قديم 08-18-2014, 07:40 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,102
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي يهزم هجر بنصف درزن والشباب يكسب الخليج


استقالة مفاجئة لفهد بن خالد
الأهلي يهزم هجر بنصف درزن والشباب يكسب الخليج


الرياض - عيسى الحكمي:
اكتسح أهلي جدة مرمى ضيفه هجر الوافد الجديد إلى الدوري بستة أهداف لهدف في ختام الجولة الأولى من دوري المحترفين، وفاز الشباب على الوافد الآخر الخليج بهدفين من دون رد، لينضم الفريقان إلى قائمة الكبار التي أعلنت نوايا مبكرة لتقديم موسم كبير .
أمام 58 ألفاً و600 متفرج في ملعب الملك عبدالله في جدة، استعرض الأهلي قوته، وتألق الوافدون الجدد يتقدمهم السوري عمر السومة الذي سجل "الهاترك" الأول في الدوري في رسم الانتصار الكبير .
أنهت الكتيبة الخضراء الشوط الأول بهدفين من دون مقابل عن طريق صالح العمري القادم من القادسية، والسوري عمر السومة في الدقيقين 27 و31 .
وفي الشوط الثاني عزز حسين المقهوي القادم من الفتح النتيجة بهدف ثالث من ضربة رأسية في الدقيقة ،73 ومع أن محمد الراشد ضرب دفاعات الأهلي وقلص الفارق في الدقيقة 73 إلا أن رد اصحاب الأرض كان قوياً في اخر ربع ساعة، عندما اضافوا ثلاثة أهداف عن طريق السومة من ضربة جزاء، ومن تسديدة قوية من خارج الصندوق في الدقيقتين 84 و،88 وفي الوقت الإضافي أضاف النيجيري إسحاق بروميس الهدف السادس مدشناً مشواره مع الفريق بعد نزوله بدلاً عن المقهوي بعشرين دقيقة .
رغم الانتصار إلا أن الفرحة الأهلاوية لم تكتمل، حيث فاجأ الأمير فهد بن خالد رئيس النادي أنصار الفريق عقب المباراة بإعلان استقالته، مانحاً أعضاء الشرف مهلة أسبوعين لاختيار رئيس جديد في تطور لم يكشف عن أسبابه، خاصة أن فهد بن خالد مدد ولايته قبل شهرين لأربع سنوات .
ويبدو المشهد ضبابياً حول مستقبل رئاسة النادي في ظل ابتعاد الأمير خالد بن عبدالله الذي استقال من رئاسة أعضاء الشرف قبل شهرين أيضاً، وهو المعروف بكلمته التي تجمع الأهلاويين بسهولة، ما يجعل الأمير الشاب محمد بن عبدالله الفيصل الذي عين رئيساً لأعضاء الشرف في اختبار صعب لاختيار من يقود الأهلي في المرحلة المقبلة .
ولم تقف المفاجأة عند حد استقالة الرئيس فجماهير الفريق التي فتحت لها أبواب ملعب "الجوهرة المشعة" للدخول مجاناً أصيبت بخيبة أمل أخرى، عندما لم تستطع كسر رقم جماهير الغريم الاتحاد التي سجلت في مباراة فريقها الأربعاء الماضي أمام الفتح حضوراً بلغ 58 ألفاً و896 متفرجاً .
في المباراة الأخيرة من الجولة الأولى، قاد نايف هزازي فريقه الشباب لفوز مريح على ضيفه الخليج بثنائية نظيفة في الدقيقتين 42 و61 .
على خط آخر، أعلن النصر حامل اللقب للموسم الماضي غياب متوسط ميدانه شايع شراحيلي عن مباراتي الجولتين الثانية والثالثة أمام الرائد والخليج بداعي الإصابة التي لحقت به في المباراة أمام نجران .
وذكر النادي العاصمي أن الفحوصات الطبية أظهرت وجود كدمة قوية وسلامة الأربطة والمفصل من الأذى .


0 تأهل الفيحاء
0 الهلال يستعد بقوة لموقعة الكونغو واتحاد الكرة يوقف مدرب الأهلي شندي
0 الشعب يجدد لميشيل والطويلة والزري وصالح
0 عجمان “العاشر” دفع ثمن الظروف الصعبة في الدور الأول
0 «الأبيض» يختتم
0 الشارقة يهزم
0 كأس الاتحاد الأفريقي:
0 السالمية يتفوق على القادسية 3 2
0 النهضة بطل السوبر على حساب فنجاء
0 يكسب العميد 4
0 منتخب تونس
0 أهلي صنعاء يتجاوز العروبة ويواصل مشاركته الصدارة
0 لدوري الإنكليزي
0 الفجيرة الإماراتي
0 النجمة والكويت إلى الدور الثاني لكأس الاتحاد
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توج بلقب دوري الخليج العربي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 3 05-12-2014 05:42 PM
الأهلي أول بطل لدوري الخليج العربي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 04-09-2014 10:44 PM
رواية :-ينجرح قلب و ترتفع { هامة } و الله اني اموت و لا احني راسي عتاب الايام منتدي الروايات - روايات طويلة 5 12-24-2011 11:37 PM


الساعة الآن 01:39 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.