قديم 10-01-2014, 02:34 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الظفرة والجزيرة يقدمان أفضل مبارياتهما ويفشلان في الفوز


“ملك التعادلات” ينتزع نقطة في مباراة القديوي
الظفرة والجزيرة يقدمان أفضل مبارياتهما ويفشلان في الفوز


أبوظبي - صديق عباس:
واصل الظفرة سلسلة تعادلاته وأصبح ملكاً لها بعدما خرج بنقطة واحدة للمباراة الرابعة على التوالي بعد انتهاء مواجهته المثيرة مع الجزيرة 3-،3 مستعيدا روح "فرسان الغربية" التي كانت في الموسم الماضي وتوجته "الحصان الأسود" .
وقدم الفريقان عرضاً فنياً رائعاً وكرنفال أهداف، وخرج "فرسان الغربية" سعيدين بعدما اطمأنوا على فريقهم واختبروا قدرات مهاجمهم الجديد المغربي يوسف القديوي الذي سجل هدفين، أحدهما بطريقة مميزة بعدما قطع نصف الملعب وقام بحركة فنية رائعة خدع فيها مدافعي الجزيرة قبل ان يزور مرمى علي خصيف .
أما الجزيرة فخسر نقطته الرابعة هذا الموسم بنفس الطريقة ، فبعدما أهدر الفوز واكتفى بالتعادل مع الفجيرة، كرر نفس الطريقة أمام الظفرة بعدما ظل متقدما حتى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من ضائع .
وكشف الظفرة تصدع دفاع "فخر أبو ظبي" الذي فتح باب مرمى الدولي علي خصيف على مصراعيه، ليعود الجزيرة بنقطة من المنطقة الغربية وأبقى على رصيده (8 نقاط)، مع استمرار تألق نجمه وهدافه وورقته الرابحة لاعب منتخب الجبل الأسود فوسنيتيش الذي يشكل ثنائياً متفاهماً مع علي مبخوت .
في المؤتمر الصحفي عبر مدرب الظفرة الكرواتي إنيل كارابيغ عن سعادته بكسب نقطة غالية من فريق كبير بحجم الجزيرة الذي يضم العديد من اللاعبين البارزين والمحترفين النجوم ، مؤكدا ان فريقه ظهر بشكل مختلف تماما عن المباريات الماضية"، بعد ان عمل "فرسان الغربية" بشكل إيجابي في سبيل تحقيق أول فوز في مشوار دوري الخليج العربي تجاوزا لمسلسل التعادلات .
وقال "رغم التعادل وضياع نقطتين إلا أنني سعيد للغاية وأعتقد أن هذا الظهور الرائع أمام فريق الجزيرة سيكون حافزا وقوة دفع معنوية لفريق الظفرة خلال مبارياته المقبلة ويسهم في تحقيق نتائج أكثر إيجابية" .
وتابع مدرب الظفرة "في تقديري أن اللعب أمام فريق بحجم الجزيرة الذي كان يستوجب الحذر والتركيز مع الاعتماد على الكرات الثابتة والمرتدات بعد تأمين خط الدفاع الذي لعب مباراة كبيرة على امتداد الشوطين بغض النظر عن بعض الأخطاء الطفيفة، لذلك كان طبيعياً أن يلعب الفريق بكل حذر، وقد نجح لاعب الفريق الجديد المغربي يوسف القديوي من خلال أول مباراة يخوضها بشعار الظفرة في تقديم نفسه وبشكل رائع بجانب تفاهمه وتعاونه مع هداف الفريق السنغالي ماكيتي ديوب ما يؤكد انه سيشكل إضافة حقيقية للفريق خلال الجولات القادمة تطلعاً أن يستمر بنفس المستوى والعطاء" .
وذكر كارابيغ "لقد فرضت مجريات المباراة ومتغيراتها على الجهاز الفني اجراء بعض التغييرات الفنية بعد ان تأخر الدفع بالمدافع الطويل حسن الحمادي في الجزء الأخير من المباراة والظفرة متقدما بهدفين لهدف نتيجة ارهاق بعض لاعبي الوسط الذين لعبوا مباراة كبيرة وقد كان تعادل الجزيرة سببا في تأخير دخول الحمادي والدفع بلاعبين لهم النزعة الهجومية" .
وحول مصير لاعبه البرازيلي باولينوا أوليفيرا قال بأنه ما زال لاعبا في الظفرة وإذا كان هناك اتجاه لتغييره فهو من اختصاص شركة كرة القدم .
وحول خوض مباراته المقبلة امام فريق الإمارات الخيماوي على ملعب الظفرة في الغربية قال "في دوري الخليج العربي الحالي لا تفرق ان لعبت بملعبك او خارجه لان الكل يعرف مستوى الآخر ليبقى عطاء اللاعبين هو الفيصل في نتائج المباريات بالرغم من الرضا عن نتائج الفريق باستثناء نتيجة الفريق امام عجمان الذي نجح في تحقيق التعادل أمام الأهلي ما يؤكد أنه فريق كبير وقادر على تعطيل أي فريق كحال فريق الفجيرة الذي يضم كوكبة من المميزين أيضا بقيادة بوقرة وسانغو ومعتوق" .
من جهته ، قال البلجيكي إيريك غيريتس مدرب الجزيرة بأن فريقه قدم افضل مبارياته هذا الموسم إلا أنها انتهت بالتعادل ليعود الفريق من الغربية بنقطة واحدة بدلاً من النقاط الثلاث التي عمل من أجلها .
وأكد "الجزيرة لعب بشكل ممتاز في البداية وتمركزنا بشكل جيد وقد حاول الفريق القيام بعدة هجمات إلا أن الفرص ضاعت تباعاً، وتحرك اللاعبين بالكرة أو بدونها كان جيداً، إلا أننا عجزنا عن كسب النقاط الثلاث كما خططنا لها وقد اضعنا فرص لا تحصى على مدار الشوطين وكم كنا نتطلع ان تنتهي المباراة لصالحنا 3-2" .
واعتبر غيريتس "لعب فريق الظفرة بخمسة مدافعين لذلك كان تركيز فريقنا على اللعب من طرفي الملعب وبشكل يعتمد على لاعبين مقابل لاعب واحد وبالفعل كان لذلك تأثيره خلال مجريات المباراة وقد حققنا ما هو مطلوب، إلا انه من المؤسف اننا لم نحافظ على منطقتنا الدفاعية بشكل صحيح والمحافظة على تقدمنا في الوقت القاتل، إلا أنها كرة القدم" .
وقال مدرب فريق الجزيرة "لم نتأثر بضغط المباريات وطقس المنطقة الغربية الصحراوي البعيد من الرطوبة ساعدنا في تقديم مستوى طيب" .
وِأشاد بمستوى اللاعب المغربي يوسف القديوي الذي يعرفه جيدا عندما كان مدربا لمنتخب المغرب وفي دوري نجوم قطر عندما كان مدربا لفريق لخويا القطري وقال انه لاعب جيد ومكسب للظفرة .


