قديم 04-21-2014, 07:46 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,102
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي منتخب الإمارات يحرز لقب بطولة العين الدولية للناشئين


بريك يسجل “هاتريك” ويفوز بجائزة الهداف
منتخب الإمارات يحرز لقب بطولة العين الدولية للناشئين


العين - "الخليج":
توج راشد مبارك الهاجري نائب رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم منتخب الإمارات الوطني للناشئين تحت 17 سنة بلقب بطولة العين الدولية لكرة القدم للناشئين ،2014 وذلك بفوزه المستحق على كاشيوا ريسول الياباني بنتيجة 4-2 في نهائي البطولة بملعب طحنون بن محمد في القطارة .
إذ تقدم كاشيوا ريسول عن طريق لاعبه تاتسيو إيتو ،19 ليدرك منتخب الإمارات التعادل سريعاً عبر هداف البطولة زايد عبدالله بريك ،23 وأضاف "الأبيض" الهدف الثاني في المباراة عن طريق النيران الصديقة بعد أن سجل تاكومي كامي جيما بالخطأ في مرماه ،38 ولكن سرعان ما عادل زميله كايسيو يامازاكي النتيجة للفريق الياباني ،39 ونجح زايد بريك في إحراز هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في المباراة "74"، قبل أن يؤكد فوز فريقه بالهدف الرابع ليوقع على "هاتريك" في شباك كاشيوا ريسول "90" .
وتوج لاعبو منتخبنا الوطني بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، إلى جانب الجائزة المالية للفريق البطل والمقدرة ب55 ألف درهم، في حين حصل لاعبو فريق نادي كاشيوا ريسول الياباني على الميداليات الفضية والجائزة المالية المخصصة لصاحب المركز الثاني والمقدرة ب35 ألف درهم، بينما حصل فريق العين صاحب المركز الثالث على الميداليات البرونزية والجوائز العينية .
وبدأت مراسم حفل التتويج بتكريم حكام مباراة النهائي التي أدارها يحيى الملا "حكم الساحة" ومسعود حسن "المساعد الأول" وطلال راشد "المساعد الثاني" وعلي حسن "الحكم الرابع" وعوض مسري "مقيم الحكام" وصلاح المرزوقي "مراقب المباراة" .
واستحدثت اللجنة العليا المنظمة للبطولة جائزتين لأفضل حكم وأفضل حكم مساعد، حيث حصل على جائزة أفضل حكم ساحة أحمد العبدولي، في حين حصد جائزة أفضل حكم مساعد أحمد عيسى درويش، وحصل نادي كاشيوا ريسول الياباني، على جائزة الفريق المثالي بالبطولة، كما حصد لاعبه تاتسويا إيتو جائزة أفضل لاعب بالبطولة، أما جائزة أفضل حارس مرمى فذهبت إلى حمد عبدالله ناصر حارس مرمى فريق العين، ونجح لاعب منتخبنا الوطني للناشئين زايد عبدالله بريك في الحصول على جائزة هداف البطولة بإحرازه 9 أهداف من أصل 11 هدفاً، سجلها فريقه في البطولة خلال أربع مباريات .
وقال راشد مبارك الهاجري إن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، عندما أسس أكاديمية كرة القدم، وأطلق فكرة البطولة الدولية كانت نظرة سموه من تلك الاستراتيجية مواكبة النادي لعلامات التطور في كل المراحل التي نعيشها حالياً وستعيشها الأجيال المتعاقبة بالنادي، وتحقيق الرؤية يتطلب معطيات مهمة لبلوغ الهدف الرئيسي بأن نصبح أحد أفضل الأندية المحترفة في العالم .
وتابع: "بطولة العين أكملت عامها السابع والرعاية والاهتمام والمتابعة من سمو الشيخ هزاع بن زايد لهذه التظاهرة الدولية ما زالت مستمرة، لذلك كان النجاح نتيجة طبيعية، خصوصاً أن الكرة الإماراتية تحصد حالياً غرس البطولة الدولية، على صعيد المنتخب الأول والنادي، ونحن مطمئنون إلى مستقبل كرة الإمارات لتتبوأ أفضل مكانة على مستوى العالم" .
واعتبر الهاجري بطولة العين الدولية للناشئين مرحلة مهمة لتقييم العمل، مقارنة بالمدارس الكروية المختلفة والمتطورة في عالم كرة القدم، وفرصة جيدة للوقوف على مدى التطور الذي وصل إليه لاعبونا في أكاديمية الكرة مقارنة بلاعبي الأندية الأوروبية والآسيوية .
سعادة بالنجاح
عبر خليفة سليمان مدير بطولة العين الدولية عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته دولية العين، وقال: فاجأني المدير الفني لنادي هامبورغ الألماني عندما أكد لي سعادته بالحفاوة والاهتمام والتنظيم الذي لم نحظ بنسبة 10 في المئة منه خلال مشاركاتنا في بطولات دولية سابقة في أوروبا وآسيا على حد سواء .
وأضاف: كما أنني سعدت جداً بالمستوى الفني وكنت أكثر سعادة بأن منتخبنا الوطني مواليد 97 بدت انطلاقته الحقيقية من بطولة العين الدولية، وبدأ المنتخب بخسارة أمام بوهانغ بأربعة أهداف، ولكنه نجح في معالجة أوضاعه، وتمكن من الفوز على كاشيوا في النهائي، أي أن البداية كانت سيئة ولكنه أنهى البطولة بصورة رائعة .
وأكد عصام عبدالله رئيس اللجنة الفنية للبطولة أن ختام دولية العين جاء رائعاً، لأن الإثارة بدت عنواناً لجميع مباريات البطولة من الافتتاح وحتى النهائي .
واعتبر بدر صالح مدرب منتخبنا الوطني للناشئين أن بطولة العين الدولية هي أول لقب يحصده منتخب ،97 وقال: أعتقد أن الفوز بالبطولة الأولى دافع معنوي جيد بالنسبة للفريق في استحقاقاته المقبلة، والمؤكد أن هدفنا من المشاركة الإعداد الجيد .
وأكد محمد عبدالله بن هزام الأمين العام بالوكالة لاتحاد كرة القدم أن بطولة العين الدولية لكرة القدم للناشئين، أصبحت مرحلة مهمة في الإعداد لمنتخبنا الوطني للناشئين ونادي العين بسبب وجود أفضل الفرق العالمية، ما يمنح اللاعبين خبرة ميدانية كبيرة .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-21-2014, 04:39 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 35
المشاركات: 17,034
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 26
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


