قديم 05-03-2014, 08:20 AM   #1
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,228
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
حصري ميمي المجنونه وقصصها


هااااااااااي باحلى صبايا واحلى شباب
طبعا بعد التحري لقيت لكم هالدبه ميمي ام كشه
عامله عمايل تجيب اﻻجل
وعامله نفسها اتكيت وهي مواقفها تسبب جلطه فالجزمه

والمواقف هذي لا تعد ولا تحصى ومستحيل انساها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


الموقف الاول ....

مره كنا رايحين لبيت خال امي من الرضاع يعني خالي وزوجته بنت عم امي يعني بنت عمي
طبعا البيت بيتنا وصتني بنت عم امي اقوم اساعد بنتها فالعشاء واشيك عالوضع فالمطبخ وقلت انا بعد بجيب بياله لي عشان اشرب شاهي
في اثناء طلعتي اشوف الجو هجده اثرهم يحسبون قد وصلت للمطبخ وانا قاعده اتمخطر واعدل الشوشه وتعرفون هالسوالف
وعلي كعب ياطوله تخيلو الجو فاضي وانا مستنكره مجرد مالتفت الا اشوف اكبر عيال خالي يطالعني ويبتسم وانا ميته احراج ماعرفت اتحرك التنوره ضقه والكعب شبرين وانا مسويه قويه حطيت رجلي ابي اوصل للمطبخ وممدا وصلت الا والارض مويه من الشغالات وخذولكم ذيك الزلقه اللي ماودكم الا بها والشغالات ميتين*ضحك

المحرج اكثر انه اليوم الثاني اخوه خطبني وانا الحين زوجته ..


الموقف الثاني ....


كان يوم ملكة اختي وكانت بقاعه صغيره المهم بعد ماطلعوا المعاازيم لازم نشيل اغراضنا وماكان لي خلق للفستان اللي انا لبسته فسخته ولبست بنطلون جينز وتي شيرت

<<< منظرها تحفه تسريحه وميك اب فل*على*جينز

المهم يااخوااتي وكان فيه خوات وام العريس

والا اسمع اختي الثانيه تصيح تقوول وين ولدي كان عمره 4 سنين مختفي وجلسنا ندوور عليه دخلت البووفيه قلت يمكن هنااك وانا ادور رفعت غطاء الطاوله حق البوفيه والقاه تحت متخبي وميت*ضحك*علينا طبعا انا اهااوشه ومعصبه واسحب فيه

ومانتبهت ان اخو العريس اكبر مني ببكم سنه واااقف وميت من الونااسه*

طاااح وجهي بقوووووووة

وبعد كم يوم خطبني طبعا انا رفضته لاني حقدت عليه


الموقف الثالث ...


كنت امشي بالحوش وداخله جوووووووو اغنيوربي وربي وربي ماكنت اعرف ان الملحق فيه احد الموووووهم مالكم بالطويله وانا امشي بدخل للملحق ودخله جوووووووووووووووووووووو مو لم احد واقووووووووول بصوت عالي وبحماااااااااااس انا لك ماني لغيررك وانصدمت بالي رد علي يقول اكيد انا لك ماني لغيركما حسيت بنفسي الا وانا بغررفتي من قوة الاحراج وقعدت اسطر روحي مابين فشيله
وبعدهااا بفتره جاء وخطبني وان شاء الله زواجنا بالصيفيه الجايه

الموقف الرابع.........

كانت بنت جيراننا جايه لعندنا العصر واختي طلبت من اخوي يجييب حلا المهم قال بروح البس وتراي مطفرررر ودااااج عطيني فلوس اشريلك قالت طيب
هي راحت تسوي القهوه وبعدها بتجيب الفلوس اثاري اخوي نسي الموضوع بكبره وراح دقت اختي عليه وووووووييييييييييييينك قال يووووه نسيتك هذا انا راجع للبيت شوي والاتسمع الباب يطق (باب الحريم) وركض للباب ومعاها الفلوس وتفتح الباب ويطلع بوجهها ولد عمي ( عيال عمي عادي دايم يدخلون من عند باب الحريم )
هي تجمدت تناظر فيه وهو بعد ولا كان لابس نظارات شمسيه نزلهن من عيونه (من اجل رؤيا افضل وادق لخشة اختي الكريمة) استوعبت اختي الموضوع وتصبخ قصدي تسكر الباب بخشة اقصد وجه ابن عمي الكريم ومن يومها وهو صاير يجي عندنا اكثر من اول حتى كتبه نلاقيهن عندنا*


الموقف الخامس ...

