قديم 12-16-2014, 03:53 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الوصل يواصل صحوته ويصل للنقطة 19


الأرجنتيني يحقق أول انتصاراته في زعبيل على حساب الفجيرة
الوصل يواصل صحوته ويصل للنقطة 19




متابعة: همام الطوخي
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل صحوته بتحقيق فوزه الثالث على التوالي على حساب الفجيرة بنتيجة 3-1 في زعبيل ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري الخليج العربي ليرفع رصيده إلى 19 نقطة ويجمد رصيد ضيفه عند 9 نقاط ويصعب المهام عليه، وسجل أهداف "الإمبراطور" كايو كوريا وعلي سالمين وإدرسون، بينما سجل هدف الفجيرة الوحيد محمد خلفان .
تكون هذه النتيجة الإيجابية دافعاً معنوياً ل"الفهود" خاصة أنه الفوز الأول في ملعبهم تحت قيادة المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون المدير الفني للفريق والذي خلف البرازيلي جونيور حيث إنهم لم يستطيعوا تحقيق أي انتصارات في زعبيل منذ قدوم المدرب الأرجنتيني إلا في هذا اللقاء ما يزيد من ثقة اللاعبين، كما كان يسعى كالديرون إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي والأول في زعبيل وسط الجمهور "الأصفر" .
وأكد حميد يوسف مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل أن مستوى الفريق في تطور ملموس ومستمر، وقال: بصمات المدرب كالديرون بدأت تظهر على الفريق، وسنرى المزيد من التطور في المرحلة المقبلة، واستفدنا كثيراً من فترة التوقف التي منحت للدوري في نوفمبر الماضي لمشاركة منتخبنا الوطني في دورة كأس الخليج "خليجي 22" بالسعودية، وهذه الفترة مثلت إضافة قوية للفريق، حيث تحسن الأداء، ووضع المدرب يده على كثير من الأمور التي عايشها وعالجها فيما بعد، وأصبح أداء الفريق أفضل بشهادة الجميع .
وتابع: "الهدف الأول الذي أحرزه الوصل في الشوط الثاني مثل نقطة التحول في المباراة لمصلحة الفهود حيث تمكن الأصفر بعده من إضافة المزيد من الأهداف وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث" .
وأضاف: قدم الفجيرة شوطاً أول ممتازاً، وسيطر على المباراة، حتى أن الوصل لم يتحصل على فرص حقيقية أمام مرمى الفجيرة، لكن في الشوط الثاني عدنا إلى المباراة، واستحوذنا على الكرة وسجلنا في مرمى الفريق الضيف ثلاثة أهداف، وشكل الهدف الأول فاتحة ونقطة تحول لمصلحتنا .
وأكمل: عمد لاعبو الفجيرة إلى إغلاق المساحات أمامنا وغلق الدفاع حتى لا نتمكن من التسجيل، وذلك في الشوط الأول، لكن في الحصة الثانية أجرى مدرب الفريق كالديرون تغييرات ناجحة وموفقة ساهمت في تغيير آداء اللاعبين وبالتالي حققنا الفوز، وهي تبديلات سليمة وصائبة .
وقال عبد الله صالح لاعب الوصل: المكسب الحقيقي الذي حققه الفهود من الانتصارات مؤخراً هو عودة شكل الفريق وهذا أمر مهم وكنا نحرص عليه نحن اللاعبون، لتغيير الصورة السابقة عن الفريق بغض النظر عن النتائج، وبالفعل تغيرت تلك الصورة، والفضل يعود في ذلك إلى المدير الفني للفريق، وتعليماته التي نتبعها نحن اللاعبون بمنتهى الدقة، الآن حققنا انتصاراً مهماً وعلينا أن نفكر في حصد مزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة وتنتظرنا مباراة مهمة أمام الجزيرة في الجولة المقبلة علينا التحضير لها جيدا .
وأضاف: طوينا صفحة الفجيرة وعلينا أن ننسى الانتصار الذي حققناه ونلتفت إلى المباراة المهمة والقوية أمام الجزيرة، حيث سنخوض المواجهة في ملعبه ووسط جمهوره، ونأمل في مواصلة الانتصارات في الجولات المقبلة .
ومضى في حديثه قائلا: تمكنا في الحصة الثانية من قراءة الفجيرة بصورة سليمة، وفي النهاية حققنا الفوز ونحمد الله على ذلك، وعلينا أن نواصل الآداء المميز في المباريات المقبلة، ولا ننسى أن هناك مواجهات مهمة تنتظرنا، أمام فرق قوية .


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ((لعنة جورجيت)) $$حبيب حبيبته$$ قسم الروايات المكتملة 42 03-27-2017 04:00 PM
رواية عشانك بس ضحكتي دمعة قسم الروايات المكتملة 122 02-18-2016 05:49 PM
وهاي اصاطير النادي الكتلوني احمد العراقي95 منتدي كرة القدم العالميه 3 09-19-2014 10:19 PM
الوصل لا يعرف الفوز منذ يناير ودبي يتراجع خطوة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 03-24-2014 08:10 AM


الساعة الآن 12:45 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.