0 الاتحاد يعبر الوحدات
0 الوحدة والشارقة يتعادلان 1/1
0 الزمالك يلتقي الطلائع في لقاء المصالحة الليلة
0 الأهلي يهزم سيون برباعية نظيفة
0 إنبي يهزم الزمالك 2- صفر وينتزع الصدارة
0 كارينيو: البطولة لا تزال في الملعب
0 دوري كاس امير الكويت
0 المريخ السوداني يتألق ويخسر أمام بطل العالم بهدفين
0 كاظمة يسقط العربي على أرضه
0 قمة حاسمة بين السالمية
0 منتخب ليبيا
0 الوحدات يتفوق على العربي بجدارة ويمضي في الصدارة
0 المغرب التطواني يعين لوبيرا مدرباً خلفاً للعامري
0 العين ينال درع دوري 15 سنة عن جدارة
0 المنتخب الأولمبي العراقي يبعد لاعبين
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2014, 08:13 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 35
المشاركات: 17,033
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 26
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


يعطيك العافية اخي يونس

مشكور على التغطية المميزة


0 3 أجانب يعتنقون الإسلام خلال يوم واحد بغليزان
0 نتائج قرعة ثمن نهائي رابطة الأبطال
0 أبوتريكة وسحب الجنسية !
0 منتديات برق في محرك البحث نهاية صيف 2013
0 "أمينة اروى" و "roro_7elwa" هنيئا الاشراف
0 خمسة أسباب تزيد من وزنك رغم الريجيم
0 هل هم فعلا علماء السلطان ؟؟
0 السّنة في لبنان ... حكاية اضطهاد
0 نصائح مفاجئة من أزواج ناجحين!
0 في بيتنا خادمة "حسناء"!
0 الجيش ‬الجزائري ‬الوحيد ‬القادر ‬على ‬مواجهة ‬خطر ‬الإرهاب ‬بالمنطقة
0 افضع اخطاء التصميم والبناء
0 أغذية تؤثر على العلاقة الحميمية.. تجنبيها!
0 تقرير خطير عن الخليج العربي: شارك برأيك
0 فيديو مُهدى الى ديامس التي اسلمت حديثا
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفات العلماء المعتبرين وصفات الرؤوس الجّهال د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 7 02-28-2020 08:03 PM
فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ، ومَا لا تُبْصِرُونَ !!!! abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 10-23-2018 09:51 AM
ثلاثة أيام في الداخلة (الصحراء الغربية) مع شعب لا يؤمن إلا بتقرير المصير/أنور مالك د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 09-23-2018 11:03 AM
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
روايه نور في غسق الدجى نونا شهاب منتدي الروايات - روايات طويلة 68 04-15-2017 02:48 AM


الساعة الآن 02:37 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.