويهزمه بالتخصص 2-1




متابعة: همام الطوخي
استطاع النصر الفوز على الوصل في ملعب الأخير بزعبيل 2-1 ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري الخليج العربي، وكانت المباراة مثيرة كعادة لقاءات الفريقين كونها "ديربي"، وشهدت توتراً بين اللاعبين وكذلك طرد مدرب "العميد" الصربي إيفانوفيتش، وكان هناك حالة عدم رضا من الطرفين على الأداء التحكيمي، حيث كثرت اعتراضاتهم بسبب أو من دونه .
كان الفوز الثالث على التوالي للنصر على الوصل خلال الموسم الحالي، حيث جاء الأول بسداسية قاسية، والثاني 3-2 في كأس المحترفين، كما أن "الإمبراطور" لم يعرف طعم الانتصار على غريمه التقليدي منذ 5 سنوات .
من جانبه، أكد كونتس مساعد مدرب النصر أن المدير الفني يوفانوفيتش يعتذر عن الطرد الذي صدر بحقه من قبل حكم المباراة، ويتساءل عن سبب ذلك .
وقال: "لقد أدى فريق النصر مباراة جيدة أمام غريمه الوصل خاصة في الشوط الأول، حيث تقدمنا على الفهود بنتيجة 2- ،1 وفي الشوط الثاني ضغط الوصل بقوة وأدى مباراة قوية حاول من خلالها العودة للمباراة لكن في النهاية تمكنا من الفوز وحصد النقاط الثلاث، وهذا كان هدفنا من المباراة" .
وأضاف: "مباريات الديربي من اللقاءات المهمة التي تسعد الجماهير وتتميز بالمتعة والإثارة، وأنا سعيد جداً بفوزنا على الوصل ثلاث مرات هذا الموسم، وأشكر اللاعبين على الأداء الجيد في المباراة" .
وعن السر في تراجع أداء العميد في الشوط الثاني، قال مساعد مدرب النصر:" لم يتراجع أداؤنا بقدر ما حاول الوصل العودة للمباراة ولعب بقوة وحاول تحقيق التعادل، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم، حيث يسعى الفريق المتأخر لتحسين النتيجة في الشوط الثاني وهذا ما سعى إليه الوصل" .
وفي رده على سؤال عن ارتقاء العميد للمركز الخامس وإمكانية الوصول إلى مربع الكبار هذا الموسم، قال: "في كل مباراة نخوضها نتطلع إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث، وفي نهاية الموسم ننظر إلى الحصيلة النهائية، ولا ننسى أن النصر من الأندية الكبيرة ودائماً ما يتواجد في مربع الكبار" .
وعن الفرص التي ضاعت من لاعبي النصر في المباراة، أوضح كونتس أنه من الطبيعي في كرة القدم أن تتحصل على العديد من الفرص ولا تحصد منها سوى فرصة أو فرصتين، وفي اللقاء تحصلنا على فرصتين وسجلنا منها هدفين" .
وفي رده على سؤال عن أجواء التوتر التي سادت في المباراة من قبل لاعبي الفريقين، وما إذا كان مدرب النصر قد أصدر تعليمات للاعبيه تسببت في طرده من المباراة، قال: "لم أر المدرب متوتراً وهو نفسه يتساءل عن السر في إقصائه، فهو لا يعلم السبب حتى هذه اللحظة، والتوتر من قبل اللاعبين في لقاءات الديربي يعد أمراً طبيعياً" .
محمود خميس: احترمنا الوصل فحققنا الفوز
قال محمود خميس لاعب فريق النصر إن الأخير بدأ الشوط الأول بتركيز عالٍ واستطاع استغلال هذا التركيز بتسجيل هدفين، مشيراً إلى أن "العميد" أهدر العديد من الفرص أيضاً والأهم هو إحراز النقاط الثلاث .
وأكد محمود خميس أن الوصل كان منافساً قوياً قائلاً: طبيعي أن يكون المنافس عنيداً بعدما خسر أمامنا مباراتين ولا يرغب في الخسارة الثالثة ولذلك لم يسمح لنا بالفوز بسهولة ولكننا استطعنا أن نتعامل مع المباراة، واحترامنا للوصل جعلنا نحقق الفوز .
وتحدث عن بطولة الأندية الخليجية وقال: البطولة الخليجية لها طعم خاص ونحاول أن نواصل الجهد وتحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية وحصد اللقب .

