قديم 07-14-2014, 03:38 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,100
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي “أبوظبي الرياضية” تفوز بالحق الحصري لنقل “كأس مصر”


“أبوظبي الرياضية” تفوز بالحق الحصري لنقل “كأس مصر”


نجحت قناة أبوظبي الرياضية في الحصول على الحقوق الحصرية الكاملة لنقل مباريات بطولة كأس مصر في كرة القدم، حيث ستنفرد القناة ببث مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية للبطولة .
وتجمع المباراة الأولى اليوم الاثنين فريقي الزمالك حامل اللقب ووادي دجلة، فيما تقام يوم غد الثلاثاء المباراة الثانية للدور نصف النهائي بين الأهلي بطل الدوري ووصيفه سموحة، أما المباراة النهائية، فسوف تنقلها أبوظبي الرياضية يوم 12 يوليو /تموز مباشرةً من استاد القاهرة الدولي .
وأكد محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في أبوظبي للإعلام ان "نقلنا لمباريات كأس مصر، أقدم مسابقة كروية عربية، هو بمثابة هديّة من أبوظبي الرياضية إلى الجمهور المصري العزيز الذي نعرف مدى عشقه لكرة القدم ولأندية مصر وشوقه إلى متابعة مبارياتها، وخاصة في ظلّ حظر دخول الجمهور إلى الملاعب حتى الآن" .
هذا وقد أعدّت قناة أبوظبي الرياضية تغطية استثنائية لنقل هذه المباريات الثلاث، التي تعود من خلالها القناة إلى الساحة المصرية والعربية بعد حصولها على حقوق بث مباريات هذه البطولة العريقة التي كانت انطلاقتها يوم 19 فبراير 1922 .
وتتضمن تغطية قناة أبوظبي للمباريات الثلاث العديد من الأجواء والظروف المحيطة بها، ومنها ما يتعلق بالفرق الأربعة واستعداداتها، إضافة إلى استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة يشارك فيه عدد من أبرز وأشهر نجوم الكرة المصرية، وصولاً إلى العديد من التقارير والفقرات الخاصة التى سيراها المشاهد المصري للمرة الأولى في تغطية مباريات كرة القدم .
وأكّد المحمود أنّ نقل بطولة كأس مصر سيكون البداية لمزيد من التواصل مع المشاهد المصري والعربي، فهدفنا في المرحلة المقبلة هو تقديم أكبر خدمة وعلى أعلى مستوى فني عبرالعديد من البطولات العربية في مختلف الألعاب، لتشملها رؤيتنا المهنيّة التي ترتكز على تقديم افضل منتج تلفزيوني يحترم المشاهد ويخاطب عقله ووجدانه" .
هذا وكشفت ابوظبي الرياضية عن بعض جوانب التغطية للمباريات الثلاث، التي تشمل التقارير الحية من معسكرات الفرق الاربعة، ونقل الأجواء المصاحبة لكل فريق والاخبار الخاصة به . كما ستكون كاميرات أبوظبي الرياضية الخاصة داخل الملعب لتتبع وصول كل فريق قبل المباراة ثم نقل أجواء غرف الملابس بعد المباراة، إضافة الى إجراء لقاءات خاصة مع مدربي ونجوم الفرق . كما ستوضع كاميرات داخل مقر كل ناد لنقل تفاعل اعضائه مع المباراة وكاميرات أخرى خارج الملعب وفي بعض شوارع القاهرة لنقل نبض الشارع المصري وتفاعلة مع المباريات .
أمّا المباراة النهائية، فستكون لها تغطية خاصة وغير مسبوقة، حيث سيشهد استاد القاهرة وللمرة الأولى استوديو التحليل من داخل الملعب وليس في استوديوهات القناة في أبوظبي .
ولمزيد من التفاعل مع الحدث والبطولة ستقدم قناة أبوظبي الرياضية جائزة خاصة لأفضل لاعب في نهائي الكأس قدرها عشرة آلاف دولار إضافة الى كأس مقدم من القناة يحمل شعار أبوظبي الرياضية سيتم اختياره من قبل لجنة فنية خاصة من ابرز النجوم القدامى .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:13 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.