قديم 01-01-2015, 08:51 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,129
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الشارقة يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم الظفرة


الشارقة يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم الظفرة

شاهين عبدالرحمن يتألق ويقدم مباراة العمر
الملك يستعيد نغمة الانتصارات على أرضه ويهزم الظفرة 3-2

الشارقة - عصام هجو:
حول الشارقة تأخره من الظفرة بهدف إلى فوز 3-2 وتعتبر هذه المرة الأولى التي تكون فيها ردة الفعل من فريق الشارقة ايجابية ولأول مرة يسجل الملك هدفين بعد استقبال شباكه للهدف الأول خلال الموسم الحالي، وشهدت المباراة ظهوراً لافتاً لمدافع الشارقة شاهين عبد الرحمن الذي يستحق لقب رجل المباراة بلا منازع .
وكان فريق الشارقة قد أهدر فرصاً سهلة وجاء الهدف الظفراوي مباغتاً عن طريق ماكيت ديوب في الدقيقة 24 من ضربة رأسية مستفيداً من عرضية خليفة إبراهيم صاحب هدف الفوز الظفراوي في شباك النحل في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدوري بالدور الأول، وبعد هدف السبق الظفراوي استشعر الشرقاوية المسؤولية ونجح الملك في هز شباك الظفرة مرتين عن طريق صانع ألعابه البرازيلي رودريغو كوستا من مخالفة في الدقيقة 37 وسجل فاندرلي هدف الترجيح أيضاً من مخالفة أيضا عكسها كوستا واقتنصها فاندرلي من وسط سيقان لاعبي الظفرة وسجل منها الهدف الثاني للشارقة في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم الشارقة 2-1 .
وواصل الشارقة تفوقه في الشوط الثاني وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 49 عن طريق فاندرلي من تمريرة حمد إبراهيم، وشهدت المباراة حدثاً غريباً وعجيباً وغير مألوف عندما احتد الجهازان الفنيان للفريقين مع بعضهما بسبب احتجاج الجهاز الفني للشارقة على حكم المباراة لتساهله مع لاعب الظفرة عبدالله النقبي الذي كان حاصلاً على البطاقة الصفراء واحتج بطريقة غير مقبولة في وجه حكم المباراة وبدوره احتج الجهاز الفني للظفرة وتعالت أصوات أعضاء الجهازين وانتهت المشادة الكلامية والفوضى التي فرضت نفسها وظهرت على سطح الأحداث بطرد مدرب حراس الشارقة وأحد مساعدي ايوان مدرب الظفرة .
وكان يوسف سعيد وكوستا محترف الشارقة قد أهدرا فرصتين سهلتين وفي الوقت الذي كان يهدر فيه يوسف سعيد وكوستا الفرص الشرقاوية فإذا بيوسف سعيد يسجل في شباك فريقه عن طريق الخطأ ويقلص الفارق بنيران صديقة في الدقيقة 74 لتصبح النتيجة 3-2 ويجري ايوان تبديلين في صفوف الظفرة حمد يعقوب وعبد الله عبد القادر وأهدر حمد إبراهيم فرصة العمر من تمريرة يوسف سعيد في الدقيقة 79 ويهدر فاندرلي فرصة مماثلة من تمريرة كوستا ويهدر ليما فرصة أخرى، وفي الدقائق الأخيرة أشرك بوناميغو سالم خميس ومانع سعيد وبالفوز على الظفرة يرفع الشارقة رصيده إلى 11 نقطة ويتجمد الظفرة عند 7 نقاط وكان فريق الشارقة قد أهدر مهرجانا من الأهداف خلال شوطي اللقاء .

