قديم 07-12-2014, 06:04 PM   #1
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بلد المليون ونصف مليون شهيد
المشاركات: 13,321
مقالات المدونة: 6
معدل تقييم المستوى: 0
* بسمة أمل * is on a distinguished road
متميز طفل يجمع 50 الف $ من بيع الليموناضة لتسديد تكاليف عمليّة صديقه


اضغط هنا لتكبير الصوره

لم يخطئ المثل القائل الصديق وقت الضيق، وأكبر دليل على ذلك ما قام به الطفل الكندي كوين كالندر كي لا يخسر رفيقه المقرّب والمفضّل.

كالندر البالغ من العمر 7 سنوات قرر بيع الليموناضة أمام إحدى المتاجر، لجني المال والمساهمة في تأمين تكاليف عملية زميله برايدن غروزدانيش الذي يعاني من شلل دماغي.

ولتحفيز الجميع على المشاركة في هذه الخطوة الإنسانية، كتب كوين رسالة جاء فيها: عملية صديقي لن تجرى في كندا، فهي غير موجودة إلا في الولايات المتحدة الأمريكية. برايدن ووالدته سيسافران في آب من العام الحالي، وتكاليف العملية تبلغ حوالي الـ 20 ألف دولار.. الرجاء مساعدته، إنه فعلاً صبي رائع.

هذه الخطوة المسؤولة والمؤثرة التي أقدم عليها فتى لم يتعد عامه السابع، كان لها تأثيراً واضحاً على كل العديد من الأشخاص، وإستطاع كوين كالندر جمع 55 ألف دولار.

يشار إلى أن برايدن غروزدانيش البالغ من العمر 7 سنوات يخضع حالياً لجلسات علاج فيزيائي لمساعدته على المشي، لكن إن أجريت له العملية سيتمكن من المشي من دون الجهاز.


0 حمامات البخار.. أحدث طرق علاج الشعر
0 الجهاد وسرايا القدس في مهرجان النصر: مستعدون للمعركة المقبلة ونشكر من وقف مع المقاومة
0 كيف تحتكرين زوجك لك وحدك؟؟
0 طريقة بسيطة لتعليم الطفل تمييز الأشكال والأرقام
0 مارادونا سيعود لمداعبة الكرة!؟
0 أصدقاء "شارون" يروون تاريخه القذر
0 صحفي أمريكي يكشف عن تورط أوباما في الهجوم الكيماوي بالغوطة
0 4 علامات تدلّ على إهتمام عريسك بك!
0 الفراغ.. داء وبلاء وشقاء
0 محفظة الـ ipad تعكس شخصيتك
0 10أسباب لتأكلى تفاحة يومياً
0 معجزات قرآنية أذهلت العلماء حين اكتشافها
0 لا تتنازلي عن مبادئك في الزواج الثاني
0 اكتب اسمك وشوف وضيفتك
0 إليك خطوات حمّام الطفل حديث الولادة!
* بسمة أمل * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2014, 06:11 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية امينة اروى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: الجزائر
العمر: 28
المشاركات: 14,724
معدل تقييم المستوى: 23
امينة اروى is on a distinguished road
افتراضي


فعلا الصديق وقت الضيق
لكن هل يوجد هؤلاء الاصدقاء
يسلمواعلى الطرح المميز


0 استعدي لموسم شتاء أنيق بالكلاتش الفاخر من ديور Dior
0 وفاق سطيف الجزائري يطيح بالأهلي المصري ويتوج بالسوبر الإفريقي
0 قلوب قيد ألإنعاش
0 نصائح فعالة للتعامل مع الطفل الهادئ المطيع
0 Traveler D6600 فأرة واحدة للتحكم بكمبيوترين في آن واحد
0 الدَّوالي
0 "ويندوز 9" قادم بتصميم مختلف عن الإصدارات السابقة
0 حتى في الشتاء اناقة تبهر الابصار
0 تلذذ بالمشويات وتعرف على فوائدها وقواعدها
0 ماكياج دخاني لعروس 2014 من Lancôme لانكوم
0 رونالدو قد يعود للملاعب
0 كيف ترتدين المعاطف الشتوية لطلة تجمع بين الأناقة والدفء؟
0 الآفات والأمراض التي تصيب نباتات البيوت المحمية
0 أجمل ما قدمه زين الدين زيدان لعالم كرة القدم مع اجمل تعليق
0 نكتة *قمة التطور*111111111
التوقيع
سألو هتلر قبل وفاته من أحقر الناس الذين قابلتهم في حياتك؟؟؟.
فرد عليهم:
إحقر الناس الذين قابلتهم في حياتي هم أولئك الذين ساعدوني على إحتلال أوطانهم...!!

!اضغط هنا لتكبير الصوره

امينة اروى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2014, 06:13 PM   #3
اردنية وكلي فخر ❤
 
الصورة الرمزية أنثى السحاب
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
الدولة: المملكة الاردنية الهاشمية ♡
المشاركات: 16,272
معدل تقييم المستوى: 10
أنثى السحاب will become famous soon enough
افتراضي



فعلا يا هيك الصداقة ولا بلا
يسلمووو ع الخبر بسومه




0 ﺍﻳﺎﻙ ﺍﻥ ﺗﻌﺘﻘﺪ ﺍﻧﻚ ﺍﻟﻤﻬﻢ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﻓﻲ العالم
0 مدينه ڪوريآ الجنوية
0 اكتئاب الشتاء وطرق علاج الاكتئاب
0 احدث كولكشن اضاءات مودرن وجميع ديكورات اضاءة منازل حديثة 2015
0 ترحيب للعضو شاعر نجد
0 الف مبروووووووووك ( الالفية الاولى ) للعضو المتألق حسون الاسير
0 براءة الطفوله ((خاص بالمسابقة))
0 صعود الدرج يحافظ علي صحه المخ
0 لماذا بعض الرجال يتعرقون أكثر من أقرانهم؟
0 تعرض ﻧﺠﺎﺗﻲ ﺷﺎﺷﻤﺎﺯ ﻟﺤﺎﺩﺙ ﻓﻲ ﻣﻮﻗﻊ ﺗﺼﻮﻳﺮ وادي الذئاب
0 سوف اغادر برق واتمنى ان اعود
0 خاطرة حزينة وتفيد الجميع
0 ‎قصة المرأة المخادعـة " مضحك " - محمد العريفي
0 ﺳﻮﺍﻧﺰﻱ ﻳﻘﻬﺮ ﻣﺎﻥ ﻳﻮﻧﺎﻳﺘﺪ ﻋﻠﻰ ﺃﺭﺿﻪ
0 حب مختلف ❤🌸
التوقيع
‎‏

‎‏كان هناك 206 عظمة قابلة للكسر ، 620 عضله قابله للطعن ، ولم يُكسَر إلا قلبي💔.“

‎‏
أنثى السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موسوعة السلطات انينالصمت منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 7 08-16-2020 05:30 PM
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-16-2017 12:18 AM
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
الادمان .... المشكلة .. والحل !!! علاء التركى منتدي طب - صحه - غذاء - الطب البديل - اعشاب - ريجيم 24 05-17-2016 11:16 AM
[أنثى السحاب] كل ألفية والسعادة تعاشر روحك دون رحمة سمية ناصر منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 16 03-23-2014 08:41 PM


الساعة الآن 07:30 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.