قديم 12-03-2014, 08:09 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,130
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي “ديربي” مثير بين الرفاع والمحرق بالأهداف وركلات الجزاء


“ديربي” مثير بين الرفاع والمحرق بالأهداف وركلات الجزاء


المنامة - "الخليج":
شهدت قمة قطبي الكرة البحرينية المحرق والرفاع إثارة ومهرجاناً تهديفياً، بعدما خرجا بتعادل مثير بأربعة أهداف لكل منهما التي أقيمت مساء أمس الأول على استاد البحرين الوطني في ختام مباريات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى البحريني لكرة القدم .
وشهدت المباراة تقلبات كثيرة عندما تبادل الفريقان التسجيل على مدار شوطي اللقاء بجانب أربع ركلات جزاء مناصفة بين الفريقين، لتستمر الشراكة بينهما في صدارة الترتيب برصيد 17 نقطة، مع أفضلية للمحرق بفارق الأهداف .
وأطلق الرفاع شرارة الإثارة ومسلسل الأهداف مبكراً عندما سجل لاعبه البرازيلي أوزيا هدف التقدم في الدقيقة الثانية من الشوط الأول، لكن المحرق تمكن من الرد بهدف التعادل في الدقيقة التاسعة عن طريق لاعبه الدولي حسين بابا .
وعلى رغم أن المستوى لم يكن مرتفعاً إلاّ أن الإثارة كانت حاضرة في تبادل الهجمات مع أفضلية للمحرق، لكن الرفاع استطاع التقدم مرة أخرى عن طريق نجمه حسين سلمان عبر ركلة جزاء في الدقيقة ،34 قبل أن يدرك المحرق التعادل بهدف مهاجمه الدولي إسماعيل عبداللطيف قبل النهاية بدقيقتين .
واستمرت لعبة الكراسي الموسيقية بين الفريقين في الشوط الثاني، واستطاع لاعب المحرق عبدالله عبدو تسجيل الهدف الثالث عبر ركلة جزاء في الدقيقة 53 في مرمى فريقه السابق، لكن مهاجم الرفاع الدولي محمد الطيب أدرك التعادل في الدقيقة 71 . واشتعلت الإثارة في الدقائق الأخيرة، عندما احتسب الحكم الدولي جميل جمعة ركلة جزاء ثالثة في اللقاء والثانية للرفاع نفذها بنجاح حسين سلمان في الدقيقة ،88 ليمنح فريقه التقدم 4-،3 لكن المحرق أنقذ نفسه بتسجيل هدف التعادل بتوقيع إسماعيل عبداللطيف في الوقت بدل الضائع عبر ركلة جزاء هي الرابعة في المباراة والثانية للمحرق .
وفي مباراة ثانية أهدر فريق المنامة فرصة تقليص الفارق مع المتصدرين بسقوطه في فخ التعادل مع فريق الحالة بهدف لكل منهما .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منهيات عامة homeahmed منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 49 07-30-2020 05:44 PM
ماذا قالو عن الاسلام - وعن نبينا صلى الله عليه وسلم وسام اليمني منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 5 06-01-2013 05:42 PM
║₪ ₪║الليـغـا الإسبـانية ● " برشلونة × ملقا " ● الجولة (38)║₪ ₪║الاخيرة عبدالرحمن حساني منتدي كرة القدم العالميه 0 05-30-2013 05:32 PM
هكذا كان محمد صلى الله عليه وسلم جنى الجنتين منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 18 08-27-2012 09:48 PM
قْفً عَلْىُ القُبْورْ - -يْامًوتْ ! -يْامًوتْ ! - مَاذْا فَعْلتُ بالأْحًبـةِْ - ! "كحل العيون" المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 11 03-14-2011 05:23 PM


الساعة الآن 03:50 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.