مدرب الوصل يمتدح فريق النصر
سليم: الفوز وحده علاج "الإمبراطور"
أكد سليم عبدالرحمن المدير الفني لفريق الوصل أن المباراة كانت ممتعة من الجانبين، وقال "نحمد الله على كل حال، وقدم فريقنا مباراة قوية، وحصلنا على العديد من الفرص لكننا لم نستثمرها، وفي النهاية نبارك للنصر فوزه" .
وتابع:" لم نتراخ ولم نضعف في الشوط الأول من المباراة، لكن تمكن النصر من تسجيل هدفين من فرصتين تحصل عليهما، وكرة القدم تعتمد على الأخطاء ولم نستغل الأخطاء التي أتيحت أمامنا" .
وأضاف: "لم يحالفنا التوفيق في الشوط الثاني رغم حصولنا على جملة من الفرص، والجميع يتحمل المسؤولية والمدرب كذلك" .
وعن رأيه في تفوق النصر على الوصل هذا الموسم، حيث فاز عليه ثلاث مرات، وتأثير الهزيمة على معنويات اللاعبين، قال سليم عبدالرحمن: "هذا الفريق هو أفضل فريق للنصر يلعب كرة القدم، ولديه روح قتالية ولم أر النصر بهذه الصورة منذ زمن، وبالتأكيد فإن هذه النتيجة السلبية لها مردود سلبي على اللاعبين" .
وفي رده على سؤال عن رأيه في أداء الحكم، وما إذا كانت قرارته قد زادت من توتر اللاعبين في المباراة، أوضح سليم قائلاً: "أنا من المشجعين لحكمنا ودائماً ما ننادي بإتاحة الفرصة أمام المدرب المواطن وكذلك الحكم المواطن، وعلينا أن نعطي الفرصة للحكام الشبان" . وفي رده على سؤال عن حاجة الوصل في المرحلة الحالية لعودة أقطابه حتى يعود الفريق إلى سابق عهده، خاصة أنه لا وجود لمجلس الإدارة في الوقت الراهن، أجاب مدرب الوصل بقوله: "معادن الرجال تظهر في المواقف الصعبة، وأقطاب الوصل وجمهوره ليسوا بحاجة للدعوة" .
وعن الحل من وجهة نظره لعودة الوصل إلى مساره الطبيعي، قال: "الوصل يحتاج إلى الفوز وهذا هو علاج الفريق، فالفوز في المباريات المقبلة سيعطي دفعة معنوية للاعبين" .
وفي رده على سؤال عن إصابة اللاعب الشاب علي سالمين، قال: "لقد تعرض اللاعب لكدمة، ولا ندرى كم سيغيب حتى نطلع على حالاته خلال الساعات المقبلة" .

خليفة مبارك: الحكم تسبب في توتر اللقاء
أكد لاعب النصر خليفة مبارك أن المباراة كانت صعبة بحكم أنها "ديربي"، كما أننا هزمنا الخصم في مباراتين سابقتين، وكان هدفنا تحقيق الفوز من أجل ارتفاع معنوياتنا وتحسين مركزنا في جدول الترتيب، كما أن النصر لعب أفضل من الوصل .
وعن التحكيم قال مبارك: قرارات الحكم لم تعجب الفريقين، ما تسبب في وجود توتر كبير بالمباراة، ولكن في النهاية انتصرنا بالمباراة، وهذا يعطينا ثقة ودافعاً معنوياً .

حسن زهران: خسرنا النتيجة وكسبنا الأداء
قال مدافع الوصل حسن زهران: أدينا مباراة جيدة و90% من اللقاء كان لمصلحتنا، ولكن الحظ لم يقف بجانبنا ولكن الأهم أن مستوانا تحسن كثيراً، ولا نحمل المسؤولية للمهاجمين بعدم تسجيل سوى هدف لأنه من المفترض أيضاً أن الدفاع يحاول منع دخول أهداف، فهي مسؤولية الجميع .
وتابع: الوصل لا يستحق الخسارة في هذا اللقاء فقد خسرنا النتيجة، ولكن انتصرنا أداءً وكنا مميزين وكانت هناك روح قتالية من "الفهود"، والمباراة جميلة من الفريقين .
وعلق زهران على التحكيم قائلاً: الحكم كانت خبرته قليلة ما زاد من توتر أجواء اللقاء، ولكن النتيجة السلبية نحن السبب فيها وليس الحكم .