هنئيا لمنتخب الامارات العتيد
يعطيك العافية يونس
مشكور على التغطية

تحياتي الك


0 5 اشياء لا يجب وضعها على الشعر
0 ألفيش يرتكب مخالفات أكثـر من بيبي
0 لسان طفلة لا يتوقف عن النمو !
0 ضعف الأنظمة العربية عزّز وجود “القاعدة”
0 الجمل في الايطالية
0 ما هو العَـلَـم الحقيقي للمــــسـلـــمين؟
0 كوالكوم تكشف عن ساعتها الذكية Toq Smartwatch
0 المؤنث في الروسية
0 قوانيـن قسـم كرة القدم العربية
0 دروس تعلم اللغة الفارسية (الدرس الثاني)
0 أرائك حالمة مخصصة للنوم بألوان وتصاميم إستثنائية!
0 موسكو تعارض توسيع نادي الدول النووية
0 لماذا تفوقت تونس على بوركينا فاسو ومصر فى تصنيف الفيفا؟
0 ديكورات مسابح منزلية شتاء وصيف
0 واتس آب سيتم حجبه في السعودية بغضون اسبوعين
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايـــــات مترجمة عـربي / موضوع متجدد الكاتب عمر منتدى المواضيع المميزة 22 02-12-2019 07:13 PM
العين والكتمان اسير الأمل منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 5 07-01-2017 05:48 PM
روايـــــات مترجمة عـربي / موضوع متجدد الكاتب عمر منتدي الروايات - روايات طويلة 17 04-02-2013 03:00 AM


الساعة الآن 03:53 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.