الفرسان يقتربون من خسارة اللقب
بني ياس يحرم الأهلي من الفوز في الوقت القاتل

الشامخة - محمد النقيب:
تعادل بني ياس مع الأهلي 1-1 في مباراة مثيرة أمس في الشامخة ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي، حيث تقدم الأهلي بهدف لمونوز في الدقيقة 43 ثم انتزع صالح المنهالي التعادل لصاحب الأرض في أول دقيقة من الوقت المحتسب بدل الضائع .
وكانت النقطة جيدة لبني ياس الذي أصبح رصيده 7 نقاط مشاركاً الظفرة في المركز الثاني، أما الأهلي حامل اللقب فاقترب من خسارة لقبه بعدما توقف رصيده عند 7 نقاط، لكن لديه مباراة متبقية مقابل مباراتين للظفرة وبني ياس .
بدأ بني ياس بتشكيلة ضمت محسن الهاشمي في حراسة المرمى ومحمد جابر ويوسف جابر وأحمد دادا وطالب سالم وبندر الأحبابي وانخيل دلبرت وفيردو ودينيس كولارسي وكين يونغ وأحمد حبوش، أما الأهلي الذي لعب بقيادة المدرب المساعد الروماني كاتلين بسبب تدريب مواطنه كوزمين للمنتخب السعودي بصفة مؤقتة فضمت :أحمد محمود ديدا وبشير سعيد ومحمد سبيل وعيسى سانتو وسالمين خميس وحميد عباس ووليد حسين وخيمنيز ومونوز وغرافيتي وسعيد أحمد .
كانت بداية المباراة لمصلحة بني ياس الذي كاد يفتتح التسجيل في مناسبتين، الأولى عبر طالب سالم الذي اهدر انفرادية في بداية اللقاء، والثانية عبر اللاعب نفسه الذي سدد كرة قوية طار لها حارس مرمى الأهلي ديدا وأبعدها ببراعة إلى ركنية في الدقيقة 20 . وعاد ديدا ليتألق في ابعاد الكرة العرضية الخطرة لبندر الأحبابي، قبل ان يبدأ الأهلي بصناعة الخطر متأخرًا عبر تسديدة قوية بعيدة لبشير سعيد من ركلة حرة أصابت القائم في الدقيقة ،40 وأثمر الضغط "الأحمر" افتتاحه التسجيل عبر رأس التشيلي كارلوس مونوز الذي استفاد من ركنية خيمنيز (43) .
وألغى الحكم ياسين المنصوري مع مطلع الشوط الثاني هدفا رأسيا لبندر الأحبابي بداعي التسلل ليعترض لاعبو بني ياس وذهب مدربه الإسباني لويس بلازا إلى مكان تواجد التلفزيون للتأكد من الإعادة، ولاسيما ان الحالة لم تكن واضحة .
ونزل صالح المنهالي مكان طالب سالم لتعزيز الجانب الهجومي لبني ياس، ومرر غرافيتي كرة خالصة إلى مونوز الذي كان بإمكانه تسجيل الهدف الثاني لولا تألق محسن الهاشمي في ابعاد كرته (56)، وناب القائم "السماوي" عن حارسه في صد كرة خيمنيز الرائعة . وقام بني ياس بتبديله الثاني بنزول سالم سعيد مكان الكوري الجنوبي كيم، في حين شارك خالد طارق مكان الأهلاوي سعيد أحمد المصاب، وعاد مرمى بني ياس ليتعاطف للمرة الثالثة مع أصحاب الأرض بعدما أصابت كرة خيمنيز السيئ الحظ العارضة (74) .
لكن الحظ ابتسم هذه المرة للأهلي بعدما أصابت كرة يوسف جابر من ركلة حرة قائم مرمى ديدا في الدقيقة ،79 وخرج مونوز وحل بديلاً عنه سعيد جاسم .
وسجل بني ياس هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع عبر صالح المنهالي، لتنتهي النتيجة بالتعادل 1-1


التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجنة والنار امورررررة المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 20 01-30-2017 11:43 AM
قصص صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم الطيب. منتدي السيرة النبوية والسنة المطهرة 67 07-16-2016 10:54 PM
الريان يستعيد نغمة الانتصارات والعربي يقسو على الغرافة يونس 1 منتدي كرة القدم العربيه 0 12-12-2013 08:58 AM
الجنه ونعيمها والنار وجحيمها رحمة تونسية المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 16 05-22-2012 07:57 PM
موسوعة القصص ... علي فائق منتدي القصص و الحكايات - الأدب الشعبي 5 09-27-2011 09:14 AM


الساعة الآن 02:26 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.