قديم 04-08-2014, 08:58 PM   #1
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 30,168
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
ادم 13 طريقة لترك انطباع جيد عند المرأة





"السلام علكم ورحمة الله وبركاته"




المديح والمفاجات الساره والسلوك المحترم وغيرها من تصرفات الرجال تترك انطباعاً جيداً لدي المراه، ولكن هناك الكثير من التصرفات والمزايا الاخري التي ان اتبعها الرجل معها فانه سيترك انطباعاً جيداً لديها، ربما يتطور الي احترام ثم اعجاب ثم حب، وان شاء القدر ربما يجتمع القلبان لبناء عش الزوجيه.

دراسه اعدها مركز البحوث البرازيلي الاجتماعي، اكد فيها ان هناك 13 طريقه يمكن ان يتبعها الرجل؛ لترك انطباع جيد لدي المراه، فما هي هذه الطرق؟


اولاً: كن واثقاً من نفسك

قالت الدراسه: ان الغالبيه العظمي من النساء يفضلن الرجل الذي يبدو واثقاً من نفسه. ولكن من المهم جداً عدم الخلط بين الثقة بالنفس والعجرفه والغرور. ثقه الرجل بنفسه تعني بالنسبه للمراه انه يعرف ما يريد، ويحترم الاخرين، ويمكن ان يكون التعامل معه سهلاً ومريحاً.

ثانياً: ادعها الي مطعم محترم، واعرف ماذا ستطلب لها

ان المراه تحب الرجل الذي يتمتع بذوق جيد عندما يدعوها الي مطعم. والرجل يجب ان يختار المطعم، ويعلم بالضبط الطبق الذي سيطلبه لها؛ ليثبت انه يفهم في هذا المجال.

ثالثاً: يجب ان تعرف طبخ طبق علي الاقل

بعض الرجال يعتقدون ان المراه لا تحب الرجل الذي يطبخ، ولكن ثبت ان هذه النظريه خاطئه، وانها تحب جداً ان يعرف الرجل طبخ طبق من الطعام علي الاقل، بل ان هناك دراسات اخري تقول ان الرجل الذي يعرف الطبخ يعتبر جذاباً بالنسبه للمراه.

اكدت الدراسه ان المراه تحب الرجل الذي يعرف كيف يختار ثيابه، وكيف يرتديها ليبدو بمظهر انيق. فهي تعجب ايضاً بالرجل الذي يعرف الثياب التي سيستخدمها في كل مناسبه.

المراه تحب الرجل المهذب واللبق والشهم. وليس صحيحاً انها تحب الرجل الذي تبدو عليه ملامح العصبيه والعنف والخشونه.

وقالت الدراسه ان كثيراً من المعتقدات التي كانت سائده بدات تتغير. فقديماً كانت المراه تحب الرجل العنيف والخشن؛ لانها كانت تعتقد ان ذلك يمثل الرجوله، لكن العصر الحديث كشف انها بقدر ما ناعمه ولطيفه، فهي تحب الرجل المهذب واللطيف والحساس.

هي تحب ان تجد في عينيك علامات الاهتمام والاعجاب بها؛ لان ذلك يلبي غرورها كانثي. وحذرت الدراسه من مغبه اظهار الاهتمام الحميمي بها بشكل واضح؛ لانها لا تحب ذلك، وتعتقد ان الرجل يحب هذه الناحيه فقط ولا يعير اهتماماً بشخصيتها.

اشارت الدراسه في هذا الصدد الي ان المراه تحب الرجل المثقف، الذي تكون لديه مبادئ ومواقف من امور الحياه والمجتمع. ومعرفته لاكثر من ثقافه يترك انطباعاً عند المراه بانه يسعي لفهم ثقافات الاخرين؛ لانه يهتم بالانسانيه.

لطريقه حديث الرجل مع المراه تاثير علي الانطباع الذي سيتركه عندها. فهناك اساليب للحديث معها، وياتي علي راسها الفصاحه وطبقه الصوت، والمواضيع التي يختارها لتكون محور الاحاديث

ان المراه تحب الرجل الذي يتمتع بروح الدعابه والنكته؛ لانها تحب كثيراً من يستطيع اضحاكها. ويقول المثل: «اضحك المراه لتفوز بقلبها».

