قديم 02-09-2015, 12:51 PM   #1
::مشرف منتدي الرياضة وكرة القدم العربية::
 
الصورة الرمزية يونس 1
 
تاريخ التسجيل: Sep 2013
المشاركات: 12,122
معدل تقييم المستوى: 20
يونس 1 is on a distinguished road
افتراضي الإمارات يفرض التعادل على الوحدة


الإمارات يفرض التعادل على الوحدة


أبوظبي - محمد مصطفى:
فرض الامارات التعادل 2-2 على الوحدة في المباراة التي جرت على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري الخليج العربي وسجل أهداف العنابي حمدان الكمالي في الدقيقة 37 و72 وأحرز للإمارات البرازيلي الكساندر دا سيلفا 92 و93 وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الوحدة للنقطة 29 في المركز الثالث بينما ارتفع رصيد الامارات في النقطة 15 بالمركز الحادي عشر .
لم ترتق المباراة للمستوى المطلوب وجاءت متوسطة فنياً وكان الوحدة الطرف الأفضل خاصة في الشوط الاول الذي تراجع فيه "الصقور" واعتمدوا على مهاجم واحد وانتهى بهدف نظيف لمصلحة أصحاب الأرض وتقاسم الفريقان الشوط الثاني الذي أظهر من خلاله لاعبو الإمارات رغبتهم في العودة للمباراة قبل أن يضيف الكمالي هدفه الثاني .
جاءت بداية المباراة هادئة وفيها شيء من الحذر وكانت المبادرة الأولى لمصلحة الوحدة الذي ضاعت له فرصة مؤكدة في خطف الهدف الأول في اللقاء من الكرة التي مررها دياز إلى الهداف تيغالي الذي تقدم وسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم الايمن لمرمى الإمارات وذهبت الى خارج الملعب .
وبعد مرور نصف الساعة الأولى انتظمت العاب الضيوف وقاموا بطلعة هجومية عن طريق الحسين صالح لم يكتب لها النجاح وحصل محمد الشحي على خطأ على رأس خط 18 لم يستغل وتصدى دياز إلى عرضية عامر عمر برأسية أخطأت المرمى بقليل في الدقيقة 34 .
وافتتح الوحدة التسجيل بصاروخ من المدافع حمدان الكمالي من ضربة حرة من خارج الصندوق من الكرة التي مررها له الارجنتيني دياز الذي ارتكب مع الخطأ وسدد بقوة في سقف مرمى أحمد الشاجي مسجلاً الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 37 انتهى عليه الشوط الأول .
انطلق الشوط الثاني بتبديل في صفوف الإمارات وسحب المدرب باولو كاميلي المدافع هيثم علي ودفع في مكانه بخالد خميس وحصل عيسى عبدالله لاعب الوحدة على الانذار الأول في المباراة للخطأ الذي ارتكبه مع الحسين صالح في الدقيقة 47 .
وضغط الإمارات للعودة للمباراة وكاد لاعب الإمارات حمدان قاسم أن يباغت الوحدة بهدف التعديل من كرة طويلة نجح عادل الحوسني في إبعادها إلى داخل الملعب في الدقيقة 49 وحصل بعدها الامارات على 3 ضربات ركنية لم تستغل ونال محمد عبدالباسط بطاقة صفراء .
وارتفع إيقاع المباراة من الفريقين وقاد دياز هجمة وحداوية أبعدها أحمد الشاجي لتصل الى هرماش الذي سدد كرة قوية استبسل حارس الإمارات في السيطرة عليها مرة أخرى وفي المقابل كاد البديل خالد خميس أن يصل إلى شباك العنابي لولا التصدى الناجح للحوسني حارس مرمى الوحدة في الدقيقة ودفع بيسيرو بالمخضرم توفيق عبدالرازاق مكان الصاعد محمد عبدالباسط وعاد وسحب دياز ودفع مكانه بالمهاجم سالم صالح لتنشيط الهجوم .
واضاف حمدان الكمالي الهدف الثاني للوحدة في الدقيقة 72من ضربة جزاء ارتكبها المدافع مبارك سعيد مع المهاجم عامر عمر وفشل الحسين صالح في التعامل الجيد مع الكرة التي مررها له دا سيلفا ووضعته في مواجهة عادل الحوسني الذي ابعد الكرة إلى خارج الملعب .
ونال الحسين صالح إنذاراً لتعطيله عادل عبدالله ونزل اسماعيل مطر بديلاً للاعب عامر عمر في الدقيقة 86 وسدد مسعود فرج كرة قوية من خارج الصندوق مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الوحدة وسجل الكساندر دا سليفا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 92 وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني للإمارات بعد دقيقة من ضربة جزاء ارتكبها عادل عبدالله ونال عليها إنذاراً وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق .


0 مباريات قوية للعرب في الكونفدرالية وأبطال إفريقيا
0 كولومبيا تفوز على اليونان بثلاثية بغياب فالكاو في المونديال
0 عُمان وقطر . . مباراة بين متعة الهجوم ومتانة الدفاع
0 فوز الوحدات على
0 كره الصالات
0 الشباب وفنجاء يفوزان وتعثر ظفار والنصر
0 "الفرسان" يحققون أغلى انتصار في ملعب النار
0 3 مباريات في ختام الجولة السادسة
0 القادسية يهزم السالمية وينتزع الصدارة
0 الفيصلي ينفرد بالصدارة
0 صحار يتقدم والخابورة يُسقط العروبة
0 العين يقسو على الشباب.. و«ديربي الابتسامة» شرقاوي
0 الأهلي يتجاوز الشارقة بهدف سياو
0 السد يهزم السيلية
0 السعودية تتطلع لثلاث نقاط على حساب فلسطين
التوقيع
اضغط هنا لتكبير الصوره
يونس 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثلاثة أيام في الداخلة (الصحراء الغربية) مع شعب لا يؤمن إلا بتقرير المصير/أنور مالك د/روليان غالي منتدي القضايا العربية و الاسلامية 1 09-23-2018 11:03 AM
وصف الجنة ونعيمها بالتفصيل التقي الصالح المنتدي الاسلامي (الشريعة و الحياة) 5 11-16-2017 09:08 PM
رواية : و إنت يا الفجر البعيد نامت عيونك : ( منقوله - كامله ) خيالات مجنونه منتدي الروايات - روايات طويلة 67 12-03-2016 08:12 AM
لا حرج على الصائم Mŕ.Ŕoỹ منتدي الخيمه الرمضانيه 2 06-13-2015 12:59 PM
موسوعة اسامة السيد للمعجبنات بالصور !!!ياسمينة!!! منتدي طبخ - مطبخ - اكلات - حلويات - معجنات 6 09-08-2010 11:23 AM


الساعة الآن 04:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
المقالات أو المشاركات أو الآراء المنشورة في شبكة منتديات برق بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لشبكة برق بل تمثل وجهة نظر كاتبها.