قديم 11-27-2014, 02:58 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,102
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي كأس الخليج عنابية للمرة الثالثة


كأس الخليج عنابية للمرة الثالثة





متابعة : أحمد عزت
توج منتخب قطر بلقب "خليجي 22" بعد فوزه على المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس على استاد الملك فهد الدولي في إطار نهائي كأس الخليج الثانية والعشرين التي أقيمت في الرياض .
انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، سجل هدف السعودية لاعبه سعود كريري في الدقيقة ،15 وتعادل المهدي علي لمنتخب قطر في الدقيقة ،18 وفي الشوط الثاني سجل بوعلام خوخي هدف الفوز للمنتخب القطري وتحديداً في الدقيقة 58 .
بدأت المباراة سريعة ومثيرة ولم تشهد أي فترة لجس النبض، ووضحت النية المبكرة للفريق القطري في تسجيل هدف السبق، الذي كان قريباً منه في الدقيقة 4 لكن تسديدة كريم بوضيف مرت بجوار القائم السعودي .
وعلى عكس سير اللعب خطف "الأخضر السعودي" هدف التقدم في الدقيقة 15 عن طريق سعود كريري، بدأ الهدف بركلة ركنية نفذها نواف العابد على رأس كريري الذي ارتقى للكرة وحولها للمرمى بنجاح معلناً تقدم السعودية 1-صفر .
الرد القطري كان سريعاً، حيث تمكن المهدي علي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 18 عن طريق ضربة رأسية قوية ذهبت إلى أقصى الزاوية اليسرى للحارس السعودي، لتصبح النتيجة 1-1 .
ازدادت المباراة إثارة وهجمة هنا وأخرى هناك، وكاد سالم الدوسري أن يتقدم مجدداً للفريق السعودي لكنه أضاع فرصة مؤكدة في الدقيقة 35 حيث مرت تسديدته بجوار القائم القطري الأيمن بسنتيمترات قليلة، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1 .
انطلق الشوط الثاني، ومرت الدقائق هادئة حتى الدقيقة 58 والتي شهدت هدفاً ثانياً للمنتخب القطري سجله لاعبه بوعلام خوخي بتسديدة صاروخية من داخل منطقة جزاء السعودية لتصبح النتيجة تقدم العنابي 2-1 .
سعى المنتخب السعودي لتسجيل هدف التعادل، وكاد أن يفعلها سالم الدوسري في الدقيقة 68 لكن كرته ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى قاسم برهان، وزاد "الأخضر" من كثافته الهجومية لكن لاعبيه افتقدوا الدقة في اللمسة الأخيرة ولم يشكلوا أي خطورة برغم السيطرة على الكرة، بل وكاد إسماعيل محمد أن يسجل ثالث أهداف المنتخب القطري (81) لكنه سدد بقوة فوق العارضة .
واصل منتخب السعودية محاولاته لتسجيل التعادل لكن خط دفاع المنتخب القطري وحارس مرماه وقفوا بالمرصاد لكل المحاولات الخضراء لينتهي اللقاء بفوز قطر 2-1 وتتويج "العنابي" باللقب الخليجي الثالث في تاريخه .
برهان أفضل حارس والعابد أفضل لاعب
علي مبخوت يفوز بكأس هداف البطولة

فاز لاعب منتخبنا الوطني وفريق الجزيرة المهاجم علي مبخوت بجائزة هداف بطولة "خليجي 22"، وذلك بعدما سجل 5 أهداف خلال البطولة بفارق هدفين عن أقرب منافسيه لاعب منتخب عمان سعيد سالم الذي أحرز 3 أهداف .
وفاز حارس مرمى منتخب قطر، قاسم برهان بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة، بينما فاز نواف العابد لاعب منتخب السعودية بجائزة أفضل لاعب في البطولة، وتسلم عبدالقادر حسن مدير إدارة العلاقات العامة باتحاد الإمارات لكرة القدم الميداليات البرونزية "المركز الثالث" لمنتخبنا الوطني .

استعادة سيناريو الدور الأول

استعاد منتخبا السعودية وقطر في أول 18 دقيقة ذكريات مباراتهما في الدور الأول التي انتهت بالتعادل 1-،1 بعدما تقدم فهد المولد ثم عادل إبراهيم الماجد .
وفي مباراة أمس تقدم "الأخضر" عبر سعود كريري في الدقيقة ،16 ثم عادلت قطر بعد دقيقتين فقط عبر المهدي علي .

الجماهير السعودية تشن هجوماً عنيفاً على لوبيز

الرياض - عصام هجو:
شنت الجماهير السعودية هجوماً عنيفاً على المدرب الإسباني خوان لوبيز كارو قائد الجهاز الفني للأخضر السعودي وكانت الانتقادات قد وجهت للمدرب قبل بداية المباراة عندما بدأ بتشكيلة ضمت 3 لاعبين يساريين هم سليمان الفرج ونواف العابد وسالم الدوسري .
وبلغت الانتقادات ذروتها بعد أن استبدل لوبيز ناصر الشمراني وأشرك نايف هزازي بديلاً له في الجزء الأخير من الشوط الثاني، وكان من المفترض أن يخرج لاعب وسط ويظل الشمراني للعب مع هزازي في خط الهجوم، وبصفة عامة ردد جمهور المنتخب السعودي والإعلام السعودي حتى إذا حصل المدرب لوبيز على البطولة أنهم لن يتركوه يواصل مع الأخضر فيما يرى الاتحاد السعودي ضرورة بقاء المدرب الإسباني على رأس الإدارة الفنية للفريق لقيادة الأخضر في كأس آسيا .

تشكيل الفريقين

منتخب السعودية: وليد عبدالله، سعيد المولد، أسامة هوساوي، عمر هوساوي، عبدالله الزوري (فهد المولد 79)، وليد باخشوين (يحيى الشهري 64)، سلمان الفرج، نواف العابد، سالم الدوسري، سعود كريري، ناصر الشمراني .
منتخب قطر: قاسم برهان، إبراهيم ماجد، محمد موسى عباس علي، المهدي علي، عبدالكريم حسن، إسماعيل محمد، عبدالعزيز محمد، كريم بوضيف، بوعلام خوخي، حسن الهيدوس (ماجد محمد (89)، ميشال عبدالله (إسماعيل محمد 77) .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طيور الحب $$$ الحب الخالد $$$ منتدي عالم الحيوان و النبات 9 04-12-2019 08:53 AM
نزول عشتار الى العالم السفلي مسعود1 منتدي القصص الخياليه و الأساطير 5 12-19-2014 12:16 PM
رواية سرقتكـ بالزمن لحظه وعشقتكـ بالفراق اوقات ابتسم رغم دموعي قسم الروايات المكتملة 285 10-12-2013 08:11 AM
من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه زهرةالعراق المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 4 07-31-2012 11:52 AM
صوت الحق (( مون 3 )) تحت المجهر cris.7. sari منتدي أخبار الأعضاء والمشرفين (أستراحة الأعضاء) 122 05-13-2010 09:58 PM


الساعة الآن 03:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.