قديم 08-15-2014, 08:25 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي أهلي صنعاء يثأر من الصقر ويتوج بكأس السوبر


أهلي صنعاء يثأر من الصقر ويتوج بكأس السوبر


صنعاء - ريام محمد مخشف:
توج أهلي صنعاء العريق بكأس مباراة السوبر اليمنية، إثر فوزه الثمين على منافسه حامل اللقب الصقر تعز بهدفين لهدف في مباراتهما أمس الأول على ملعب المريسي الدولي بصنعاء تدشيناً للموسم الكروي الجديد 2014 - 2015 .
وأنهى الأهلي شوط المباراة الأول متقدماً بهدف سجله نجمه فؤاد العميسي . ومع بداية الشوط الثاني عزز العميسي النتيجة لمصلحة فريقه بتسجيله الهدف الثاني، وقلص الصقر الفارق في الدقائق الأخيرة من اللقاء عبر لاعبه محمد فيصل، ليحرز أهلي صنعاء للمرة الرابعة في تاريخه كأس السوبر في نسختها الثامنة التي أقرها اتحاد كرة القدم قبل سبعة مواسم، لتكون تقليداً سنوياً يفتتح بها كل موسم كروي، وتجمع بطل الدوري العام والكأس الموسم الماضي .
كما ثأر الأهلي بهذا الفوز من منافسه المباشر الصقر الذي هزمه في الجولة الحاسمة قبل الأخيرة من الدوري العام لكرة القدم في الموسم الماضي، بهدفين نظيفين، وحرمه من اللقب الغالي الذي توج به الصقر للمرة الثالثة في تاريخه وامتلكه للأبد لأول مرة .
ويعد أهلي صنعاء النادي اليمني الوحيد الذي سبق له إحراز كأس السوبر ثلاث مرات، وامتلكه للأبد في المواسم الثلاثة الأولى وتوج بها للمرة الرابعة، فيما حصل عليه الموسم الماضي شعب حضرموت، وقبله شعب إب، والعروبة الصنعاني، والصقر تعز .
وعقب المباراة كرّم وزير الشباب والرياضة معمر الارياني ورئيس اتحاد كرة القدم أحمد صالح العيسى، أهلي صنعاء ولاعبيه وجهازيهم الفني والإداري بكأس السوبر . وأعرب مدرب أهلي صنعاء السوري محمد ختام عن سعادته الغامرة بالمستوى الذي ظهر به فريقه الجديد، واعتبر أن هذا الفوز مجرد خطوة في طريق شاق وطويل للموسم الجديد يسعى من خلاله إلى المنافسة على كل الألقاب واستعادة الأمجاد الأهلاوية العريقة .
ويعقب مباراة السوبر مباشرة انطلاق منافسات الدوري اليمني لكرة القدم لأندية النخبة في دورته ال،23 يوم 22 أغسطس/آب الحالي بعد تأجيله لمدة أسبوع من أجل إعطاء مزيد من الوقت وفرصة للأندية للاستعداد الجيد للبطولة .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قضاء الله وقدره عبدالرحمن حساني المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 11 02-06-2021 11:01 AM
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-16-2017 12:18 AM
أرواح تائهة في موج الحياة/بقلم عذبـ الروح ـة عذبـ الروح ـة منتدي الروايات - روايات طويلة 35 05-29-2014 09:04 PM
ديوان رصاصة فى قلب الجياد العجوزة محمود العياط محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 3 03-16-2014 10:45 PM
مذكرات الفريق سامى عنان ......!!!!! علاء التركى المنتدى السياسي والاخباري 2 11-15-2013 01:13 AM


الساعة الآن 09:06 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.