قديم 11-11-2014, 03:57 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي المنتخب ينهي معسكر الدمام ويبدأ رحلة الدفاع عن اللقب


المنتخب ينهي معسكر الدمام ويبدأ رحلة الدفاع عن اللقب


الدمام - سالم النقبي:
يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم معسكره في الدمام استعداداً للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 22" التي ستنطلق بالعاصمة الرياض اعتباراً من يوم بعد غد الخميس بمشاركة 8 منتخبات تم توزيعها على مجموعتين، حيث تضم الأولى التي ستقام مبارياتها على استاد الملك فهد الدولي: السعودية والبحرين وقطر واليمن، فيما تضم الثانية التي ستقام مبارياتها على استاد الأمير فيصل بن فهد: الإمارات (حامل اللقب) والكويت وعمان والعراق .
يؤدي منتخبنا مساء اليوم آخر حصصه التدريبية على استاد الأمير محمد بن فهد الذي احتضن أغلب تدريبات الأبيض خلال معسكره الذي انطلق منذ 29 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي وخاض خلاله مباراة أمام لبنان أنهاها بالفوز 3-2 أحرزها المهاجم المتألق أحمد خليل في تجربة جاءت مفيدة جداً للجهاز الفني واللاعبين .
ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخبنا إلى العاصمة الرياض صباح غد الأربعاء على متن طائرة خاصة ، حيث سيؤدي الأبيض مرانه الأساسي عصر نفس اليوم على استاد نادي الرياض استعداداً لمباراته أمام شقيقه العُماني في افتتاح مباريات المجموعة الثانية وذلك في تمام الساعة 45 .5 مساء الجمعة المقبل .
من جهة أخرى أعلنت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية عن إتمام 11 لاعباً من المنتخب الوطني الأول لكرة القدم لإجراءات التسجيل للخدمة الوطنية بمركز تسجيل الرحمانية في الشارقة، حيث غادر اللاعبون معسكر الدمام في السعودية وصولاً إلى دبي لإتمام إجراءات التسجيل خلال ساعات قليلة، وعادوا ظهر اليوم التالي على جناح السرعة لمتابعة تدريباتهم التي يخضعون لها استعداداً لمشاركتهم في "خليجي 22"، التي ستنطلق في العاصمة السعودية الرياض بعد غد الخميس .
وكشف اتحاد الإمارات لكرة القدم عن أسماء اللاعبين ال،11 وهم: عبدالعزيز صنقور، وعلي خصيف، وعلي سالم، وعامر عبدالرحمن، وإسماعيل سالم، وخالد عيسى، وخميس إسماعيل، ومحمد أحمد، ومحمد عبدالرحمن، ومهند العنزي، ووليد عباس .
وحرصاً منها على متابعة دورهم الوطني في تمثيل الوطن في المحافل الرياضية، أبدت الهيئة تعاوناً، ووجهت بسرعة إجراءات تسجيلهم ليتمكنوا من العودة إلى معسكرهم التدريبي في الدمام، حيث باشروا تدريباتهم منذ التاسع والعشرين من أكتوبر/تشرين الأول الماضي .
وتجدر الإشارة إلى أن لاعبي المنتخب الوطني أظهروا رغبتهم بحماس بالغ في تأدية واجبهم الوطني، وحرصاً شديداً على استكمال إجراءات التسجيل قبل انتهاء الموعد المحدد للتسجيل في الخدمة الوطنية وذلك بحسب ما سمحت لهم ظروف التدريب، إذ تكبدوا عناء السفر من وإلى المعسكر التدريبي وذلك في أقل من 24 ساعة .
وقال محمد عبيد حمّاد الظاهري، عضو لجنة المنتخبات الوطنية، مشرف عام المنتخب الوطني، إن لاعبي المنتخب الوطني معتادون على تمثيل وطنهم في المحافل الرياضية، وتقديم صورة مشرّفة للشاب الإماراتي الرياضي، لكنهم اليوم يستعدون لتقديم صورة من نوع آخر، هي صورة الشاب الإماراتي الرياضي الذي يبذل الغالي والرخيص في سبيل خدمة الوطن .
وأكد أن لاعبي المنتخب عبروا عن إحساسهم الوطني العالي بمنتهى العنفوان، ولم يتقاعسوا أو يتهاونوا في الرد على نداء الواجب، وتوافدوا لاستكمال إجراءات التسجيل استعداداً للالتحاق بالخدمة الوطنية، مؤكداً أن استكمالهم للإجراءات لا يعني عدم مشاركتهم في "خليجي 22"، وأنه من المنتظر أن يكون لبرنامج الخدمة آثار إيجابية في اللاعبين المنتسبين إليه، سواء كان لناحية رفع مستوى اللياقة البدنية، أو لناحية رفع المعنويات والمهارات القيادية وروح الفريق والانضباط .
وقال اللاعب مهند العنزي بأنه يشعر ببالغ السعادة كونه تمكن من التسجيل للالتحاق بالخدمة الوطنية، مضيفاً "إن أدائي للخدمة الوطنية هو أقل ما يمكن له، ولأي مواطن، أن يقدمه لدولتنا الكريمة، وهو مجرد محاولة لرد جمايل شيوخ الإمارات، حفظهم الله" .
كما قال اللاعب علي خصيف إن الخدمة الوطنية هي شرف له ووسام على صدره، فهو يسعى لخدمة البلاد من موقعه الحالي كرياضي، واليوم أتاحت له الخدمة الوطنية الفرصة لخدمة الوطن من موقع جديد، وهو يعد نفسه محظوظاً للحصول على هذه الفرصة، كما توجه خصيف بالشكر للقيادة الرشيدة على دعمها الدائم والمتواصل لمواطني الدولة في مختلف المجالات، وبخاصة في مجال الرياضة .
وعبر خميس إسماعيل عن اعتزازه بتسجيله في الخدمة الوطنية، وعن تلهّفه للدخول إلى معسكر التدريب وخوض هذه التجربة الحماسية، مؤكداً فخره برفع علم الإمارات في المحافل الرياضية الدولية، وحرصه وحرص الفريق على إسعاد القيادة الرشيدة وشعب الإمارات .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2014, 08:08 PM   #2
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية د/روليان غالي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الدولة: بلاد العرب أوطاني من الشام لبغدان ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان.."Holy land"..من المحـيط الى الخليج
العمر: 35
المشاركات: 17,034
مقالات المدونة: 5
معدل تقييم المستوى: 26
د/روليان غالي will become famous soon enough
افتراضي


