قديم 10-05-2014, 09:50 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الهلال يواجه النيل والمريخ يلتقي الأمل


الهلال يواجه النيل والمريخ يلتقي الأمل



الخرطوم - زاهر المنا:
يخوض الهلال مواجهة سهلة نسبياً أمام النيل الحصاحيصا بملعب الأخير في مدينة الحصاحيصا ضمن الجولة 25 من بطولة الدوري السوداني، ويسعى الهلال إلى مواصلة سلسلة انتصاراته والبقاء في الصدارة بعد أن حقق الفوز في المباراة الماضية على الخرطوم الوطني بهدفين نظيفين، وكان الفريق منح لاعبيه راحة أمس الأول ثم عاد للتدريبات أمس أول أيام العيد استعداداً للمباراة .
أكد فوزي المرضي المدير الفني للفريق أن اللاعبين جاهزون لمباراة اليوم مؤكداً أهمية اللقاء والفوز به للمحافظة على الصدارة .
بالمقابل يأمل النيل تلميع الصورة بعد أن هبط رسميا إلى دوري الدرجة الأولى لكنه يطمح للظهور بشكل جيد في المباريات المتبقية له في الدوري، ويتصدر الهلال ترتيب أندية الدوري برصيد 58 نقطة بينما للنيل 13 نقطة .
وفي ذات الجولة يستضيف المريخ على ملعبه فريق الأمل عطبرة ويطمح أصحاب الأرض للفوز ومطاردة المتصدر الهلال بعد أن فقد الفريق نقطتين عقب تعادله في الجولة الماضية أمام هلال كادوقلي بهدف لكل فريق ويملك الفريق 54 نقطة في المركز الثاني، أما طرف اللقاء الثاني الأمل فيملك 26 نقطة في المركز الثامن ويسعى لتحقيق نتيجة جيدة للابتعاد من المنطقة الخطرة وتحسين موقعه في الترتيب .
وفي سياق آخر، أكدت مصادر مقربة من نادي الهلال أن النادي ييسعى للتعاقد مع الحارس الغاني استيفن ادامز، حارس مرمى فريق نجوم ادوانا، والحارس الاحتياطي في منتخب النجوم السوداء خلال كأس العالم 2014 التي أقيمت في البرازيل، وأشار المصدر إلى أن نادي الهلال ينوي تقديم عرض الأسبوع المقبل للحارس وناديه من اجل ضمه لكشوفاته في نوفمبر المقبل فترة بداية الانتقالات في السودان، وكان ادامز ضمن قائمة المنتخب الغاني الذي فاز 3-2 على توغو في الجولة الثانية لتصفيات الأمم الأفريقية 2015 .
على خط آخر، عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الحكم السوداني الفضيل محمد حسين لإدارة المباراة التي تجمع المنتخب الجزائري بضيفه مالاوي في 15 من الشهر الجاري بملعب البليدة ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا لعام 2015 .
ويساعد الفضيل في المباراة وليد أحمد علي ومحمد عبدالله إبراهيم بينما سيكون الحكم الرابع وديد خليل، في حين سيكون الليبي عبد الحكيم إبراهيم الشلماني مراقب المباراة .


0 المغرب وتونس يودعان المونديال وتأهل سهل لنيجيريا والأرجنتين
0 ذات راس يسقط الوحدات
0 “الأولمبي” يتأهل إلى كأس آسيا 23 سنة بالعلامة الكاملة
0 مبروك الالفيه الاولى الى aliksandra
0 السد في مواجهة صعبة أمام لخويا والجيش يواجه الريان
0 الأهلي وصيفاً وبني ياس يتراجع
0 بعثة النصر تغادر إلى البحرين للقاء البسيتين
0 الأهلي يستمر
0 دوري تونسي
0 الشارقة والنصر
0 لخويا يواصل انتصاراته وأم صلال يتخطى الجيش
0 العين زعيم الصدارة
0 المنتخب يستعد لمواجهة سيراليون في تصفيات أمم إفريقيا
0 4 مباريات في الدوري اليمني اليوم
0 أمانة بغداد يستعيد صدارة الدوري
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفسيـر الاحـلام حسب الحـروف ....... ملــف كامــل .. عديل الروووووح منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 53 11-16-2017 12:18 AM
الهلال يواجه الأمل عطبرة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 04-17-2014 03:08 PM


الساعة الآن 04:22 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.