عاشراً: احترم طريقتها في الحديث والتصرف

قالت الدراسه ان المراه تحب ان يحترمها الرجل، ويستمع اليها عندما تتحدث، ولذلك فان الذي يسعي الي ترك انطباع جيد لديها يجب ان يعرف كيف يحترمها، ويبدي الاهتمام بحديثها.

حادي عشر: اعطها هديه رمزيه

هي تحب الهديه الرمزيه؛ لانها تعبر عن مشاعر رقيقه واحترام لها. ولكن لا تلجا الي شراء هدايا مرتفعه الثمن؛ لانها ستعتقد ان لك مصالح اخري معها.

انها تحب كثيراً الرجل المبدع، الذي لديه افكار جديده تتاثر بها، وتعتبرها انعكاساً للذكاء. ومن المعلوم ان المراه تحب الرجل الذكي.



0 تسع نصائح تجعلك أب سوبر في عيون أبنائك
0 مراقب الأقسام الفنية
0 صناعة الطاغية
0 دعواتكم لوالدي
0 سخيف وسخفاء
0 ربما في بيوتنا مجرمون !!
0 مبارك الاشراف لأميرتنا الرقيقة [صوفيا سيف]
0 أبرز من رحلوا من السياسيين في 2014
0 الكشف عن أول مخلوق فضائي جاء من الفضاء الخارجي
0 ضحكت وبغيت أضحكم معي دشوا وشوفوا^^
0 البشر والأديان
0 أسماك تمشى على أقدامها فى قاع المحيطات
0 طريقة تصفيف الشعر المجعد للرجال
0 السعودية: 50 جلدة لشاب أساء لقبيلته على "تويتر"
0 قواعد الاستفهام في الفرنسية
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2014, 07:29 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 35
المشاركات: 17,034
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 26
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


مشكورة حبيبتي على النصائح وان شاء الله يستفيدوا منها الناس التانيين اضغط هنا لتكبير الصوره
يسلمو الايادي


0 "حکاية طائرة" باللغتين الفارسية والعربية
0 الولايات المتحدة تحصد ثمار سياسات الفوضى الخلاقة
0 الأسرار السته والثلاثون في تحفيز الذات ؛ تطوير الذات ؛ تحفيز الذات ؛ تقوية الشخصيه
0 حلول سهلة لأكثر المشاكل الجماليّة إزعاجاً
0 أطفال يعيشون قصص حب تنتهي ب«صدمة التحرش»!
0 الطعام في الالمانية ( الأكل خارجاً )
0 منتديات برق في محرك البحث نهاية صيف 2013
0 الترحيب والتحية بالروسية
0 المؤنث في الروسية
0 مسلمون يشترون كنيسة "القديس بطرس" في بريطانيا
0 قسم اللغات مبارك الالفية الاولى
0 تعلم إبتكار الأفكار | اختيار الأفكار | طرق وتقنيات توليد الأفكار | المنظور المتبادل
0 الجزائر تبحث عن انطلاقة مثالية في التصفيات الإفريقية
0 للحد من حوادث المرور: ممنوع دخول لطوف!
0 ما هي العلاقة بين المشرفين/المراقبيـن والاعضاء ؟
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
((احكموا بيني وبينه ياقضاه ((الحب)) وحكام الهوى )) مازنكو منتدي الروايات - روايات طويلة 52 03-28-2021 10:51 AM
غذاء المرأة الحامل محمص القلوب منتدي عالم المرأة 6 05-09-2019 04:45 PM
الحب والمرأه وماذا قيل اميره سندريلا منتدي الأدب العالمي و روائعه 7 07-05-2014 06:40 PM
حملة تنشيط المنتدى [أقسام البنات] سمية ناصر منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 170 11-18-2013 07:17 PM
تربية الطفل تربية ايمانيه a5one منتدي اطفال - تربية الاطفال 0 11-11-2013 11:10 AM


الساعة الآن 01:39 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.