قديم 10-11-2014, 07:27 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,102
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي البطل يستعيد عافيته في استاد “العنابي”


البطل يستعيد عافيته في استاد “العنابي”
كوزمين: مونوز قدم أوراق اعتماده للأهلي


أبوظبي - محمد مصطفى:
وضع الأهلي بطل كأس الخليج العربي في الموسم السابق 3 نقاط في طريقه للدفاع على اللقب عندما فاز على الوحدة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان في أبوظبي ضمن منافسات المجموعة الثانية .
جاءت المباراة جيدة على الرغم من غياب الدوليين في الجانبين وان كان الوحدة صاحب الأرض قد تأثر أكثر بغياب 3 من محترفيه الأجانب لأسباب مختلفة، في حين لعب الفريق الضيف بكامل أجانبه، وأشرك المدربان خلال اللقاء عدداً من اللاعبين الشباب والبدلاء لتجهيزهم للاستحقاقات المقبلة .
كانت الأفضلية للأهلي خاصة في الشوط الأول مع تراجع واضح للفريق الوحداوي الذي ظهر بصورة أفضل في الشوط الثاني لاسيما في النصف الأول منه لكنه لم يوفق في استثمار أفضليته وترجتمها إلى أهداف حتى جاءت الأخطاء الفردية وقصمت ظهر الفريق بدخول هدفين في شباكه لسوء التغطية من قبل المدافعين .
وظهر مدربا الفريقين في المؤتمر الصحفي كل راض عن أداء فريقه على الرغم من النتيجة التي أعطت العلامة الكاملة للأهلي وخرج الوحدة خالي الوفاض .
وبدا ان الأهلي أكثر سعادة بعدما استعاد عافيته ولغة الفوز بعد مباراتين له لم يعرف فيهما طعم الإنتصار في الدوري بتعادله مع عجمان والفجيرة على التوالي .
وتتمنى جماهير الوحدة ان لا تؤثر الخسارة في كأس الخليج العربي باللاعبين في الانطلاقة المميزة لفريقها في الموسم وتصدره للدوري وقد عبرت عن ذلك بالهتاف للاعبين عقب انتهاء المباراة بل حتى عند خروجهم من الاستاد وكأن الوحدة هو الفريق الفائز في مشهد تستحق عليه جماهير العنابي التحية .
ومن جانبه، أكد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الأهلي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء ان المباراة كانت فرصة جيدة للوقوف على مستويات بعض اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم متى ما تم الاحتياج إليهم في الموسم الطويل وقال: علينا ان نمنح اللاعبين الشباب فرصة ليبرهنوا عن أنفسهم وإثبات وجودهم بارتداء شعار الأهلي في الموسم الحالي واستفدنا من المباراة أيضاً بتجهيز بعضهم الآخر بدنيا وفنيا قبل العودة إلى منافسات الدوري في 18 أكتوبر/ تشرين الثاني الجاري .
وأضاف: المباراة كانت جيدة وشهدت أداء قوياً من الفريقين رغم الغيابات في الفريقين، والأهلي قدم أداء مميزاً وبرهن على امتلاكه مجموعة رائعة من اللاعبين وسيطرنا على معظم فترات الشوط الأول ونجحنا في تسجيل هدف منحنا الثقة وفي الشوط الثاني جاء الأداء مهتزاً بعض الشيء وأعطينا الفرصة للوحدة ليهدد مرمانا ولكننا استطعنا حسم النتيجة لمصلحتنا .
ورد كوزمين باقتضاب ودون تقديم إجابة واضحة عن سؤال أسباب تذبذب مستوى الأهلي في المباريات الماضية منذ بداية الموسم وقال: "لكي تعمل المنظومة بشكل جيد يجب أن يكون جميع اللاعبين معي"، ورفض الروماني توضيح إجابته ولكنه اكتفى بالصمت .
وعن الظهور الأول لمونوز مع الفريق وتسجيله أول أهدافه مع الأهلي، قال كوزمين "راض عن أداء مونوز واللاعب أظهر قدرات جيدة في المباراة ومازال في مرحلة التأقلم والتجانس مع الفريق وقمنا بتجربته في أكثر من مكان في الملعب وهو لاعب مميز وهداف وسوف يساهم في تدعيم خط هجوم الفرسان"، لافتاً إلى أن مونوز يستطيع حجز مكان في التشكيلة الأساسية وليس معنى انضمامه عدم الاعتماد على لاعبين مثل إسماعيل الحمادي فقد يحدث تغييرات في التشكيلة وذلك مرهون بظروف الفريق في كل مباراة .
من جهته، أبدى البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق بالوحدة رضاه عن فريقه على الرغم من الخسارة أمام الأهلي 3/1 وقال "الأهلي استحق الفوز بالمباراة والثلاث نقاط كونه كان أفضل من الوحدة في المباراة والنتيجة واضحة وانتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف، قدم اللاعبون أداء يستحقون عليه التقدير وحاولوا بذل أقصى ما لديهم وليس معنى أن الأهلي أفضل فان الوحدة لم يقدم أداء جيداً في اللقاء" .
وأضاف: "الوحدة يملك فريقاً جيداً، ولكننا لم نقدم المستوى الذي يشفع لنا لتحقيق الفوز على الأهلي، فقد أعطيت الفرصة للاعبين الشباب ولدي ثقة كبيرة في جميع اللاعبين وبالتأكيد لست سعيداً وراضياً عن النتيجة وإنما سعيد بالروح القتالية التي أظهرها اللاعبون خاصة خلال الشوط الثاني الذي قدمنا فيه أداء أفضل وهددنا مرمى الأهلي في أكثر من مناسبة ولكنه لم يكن كافياً للفوز والأخطاء التي صاحبت المباراة يتحملها جميع اللاعبين ولا يتحملها لاعب بعينه .
ورداً على سؤال حول إذا كانت الخسارة جاءت في توقيت مناسب بالنسبة إليه أوضح: "لا أحد يفضل الخسارة بكل تأكيد ولكن في حال أنك حاولت واجتهدت وقدمت كل ما لديك لا يجب حينها أن تنظر للهزيمة على أنها تظهر السلبيات وننسى الايجابيات" .
وسخر بيسيرو من سؤال إذا ما إذا كانت المباراة مثلت اختباراً حقيقياً للعنابي، وقال: "الاختبارات في المدارس والجامعات فقط، وليست في كرة القدم ولا أعلم هل ما إذا كانت المباراة اختباراً للوحدة أم لا، نحن لدينا فريق ونلعب بفلسفة واحدة وهي التركيز على الفوز في كل مباراة في كل البطولات التي يشارك فيها الوحدة"
.


