قديم 01-14-2015, 06:14 PM   #1
::نـائب المدير العام::
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: سلطنة عمان
المشاركات: 30,149
مقالات المدونة: 3
معدل تقييم المستوى: 10
سمية ناصر will become famous soon enoughسمية ناصر will become famous soon enough
منقول اكرهني!





"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"





صفحات التواصل الاجتماعي، تضعني دائماً أمام هذه الخيارات (ليس من الخيار الذي نأكله): اعجبني، تعليق، مشاركة.
فكثيراً ما أجد كلاماً لا استطيع الاعجاب به، أو التعليق عليه؛ اما لتفاهته المفرطة التي تسد النفس، واما لعنصريته البغيضة التي تشل الحروف، وتُجمّد الأصابع في عز الحر!

المؤلم أكثر من ذلك، أن بعض اصحاب الصفحات، يبدون لك وكأنهم مُصرّون على طلب أن تكرههم (وان كنت أنا أيضاً مُصرّ، ولكن على أن أكره الفعل السيء لا الشخص السيء)!

يحضرني هنا ـ على سبيل المثال لا الحصرـ، ما كتبته الاخت إيمان (واعتقد أن هذا هو إيمانها)، فقد كتبت على صفحتها هذا البريد: "نحن نهني اخوتنا المسيحيين بعيدهم: كل سنة وانتم طيبين با كفرة ياولاد الكلب"!
لذلك اتمنى من كل قلبي، اضافة خاصية: "اكرهني"، تلبية لطلب الجماهير التواصلية!

وأرجو ألا يتهمني أحد، بالتحريض ضد التعاليم الحضارية؛ فانني أعتقد أن "اكرهني" ابنة عم "اعجبني"؛ فالمثل يقول: "ما محبة إلا بعد عداوة"، والذي سيصبح بلغة العصر الحاسوبى: "ما اعجبني إلا بعد اكرهني"!
ولأن الحديث بالحديث يُذكر؛ فانني تأملت يوماً في الزوجة (ليست زوجتي)، التي تقول لزوجها (لست أنا)، بالصوّت الحيّاني: بأكرهك.. بأكرهك.. بأكرهك...

لاكتشف أن خاصية "اكرهني" مفعلة فعلاً في الإنسان، ومع انني لا أعرف مكانها بالتحديد، ولكن الأمر يتم، على كل حال، بنجاح، عن طريق تحكم المشاعر عن بعد!

ولعل هذا الزوج، جعل زوجته تكره عيشتها، وتريد التعبير عن كراهيتها لأفعاله؛ فكان لها هذا التعليق، وكانت لي هذه المشاركة!...


مما راق لي..


0 مطعم يتحدى زبائنه بقائمة وجبات عملاقة
0 البقلاوة (خاص بالمسابقة)
0 يا ولد حبتني!
0 جاهلون وإن علت شهاداتهم
0 البحث عن "الماليزية" الأعلى تكلفة في تاريخ الطيران
0 عندما يغيب الإحترام
0 شهامتك ورجولتك تحددها "أختك" !!
0 قواعد اللغة الفارسية كاملة للمبتدئين
0 الطقس الفضائي العاصف يهدد بإغراق البشرية في الظلام
0 6 أعراض تدل على وجود جلطات بجسمك.. تعرف عليها
0 الطائر المتموج
0 أنجلينا جولي تستنكر قتل الأطفال في غوطة دمشق
0 مدينة كــ راكــوف
0 المجموعة الفاخرة (مسابقة مائدة الإفطار)
0 الضمائر والمبهمات ج1
سمية ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-14-2015, 09:10 PM   #3
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية وسام اليمني
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: اليمن
العمر: 39
المشاركات: 5,872
مقالات المدونة: 22
معدل تقييم المستوى: 17
وسام اليمني is on a distinguished road
افتراضي


اعجبني عندما تضع العنصريه بين المسلم.والكافر
اعجبني عندما تنطق بالحق حتى وان كنت ذواخلاق
فانها سجية قليل من يمتلكها
اعجبني وبكل الاوقات
واكرهني ان اهنت مسلم او تهجمت على مسلم يقتدي بالاخلاق الفاضله
اخلاق المسلم التي يتميز بها عن سائر ابشر
اعجبني عندما يغيضك ملح وترد عليه بالمثل لايجب ان تكون ضعيفأ
واكرهني ان زرعت العنصريه بين المسلمين او حاولت اغير منهج من مناهج المسلمين
اكرهني فقط ان تنكرت لاخلاق الافاضل
اكرهني فقط ان مررت مرور الكرام على مثل هذا موضوع
اشكرلك طرحك الذي نقلته الينا صمتي قاهرهم
مودتي وجزيل شكري