في بيت جدي خيلاني واخوووي كانو بيناموون كان معاهم صديقهم المهم وش سواا ماعندهم الحاف زيااادة قام اخوي واخذ الحاف خالتي وراح المجلس خالتي ماتدري ان وياهم صديقهم راحت المجلس رككضضضضضض دخلت بقوة تقول لهم هاتوووو لحافي يلا يلا يلا واخوويي منصدم*على*طول وقف في وجه صديقه وخالتي لما طلعت ماتدري ان صديقهم موجود درت يوم ثاني الصبح خخخخخخخخخخخخخخخ


الموقف السادس ...

مره كنت جالسين في مجلس خالي قاعدين نطالع فلم هندي ومسكرين الانوار مرت علينا بنت عمي وراحت وشوي جاء ولد خالي وقال لخواته انا بنام في المجلس روحو المقلط ورحنا شوي ترجع بنت عمي للمجلس وهي متلثمه هههه وماسكه الطرحه وقاعده ترقص تحسبنا لين الحين فيه عاد كانت الغرفه ظلام مافيه إلا نور التلفزيون شوي انفجع ولد خالي ونقز من محله والبنت انفجت وشردت خخخخخخخخ ماتلحقينا*


الموقف السابع ...

مره من المرات اختي كانت نازلة تحت الطابق الاول وعند باب الصالة شافت نعال*على*قولتها حلو وغريب*
قالت اكيد هذا واحد من اخواني ماخذ له جديد لبسته الأخت ودخلت به الصالة وتتمشى فيه الا هي تقول الله نعال من ذا الحلو وتطالع في ابوي الا وهو معاه ولد عمتي حست الى نفسها بعد فتره بعد فتره غنه الي مع ابوي ولد عمتي*
لانه ابوي مو بوحدة مع اخواني هههههه وجلست وفسخت النعال ورمته وطارت بصراخ من*على*بالها الصالة مافيه الا ابوي هههههه*


الموقف الثامن ...

كنا رايحين البر واقترحت وحده من*البنات*نسرق وحده من السيارات الموجودين >>>> مسوين فيها مغامره*

وكانت اشجع وحده فينا وكلنا تحمسنا للفكره واخذنا سياره منهم من غير ما يعرف احد*

و جلسنا ندور بالبر وحركات بعدها ظلم الوقت وقلنا نبي نرجع*

اللي تسوق ضيعت الطريق وخايفه تقول لنا ونروح فيها وهي مو ناقصه اكثر*

فجاه لقينا انوار سيارات وكنا راح نموت من الخوف ووقفنا وهم حوالينا*

وحنا اللي تبكي واللي تصرخ وهي تهدينا يوم شافتهم قربوا*

نزلت من السياره وجلست*على*الارض وهي تبكي تقول لهم الله يخليكم*

تركوني انا معاي ............ >>> عاد انتوا فهموا خخخخخخخخخ

بعدها سمعت الكل انفجر من الضحك*جلست تناظر طلعوا اعيال خالها واخوانها جالسين*

يدورون عليهم*

الحين انا نغسي افهم
انتي يا ميمي متى ناويه تعقلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2014, 08:58 AM   #3
نائب المدير العام
 
الصورة الرمزية $$$ الحب الخالد $$$
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 25,228
مقالات المدونة: 143
معدل تقييم المستوى: 10
$$$ الحب الخالد $$$ is on a distinguished road
افتراضي