يعطيك الف عافية اخي يونس
دمت بهذا التميز والنشاط

ننتظر جديدك
تحياتي


0 المنتخب الجزائري يخسر امام نظيره البوركينابي 2-3
0 حدث في رمضان: فتح مدينة بلجراد
0 منزل ملؤه العصرية والإبتكار
0 تايتانيك:كنوز ومجوهرات سفينة تايتانيك تعرض لاول مرة
0 الحجاب يحمي بريطانية غير مسلمة من مرض مزمن
0 الشعب يريد والغرب يستفيد ..
0 المسجد العائم في جدة
0 مواضيع اللغة الصينية
0 طفل ولد بعملية قيصرية مـ ع الحفاظ عـ لى الكيس السلوي سليما
0 شرح برنامج الواتس اب للبلاك بيري بالصور
0 تطوير الذات و الثقافة . تطوير قدرات الفرد . علم النفس الصناعي . عملية التطوير الذاتي
0 حفظ الله للقرآن والسنة من التحريف باللغة الروسية
0 الضمائر في الألمانية
0 الذكاء العاطفي والقيادة الإدارية
0 متميزوا الاقسام العامة
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
«يا أيها الناس إنا خلقناكم من ذكر و أنثى و جعلناكم شعوبا و قبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم»
اضغط هنا لتكبير الصوره
اضغط هنا لتكبير الصوره
د/روليان غالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا حظي من على الدنيا وعيت $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 60 11-18-2016 02:52 PM
رواايــه حقكـ علي ان كنـت زعلان-قمـه الرووووعهـ- انفاس الورد قسم الروايات المكتملة 80 09-23-2016 11:49 PM
رواية غارقات بـ دوامة الحب انا غير ~ قسم الروايات المكتملة 42 10-10-2013 06:42 PM


الساعة الآن 03:19 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.