قديم 12-03-2014, 08:03 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,102
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي “الملك الرابع” على عرش الجولة التاسعة


بني ياس يحقق ثاني أكبر فوز في عصر المحترفين
“الملك الرابع” على عرش الجولة التاسعة




الشارقة - علي نجم:
لم يكن فوز الشارقة على عجمان برباعية نظيفة تدل على سير المباراة أو قياس حقيقي لمستوى وأداء الفريقين في اللقاء الذي جمعهما على أرض الأخير .
اللقاء كان أقرب إلى حوار كروي مفتوح وتنافس بين الفريقين في إطار بحثهما عن الفوز الثمين الذي يضمن لهما الخروج من النفق المظلم .
دفع "البرتقالي" ثمن إهدار الفرص أمام مرمى الحارس الشرقاوي الذي تكفل مع المدافعين في ابعاد كل المحاولات التي تفنن كابي وكونيه وفتوحي في اهدارها .
أما الشارقة، فقد وجد التوليفة الهجومية الأمثل في ليلة تألق فيها البرازيلي وندرلي الذي سجل ثنائية، كما صنع الهدف الأول للنجم الواعد سيف راشد .
وبدا وجود سيف راشد أساسياً عاملاً ايجابياً في صنع الفرص والخطورة بعدما شكل الثلاثي الخطر مع كل من الثنائي البرازيلي وندرلي ورودريغو .
وفي مباراة ثانية، حقق فريق بني ياس فوزا تاريخيا بعدما تغلب على مضيفه الفجيرة بسباعية نظيفة .
وبات فوز بني ياس هو ثاني أكبر انتصار في عالم المحترفين، بعدما عادل النتيجة التي حققها العين بالفوز على الظفرة بسباعية، بينما يبقى الأهلي صاحب الرقم الأعلى بفوزه على عجمان بالثمانية عام 2010 .
وقدم الفريق "السماوي" أداء هجومياً متميزاً، بعدما لعب الثنائي بندر محمد وحبوش صالح دوراً رائعاً في صناعة الخطر على مرمى الفجيرة، ليجد الأرجنتيني دينيس نفسه أمام فرصة للتألق وهز الشباك بعدما بات يجد افضل دعم من ثنائي الاطراف .
واستطاع بني ياس أن يكون الفائز الأكبر هذه الجولة، حين حقق الفوز الرابع على التوالي بعدما كان قد تغلب على كل من الشباب والوصل وعجمان قبل التوقف، ليعود ويضيف الفجيرة إلى لائحة ضحاياه، ليجد نفسه على مشارف المربع، بعدما كان من بين المهددين في الأسابيع الأولى .
ووضح الفجيرة ضعيفاً وهزيلاً، بعدما لعب مباراة لا تليق بقدرات الفريق الذي قدم الأداء المتميز في الجولات الأولى من دون ان يعرف طريق الفوز والانتصارات .
وأثبت اللقاء ان أيام الفجيرة في عالم الأضواء ستكون صعبة وقاسية حول كيفية مقارعة الكبار، خاصة لو سار على المنوال الذي بدا عليه امام بني ياس، مما قد يدفع بالقائمين على الفريق إلى حزم الحقائب والعودة سريعاً إلى عالم الدرجة الأولى .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تنتصر على ذوي الطباع الصعبة..... نضال6532 منتدي علم النفس و منتدى حل المشاكل الاجتماعية 4 02-24-2019 11:18 PM
روايه نور في غسق الدجى نونا شهاب منتدي الروايات - روايات طويلة 68 04-15-2017 02:48 AM
مسكات لجميع انواع البشرة , وصفات للجسم روعة 2013 محمص القلوب منتدي العنايه بالبشرة و الشعر و الجسم 0 11-17-2013 06:47 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM


الساعة الآن 09:13 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.