حسن محمد: من حقي ارتكاب خطأ تكتيكي
قال حسن محمد لاعب النصر " المباراة رائعة وطموحنا كان كبيراً لتحقيق الفوز"، أما بالنسبة للاحتكاك مع لاعب الوصل دوندا وحصولهما على إنذار قال: أنا كلاعب من حقي أن ارتكب خطأ تكتيكياً، لكن دوندا تدخل بطريقة سيئة لكي يأخذ الكرة .
وانتقد حسن محمد التحكيم وقال "من المفترض أن يكون حكم مباراة "الديربي"، بين النصر والوصل على مستوى عالٍ" .

سالمين: إصابتي طفيفة
قال علي سالمين لاعب الوصل: دخلنا اللقاء في قمة تركيزنا وكان هدفنا الفوز ولا شيء غيره وكثفنا من المحاولات الهجومية، ولكننا لم نستغل الفرص، وأنا واثق ان لدينا مستوى أفضل من ذلك، وكنا نأمل بالفوز لأن الوصل في وضع خطر بغض النظر عن أن المباراة "ديربي"، وكنا أفضل من المباراتين السابقتين التي واجهنا فيها "العميد" .
وأكد علي سالمين أنه خرج لتعرضه للإصابة في الحوض، ولكنها إصابة بسيطة وسيكون جاهزاً للمشاركة في المباراة المقبلة بالدوري .


0 الهلال
0 عجمان
0 الوحدة والوصل
0 الإفريقي والترجي والساحلي تتساوى في الصدارة
0 الزمالك يسعى للإفلات من كمين الشرطة
0 الرجاء يقيل ابن شيخة ويعيد روماو بعد الخروج من الكأس
0 العنابي يفوز لأول مرة على أستراليا بهدف
0 الفجيرة يتجاوز الوحدة 2- 1
0 الظفرة - الوحدة
0 3 مباريات في افتتاح جولة دوري الرديف
0 الأبيض» مطالب بالفوز
0 اتحاد الكرة يبحث عن مدرب للمنتخب والشرقي يشعل الدوري
0 الفجيرة والعروبة في ديربي الساحل الشرقي اليوم
0 اتحاد إب يقفز ثانياً والصقر يحافظ على الصدارة
0 العميد» يلحق
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2014, 03:44 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 35
المشاركات: 17,030
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 27
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


يعطيك العافية اخي يونس
تغطية مميزة


0 ჯ تَعَلّمْ اللّغَةْ العِبْرِيّةْ ჯ
0 إحترم نساء العالم
0 عائلة ماروكو حقيقية وفي اليابان
0 الثياب باللغة العبرية
0 مبارك الاشراف للمتألقين
0 تعهّد المشـرف
0 عشرة نجوم أفارقة يتنافسون عـ لى جائزة الأسد الذهبي الأفريقية لسنة 2012
0 محاضرة عن القراءة السريعة . درس عن القراءة السريعة . محاضرات الدكتور فؤاد عطية
0 إستدعاء السفير الاميركي بعد التجسس على هاتف ميركل
0 كيف تختارين الحقائب المناسبة لك؟
0 كيف تعيد بناء شخصيتك نحو الافضل؟
0 ترتيب القطع الحربية من حيث الحجم مع الصور
0 ارحل يا مورينيو كي أستطيع النـوم
0 ما الذي يصنع أمة عظيمة؟
0 حاملة المروحيات الجزائرية
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 7 08-16-2020 05:30 PM
الكبسه بأنواعها روعة أحساس منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 20 02-19-2020 01:25 PM
في واجبات الزوج تجاه زوجته أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 12-05-2016 01:24 PM
حملة تنشيط المنتدى [أقسام البنات] سمية ناصر منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 170 11-18-2013 07:17 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM


الساعة الآن 12:33 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.