قديم 02-06-2015, 09:00 AM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,130
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي فوز دبي الإداري يشعل المنافسة في القمة


فوز دبي الإداري يشعل المنافسة في القمة
الجولة الأخيرة لذهاب دوري الأولى تنطلق اليوم


رأس الخيمة - علي البيتي:
تقام اليوم ثلاث مباريات في الجولة الأخيرة من دور ذهاب دوري الأولى، ويحل دبي ضيفاً على التعاون بشعم في الساعة الخامسة والربع، ويستقبل الذيد فريق دبا الفجيرة، ويتقابل الشعب مع مسافي عند الخامسة والثلث . وكان الانتصار الإداري لدبي اشعل الصراع على المقدمة بعد ان كسبت "الأسود" شكواها ضد الشعب وتم تجريد "الكوماندوز" الذي اشرك لاعباً مخالفاً من النقاط الثلاث، وكان الشعب خسر أمام حتا قبلها ليفقد ست نقاط في اسبوع واحد وسيحاول التعويض على حساب مسافي اليوم .
ويملك الشعب 21 نقطة في المركز الثاني ولمسافي 12 في المركز السادس، وللذيد 11 في المركز السابع ولضيفه دبا الفجيرة الرابع 17 نقطة ولدبي 22 نقطة في المركز الأول، وللتعاون 6 نقاط .
في المباراة الأولى، يتطلع التعاون إلى انهاء الدور الأول بتسع نقاط، ويأمل التقدم إلى مركز افضل قبل اسدال الستار على القسم الأول من مسابقة دوري الدرجة الأولى .
وجاءت نتائج ابناء شعم متواضعه ولم يحققوا الفوز إلا في جولتين، وستكون مهمة المدرب أحمد مجاهد وابنائه صعبة منطقيا ففارق الامكانات والخبرة والدوافع يرجح كفة دبي فضلا عن ان الأسود حصلت على دفعة معنوية هائلة وهزمت الشعب إداريا، والمكسب الإداري اعاد توزيع ثروة النقاط بين الكوماندوز والأسود وجعل دبي في المركز الأول ولن يقبل التنازل عنه .
ويخوض دبي اللقاء بمعنويات عالية واصرار ويتطلع إلى الابتعاد في صدارة الدوري مستفيداً من تراجع الشعب إلى المركز الثاني، ويريد دبي الحفاظ على فارق النقطة مع الكوماندوز، وقد يتلقى هدية من منافس الكوماندوز وحال خدم نفسه سيتسع الفارق إلى اربع نقاط معتمدا على مقولة متفق عليها (في دوري الأولى كل شيء ممكن) .
صدم الشعباوية بخصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق فبعد ان كان الشعب متصدرا وبفارق مريح من النقاط تراجع إلى المركز الثاني وفقد الكوماندوز ما كسبه في الملعب بقرار إداري بسبب خطأ اشراك لاعب موقوف وقبلها كان الفريق تلقى أول خسارة على يد حتا وبتجريده من ست نقاط ثلاث داخل الملعب وثلاث خارجه يبقى الشعب ثانيا، وقد انهار كل ما بناه وسيكون مثله وبقية الفرق التي تنافس على المركز الأول .
وقد تنعكس الخسارتان على معنويات اللاعبين في المباراة وحتى في الدور الثاني، وسيحاول الشعب تفادي هزيمة جديدة والعودة إلى الانتصارات على حساب مسافي، وستكون كتيبة عيد باروت في مهمة تصحيح المسار غير ان مسافي معنوياته عالية وكان حسم ديربي رأس الخيمة الأسبوع الماضي لمصلحته وتقدم للمركز السادس وهو مصمم على متابعة تقدمه .
ولا تقبل مباراة الذيد ودبا الفجيرة القسمة على اثنين فالفريقان بحاجة إلى الانتصار، اصحاب الأرض والضيافة خسروا في الجولة الماضية أمام العروبة بهدفين لهدف ويبحثون عن التعويض في لقاء اليوم .
اما دبا الفجيرة فاستمتع بفترة راحة وجد فيها المصري طارق السيد ضالته وصحح الاخطاء وراجع كل الخطوط ن ويدرك "النواخذة" ان هناك مستجدات حدثت في فترة غيابهم ففارق النقاط الكبير مع المتصدر تلاشى والفارق بين النواخذة والكوماندوز اصبح اربع نقاط ومع دبي خمس نقاط وحتا ثلاث نقاط .
وعلى خط آخر، قال خالد الكعبي مدير فريق دبي ان استعادة نقاط مباراة الشعب إداريا انتصار ل"الأسود" ولفت إلى ان الفرق وبمثلما تجتهد في الملعب بواسطة أجهزتها الفنية واللاعبين، فإن هناك جهداً إدارياً موازياً أيضاً من خلال رصد بطاقات الفرق الأخرى وتقديم معلومات بواسطة لجنة مختصة في النادي والاستفادة من اللوائح والقوانين في كسب حق مشروع للجميع، ونوه إلى انه لا يجد حرجاً في الحصول على النقاط إدارياً واعتبر انه من حق كل ناد ان يتقدم بشكوى وعد ما حدث نصراً إدارياً، وأكد انه سينعكس على معنويات اللاعبين ولم يستبعد ان يحبط لاعبو الشعب