0 فوز القادسيه
0 الوصل يهزم الشعب . . وإديرسون يتابع تألقه
0 نهيان بن مبارك يكرم لجان مونديال الناشئين لكرة القدم
0 اتحاد كلباء يقسو على الجزيرة الحمراء 8/صفر
0 المنتخب
0 الرمثا والوحدات في ضيافة شباب الأردن والبقعة
0 كلاسيكو» الوحدة
0 الأمن يرفض إقامة مباراة الزمالك والمصري في السويس
0 النصر يعود
0 الرائد السعودي يتوج بطلاً لدولية الوحدة الودية
0 4 مواجهات في ختام الجولة السابعة اليوم
0 الحد يخشى صحوة الرفاع
0 شباب الأهلي
0 الأزرق” يخسر أمام البحرين
0 الشارقة يستضيف الظفرة في أبرز مواجهات الرديف اليوم
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ، ومَا لا تُبْصِرُونَ !!!! abdulsattar58 منتدى العلوم الكونيه والثقافات العامه 15 10-23-2018 09:51 AM
مواقف تاريخية للراحل هواري بومدين د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 6 09-09-2018 10:11 PM
الربيع العربي: حلم أم كابوس؟ (تكملة) القارئ المثابر منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 08-16-2018 03:42 PM
مهم-آثار أفلام الكرتون على أطفالنا @~ شروق الشمس [email protected] المنتدي العام 7 01-26-2017 12:39 PM
بوخارست عاصمة رومانيا السياسيه والصناعيه الإسلام رباني منتدي السياحه (رحلات وسفر) و المغتربين 1 10-17-2013 08:59 PM


الساعة الآن 10:33 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.