قديم 10-16-2014, 09:17 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي منتخب الشباب يتأهل بالأربعة


يقابل ميانمار في دور الثمانية لكأس آسيا
منتخب الشباب يتأهل بالأربعة




ضرب منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم موعداً مع مستضيف البطولة منتخب ميانيمار يوم الجمعة المقبل في الدور نصف النهائي والمؤهل إلى مونديال نيوزيلندا للشباب ،2015 بعدما اكتسح نظيره المنتخب الإندونيسي بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس (الثلاثاء) على أرضية استاد ناي باي تاو، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لحساب المجموعة الثانية من نهائيات كأس آسيا للشباب .
نجح الأبيض في التأهل لدور الثمانية متصدراً مجموعته عقب حصوله على 5 نقاط، متفوقاً على أوزباكستان وأستراليا اللذين يمتلكان كذلك (5 نقاط) في رصيدهما، لكن فارق الأهداف ذهب لمصلحة منتخبنا (+4)، ليتأهل كأول المجموعة فيما حصل الاوزبكي على المركز الثاني (+3) متفوقاً على أستراليا بفارق الأهداف كذلك .
كان لاعبو أبيض الشباب قد صبوا جام غضبهم في الشباك الإندونيسية، عن طريق رباعية محمد العكبري وأحمد العطاس وسعيد جاسم واحمد ربيع، جاء ذلك عقب عدم رضاهم من الأداء الذي قدموه في المباراة السابقة امام أوزباكستان والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، حيث كانت الرغبة واضحة في لقاء إندونيسيا، وقدموا مباراة كبيرة استطاعوا فيها السيطرة على مجريات اللعب وسط تألق من قبل جميع اللاعبين .
أشرك الدكتور عبدالله مسفر مدرب المنتخب كلاً من محمد سعيد بوسندة في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع منصور عبدالله وعبدالله غانم ومروان علي واحمد راشد، وفي الوسط تواجد علي سالمين ومحمد عبدالباسط وخلفان مبارك، وثلاثي المقدمة زايد العامري ومحمد العكبري وأحمد العطاس .
عمل منتخبنا الوطني على دخول أجواء المباراة مبكراً بهدف مباغت يريح أعصاب لاعبي الأبيض، وسنحت للمنتخب في الدقائق الخمس الاولى فرصتان لكن لم يستثمرها المهاجمون بالشكل المطلوب .
وشهدت الدقيقة العاشرة أول أهداف منتخبنا الوطني عن طريق محمد العكبري الذي استقبل كرة بينية من القائد خلفان مبارك قبل ان يضعها قوية داخل الشباك الإندونيسية معلنا هدف الأبيض الأول .
ولم يهدأ الابيض بعدها، حيث عمل على زيادة الغلة وواصل أسلوبه الهجومي، وكاد المدافع عبدالله غانم أن يحرز ثاني الأهداف في الدقيقة 15 عندما لعب خلفان مبارك كرة ركنية حولها غانم فوق العارضة، ولاحت بعدها فرصة أخرى لمحمد العكبري الذي مرر له الموهوب خلفان مبارك كرة خلف المدافعين، لكن الحارس نجح في إبعاد تصويبة العكبري القوية في الدقيقة 19 .
وشهدت الدقيقة 22 ثاني أهداف منتخبنا الوطني، عن طريق المهاجم احمد العطاس الذي تصدى لضربة حرة خارج منطقة جزاء إندونيسيا ليضع الكرة بطريقة رائعة داخل الشباك، معلناً ثاني الأهداف .
وأجرى مسفر اولى تبديلاته في الدقيقة 42 باشراك سعيد جاسم في مكان أحمد العطاس الذي خرج مصابا، وفي الدقائق الأخيرة أراد المنتخب الإندونيسي تقليص الفارق، لكن يقظة المدافعين والحارس بوسندة حالت دون ذلك .
جاءت أحداث الشوط الثاني مثيرة منذ انطلاقته، حيث أحرز الأبيض هدفه الثالث عن طريق المهاجم سعيد جاسم الذي استفاد من دربكة دفاعية في الدقيقة ،50 قبل ان تقلص إندونيسيا الفارق بعدها بدقيقتين 52 عن طريق اللاعب محمد ديماس مستفيدا من خطأ دفاعي .
ورغم تقدم منتخبنا بفارق هدفين، إلا أن الهدف الإندونيسي اربك الجانب الدفاعي للأبيض وأصبح التفاهم مفقودا بين الحارس ورباعي الدفاع، ظهر ذلك من خلال فرصتين كاد ان يخطفها المهاجم لولا التمركز الصحيح لبوسندة .
لكن سرعان ما خرج اللاعبون من غفوة الهدف، وكاد خلفان مبارك أن يحرز رابع الاهداف عندما توغل داخل منطقة جزاء إندونيسيا بمهارة قبل ان يسدد كرة قوية نجح الحارس في التصدي لها في الدقيقة ،64 وكذلك مرت تسديدة اخرى لخلفان مبارك بعدها بدقيقتين عن طريق ركلة حرة خارج منطقة جزاء إندونيسيا .
ولتفعيل الجوانب الدفاعية وإحكام السيطرة على منتصف الملعب، دفع مسفر في الدقيقة 69 بلاعب خط الوسط عبدالرحمن جاسم في مكان زايد العامري، وبعدها بعشر دقائق أتاح الفرصة لأحمد ربيع بدلاً من محمد العكبري، وكان لا بد للمتألق أحمد ربيع من أن يضع بصمته في المباراة، بعد تمريرة رائعة من زميله علي سالمين، وضعها أحمد ربيع بطريقة رائعة داخل الشباك الإندونيسية


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2014, 06:31 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 35
المشاركات: 17,034
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 26
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


تغطية رائعة كالعادة

يسلمو ايديك يونس


0 المواضيع القديمة و المكررة
0 هكذا ‬أبكى ‬بومدين ‬الجزائريين ‬والمصريين في ‬ساحة ‬القتال
0 التنبيه عـ ـلى المخالفات
0 في تركيا ..بنك للكتب و الألعاب المستعملة ..!
0 سلم يخترق السحاب في الصين ! من يجد الجرأة للصعود
0 الشيخ الألباني:حكم الإستعانه بالكفار في الحرب
0 5 طرق مضمونه لكي يتحول فارس الأحلام إلى فأر الكوابيس..
0 تنظيم القاعدة تنظيم ارهابي = خوارج
0 الشباب قبل وبعد التجميل
0 مواصفات المرأة المثالية في عين الرجل .. ؟؟
0 المؤنث في الصينية
0 بعض الإكتشــــــافات المميزة..
0 الغنوشي : الثورة التونسية
0 ما هو حل البرود الجنسي وابتعاد الشريك؟
0 ما هو العَـلَـم الحقيقي للمــــسـلـــمين؟
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حب الشباب والدورة الشهرية 2013 ، علاقة حب الشباب بالدورة الشهرية 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 1 04-05-2021 09:52 AM
الشباب يبصم على تألق الإمارات خليجياً بالأربعة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 1 05-12-2014 05:15 PM
منتخب الأردن يتأهل لنهائيات كأس آسيا للمرة الثالثة عـازف الاهـآت منتدي البطولات العالمية والقارية 5 02-21-2014 05:41 PM
البشرة الدهنية وحب الشباب وعلاجها , علاج حب الشباب والبشره الدهنيه , طرق علاج البشره محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:40 AM
طريقة ازالة حب الشباب ، وصفة ازالة حب الشباب ، خلطات ازالة حبوب الشباب محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-18-2013 12:16 AM


الساعة الآن 09:23 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.