0 الزمالك في مواجهة
0 الأبيض» مطالب بالفوز
0 الشباب * الفجيرة وعجمان * الوصل والظفرة * بني ياس
0 النصر يدخل على خط الهلال لاستقطاب جبرين الرائد بزيادة 4 ملايين
0 الشباب يحافظ على الصدارة والاتحاد يطارده
0 لمريخ يخسر أمام عزام التنزاني
0 “العنابي” يفتقد دياز واسترادا وشكوك حول سانتو
0 تراجع مستوى بعض اللاعبين سبب الخسارة
0 ويسترن الأسترالي ينتزع لقب آسيا من الزعيم السعودي
0 منتخب الإمارات في المرتبة 72 عالمياً
0 6 مباريات في الدوري الممتاز اليوم
0 اتحاد الكرة ينهي العلاقة مع فيليب وعودة رشيد جابر
0 الوحدات ونفط الوسط
0 الاتحاد يزاحم النصر بثنائية في نجران
0 مهدي علي: الكرة أدارت ظهرها للأبيض وابتسمت للأخضر
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-10-2015, 01:58 PM   #2
-||[عضو VIP]||-
 
الصورة الرمزية وسام اليمني
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: اليمن
العمر: 39
المشاركات: 5,872
مقالات المدونة: 22
معدل تقييم المستوى: 18
وسام اليمني is on a distinguished road
افتراضي


رائع بكل ما تطرح
مودتي


التوقيع
على قدر الهدف يكون اﻹ‌نطﻼ‌ق
ففي طلب الرزق قال فامشوا
و للصﻼ‌ة قال فاسعوا
و للجنة قال و سارعوا
و أما إليه فقال ففروا إلى الله""
وسام اليمني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صفات العلماء المعتبرين وصفات الرؤوس الجّهال د/روليان غالي المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 7 02-28-2020 08:03 PM
ثلاثة أيام في الداخلة (الصحراء الغربية) مع شعب لا يؤمن إلا بتقرير المصير/أنور مالك د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 09-23-2018 11:03 AM
رمضان ولى فماذا بعد ؟ Mŕ.Ŕoỹ منتدي الخيمه الرمضانيه 3 06-20-2016 08:52 PM
مايكل جاكسون والاشاعات MJ my Love منتدي الاخبار الفنية 8 10-24-2013 04:30 AM
المحبة في الله غدوووش المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 0 04-24-2013 02:47 AM


الساعة الآن 03:54 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.