قديم 08-19-2014, 10:59 AM   #1
-||[قلم من الماس]||-
 
الصورة الرمزية إحسآإس ...
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
العمر: 28
المشاركات: 571
معدل تقييم المستوى: 7
إحسآإس ... is on a distinguished road
كرة تشيلسي يستهل الموسم بفوز مقنع




اضغط هنا لتكبير الصوره

استهل تشيلسي مسعاه لإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 2010 والخامسة في تاريخه بفوزه المستحق على مضيفه بيرنلي، العائد إلى دوري الأضواء، بنتيجة 3-1 اليوم الاثنين على ملعب "تورف مور" في ختام المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي لكرة القدم لموسم 2014-2015.
بدأ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المواجهة أمام بيرنلي الذي يخوض مباراته الأولى في دوري الأضواء منذ 2010 حين شارك في موسمه الأول والوحيد بين الكبار، بإعلان انتهاء حقبة الحارس التشيكي العملاق بتر تشيك من خلال إشراك البلجيكي تيبو كورتوا العائد إلى الفريق اللندني بعد انتهاء إعارته لاتلتيكو مدريد الإسباني الذي توج معه بلقب الدوري الموسم الماضي.


وأشرك مورينيو الوافدين الجديدين الإسباني-البرازيلي دييغو كوستا (من أتلتيكو) والإسباني الآخر سيسك فابريغاس (من برشلونة) أساسيين في مركزي رأس الحربة والوسط الدفاعي على التوالي، فيما جلس مواطنهما المهاجم فرناندو توريس على مقاعد الاحتياط كما حال العاجي العائد الى الفريق ديدييه دروغبا والمدافع الجديد البرازيلي فيليبي لويس (من أتلتيكو).
افتتح بيرنلي التسجيل في الدقيقة 14 اثر ركلة ركنية أبعدها الدفاع لكن الكرة عادت إلى منطقة الفريق اللندني ووصلت إلى ماثيو تايلور على الجهة اليسرى فعكسها لتصل إلى سكوت أرفيلد الذي أطلقها "طائرة" في الشباك اللندنية.
ولم ينتظر تشيلسي طويلاً لإدراك التعادل اثر لعبة جماعية مميزة وتمريرة بالكعب من فابريغاس إلى ايفانوفيتش المتوغل على الجهة اليسرى فلعب كرة عرضية تحولت من الدفاع وارتدت من القائم الأيمن ثم سقطت أمام دييغو كوستا الذي أطلقها قوية مرت بين قدمي المدافع وسكنت الشباك (17).
ولم يكد بيرنلي يستفيق من صدمة هدف التعادل حتى وجد نفسه متخلفاً بهدف رائع للضيوف جاء بعد لعبة جماعية وتمريرة متقنة ومباغتة من فابريغاس إلى شورله المندفع الذي تابع الكرة ببرودة أعصاب في الزاوية الأرضية اليمنى (21).
وأنهى تشلسي الشوط الأول متقدماً 3-1 بفضل ايفانوفيتش الذي وصلته الكرة من ركلة ركنية نفذها فابريغاس من الجهة اليسرى فتابعه بقدمه اليمنى من مسافة قريبة (34).
وبقيت النتيجة على حالها في الشوط الثاني بعدما ظهر تشلسي راضياً بفارق الهدفين رغم محاولة مورينيو تنشيط هجومه بإشراك البرازيلي وليان بدلاً من شورله (78) والنيجيري جون اوبي ميكل بدلاً من البرازيلي الآخر أوسكار (82) ودروغبا بدلاً من البلجيكي ادين هازار (84).


0 إِنِّي ظننتُ أَنّي مُلاقٍ حسابيه!!
0 لو فتح الله لنا الغيب !!
0 غزة.. حزن الطفولة
0 تسريحات جديدة للبنوتآت
0 قمران اصطناعيان ألمانيان يرسمان خريطة ثلاثية الأبعاد للأرض
0 ضمـــــائر خارج نطاق التغطـــــــية ...
0 روحي حبت روحك وقلبي فيك اتولع
0 الرقة ..عنواني
0 غزة.. حزن الطفولة
0 تشيلسي يستهل الموسم بفوز مقنع
0 مؤثر: ولا تقل لهما أفٍ ولا تنهرهما..
0 اختر تفاحتك وغير حياتك!
0 انتحر القلم وضاعت الكلمات
0 هديه صلى الله عليه وسلم في كلامه وسكوته واختياره الأسماء
0 آنفاآس عميقه ~...
إحسآإس ... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محمد عبدالعزيز: هدفنا المقدمة ومتابعة تألق الموسم الماضي يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 2 08-16-2014 04:06 PM
الفرعون المصري يواصل جلد تشيك بهدف جديد ليكرر فوز بازل على تشيلسي بدوري الأبطال أمير بإيماني منتدى تحميل الاهداف والمباريات والكليبات الرياضيه 0 11-27-2013 12:57 AM
صور اشكال مميزة من ديكورات المنزل a5one منتدى الديكور والتصاميم 0 11-17-2013 09:28 PM
أرسنال يخفق في فك عقدته أمام تشيلسي وأخطاء المدفعجية تصعد بالبلوز لدور الثمانية بكأس الكاتب عمر منتدي كرة القدم العالميه 4 11-02-2013 08:31 PM
الشيخ الوقور والقطار iloveallah منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 2 03-21-2012 10:36 PM


الساعة الآن 08:44 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.