قديم 11-23-2014, 03:47 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الزمالك ضيفاً على الرجاء والأهلي يتطلع لتعميق جراح النصر


الزمالك ضيفاً على الرجاء والأهلي يتطلع لتعميق جراح النصر



القاهرة - إبراهيم ربيع:
يحل في الساعة السابعة مساء اليوم الفريق الكروي بنادي الزمالك، ضيفاً على فريق الرجاء باستاد الإسكندرية ضمن مباريات الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري الممتاز .
ويدخل الزمالك اللقاء محتلاً المركز الثالث بالترتيب العام للدوري برصيد 15 نقطة بعد خوضه 7 مباريات بالبطولة، فاز في أربع منها وتعادل في ثلاث ولم يخسر أي مباراة، بينما يحتل الرجاء المركز ال 14 برصيد 10 نقاط بعد خوضه 8 مباريات فاز في ثلاث منها وتعادل في واحدة وخسر أربع مباريات .
واستعد الزمالك لمباراة الرجاء بخوض معسكر مغلق في مدينة "الجونة" لمدة أسبوع تخلله مباراتان وديتان الأولى أمام الجونة وتعادل فيها 2-2 والثانية أمام رأس غارب وفاز بها الأبيض برباعية نظيفة، وشهد المعسكر مشاركة كل اللاعبين الذين غابوا عن المباريات الماضية في ظل غياب اللاعبين الدوليين، وهو ما يتيح الفرصة أمام بعض الوجوه الجديدة للظهور أمام الرجاء .
ويغيب عن الزمالك اليوم أحمد الشناوي حارس المرمى الأساسي للإصابة، ومن المقرر أن يحرس محمود عبدالرحيم جنش عرين الزمالك أمام الرجاء، كما سيغيب إبراهيم صلاح وحازم إمام للإصابة ولم يتحدد موقف مشاركة أيمن حفني حتى اللحظات الأخيرة .
على الجانب الآخر، اعتمد نادي الرجاء على تحفيز لاعبيه مادياً قبل مواجهة الزمالك بعدما صرف مجلس الإدارة، برئاسة سعد أبو صندوق، خمسة آلاف جنيه لكل لاعب، من نسبة ال 25% الثانية من عقود اللاعبين، والتي كان من المقرر صرفها في يناير/كانون الثاني المقبل .
من ناحية أخرى، يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في العاشرة مساء اليوم، مواجهة سهلة "نظرياً"، حينما يستضيف نظيره النصر باستاد القاهرة ضمن لقاءات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام، ويدخل المارد الأحمر هذه المواجهة وفي جعبته 11 نقطة جمعهما من الفوز على الشرطة ودمنهور المقاولون، وتعادل في مباراتي الإسماعيلي والأسيوطي وخسر أمام الرجاء في افتتاح مشواره .
يدخل الأهلي هذه المواجهة، وعينه على النقاط الثلاث التي تعزز تقدمه في جدول ترتيب المسابقة ومن ثم المنافسة على اللقب، وأكد الإسباني جاريدو المدير الفني للاعبين على عدم الاستهانة بالخصم واللعب بجدية طوال ال90 دقيقة، وذلك بعد أن لاحظ حديث بعض اللاعبين عن سهولة المنافس الذي يتذيل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة .
واستعد الأهلي لمباراة الليلة، بمواجهة ودية خاضها أمام العربي الكويتي وقت توقف الدوري بسبب المنتخب الوطني، ودفع جاريدو فيها بعدد من اللاعبين الشباب، والذين لا يشاركون في المباريات مثل لؤي وائل وحسين السيد ومحمد هاني، وظهر الجميع بمستوى مطمئن أثلج صدر الجهاز الفني الذي ينوي الاعتماد على اللاعبين البدلاء وإراحة العناصر الأساسية للحفاظ عليهم لنهائي الكونفيدرالية أمام سيوي سبورت الإيفواري .
وطالب جاريدو بعض الوجوه الجديدة التي ستزين تشكيلة الأهلي الأساسية، بعدم ادخار نقطة عرق واحدة، وأن يقاتلوا داخل المستطيل الأخضر لنيل ثقته وباقي جهازه المعاون في الاعتماد عليهم في المباريات المقبلة، وخصص المدير الفني في المران الختامي فقرة لثنائي الهجوم عماد متعب وأحمد عبد الظاهر تدربا فيها على الكرات العرضية وتسديد الكرة من لمسة واحدة داخل المرمى، كما اجتمع المدير الفني بلاعبي الدفاع، وأكد لهم ضرورة غلق المساحات أمام المنافس ولعب الكرة من لمسة واحدة مع التمركز الجيد أمام مرمى الحارس أحمد عادل عبدالمنعم .
ويفقد الأهلي في مباراة اليوم، جهود عدد من لاعبيه المؤثرين سواء بسبب الإيقاف أو الإصابات، حيث يغيب الثلاثي محمد نجيب وصبري رحيل ووليد سليمان بسبب الإيقاف، بجانب سعد سمير بسبب الإصابة .
في المقابل، يتطلع النصر لاستغلال غيابات الأهلي، وتحقيق المفاجأة بالحصول على نقطة التعادل على الأقل، واستعد النصر جيداً لمواجهة الفريق الأحمر بخوض 4 مباريات ودية، خلال فترة التوقف أمام الداخلية وحرس الحدود وسكر الحوامدية وسمنود، استطاع سيد عيد المدير الفني للفريق من خلالها في علاج الأخطاء التي ظهرت على الفريق خلال ال8 أسابيع الماضية في بطولة الدوري .
من جانبه، أكد سيد عيد أن فريقه يسعى لتحقيق عدة مكاسب من المباراة بعيدا عن نتيجتها من خلال الاحتكاك بلاعبي الأهلي، مطالبا لاعبيه بعدم الوقوع تحت ضغط بسبب المباراة، مطالباً اللاعبين بفرض رقابة لصيقة على الثنائي عماد متعب بسبب الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في خط الهجوم، ومحمود تريزيجيه بسبب إجادته الاختراق من العمق


0 الوحدة يخرج الجزيرة من المنافسة بتعادل مستحيل
0 الجوية يهزم الشرطة
0 تعلدل سلبي
0 مواجهة بين لخويا والخور
0 الخريطيات والخور في مواجهة خاصة لا تخلو من التحديات
0 صدارة ثلاثية لدوري الرديف ومطاردة من الوحدة وبني ياس والأهلي
0 تحاد جده
0 7 مباريات في الدوري اليمني اليوم
0 دوري الاردني
0 الأهلي يستضيف نجران بحثاً عن مطاردة الصدارة
0 الريان بطلاً للدوري
0 الهلال يتأهل إلى نهائي كأس ولي العهد
0 فوز ودي للبحرين
0 الهلال السوداني يتعادل مع ليوبار
0 دبا الفجيرة يتجاوز
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا هو منهج النقد التأريخي الذي افتعله المستشرقون وتلاميذهم لهدم الإسلام أبو عبد المجيد الجزائري المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 1 08-12-2018 12:36 AM
طفلك من الميلاد حتى سن الرابعة a5one منتدي اطفال - تربية الاطفال 11 11-16-2017 09:00 AM
ديوان رصاصة فى قلب الجياد العجوزة محمود العياط محمود العياط منتدي الدواوين الشعرية 3 03-16-2014 10:45 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM


الساعة الآن 11:45 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.