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ليش هي شبهي وانا ناسي مثﻻ
وربي هالبنت رايحه وطي
احسها من العصر الخفافيشي
وجع في كشتها
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلمو على مرورك قلبوووو


0 عيون فارس قصة رومانسية ولا اروع كامله
0 كنت محتاجك - بقلمي
0 مسجات بمناسبة عيد الام
0 الغزال العربي
0 زياد الهمامي ورفيقه مستر روي فوق كرسي الصراحه
0 يـــــــــــــــوم حبيتـــــــــــك - بقلمي
0 مَنْ اغتالتْ جسورَ النَّرجسِ ..؟!
0 إنتصار كبير يستحق الاحتفال
0 عصابات المتاجرة بلحم المصريات في الخليج
0 يقولون ..صدام شن حرب على ايران....ولكن وقائع التاريخ تقول غير ذلك..
0 الصومال عبر التاريخ - القديم - الجديد - المعاصر
0 انشودة المطر (( بدر شاكر السياب ))
0 مسلسل دخيلك بدي إشراف " صمتي قاهرهم "
0 مدينة ( حماة ) سوريا
0 غرائب الانسان سيرلانكي .....
التوقيع
قل لي حاجه !
اي حاجه !
قل بحبك !
قل كرهتك !
قل قل ..
قل وما يهمكش حاجه
قل بعتك
بس قلي اي حاجه
اي حاجه يا حبيبي
اضغط واضحك :

اضغط هنا لتكبير الصوره

اضغط هنا لتكبير الصوره
$$$ الحب الخالد $$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2014, 04:33 PM   #4
مشرف القصص الخيالية والاساطير
 
الصورة الرمزية سام 7
 
تاريخ التسجيل: Jul 2013
المشاركات: 4,828
معدل تقييم المستوى: 12
سام 7 is on a distinguished road
افتراضي


خالد ليش تقول عم ميمو مجنونة ها؟؟
اعقل والا راح افرجيك هههههههههههههههههههههههههه


0 امير الاشباح والمماليك ال10 الجزء الثاني:بداية الرحلة
0 عجيب؟
0 السيد ليمون
0 السيارة الرائعة فيراري 2013
0 روبوتات يابانية تساعد في العمل و المنزل
0 هيدرا
0 الساحر نيوس الجزء الثاني:استعادة الذكريات
0 بلاد البرق
0 مملكة البرق (الفصل الثالث) الجزء السادس
0 خبر عااااااااااااااااااااااجل
0 تحدي بين احد اسرع يبارات العالم
0 الكابوس
0 يوميات كاري - الحلقة الاولى
0 السلا عليكم هذه اول قصة خيالة لي وهي من تأليفي واتمنى انها تعجبكم ^^ يلا بسم لله
0 امير الاشباح وسيد الدمار الجزء الخامس:بداية الكارثة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
الشبح الازرق سام7

انثى السحاب نجمة الاردن صمتي قاهرهم زياد الهمامي ابن بطوطة
فتاة الثلوج ريم جادالله مستر روي همسة الثتاء اميرة الشمس
ملاك الروح خفايا الروح احلا شهود مغربية تلموت محمص القلوب
امير بأيماني جدار الزمن الحب الخالد وسام اليمني سماسو
امينة الروى قلوب الاسلام نور الدنيا

المنتديات برق
الخيال الاساطير للبرق عاصفة و عنوان
[/COLOR][/SIZE][/CENTER]
سام 7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجموع فتاوى شيخ الإسلام ابن تيمية (مخرجة ومحققة) ط دار الوفاء a5one منتدي البرامج و الاسطوانات والكتب الاسلامية 4 06-30-2020 02:20 PM
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
كلمات اغانى الفنان تامر حسنى .... حصريا king of romance منتدي الاخبار الفنية 22 12-02-2016 10:05 AM
حبيبي الذي لا آعرفه بيتال منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 16 03-27-2012 11:20 PM
حبيبي صاحب المنال منتدي الخواطر الرومانسية - بوح القلوب (حصريات) 1 09-19-2008 10:24 PM


الساعة الآن 02:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.