0 الصديقه مريم - آيه وعظه - المغامسي
0 رسائل ومسجات مسائيه للعشاق -رسائل ومسجات للجوال
0 نونيات - ابن القيم - نونيات - عائض القرني - نونيات - ابن زيدون
0 اضاءة عيون القطط بالمساء
0 فيرونيكا تقرر ان تموت - باولو كويلو
0 هل ندرك الجمال من حولنا ؟
0 امثال امازيغيه رائعه جداً
0 الطفل الموهوب - تنمية مهارات
0 قصه مسجد صنعاء وجبل ضين
0 طرزان - قصيده رائعه
0 طائر بلا اجنحه
0 بكاء الرسول شوقاً لنا ونحن لا نبكي شوقاً اليه
0 التطرف بين الحقيقه والاتهام - اسلام ويب
0 حلويات ايطاليه2
0 فطائر سهله وسريعة التحضير ولذيذه
التوقيع
على قدر الهدف يكون اﻹ‌نطﻼ‌ق
ففي طلب الرزق قال فامشوا
و للصﻼ‌ة قال فاسعوا
و للجنة قال و سارعوا
و أما إليه فقال ففروا إلى الله""
وسام اليمني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-14-2015, 11:26 PM   #4
مشرف منتدي الاخبار الفنية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 2,036
معدل تقييم المستوى: 12
بـرق الجنوب is on a distinguished road
افتراضي


...
ما أعذبَ حرفك حينما تغـــــرِّدُ بكلمات الصفاء
وما أبهاك عندما تعزف لحنَ المودة بكل النقاء
شكري وإمتناني لك على ما نثرتي هنا
أقف حائر ة أريد تسطير أبجدية تليق
بــــــ نثرك
ولكن روعة أحرفك وكلماتك هنآ أتعبا وأجهدا قلمي فلم يجد حبره سوى ملاذه الصمت
سلمت أناملك على جمال و عذب مشاركتك
لك مني
خالص تقديري للطفك وفائق إحترامي لسموك الراقي
أمنياتي لكي
بسعادة مكللة براحة البال لا يطالها الزوال


بـرق الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2015, 12:12 AM   #5
-||[عضو نادي الامرآء]||-
 
الصورة الرمزية امينة اروى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الدولة: الجزائر
العمر: 28
المشاركات: 14,724
معدل تقييم المستوى: 23
امينة اروى is on a distinguished road
افتراضي


ماأجمل تلك المشاعر التى

خطها لنا قلمك الجميل هنا

لقد كتبت وأبدعت

كم كانت كلماتك رائعه فى معانيها

دائمآ فى صعود للقمه


0 النيابة العامة تطالب بمقاضاة برشلونة
0 هدوء في أمريكا الجنوبية عقب توصية بتغيير موعد مونديال قطر
0 مشاركة عالمية ومحلية بسباق التحمل 24 ساعة للكارتينغ في حلبة البحرين الدولية
0 البروفيترول بشوكولاتة النوتيلا والمكسرات
0 مافن الشوفان بالفراولة والموز والقرفة
0 حساء البصل على الطريقة الفرنسيّة
0 سي ام بانك
0 التعامل مع الزوج سليط اللسان؟
0 قتلى بتحطم طائرة ركاب تايوانية
0 النّساء الألمع لسنة 2014.
0 لما تفوت لكلية الطب
0 مُتلازمةُ التعب المُزمِن
0 محكمة مصرية تقرر إخلاء سبيل مبارك
0 فيروس الكورونا
0 طريقة تطبيق تسريحة تموجات المياه الرقيقة
التوقيع
سألو هتلر قبل وفاته من أحقر الناس الذين قابلتهم في حياتك؟؟؟.
فرد عليهم:
إحقر الناس الذين قابلتهم في حياتي هم أولئك الذين ساعدوني على إحتلال أوطانهم...!!

!اضغط هنا لتكبير الصوره

امينة اروى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:23 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.