قديم 12-21-2014, 09:05 AM   #1
:: نائب المدير العـــــــام::
 
الصورة الرمزية Zied Hammami
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: مسلم عربي - تونس
العمر: 34
المشاركات: 17,143
معدل تقييم المستوى: 10
Zied Hammami will become famous soon enough
كرة أوكلاند يسقط كروز أزول ويحرز برونزية مونديال الاندية


أحرز أوكلاند سيتي النيوزيلندي الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة بالمغرب بعدما حقق فوزا مثيرا أمام كروز أزول المكسيكي بطل الكونكاكاف وتغلب عليه 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل 1-1 مساء السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على ملعب مراكش.
*
افتتح ريان دي فرايس التسجيل لأوكلاند بهدف مباغت في آخر لحظات الشوط الأول ثم أدرك كروز أزول التعادل عن طريق جواو روخاس في الدقيقة 57، واستمرت نتيجة التعادل حتى النهاية ليحتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية.
*
وسجل لأوكلاند كل من بايني ودارين وايت وجيمس بريتشيت وثاني عيسى بينما أهدر جون إيرفينج ، أما كروز أزول فقد سجل له كريستيان خيمينيز وفرانسيسكو رودريجيز بينما أهدر ماورو فورميكا واسماعيل فالديز.
*
جاء شوطا المباراة متناقضين تماما حيث كان الملل والأداء الباهت عنوان الشوط الأول الذي أخفق فيه كلا الفريقين في فرض أسلوبه أو تقديم جمل تكتيكية تمنحه أفضلية بترشيحات الفوز، وغابت الفرص الحقيقية حتى جاءت الثواني الأخيرة ليفاجئ أوكلاند منافسه بهدف غير ملامح المباراة.

في المقابل، جاء الشوط الثاني مثيرا وتفوق كروز أزول بشكل كبير في الناحية الهجومية حيث صنع عدة فرص في الدقائق الأولى أسفرت عن هدف التعادل، وبعدها تبادل الطرفان إهدار الفرص مع أفضلية واضحة لكروز أزول، لكن الحسم كان من نصيب أوكلاند في النهاية بضربات الجزاء الترجيحية.
*
وبدأت المباراة بنشاط هجومي من جانب أوكلاند، بينما اكتفى كروز أزول في الدقائق الأولى بجس النبض وتأمين الجانب الدفاعي لحين امتصاص حماس منافسه.
*
وجاءت أولى الفرص التهديفية بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة حيث كاد أوكلاند أن يفاجئ الفريق المكسيكي بهدف مبكر لكن الحارس خوسيه كورونا تصدى للكرة بثبات.
*
بعدها دخل كروز أزول في أجواء المباراة وحاول فرض سيطرته على الكرة والبحث عن الثغرات لكن أوكلاند لجأ إلى تضييق المساحات من وسط الملعب ولم يسمح بخطورة حقيقية عند منطقة الجزاء.
*
وفي الدقيقة 23، أنقذ كورونا شباك كروز أزول من جديد وتصدى لتسديدة خطيرة من تاكوي ايواتا.
*
بعدها تراجع النشاط الهجومي لكلا الفريقين وانحصرت أغلب مجريات اللعب في منطقة الوسط ولم يخضع أي من الحارسين لاختبار حقيقي حتى الدقيقة 44 حينما خرج جاكوب سبونلي حارس أوكلاند في اللحظة المناسبة ليحبط نصف محاولة.
*
وقبل لحظات من إطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول ، كسر ريان دي فرايس الصمت أخيرا وافتتح التسجيل لأوكلاند عندما تلقى عرضية وانطلق إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق النيوزيلندي 1-صفر.
*
كما كان متوقعا، غير الهدف ملامح المباراة وجاءت بداية الشوط الثاني بإيقاع لعب سريع وضغط هجومي متواصل من جانب كروز أزول.
*
وكاد الفريق المكسيكي أن يدرك التعادل في الدقيقة 51 عندما أرسل البديل كريستيان خيمينيز عرضية رائعة إلى جواو روخاس الذي سدد الكرة برأسه لكنها مرت بجوار القائم مباشرة.
*
وبعد دقيقتين، عاند الحظ كروز أزول بشكل كبير حيث تلقى ماورو فورميكا عرضية وأسكن الكرة في الشباك لكن الحكم لم يحتسبها هدفا بداعي التسلل.
*
ولم تتوقف محاولات كروز أزول حتى أدرك التعادل في الدقيقة 57، حيث تلقى جواو روخاس عرضية وسدد الكرة برأسه ليتصدى لها أحد المدافعين لكنه تابعها بتسديدة أخرى إلى داخل الشباك معلنا تعادل كروز أزول 1-1.
*
وكاد كروز أزول أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 65، لكن الدفاع تعاون مع الحارس في إحباط فرصة هدف مؤكد.
*
واصل كروز أزول تفوقه الهجومي مستفيدا من الارتباك وسوء التمركز الدفاعي للفريق النيوزيلندي، لكن الحارس أنقذ الشباك ببراعة أكثر من مرة.
*
استمر الفريقان في تبادل إهدار الفرص خلال الدقائق الأخيرة لكنها لم تسفر عن جديد لينتهي زمن المباراة بالتعادل 1-1 ويحتكما إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي انتهت بفوز أوكلاند 4-2 ليتوج بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.


0 الأخلاق الحسنة من أسباب دخول الجنة:
0 مقبرة تحت الماء
0 حكم الدخول على شبكات الإنترنت غير المحمية
0 مسلح يطلق النار على شرطي أميركي بميشيغان
0 المغرب يدشّن أكبر جسر معلّق في أفريقيا بطول يفوق 950 متر.
0 الحيوانات السكرانة مقطع طريف
0 الجيش المصري يعلن مقتل 14 مسلحا واعتقال 45 في سيناء
0 اهداف مباراة اسبانيا وايطاليا 1-0 [2014/03/5] مباريات دولية ودية [ علي سعيد الكعبي] h
0 تكريم الاعضاء المميزين في الخيمة الرمضانية في شهر رمضان
0 - العقيدة 1- مالمقصود بالعقل وماهي حدوده
0 هل النبي صلى الله عليه وسلم يجتهد كما يجتهد غيره من الأمة؟
0 عيدكم مبارك
0 يا جارية اين الله
0 سبب انعدام الأخلاق والقيم للأستاذ الدكتور مصطفى محمود
0 هل يجوز الحلف بالنبي
التوقيع
Zied Hammami غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:05 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.